المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : !!!! خبر عاجل !!!!

معجبة ايشواريا
21 / 12 / 2004, 42 : 04 PM
انا سمعت و قالولي انه صدق و اعلنوا ف الجريدة ان شاروخان يقرر يعيش ف الامارات
ف امارة دبي

معجبة ايشواريا
21 / 12 / 2004, 53 : 04 PM
محد رد الله يسامحكم هذا جزاي اقولكم الخبر

بريتي
21 / 12 / 2004, 45 : 07 PM
اولا
نقلت الموضوع للقسم المناسب له

ثانيا بالنسبه للخبر
ماتوقع اكيد اشاعه والا شلون يعيش بدبي ويترك اشغاله!!

مشكوره على الخبريه

naany
21 / 12 / 2004, 46 : 07 PM
واضح انها اشاعه مو معقوله ولو صج يا بختهم :)

يسلموو

AISHWARYA RAI
21 / 12 / 2004, 44 : 09 PM
حتى انا اتوقع ان اشااااااااااااااعه .........

يسلمووو

عاشقـ ريتك ـة
21 / 12 / 2004, 45 : 09 PM
هايوو

ياكثر اشاعات لهنود

سانكيو ع الخبر

بايو

جوهي
22 / 12 / 2004, 33 : 08 AM
مشكورة على الخبر

بس انشاءالله يكون اشاعة عشان لاامووووووت من لاقهر

المفروض يجي السعودية وتحديدا مكة عشان الحرم.<<<<<<<<<<<<عشان الحرم ولا عشان مكه قريبة لجدة خخخخخخخ

والله لوجا تلاقوني كل يوم طالعة نازلة مكة لجدة وجدة لمكة ااااااااااااااااااخ يليت صدق

يارب يعتزل ويلتزم ويقرر يعيش في السعودية عشان اشوفة ياااااااااارب

بااااااااااايو

السوووس
22 / 12 / 2004, 32 : 10 AM
لا ما اعتقد000

لانه هوووو اصلاااا عنده شقه في الامارررررات0000

ولا يخلي بلده ويعيش في غيرها000000

معجبة ايشواريا
22 / 12 / 2004, 56 : 11 AM
مب اشاعة اذا انتو ما بتصدقون فهاذي مشكلتكم روح اي مكان و اشتروا جريد الخليج و شوفوا بالنسبه لشاروخان عند بيوت ف جزيرة النخيل و يبغى يسكن و هذا جزاي اقول لكم هذا الخبر

معجبة ايشواريا
22 / 12 / 2004, 05 : 12 PM
اشكركم على الرد

nanoosh_girl_18
22 / 12 / 2004, 29 : 12 PM
والله كل شي جايز

بس أنا أتوقع إشاعه . . . لأن لو يبي يعيش كان صرح بنفسه وقال

بعدين هو أساسا يصور أفلامه بالهند ودول العالم فإذا عاش الإمارات جذي راح يتوهق لأن راح يسلفر ويتعب بس عشان تصوير الأفلام

ولا تنسون إن نص المشاهد من الهند . . إذا العطله يقضيها هناك أوكي بس يعيش . . أنا ما أتوقع راح يتأقلم

أنا أقول يظل بديرته أحسن له

يسلمو على الخبريه .. . . ةإذا صج . . . ياااااابختهم

اميشا
22 / 12 / 2004, 20 : 01 PM
افاااااااااا شفيكم بنااااات انقهرتوو و غرتوووو !! خل يسكن ...ترا دبي حلووه هههههههه دار الحي

بعدين مب غريبه كله جااايز ...وااااايد سمعة عن شخصيات خلو بلدانهم وقعدوو عندناا ...هذي دار زايـــــــــد

.ويااامرحبا الســـــــاع بشاروووخ ...البيت بيته هههههههه

يسلموو ع خبريه الحلوه

ABU_akshay
22 / 12 / 2004, 55 : 01 PM
احسن له .. بين مسلمين .. مو بين الهندوس .. بعدين ترى شاروخ خلاااااص قرب وينتهي .. ويمسك ادواار الجد :tongue:

جلانار
23 / 12 / 2004, 02 : 03 PM
لو صدق كل يوم تشوفون على خط الامارات لسعوديه وخط الامارات ورى بيتنا بالضبط مايحتاج

اروح بيته وانام عندهم

بس اتوقع إشاعه

سيلينا
25 / 12 / 2004, 06 : 09 AM
لا صح يا جماعه الخبر انا قريته في مجله وجا على الخبار في التلفزيون توقعت انكم ماتوفوتونها

مشكوره اشوريا على الخبر

اا على اشغاله يمكن يكون له بيت بنتقل من هنا وهنا يهني الهند ودبي

يصير له مكانين

اميشا
25 / 12 / 2004, 39 : 05 PM
والله صدق !!
.
والله مابيستغرب نص الهند في دبي هههههههه

نزين خل يقنع هرتك بعد ويامرحبا بهم

أرجون.
25 / 12 / 2004, 40 : 06 PM
شسالفة انا ماقريت الموضوع كله بس لما شفت اميشا شاركت جان الحقها خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخ

fatima
25 / 12 / 2004, 53 : 06 PM
والله زين يوم بيسكن في دبي وكان زين لو سلمان بعد يسكن وياه .....

دنــدوشـــــه
25 / 12 / 2004, 04 : 07 PM
والله يمكن كل شئ جاائز

بس ما اتوقع يترك الهند

و تسلمين على هالخبريه

قناص
30 / 12 / 2004, 26 : 06 AM
هذا هو نص الخبر

النجم الهندي شاه روك خان يقرر العيش في دبي

دبي - “الخليج”:
أكد النجم الهندي الشهير، شاه روك خان الذي تمكن في الآونة الأخيرة من استقطاب الاهتمام العالمي من خلال فيلم “كبي خوش كبي غم” الذي تم ترشيحه لجوائز الأوسكار العالمية في العام الماضي، أنه قرر العيش في جزيرة “النخلة ديرة”. وكانت مجلة “تايم” واسعة الانتشار قد أطلقت على هذا النجم المحبوب صفة “أكبر نجم سينمائي في العالم” من حيث التقدير الذي يحظى به بين معجبيه، وفي الآونة الأخيرة قام بزيارة إلى المكتب التجاري لشركة “نخيل” الكائن في أبراج الإمارات، حيث استقبله هناك سلطان أحمد بن سليّم الرئيس التنفيذي ل “نخيل”، وناقش معه هذا المشروع الهائل الذي ظهر فوق مستوى سطح البحر خلال الأشهر القليلة الماضية.

وخلال زيارته الرسمية إلى دبي، حيث كان في عرض مسرحي حمل عنوان “تيمبتيشن 2004”، كما شارك مع عدد من النجوم الآخرين لتقديم حفل غنائي تمثيلي راقص في نهاية الأسبوع الجاري، أبدى خان إعجابه الشديد بمشروعات دبي العملاقة التي استحوذت على اهتمام العالم أجمع. وخلال اجتماعه مع ابن سليّم، أشار النجم الشهير في مناسبات عديدة إلى عوامل الخصوصية والسلامة والنظافة التي تتمتع بها دبي، وعلى وجه التحديد الشواطئ المحافظة على نقائها.

وخلال زيارته إلى “نخيل”، قام النجم شاه روك خان أيضاً بجولة بحرية على متن القارب حول مشروع جزيرة “النخلة جميرا” ومشروع “العالم”، وطوال جولة المشاهدة تلك التي استغرقت ساعة واحدة، لم تتوقف النقاشات الحيوية حول المشروعات ودوره التشريفي المحتمل مع ممثلي شركة “نخيل”. وأكد ابن سليّم أنه بعد تلك الزيارة التي عبر فيها شاه روك خان عن سروره البالغ إزاء الجزر التي تظهر فوق سطح البحر، اتخذ قراره أنه سيقيم في أحدث مشروعات “النخلة”، والذي سيتم إنشاؤه في ديرة.

دانـــة srk
30 / 12 / 2004, 08 : 08 AM
إلا والله الخبر اكيد ومليووون بالميه
واصلا شااروخي بيسكن بنفس الطابق اللي انا فيه <<<< مسكينه الصدمه كانت قويه عليها شوي

ارام
30 / 12 / 2004, 39 : 08 AM
انا اتوقع انه الخبر صح لانه مشاهير العالم اتجهوا انهم يشترون في جزيرة النخيل لانه حتى ديفيد بيكهام اشترى فيها بعد وشاروخي مو اقل شهره

اميشا
31 / 12 / 2004, 02 : 01 AM
ارجون ..رد قرى الموضوع بتعرف السالفه الحلوه
شكرا قناص على الخبر
اهاا يعني يبا يسكن في مشروع النخله ..عنده حق المشروع هذا حلو ..وكل مشاريع دبي اليديده ...والي بيروح دبي الحين بيلقاها مكسره ومحفره من كثر المشاريع .... ويااامرحبا بشاروخ وربعه لو كلهم ايوون زين

روزيتـــSRKـــا
02 / 01 / 2005, 00 : 11 PM
اموش ماااااااااااااااوصيك اشتري لي منزل هنااااااااااااك

غزل
03 / 01 / 2005, 08 : 02 AM
وليش لا الكل الحين في دبي هيا يعني جت عليه هو محدش احسن من حد