المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : امهات بوليود


larita
11 / 12 / 2004, 47 : 01 AM
الأمّهات المقبلة، محترفون ممتازون كلّهم، يتأكّد بأنّ لا شيئ من مهامهم تشتبك بإجازة أمومتهم. في الحقيقة من الغير محتمل أنّ رافينا، كاريسما أو حتى مادوري يريد متابعة مهنهم بعد الأمومة.

هي المرة الثانية لمادوري. وهي تحصل على أولوياتها حسبت واضحة جدا.

مباشرة قبل قام اللقلق بها زيارة ثانية، مادوري كان من المقرّر أن يوقّع على الخط المنقط مع زويا أختار، شين سومناث وريتوبارنو غوش.

لكن عندما حبلت، مادوري لم يتردّد في تأجيرهم كلّ يذهبون لأجل النعمة الأمومية.

كيف على خلاف الماضي عندما بذلت البطلات المتزوّجات كلّ جهد لإخفاء حملهم حتى هو لا يمكن أن يخفي أطول من ذلك، يخلق رعبا بين المنتجين الذين لم يعرفوا كيفية غشّ الطوق المتزايد بوضوح على الشاشة.

الحمل لزم أن يكتب في النصوص السينمائية لإسكان المنزلة المتغيّرة في حياة بطلة. في "فارجو" جويل كون، أصبح شخص فرانسيس مكدورماند شرطي شرطيا حبلى لإسكان شرط الممثلة الواقعي. أعطت الممثلة أداءا فائز بجائزة الأوسكار.

من الناحية الأخرى، بطلات فلم هندي يسئن استعمال خطط أمومتهم إعتياديا. إستمرّ سميتا باتيل بالعمل حتى آخر الأيام ذاتها من حملها. ماتت مباشرة بعد الولادة.

لا عجب منتجو أفلام في الماضي كانوا مرعبون من البطلات الحبلى

عندما، مانموهان دزي كان يصوّر أكثر فلمه الطموح، "غانجا جومنا ساراسواتي "حيث كان جايا برادا أحد الأنصار. الممثلة للتّو قد إستمرّت بالسجلّ لإعلان هي في الحقيقة تزوّجت.

مانموهان دزي أخيف. "لعنة، أتمنّى بأنّها لا تحصل على حبلى. أرغب بأنّني أضفت بندا إلى ذلك التأثير في العقد."

لسنوات هي إعتقدت بأنّ الزواج والأمومة تهجّتا نهاية مهنة ممثلة. شارملا تاجور تقريبا كسر ذلك الإعتقاد. الجولات الأكثر ثمرا في مهنتها بدأت بعد الزواج والأمومة مع "آرادانا". زملائها ما زالوا يتذكّرون إبنها، سيف علي خان، إدارة حول على مجموعات أفلامها الأكثر شهرة.

في وقت سابق كان هناك نوتان المنفعل. قبلت التعادل بعد الزواج. لكن بعد مونيش كان ولد هي أقنعت إلى الخلف لتعمل أكثر دورها البارز في "باندني" بيمال روي.

لكن هؤلاء الممثلتين لا تستطيعان أن تكسرا القالب الزواجي والأمومي في الأفلام.

المنتجون مازل يديرون خائفة الدقيقة ممثلة تزوّجت. لا عجب كاجول اللامع فضّل الترك بعد الأمومة. مؤخرا كاجول كلّ لكن داهن من قبل كاران جوهار الّذي سيكون جزء مغامرته المديرية القادمة.

لكن منذ فلم جوهار تطلّبها أن تكون خارج البلاد لفترة طويلة بعض الشيء، قال كاجول الشكر لكن لا شكر.

"بطلات اليوم يعرفن بأنّهم هنا لمدى وقت معيّن. على خلاف نظرائهم في الماضي الذي تعلّق إلى نجوميتهم - باهت أو ما عدا ذلك - لطالما هم يمكن أن، وكذلك بعض أكثر، بنات اليوم عمليات جدا حول مهنهم. يعرفون متى يتركون، بينما هم ما زالوا للأمام، "يقول منتج أفلام آرجان سابلوك.

تزوّج الوميض خانا أكشاي كومار وقال الوداع إلى مهنة سينمائية. اليوم هي سعيدة أن تكون زوجة إلى أكشاي وأمّ إلى الطفل بعمر سنتين آراف.

نظرات وميض على بنظرة بعيدة وإبتسامة طفيفة. "أنا كنت واضح جدا حول أولوياتي. مهنتي ما عنت تلك الكثيرة. أن يكون صريح جدا أنا أزعجت من التمثيل. ترك بالرغم من أن يكون ناجح جدا ما كان شيء مهم.

"رأيت أمّي (دمل كاباديا) وضع جدا وعد تعليق مهنة جانبي للإعتناء بي وأختي. ولماذا فقط أمّ؟ لم عمّة جايا (باتشتشان) يترك مهنة لامعة جدا أن تكون زوجة ويعرض شويتا وأبهيشيك"

بينما يستعدّ رافينا وكاريسما لمواجهة العباءة الأمومية، تظهر بعض التشابهات الغريبة في منزلتهم الزوجية. كلا متزوّج من المطلّقين وكلتا الممثلات مستعدّات أن يصبحن الأمهات في نفس الوقت تقريبا.

لا ممثلة أعطت تصريحا رسميا حول ترك الأفلام. لكن ذلك قد فقط يكون الحالة. رافينا، في الحقيقة، كان عنده سيل الإطلاقات في الشهرين الماضيين. هي لا توقّع أيّ شيء جديد.

فلم كاريسما الأخير الآن الطويل "متأخّر مجرّد جييفان ساذي ". ليس هناك مهام جديدة تحت الإعداد.

العديد من بنات الصناعة، بضمن ذلك بيباشا باسو، كارينا كابور وبريتي زينتا أوضحا بإنّهم يخطّطون أن يصبحوا الزوجات والأمّهات قبل السنوات الخمس القادمة. وكلّ ثلاثة يخطّط للترك.

"أنا لا يمكن أن أكون ممثلة وأمّ في نفس الوقت، "يعلن بيباشا._________________

السوووس
11 / 12 / 2004, 00 : 04 AM
روووووووووووووووعه0000ياقلب ي00000


في احلى من الامووووووومه000000؟



ما اظن00000؟

AISHWARYA RAI
11 / 12 / 2004, 43 : 07 PM
يسلمووووو على الموووضوووع الروووعه

nanoosh_girl_18
12 / 12 / 2004, 44 : 01 AM
يسلموووووو على الموضوع الروعه

larita
12 / 12 / 2004, 00 : 02 AM
مشكورين على الردود الحلوة

ارام
12 / 12 / 2004, 15 : 02 AM
يسلموووو موضوعك روعه

جلانار
15 / 12 / 2004, 24 : 12 PM
يسلمووووووووووووووووووووو وووووووووو

zaara_84
19 / 12 / 2004, 17 : 10 PM
يعطيهم العافية

أي والله صاجة يا السوووس ما في أحلى من الأمومة >>>>> ما جربتها خخخخخخخخ

بس أكيييييييييييييييييييييد ما في أحلى منها