المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كارينا مذيعة


♥♥ NOONA ♥♥
04 / 06 / 2011, 35 : 06 AM
كاريناhttp://www.b44u.com/files/66440.jpg كابورتتحول من نجمه الى مقدمه برامج!
كارينا كابور ما تزال تتمتع بانها ملكه بوليود. وتظهر اعلى القائمةوهى الممثلةالوحيده التي ارتفعت فجأة الى الشهرة
حسب التقارير، فقد اقتربت كارينا لاستضافة النجوم وتظهر الحقيقة ا يجري تقديمها مبلغ ضخم، تقريبا بمعدل1 كرور لكل حلقة، وسيتم بثه على قناة الترفيه العالمية. في المعرض، سوف تكون بيبو عليهاإعطاء النصائح للمتنافسين على غرار الطريقة التي يمكن أن تبدو وسيعطيهم نصاح جديه جدا.

كارينا لا تنكر الخبر ، وبينما كان تتحدث الى صحيفة يومية، تقول : "نعم ، أنا على الحصول على الكثير من العروض لكنني لا أريد أن أقول أي شيء الآن." العديد من الآن يتسائلون هل تعتقد أن المعرض سيكون سينجح و يخرج بنمط جديدمن الغرب. لكنه علم أن المعرض ليس إعادة صياغة النموذج الأعلى في أميركا أو أي عرض للأزياء الأخرى ذات الصلة ، وسوف يستند على مفهوم فريد من نوعه.

كارينا مشغوله مع الأفلام ولديها شهادات عدة عروض كثيره وانها الان تستعد مع Bodyguard سلمان خان والمقبل على قائمة أولوية لها هو الصديق سيف علي خان الذي طال انتظاره ولكن سيتبين انها تعمل فى الوقت الحاضر في Ra.One فيلم شاروخ خان.

هكذاهى تعمل وسط الخانات فى أفلام كبيرة، و لكن كيف بيبو سوف تجد الوقت للقيام برنامج تلفزيوني؟ وتدعي المصادر أن الممثلة لن تعتبرها برنامج تلفزيوني وتتفاوض ان تصورها فى المنزل، وتدفع أيضا شروط لهذا المعرض

http://www.b44u.com/files/66439.jpg
باى باى مستنية ردودكم

Gĕ Gĕ
04 / 06 / 2011, 21 : 07 AM
كارينا ممثلة رائعة جدا واكيد هتكون مذيعة جيدة لشهرتها ومحدش هينسى ابدا إنها ملكة بوليود
مع تحياتى اختك جيهان

عاشقة شارووخان
04 / 06 / 2011, 37 : 01 PM
والله الصراحة جربة جديدة تخوضها النجمة كارينا ما تخيلناها تكون مقدمة برامج انشاء الله يكون شي ناجح يسلمووووووو على الخبر

ميمو المصريه
04 / 06 / 2011, 44 : 06 PM
منوره القسم يا قمر
بس للاسف مضطره اغلق موضوعك
لان بدون حقوق + بدون مصدر
اقرأى قوانين القسم وان شاء الله تنبسطى معنا
ومنتظرين مشاركتك الحلوه