المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عرس فرح خان قضية كبيرة


larita
14 / 12 / 2004, 39 : 03 AM
دار مدير الرقص عرس المدير فارها خان قضية كبيرة واحدة. هي ليس فقط زواج سابقا لكن ثلاث مرات. ونعم، إلى نفس رجل شير تقريبا كاندر. الإحتفالات كانت على لتقريبا أربعة أيام الآن. وأن يكون فارها خان، عندها بالتأكيد كثيرا لأصدقاء filmi، الذي جميعا يتمتّع بالمتع. رأى سدس ديسمبر/كانون الأول وظيفة mehandi في ممثل فارها الصغير زايد خان مكان تلى من قبل رفيقها حزب الأفضل شاهروخ خان.
أقام الملك خان الحفلة في بيته من طابق واحد حيث إستمتع شين سوشميتا والآخرين بشدّة. حالما خان الممثلين المساعدين نظّم شيء لصديقهم، كيف الأخّ ساجيد وساجيد آخر، هذا الوقت ناديادوالا يكون متروكا. رموا sangeet مسرف في أحد فنادق مومبي الخمسة اللامعة في ضاحية مدينة. وهذا sangeet كان واحد كرة helluva حضر من قبل من هم بوليوود، بضمن ذلك باتشتشانس، سلمان خان، أكشاي كومار وحوالي 400 عائلة وأصدقاء.
تضمّن sangeet بعض الغناء من قبل سونو نيجام، قاضي مشارك معبودها الهندي ورئيس فلمها الأول بومان إيراني. كان هناك أيضا قصة فكاهية أدّت من قبل لا شيئ غير كاران جوهار. أنت تستطيع التخيّل، هو كان تقريبا مثل ' دندنة آبك يحمي كون ' سانجيت! ! ! وأخيرا، يوم العرس، الذي تسع ديسمبر/كانون الأول، منشار ثلاثة أعراس بين فارها وشير تقريبا. الأولى أن يكون الأكثر قانونية، هو كان زواج محكمة في 6 p. m.
ثمّ تبع العرس الجنوبي الهندي في 6:30 p. m، الذي فيه لبس فارها ساري كانجيفارام وأخيرا الزواج ختم بnikaah في 7:30 p. m. حيث لبست patiala salwaar أزرق وفضّي تركوازي وkurti. لكن العريس ما كان عنده العديد من البدلة تتغيّر، هو فقط لبس بدلة. لذا أداروا الزواج في الحقيقة ثلاث مرات في أقل من ساعتين. تمنّ هم كفء جدا في صنع الأفلام أيضا! ! ! على أية حال، إذا تعتقد هذا النهاية لعرس قصّة الحواري، ثمّ ينتظر الأمر لم ينته بعد. سيكون هناك إستقبال في العاشر لديسمبر/كانون الأول، حيث فارها سيلبس saree آخر، هذا الوقت النسيج الأحمر والذهبي.
لمجاراة الساري، هي ستزيّن المجموعة أعطت من قبل سوشميتا السّيناتور سو الذي أنت تستطيع الرؤية، سيكون عنده الأصدقاء في بوليوود يساعدون حقا، شخص ما يغنّي، يقيم شخص ما الحفلات، يهدي شخص ما الملابس والمجوهرات. سو الكل في الكل عرس فارها لم يكلّف كثير، كما عرسها حدث في منزلها ووكذلك يكون الإستقبال. الشيء الوحيد الذي يجب أن يصرفوا على هم الثلاثة ونصف شهر العسل النهاري إلى جزيرة في تايلند دعت كوسا موي. أنت هل يتسائل لماذا مثل هذا شهر العسل القصير؟ حسنا، السيدة فارها يجب أن يعود لمعبودها الهندي! !
منقول

السوووس
14 / 12 / 2004, 05 : 05 AM
يسلموووووووووو ياقلبي0000

ياريتني فرحه خاااان وانتووووووووا ربعييييي وتجووووون

وتشفوووون شارووووووو ورتك وارجووووون وجووووون ووووووووالخ

يسلموووو يااا حلووووه0000

AISHWARYA RAI
14 / 12 / 2004, 03 : 10 PM
يسلمووو على الخبريه

larita
15 / 12 / 2004, 17 : 02 AM
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههه
ياحليلك ياسوس بس فكرة خطيرة

مشكورين الردود

جلانار
15 / 12 / 2004, 35 : 12 PM
يسلمووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووو

&الكنــSRKــج&
15 / 12 / 2004, 05 : 04 PM
ثانكس عالموضوع العسسسسسسسسل ويعطيج الف عافيه

دانـــة srk
17 / 12 / 2004, 31 : 03 AM
يسلمووووووووووووو على الموضوووووووووووووووع

reshma
17 / 12 / 2004, 57 : 03 AM
مشكوووووووووووره على الخبر