المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار ×أخبار ÷ نجوم بوليود×اخر المشاريع= جديد في جديد


&الكنــSRKــج&
16 / 12 / 2004, 09 : 12 PM
سلام لجميع الأعضاء العسسسسسسسسسسسسسسسل0000

اخبار جديدة وكثيرة في الوسط الفني البوليودي وحاولت بقدر الإمكان ان اقدم لكم اهم الأخبار من مختلف المواقع وانشالله تعجبكم000

نبدأ:


http://www.indiafm.com/scoop/04/dec/1512salman/still1.jpg

تصافح سلمان خان و شاه رخ خان, احتضنا بعضهم البعض و سوّيا . لكنّ سوف نجما النّجوم - اللذان قد التصقا جيّدًا في أفلامهم السّابقة مثل كاران-أرجن, كتش كتش هوتا هاي, هار ديل جو باياار كاريجا و تمهير هين سانام الطّنين [ كلّ الضّربات ] - سمة في مشروع جديد ثانية ؟
عندما نقل إنديافم أخبار الأرض إلى أعلى الأسبوع الماضي, الصّناعة حيّته بالهتاف . لكنّ السّؤال الذي جاء بعد ذلك كان, سوف هم فريق إلى أعلى ثانية ؟ إذا نعم, الذي سيعطي دورهم معًا ؟

طبقًا للتّقارير, سلمان راغب في تقاسم فضاء الشّاشة مع إس آر كيه [ شخص ما قريب إلى سلمان المؤكّد إلى هذا الكاتب ], لكنّ سيكون السّيناريو العامل المؤثّر . الديتو لإس آر كيه الذي هو مهنيّ كامل و يقدّر السّيناريو على كل شيئ آخر .
طبقًا لمصادر الصّناعة, على الأقلّ صانعان يفكّران يقتربان من النجمين المهمّين . أحدهم صديق حميم من كلاهما و لدى عدّة ضربات لحسابه . الآخر مخرج معروف قد عمل سلسلةً أفلام لاذعة في الماضي .

لكنّ قسم من الصناعة يشعر أن المحظوظ يمكن أن يكون شخص ما الذي بطريقة غير مباشرة أحدث البقعة إلى أعلى . انتظر و ساعة !

((وااااااو يريت لو يشتغلون مع بعض بصراحه اشتقنالهم يكونون مع بعض بفلم واحد احس الفلم راح يكون تووووب))

--------------------------------------------------------------------------

http://www.indiatarget.com/thumbnails/hra.jpg

كان هروب بأعجوبة ! أنزلت القنبلة قرابة 20 قدمًا بعيدًا عن حيث كنت أعمل, الممثّل شاه رخ خان يروي هول انفجار القنبلة أثناء عرضه في كولومبو ليلة السّبت . قد جاء حشد 25,000 ناس لمشاهدة العرض . أنا اُسْتُحْوِذْتُ تمامًا بحبّ شعب سريلانكا . حول الوقت أدّيت خاتمتي التي كانت تشديياان الجذع من كابهي خشي كابهي غام, سمعت الصّوت للمفرقعات تنفجر . في البداية, اعتقدت أنّه كان جزء من ألعابنا النّاريّة . إنّه فقط عندما بدأت الأنوار, أننيّ أدركت أن شخص ما قد قذف قنبلةً . فجأة كانت هناك جلبة . كان لدى الأمن وقت قاسي يتحكّم في هيلتر سكيلتر الحشود المتواصل . يمكن أن أرى الذّعر . للحظة كنت فاقد الإحساس .
يحزنني لاعتقاد أن الأطفال و البالغون الأبرياء الذين فقط جاءوا لقضاء وقتًا ممتعًا في العرض كانوا ضحايا من بعض مقزّز . العقل الشّرّير . تجمّعت فورًا شركائي في بطولة مثل برييانكا شوبرا, سيلينا جيتيلي في انتظار السّيّارات . ضربتني فظاعة الوضع عندما كنت أخيرًا في الطّائرة . الجميع غُيِّرَ . يزعجني فقط, شاه رخ يتذكّر وضع عيونه في السّماء البعيدة .

--------------------------------------------------------------------------

http://www.indiatarget.com/thumbnails/era.jpg

عندما أسرع شاه رخ خان بالبيت بعد هجوم بالقنابل اليدويّة الذي عطّل حفلته الموسيقيّة في كولومبو السّبت الماضي, خان آخر كان ثمّ في باكستان لمساعدة في جمع الاعتمادات لمستشفى سرطان شوكت خانم عمران خان . نعم أنت صحيح, هو أمير خان, فقط نجم الذي عنده مشاعر للآخرين . بعد رحلة لمدّة أربعة أيّام مفيدة, أمير نزل للهند في مطار كراتشي صباح الأحد .كانت هناك ابتسامة جديدة محضة على وجهه . كان أمير يبدو راضيًا فيما يبدو و راضي . مضرب الكريكيت المستخدم من قبله في لاجاان أحضر رس. 60 مئة ألف في مزاد في لاهور يوم السّبت . أمير سعيد بالتّقدّم و الرّدود التي حصل عليها من الجمهور الباكستانيّ أثناء زيارته . عظيم جدًّا !

-------------------------------------------------------------------------

http://www.glamsham.com/download/wallpaper/movies/images/a/aitraaz2_s.jpg

مضمار التّوزيع من المحتمل أن يشهد متقدّمًا نجم آخر في الشّهر القادم, الممثّل أكشاي كمار الذي يخطّط لتحويل الموزّع . باستثناء أنّ ليس لدى أكشاي أيّ مصلحة تجاريّة في العقل . الممثّل الذي يتقاسم عظيمًا الضّبط مع كلّ مديريه, يعدل من راجكمار سانتوشي إلى برييادارشان, قد ضرب تآلفًا متشابهًا مع مخرج المنتج فيبل شاه, أثناء عمل واكت-ريس ه في سباق مع الزّمن . لذا أبهر هو بالطّريقة الّتي بها الفيلم قد تحسّن أنّ أكشاي يفكّر بشكل خطير يوزّع الفيلم في أرض بومباي .مازلنا نناقشه لكنه حقيقة أن أكشاي قد عبّر عن رغبته للاهتمام بحقوق بومباي للفيلم . ربّما تلك طريقته للتّعبير عن تقديره للفيلم . نعدّ تصنيفات الفروض و سنصل إلى قرار قريبًا, يقول فيبل شاه الذي يشعر أن لدى الممثّل مستقبل عظيم في المقدّمة .

-------------------------------------------------------------------------

http://bollywoodmantra.com/website/modules/coppermine/albums/userpics/10002/thumb_Fardeen%7E0.jpg

حوّل الصّحفيّ كاتب السّيناريو سبارن فيرما الذي قد رُبِطَ مع عدد من تكلّم عن المشاريع مثل كيامات, تشهال, يه كيا هوه راها هاي, زامين و جاناشين, جميعًا مجموعة للتّسلّل في روب جديد : المدير .
سيؤدّي بي . إن . سي . صحبة بريتيش ناندي الجريء إلى أوّل ظهور سبارن الاتّجاهيّ . في الحقيقة, ناندي

و ابنته رانجيتا تستحقّ جميعًا تقدير لتقديم عدد من المواهب الجديدة : سجوي غوش [ دقّات جهانكاار ] و كبير ساداناند [ خاو الفشار ! الصّاري هوه جاو ] في الماضي الحديث و لينا باجاج [ شابد - إعلانات الفيلم تبدو ساخنةً !] الآن .

ثانية إلى أوّل ظهور سبارن الاتّجاهيّ ! الفيلم الطّموح سوف فاردين خان النّجم و بيباشا باسو في الصّدارة . للتّدحرج في يناير 2005, الفيلم, ممثّل كوميديّ بالتّقلّبات كثير, سيُصَاب في جدول متواصل لمدّة 45 يوم في بومباي . برييتام [ دوم ] سيؤلّف أغاني الفيلم الذي هو رئيس صاحب لقب مبدئيًّا . انتظر الإعلان الرّسميّ !"

-------------------------------------------------------------------------

http://www.bollywoodmantra.com/website/modules/coppermine/albums/userpics/10002/thumb_Mahima%7E11.jpg

ماهيما تشوداري في الهديّة تنطلق في ميثا كتشه سمر خان هوه جبهة العمل الإسلاميّ في ماليزيا . سمر خان كان مخرجًا مشهورًا للشّاشة الصّغيرة . لكنه حديثًا قد انتقل إلى السّينما . قد استعار فكرة الفيلم من الفيلم الإنجليزيّ للمخرج المشهور ستيفين سبيلبيرج المحطّة . بما أنه يريد نشر هذا الفيلم في وقت مبكر من السّنة القادمة, قد لا يوقّع على أرشاد وارسي و ماهيما تشوداري كزوج الصّدارة فقط, لكنّ أيضًا

حجز تواريخهم الإجماليّة ل40 يوم مقدّمًا حتّى يُكْمَل الفيلم في الميعاد . على الأرجح, سمر قد وقّع أرشاد بعد أداء الثّاني الممتاز في منى باهي مبس .

يلعب سانديا مريدل دور مهمّ في الفيلم أيضًا . من العجيب, سمر قد أشرك شاه رخ خان للتّصرّف في دور الضّيف . هذا بالتّأكيد سيحسّن شرف هذا الفيلم في صناعة السّينما . شاهرخ خان مفترض أن يصوّر بعض المشاهد مع ماهيما تشوداري . هذا لتذكّر أن شاهرخ و زوج ماهيما رُئِيَا آخر مرّة في بارديز فيلم العمل النّاجح الممتاز لسبهاش غاي الاستعراضيّ ."

وشكر جزيلا

دانـــة srk
17 / 12 / 2004, 21 : 12 AM
يسلمو اخوووي على الاخباااار واحلى خبريه لساالو وشااارو انشالله ياارب نشووفهم قريب بفلم واااحد

والله يقطعهم هاللي حاولوا يفجرووونه والله يووم قريت الخبر قلبي رااح فيهااااااااااا

جلانار
17 / 12 / 2004, 19 : 02 AM
يسلمووووووووووووووووووووو وووووووووووو

reshma
17 / 12 / 2004, 00 : 04 AM
الله يعطيـــــــــــــك ألف ألف عافيـــــــــه على المجهووود الحلووو
مشكووووووووور

مجدولين
17 / 12 / 2004, 18 : 04 AM
يسلموا اخوي على الخبريات

والله يعطيك العافيه

السوووس
17 / 12 / 2004, 28 : 04 AM
يسلموووووووووووووووووو اخبارك كووووول0000

وفرش000

&الكنــSRKــج&
20 / 12 / 2004, 07 : 07 PM
ثانكس حبايبي عى ردودكم العسسسسسسسل والي مثل الثلج عالقلب

nanoosh_girl_18
20 / 12 / 2004, 44 : 07 PM
شنو هالأخبار الروعه

طبعا أحلى خبر مال سالو وشاروو . . . والله يااااريت نشوفهم مع بعض

AISHWARYA RAI
20 / 12 / 2004, 58 : 07 PM
يعطيييييييييك العااااااااااااافيه

ABU_akshay
21 / 12 / 2004, 15 : 03 AM
يسلموووووووو .. اخبار .. حلوه ... شكرااا

MoON MOoN
21 / 12 / 2004, 24 : 06 AM
يسلموووو شاروخاااان على الخبرياااات

واحلى خبر الخبر اللي عن سالوووو وشارووووو

ارام
21 / 12 / 2004, 15 : 04 PM
يسلمووووو على الاخبار

كريشما
21 / 12 / 2004, 25 : 04 PM
شكرا على الاخبار الحلوة

عاشقة...كرشما
22 / 12 / 2004, 13 : 01 AM
يسلمووو عالاخباار