المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Why Zindagi Na Milegi Dobara Rocked! مقآبله


روعتي بكلمتي
07 / 08 / 2011, 38 : 09 AM
http://www.jointscene.com/ahtees/admin/movies/content/22967_5_Zindagi%20Na%20Milegi%20Dobara11.jpg


مقآبله مع وآحد من طآقم العمل عن الفيلم والابطال


Why Zindagi Na Milegi Dobara Rocked!

لمآذآ زندقي مهز :988250047:!

يذكر أن هذا الفيلم في جميع أنحاء العالم ، وكانوا محظوظين بما يكفي بالفعل ، فإنهم على الأرجح سيقولون :
يا رجل! أحببته! 'إذا كان واحد من أولئك الذين لديهم سوء الحظ
ستكون الاجابة بالتأكيد ،" أنا أنظر الى الموت في هذا الفيلم.

متى يخرج على دي في دي؟

"إخراج زويا أختار ، ونجوم السينما أبهاي ديول ، فرحان أختار ، هريثيك روشان ، Koechlin كالكي وكاترينا كايف. أصوات الجماهير والنقاد على حد سواء متحدة أحبوهذا الفيلم الرآئع .
لا تزال هناك حاجة مقنعة تماما أن ZNMD الصخور؟ قراءة لمعرفة ما لدينا من الكتاب BollySpice وغيرها من مشجعي الفيلم أكثر شي احببته الكيمياء بين ، فرحان أبهاي - هريثيك :
الجميع تقريبا تحدثو كان هذا سبب عالي جدا على قائمتهم. بسبب المشاهد المضحكه بين فرحان ، أبهاي وهريثيك كانآ معا في كل مشهد وكآنو مذهلين .
وقال فرحان: لقد كنا مجموعه وريتيك ايضا كان واضحآ (يقصد إنو يحب الفله واللعب :x2:)
كان هناك لحظات كثيرة من اللعب : كانوا يضحكون في المطعم (الكواليس)، وأكثر جدية في المشاهد العاطفيه، و الهدوء التي يظهر في اللحظات للتعبير عن مشاعرهم دون كلمات.
كان الامر ليس كما ان نراقب افعالنا نحن الثلاثه الاصدقاء التي غيرت الرحله حياتهم للأبد.

كيف كان الأداء ؟

كان رآئعا بأكمله ! صورت كل حرف بصدر من الفاعل الذي لم نر له أو لها من قبل. و فرحان هريثيك كانآ رائعين مثل أرجون في الصرآمة والبرودة ، وكشف رجل معقد سعيد ، وأقنعة مضحكا بحزن مخفي وضرب أبهاي . وكان أداء رائع وكالكي اتصال لها مع أبهاي كان آخر شيء عظيم في هذا الفيلم. وبالمثل ، أحببنا الأداء بين كاترينا كايف والكيمياء لها مع هريثيك.
كانت هذه أول مرة الاقتران بين كات وهريثيك المثيرة ، والنظرات اللتي كآنت فيما بينهم ولكن الأهم من ذلك أدائهم يبدو طبيعيا تماما أنها ستقع في الحب.
كاترينا المشتركة في الواقع كيمياء عجيبة مع كل الثلاثة من الذكور. و الفيلم صادقا ، مقنعا وحقيقيا ، وهذا دليل على حقيقة أن جميع الجهات الفاعلة
وأثنى حقا بعضهما البعض وعدم محاولة يطغى بعضها البعض.

المخرجه:

المخرجه زويا أختار تجاوزت عملها الممتاز في أول ظهور لها حظ الفيلم عن طريق الصدفة. اطلاعها على كل مشهد ، والعاطفية ، وملييئه بالمتعه و المغامرة .
زويا استغرقت الوقت الكافي لإدخال كل حرف ، وكشف عن قضاياهم ببطء ، إلى الطريقة التي تسمح لحظات الصمت والهدوء تطوير. وأظهرت أنها على ثقة في جمهورها ،
ومنحهم ما يكفي من ما هو مهم ، وترك الباقي للجمهور للتفسير حول الفيلم. وأشارت أيضا فيلم مع رسالة ، لكنها لم تكن تريد ان تطلعنا ايآه ( تقصدالرسآله احنا نفهمها مجرد مشاهدتنا للفيلم ونستنتج من نفسنا ) .
كما فرحان قال لنا : "إن أعظم شيء في هذا الفيلم هو أن هناك الكثير من المعنى الأعمق حول الصداقة وحول قضايا معينة في حياتك أن تحصل على لمحة ، ولكن ذلك لا يحدث بطريقة الوعظ.
يحدث أكثر في العمل مما يفعل في قطعة طويلة من الحوار. لا يفعل ذلك في نوع ، جدا غير الوعظ من زن ، نوع ناحية الخروج من الطريق ، الذي هو غاية خاصة جدا. "

وShayaris : بالطبع ، علينا أن نذكر قصيدة كتبها جاويد أختر ويتحدث بها عمران حرف الفرحان. أحضر كل قصيدة من جوهر كل حرف تماما وكانوا طبقة اضافية خاصة أن أضيف الكثير للشعور وتعمق الفيلم.


في السينما :

عملنا كلنا يد واحده ، وكان هذا عمل لا يصدق من قبل مدير التصوير الفوتوغرافي ، وكارلوس. ضمنت له أن السينما لم تطغى على القصة ، ولكن بدلا من ذلك اتخاذ ساعد الفيلم إلى الأمام.
كنت أشعر أبدا الكاميرا كانت التطفل. وكانت لقطات رائع ، رائع ، لالتقاط الأنفاس ، مذهلة... نحن بحاجة الى قول المزيد؟


و مشاهد القفز بالمظلة ،و الشغل مع الثيران والغوص في أعماق البحر مثيرة : مغامرات ثلاثة. بالإضافة إلى ذلك ، حصلت على المشاهدين لتجربة مهرجان بالطماطم ،
وكلها أمور لم يكن له مثيل في الأفلام الهندية من قبل. اختيار هذه المغامرات يشعر بالبهجة ، وكانت الخيار الأمثل.


في الأغاني :

نحن عندما طلب من المشجعين لتخبرنا الأغاني التي يشاؤون أفضل ، اعتقدنا انها ستكون واحدة فقط أو اثنين من شأنها أن تجعل لدينا قائمة ، ولكن بشكل ملحوظ وسرد كل أغنية
كجزء من المشجعين لماذا أحب هذا الفيلم. كانت picturizations ، وعلى الرغم من أن أكثر من الموسيقى كانت النتيجة الخلفية أو تستخدم في مشاهد المونتاج ،
والأغاني والمشاهد معهم تناسب تماما داخل الفيلم. أصيبت حقا.


القصة :

كثير من الناس ذكرو لنا مقدار ما أحب قصة الفيلم. ليس فقط كان relatable جدا ، وكان أيضا طازجة وجديدة. زويا وKagti ريما على وظيفة رائعة من كتابة هذه الأحرف مع المهارة ،
ونحن تعاطفنا مع كل منهم. وكانت الأحرف ممتعه متعدده الأبعاد ، لأن المخرجين لم يكونوا خائفين لتبين لنا عيوب الشخصيات.

الرسالة :

على الرغم من أننا قد سبق ذكرها مرة واحدة ، وقد ترددت أصداء الرسالة كثيرا معنا ومع الجماهير التي قررنا انه لديك مساحة بحد ذاته. بطريقة دقيقة جدا ، وأصيب الرسالة من الفيلم على وتر حساس
لدى كثيرين. جعلت كلا منا يدرك أن ليس لدينا سوى فرصة واحدة للعيش ، ونحن بحاجة لتحقيق الاستفادة القصوى منه. نحن بحاجة إلى اغتنام الفرصة بحيث
أننا لا ننظر إلى الوراء في حياتنا والندم على ما يمكننا القيام به والتأكد من والاستمتاع بكل لحظة : زنداجي نا Milegi Dobara!


الفيلم كله :

وكما ترون هناك الكثير ،و الكثير من الاسباب في رأينا ، ZNMD الصخور! هذا الفيلم هو جيد حتى تكن متأكدا من أنك يمكن أن يأتي مع أسباب أخرى كثيرة.
يمكننا الاستمرار في الكتابة حول هذا الموضوع وتكون نهاية عادلة : ZNMD هو فيلم كامل من المرح ، والرومانسية ، والفرح ، والاحتفال ، والعاطفة الحميمه وتقشعر لها الأبدان ،
ومناظر طبيعية جميلة ، وهو الفيلم الذي سوف تجعلك تغادر المسرح مع ابتسامة! إذا كنت واحدا من أولئك الذين لم يحالف الحظ لبعد تجربة هذا الفيلم ، نرى ذلك في أقرب وقت ممكن.
إذا كنت واحدا من أولئك المحظوظين الذين شهد عليه ، بكل الوسائل على نشر الكلمة وأصدقائك وعائلتك شكرا لكم.






__________________________________________________


ترجمتي:gh27: ..

أمآآنة ممدري أحوطه هون ولآ لآ بس إن شاء الله المكآن الصحيح :988250047:

رجآآء مآ أحلل النقل من دون ذكر المصدر :_(2):

المصدر (http://www.hrithikrules.com/displayArt.php?fname=filmography/znmd/znmdrock.txt&dirname=main)

.°.• ღ .. حنين .. ღ.°.•
09 / 08 / 2011, 47 : 10 AM
تسلم ايدك للموضوع الجميل عيونى برأيي
ابهاى وباقى الكاست كتير متميزين منتظرين
نجاح الفيلم

المبدعه
14 / 08 / 2011, 08 : 04 AM
مقابلة جمييلة

معلومات رووووعه عنهم

يسلمووووووووووووووووووووو ووووو

مجنون فيها
14 / 08 / 2011, 35 : 11 AM
مقابلة ومعلومات روعة الله يعطيك العافي