المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماذا تقول بيونسي عن الأفلام الهندية؟ومن الأفضل سواديز ام وتان سااثييون واخبار000ألخ


&الكنــSRKــج&
09 / 12 / 2004, 12 : 02 PM
سلام عليكم

اشلوووونكم انشالله بخيرين

تشهد الساحه البوليوديه الكثيرة من الاحداث والمنافسات بين النجوم والأفلام واخبار كثير ومنها:

أميتاب باتشان المعطى اللّقب الجديد !
نجم النّجوم سيُعْطَى اسم أثناء المهرجان !

http://qanas.freeunixhost.com/up/j.jpg

لدى نجم النّجوم الهنديّ أميتاب باتشان الآن لقب جديد - بهوجبري سامرات ! الاسم أُعْطِيَ سابقًا إلى جوفيندا المهرّج و سيُمْنَح على السّيّد باتشان بعد تشهات بجا في نوفمبر الثّامن عشر . سانجاي نيربام, زعيم شيف سينا يدير منظّمةً ثقافيّةً, واجهة بيهار, الجري منذ 1998, أخبر المراسلين أن لدى السّيّد باتشان مكانة جيّدة بين الهنود الشّماليّين في بيهار . هدف إعطاء مثل هذا اسم كان توحيد ناس أتار براديش و بيهار .توقّعات المهرجان ليُجْرَى في جهو, بومباي كبيرة, بالميزة الإضافيّة لوجود السّيّد باتشان . لكنّ هناك التّخمين أن السّيّد نيربام يجني فائدة من هذا المهرجان لكسب حافّة سياسيّة, التّخمين الذي ينكره . مع الكون شيف سينيك هو أيضًا بيهاري . تشهات بجا مناسبة حيث يُعْبَد الغروب . المهرجان يُحْتَفَل مرّتين كلّ سنة, مرّة في مارس تشيترا و مرّة في نوفمبر كارتيك .
------------------------------------------------------

http://www.bollyspice.com/site/images/topics/akshay.jpg

أخيرًا قد حصل إيه بي آنيل شارما تمهير هاويل وتان ساثييون على إيصال نظيف من الجيش بدون أيّ قطع و سيُحَرَّر 24 ديسمبر, تجارة بوليوود التّقارير .
الفيلم رُئِيَ من قبل الجيش, الوزارة المحلّيّة و وزارة الشئون الخارجيّة و هو قد نُظِّفَ رسميًّا بكلّهم, شارما كشف من نيو دلهي0طبقًا لشارما, قد ارتبط بعض مقنع مع الجيش . أنا سعيد أن كلّهم رأوا الفيلم و وافقوا عليه . لا أعتقد أنّ التّأخير الغير مضمون في التّحرير سيؤثّر على آماله . أعمل على عمل الفيلم 24 ديسمبر الآن, شارما إضافيّ .
الموزّعون التي في وقت سابق قد حجزته لتحرير 3 ديسمبر تعيد تأكيد سلسلة المسارح, تعتبر خليط الأفلام المقرّر للعمل في نفس اليوم الآن .

------------------------------------------------------

http://qanas.freeunixhost.com/up/kjkjkk.jpghttp://qanas.freeunixhost.com/up/athws.jpg

تعال ال17 من ديسمبر 2004 و عملاقا أول قد طفوا للاشتباك لمعركة الأبواب الدّوّارة من جديد . إنّه أشتوش جاواريكر ضدّ آنيل شارما في صراع شبّاك التّذاكر بينما (كما) يستعدّ سواديز المنتظر طويلاً إلى العنبر خارج التّحدّي من إيه بي المالتي-ستاركاست تمهير هاويل وتان سااثييون .
و ما هو فريد عن هذه المعركة منذ ثلاثة و نصف سنة تلك, في صيف ال2001, منتجو الأفلام قد حرّروا لاجاان و جادار على التّوالي, على نفس الشيء يوم الجمعة . و إينسبايت الاشتباك كلاهما قد ظهر فائزون . المال الفائز, و التّقدير وأيضًا جوائز وفيرة ..
هذا الوقت دائريًّا, المديرون يبقون نفس الشيء, مع أشتوش و آنيل يحتفظان بعصيّهم الاتّجاهيّة . لكنّ, تغيير النّجوم . أثناء مفاخر سواديز لنجم واحد أهمّ في السّماء الهنديّة عبر الكرة الأرضيّة اليوم - شاه رخ خان لا يقهر, الإيه بي ...لدى أسماء مثل أميتاب باتشان, أكشاي كمار و بوبي ديول .

لدى الفيلمين للشّيء الوحيد في الكائن الشّائع الأقلّ شهرة نسبيًّا ( بعض جديد ) أسماء البطلات . لذا بينما لدى سواديز ممثّلة التّليفزيون جياتري جوشي في الصّدارة, لدى أثوس ديفيا خوسلا و ساندالي سينها .

بالطّبع, الملتزمون بالتّفاهات سيصرّون أن إينسبايت الظّلال المختلفة, مازال هناك خان في فيلم جاواريكر ( إس آر كيه ) و ديول ( بوبي ) في مشروع شارما . و ذلك هو الجزء المثير ..
لبينما يبيع سواديز يوسب على فقط شيئين - أشتوش يركب لأعلى لاجاان البريد و قوّة النجم اليقينيّة ( أي شيئ يلمس الأدوار إلى الذّهب في هذه الأيّام, و هو كان ثاتواي لفترة ) لشاه رخ, لدى أثوس اسم باتشان السّاحر إليه و الصّداقة هندي باكستاني في اللّبّ . عدم الإضافة, لمسة آنيل المدير عندما يتعلّق الأمر بتولّي العواطف الخامة .

لدى سواديز أيضًا الأسماء القديرة لرحمن أركانسو و جافيد أختار أثناء إيه بي . .لدى أنو مالك و سمير للتّفاخر من .
يستعدّ كلا الفيلمان لروييل معركة في السّرادق في عطلة نهاية الأسبوع لل17 ( ديسمبر ), إذا يمكن أن يهزم آنيل شارما الحرارة المولّدة على واجهة الجدل ( يجب عليه أن يظهر الفيلم للقوّات المسلّحة بين الآخرين و يحصل على التّبرئة ) و يعمله في ذلك التّاريخ .
و المنجّمون يأملون بالتّأكيد أن الصّانعان يمكن أن يتمكّنا من إبقاء ذلك التّاريخ, لأنّ المرّة الأخيرة التي أثبتها محظوظة لكلاهما . و هذا الوقت اثنان مع خان و باتشان على أضلاع مقابلة شدّ الحبل, كلا الصّانعين يمكن أن يتحمّلا أن يكونا فخوران و واثق عن أعمالهم . لكنّ كما هو متوقّع, هذا الوقت دائريًّا, كهو قد كان من متأخّر, فعلاً يبدو أن لدى إس آر كيه الحافّة, لكنّ يحبّ نقول دائمًا - قد فوز الشّاهد ...

----------------------------------------------------

http://www.bollyspice.com/site/images/topics/aishwarya.jpg
http://qanas.freeunixhost.com/up/normal_party50.jpg

بكلّ أيّام حارّ جدًّا الفيرانجي ذلك التي تحرز تقدّمًا في بوليوود, الأخير هو مطرب البوتيليشيس بييونس ذلك لشهرة طفل القدر يرى أفلام ديزي الآن, أيضًا . ادّعت حديثًا أنها قد رأت عدّة أعمال ناجحة فيلم اللّغة الهنديّة مثل كابهي خشي كابهي غام, ديفداس و لاجاان و ستحبّ أن تكون جزءًا من هذه الأفلام الملوّنة . ماذا أكثر, بييونس حتّى ذهب بقدر لقول أن ديفداس حرّكها إلى الدّموع .
بعشرة ممتازة ( أو هل ذلك ال11 ؟) رجل للتّفاخر من و وجه للتّلاؤم, نحن منتجو بوليوود متأكّدة سيعطي ساعدهم الأيمن لإعطاء دور هذه السّيّدة المثيرة في عدد بند مرتجل . و نعرف جميعًا أنّ بييونس التّحرّكات قادر على تغطية بالبخار الشّاشات مع . سوف رموز جنس الديزي يجري للسّاتر عندما يحدث ذلك ؟ لكنّ ( ت ) بالطّبع !

------------------------------------------------------

وشكرا جزيلا

ارام
09 / 12 / 2004, 22 : 03 PM
يسلموووو على الاخبار

tere naam
09 / 12 / 2004, 53 : 06 PM
مشكور اخوي &شاروخان& على الاخبار الحلوة

وشكرا............

جلانار
10 / 12 / 2004, 07 : 03 AM
يسلمووووووووووووووووووووو ووووووووووووو

&الكنــSRKــج&
15 / 12 / 2004, 31 : 04 PM
ثانكس ياحلوين على مروركم العسل