المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اميتاب و chalo dilli و اخرج اخطار و ابهاي يغني بالتكنلوجيا


ilove srk
28 / 05 / 2011, 56 : 01 PM
نمستي بوليود

بدال المقدمات خلينا ويا الأخبار

http://movies.sulekha.com/albums/Amitabh%20Bachchan/amitabh008.jpg


أميتاب باتشان.. قاتل مأجور!

اشتهر اميتاب باتشان خلال السنوات العشر الماضية بشخصية الرجل «الغاضب» ثم غير مساره ليعود من جديد الى «الغضب»، ووفقا لمجلة «بوليود مانترا» الالكترونية، فانه يفقد اعصابه في فيلمه الجديد Bbuddha ويرفض فكرة التقدم بالعمر، ويكون عزاؤه الوحيد هو محاولته «التشبب».
وذكرت المجلة انه في الفيلم، يجسد دور قاتل مأجور متقاعد يعيش في باريس لكنه يقرر العودة الى الهند للقيام بمهمة اخيرة، والفيلم من تأليف واخراج بوري جاغاناث، ومن المعتزم اطلاقه في دور العرض خلال يوليو المقبل.





http://www.bollywoodworld.com/wp-content/uploads/2010/08/Zindagi-Na-Milegi-Dobara-475x314.jpg



إخراج «أخطار» مختلف عن شقيقته «زويا»!

أكد المخرج فرحان أخطار بأن فيلم شقيقته المخرجة زويا Zindagi Na Milegi Dobara مختلف كلياً عن فيلمه Dil Chahta Hai فيما أعربت شقيقته عن فرحها الكبير بهذا التشبيه الذي وصفته بالمجاملة الجميلة.
وقال فرحان إنه قد مر زمن طويل منذ اطلاق Dil Chahta Hai الذي شهد القصص المتداخلة لثلاثة أصدقاء مما قد يرسم جزءاً بسيطاً من التشابه مع فيلم زويا، مضيفا أن كتابة الفيلم جاءت أكثر نضوجاً من فيلمه.
جدير بالذكر أن Dil Chahta Hai يحمل قيمة معنوية كبيرة للمخرجة زويا أخطار والتي قدمت أول أفلامها في 2009 Luck By Chance، وذلك لأن الأول شهد تجربتها الفريدة كمساعد للمخرج.
يشار إلى أنه تقرر تأجيل عرض الفيلم من 30 مايو الى 15 يوليو وذلك لعدم رغبة القائمين على الفيلم في الاستعجال بطرحه قبل التسويق له بصورة مناسبة.





http://4.bp.blogspot.com/-B0oNuICEEaA/TcMJfeXlKkI/AAAAAAAADCg/24dIPe1b7Jg/s1600/chalo%2Bdilli%2Blara.jpg





«Chalo Dilli» ثمرة شركتها الخاصة

«دتا» محترفة تمثيل.. وإنتاج!

افتتحت ملكة جمال الكون السابقة لارا دتا شركتها الخاصة بالانتاج السينمائي التي جاءت حصيلتها فيلم «Chalo Dilli» اخراج شاشانت شاه بطولة لارا وفينايبات.
وعن الفيلم قالت لارا انه تجاري بسيط ذو قصة واضحة يعطي القدر نفسه من الاهمية لكل من البطلة والبطل.
وحول تمثيلها مع فيناي، اعتبرت لارا انه من غير الضروري ان يحتوي الفيلم على «نجم» كبير لانجاحه، مشيرة الى ان القصة تتطلب شخصية مثل فيناي، الملائمة تماما للفيلم.
وكانت لارا قد تزوجت قبل اشهر من نجم التنس الهندي ماهيشبوباتي، وهي تتوق لتجسيد البطولة النسائية المنفردة، وذلك بعد ان مثلت في عدد من المشاريع السينمائية التي تتضمن اكثر من بطلة مثل Housefull و No Entry و Partner وبالنسبة للتمثيل في مشروع خاص بشركتها، اكدت يارا انه امر يحمل الكثير من المسؤولية تجاه عالم السينما لافتة الى انها كممثلة كان عليها دائما الاهتمام بمجال معين فقط فيما يتعين على المنتج تحمل بقية احتياجات الممثلين مشددة على ان هذا لن يؤثر في ادائها كممثلة ومنتجة، اذ وصلت الى درجة عالية من الاحتراف تجعل جميع المسؤوليات الاخرى تتلاشى امام الكاميرا

ilove srk
28 / 05 / 2011, 21 : 02 PM
http://one.obuzz.com/admin/ni/ro/medium/mi-51913.jpg

اعترف الممثل أبهاي ديول، الذي غنى للمرة الأولى في فيلم المخرجة زويا اخطار"Zindagi Na MilegiDobara" بعدم قدرته على الاستمرار في الغناء مؤكداً ان تكنولوجيا الصوت هي ما جعلته مناسباً للأذن! وقد شارك فرحان اخطار وهريتيك روشان بالغناء دون مغن محترف بديل على غرار نجوم بوليود.
وبين أبهاي أنه لا يمتلك صوتاً يصلح للغناء الا أنه بفضل تقنيات الصوت الحديثة أصبح ذلك ممكناً وقام بتسجيل أغنية بصوته الذي أصبح مستساغاً وجيداً. مشيرا إلى أنه لم يشعر بالخزي من الاعتراف بأن صوته «نشاز» لكن المسؤولين في الفيلم طالبوه بالغناء فقط وأنهم سيتولون فيما بعد تحسين الصوت «تكنولوجياً».
الفيلم الذي يطرح بدور العرض في 15 يوليو المقبل يستعرض قصة ثلاثة أصدقاء يسافرون في رحلة طويلة، وهو بطولة ابهاي، وهريتيك، وفرحان الى جانب كاترينا كيف، وكالكي كويتشلين.

ميمو المصريه
28 / 05 / 2011, 00 : 08 PM
اهلا يا قمر منوره المنتدى
الاخبار كلها من غير مصدر
اقرى قوانين القسم وان شاء الله تنبسطى معانا
ومنتظرين مشاركتك القادمه فى قسم الجريده