المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : &&&&((نشرة فنية جديدة))&&&&


&الكنــSRKــج&
09 / 12 / 2004, 50 : 02 AM
يعطيكم العافيه جميعا

سوري على التأخير ماكنت متواجد بالفترة الأخيرة وانشالله ماأطول الغيبات مع هالمنتدى0

نبدأ بنشرتنا:

http://www.glamsham.com/download/wallpaper/movies/images/s/swades3_s.jpg

الشّعبيّة الكبيرة لشاه رخ المتلائم مع في الأرض الخارجيّة, موزّعو سواديز تخطّط لنشر الفيلم بسجلّ 275 أثرًا على العالم, حتّى أكبر من بيان إس آر كيه الأخير, فير-زاارا الذي حُرِّرَ بتقريبًا 250 أثر . ننظر إلى عمل خارجيّ كبير جدًّا للفيلم خصوصًا في الولايات المتّحدة و يو . كيه .حيث يكون ستاريرز شاه رخ معروفًا أن يجرّ ردًّا غير عاديّ . بالإضافة لذلك, نخطّط لنشر الفيلم في عشرة لغات دوليّة متضمّنًا الإنجليزيّة, اللّغة الفرنسيّة, اللّغة الألمانيّة, الورنيش, اللّغات العربيّة و الأخرى . الاختلاف الوحيد اللذان يكون الذي العمل الخارجيّ سيُنْشَر على مدى شهرين في ديسمبر و يناير, يقول أشوك هوللا, رئيس التّوزيع الخارجيّ, صور يو . تي . في . .

أيضًا قد أنكر هوللا الإشاعات أنّ جاواريكار يخطّط لإعداد نشر الفيلم بثلاثون دقيقة أخرى, خصّيصًا للسّوق الخارجيّ . طول الساعات ال3.15 مقبول تمامًا . حتّى كان فير-زاارا لنفس المدّة, يشير .

--------------------------------------------------------------
بعد النّجاح الغير معقول الذي حصل عليه لأداء مرحلته في ل جاي الطّنين, تم راه جاي, جافيد جافري قد غُمِرَ بالعروض للمرحلة من بعض من أسماء المسرح المعروفة . قد كان هناك عدد من العروض من الأسماء المعتقدة لكننيّ غير متعجّل للاهتمام بأيّ منهم إلّا إذا شيئ ما يهمّني بدرجة كبيرة . أريد تنظيم الأفلام و التّركيز على الأدوار الممتعة التي قد اهتممت بها في أفلام جيّدة قليلة, يقول جافري, غير متأثّر بنجاحه في المرحلة .ستراه السّنة القادمة ينوّع منتجاته في تضاريس جديدة أخرى للاتّجاه الذي قد كان في فكره منذ وقت طويل . هو قد يكون متذكّر أن جافري قد أخير كتب فيلمًا لأننيّ أحلم الإنتاج تسمّى بانكوك راجو التي فيهما كان أيضًا لمحاولة دور البطولة . كان ذلك منذ سنة و نصف . لم يقلع الفيلم لاحقًا و أستكشف الفكرة لعمل الفيلم لراية أخرى, رغم أنه سيكون وقتًا ما قبل أن يقلع المشروع, جافري يخبر, الاحتفاظ بصمت متحفّظ عنه .
------------------------------------------------------------------

http://www.indiafm.com/scoop/04/dec/0712yash/still1.jpg

عمل سيف علي خان أوّل ظهوره في بارامبارا ياش شوبرا [ تشغيله الأوّل, بالرّغم من أنّ بيخدي راهول رويل كان الفيلم الأوّل الذي استمرّ أرضيّات !]. بالرّغم من أنّ الفيلم غرق في شبّاك التّذاكر, سيف فاز بالمقالات المدحيّة .

مثّل سيف أحد أدوار البطولة في يه ديلاجي, منتج بأفلام ياشراج و أخرج من قبل ناريش مالهوترا . صوّرت الأغنية على سيف, اولي اولي, ضغط بشكل كبير و كذلك فعل الفيلم .
كثيرًا فيما بعد, سيف تدلّى حتّى الآن منتج ياشراج آخر - تم الطّنين - و لم يكن هناك التّذكّر . قد سلّم ضربة عامّة منفردة الأولى الخاصّة به بعد وقت طويل طويل !

حسنًا, سيف قد وُقِّعَ باستلام لحتّى الآن منتج ياشراج آخر, ليُوَجَّه من قبل كاتب القصّة لتم الطّنين - سيدهارث راج أنند بالغ من العمر 26 سنة . و شريك في بطولة سيف في الفيلم لا أحد إلّا برييتي زينتا . في الحقيقة, هذا هما سيف و فيلم برييتي الرّابع معًا, بعد كيا كيهنا !, ديل تشاهتا هاي و كال هوه ناء هوه .
-------------------------------------------------------------

http://www.bollywoodpremiere.com/movies/pics/news/04/dec/news_deols_1.jpg

ثلاثة ديولز - دارميندرا, مشمس و كان بوبي معًا في مناسبة أخيرة . كانوا يقدّمون أبهاي ديول الذي يعمل الأوّل ظهور كممثّل قريبًا . جعل أبهاي أخيرًا رأيه لدراسة الأفلام . يربط بوبي, قد أرسلنا أبهاي بالخارج لعمل منهج معيّن, لكنّ بدلاً من عمل ذلك, ذهب و عمل منهجًا في التّصرّف بدون إخبارنا بهدوء ! إذا قد أخبرنا في المركز الأوّل, كان يمكن أن نرسله لمضمار مؤقّت أنفسنا !"
---------------------------------------------------------------

http://www.bollywoodpremiere.com/movies/pics/news/04/dec/news_fardeen_5.jpg

حصل فاردين خان على فرصة لمواجهة البنات الجميلات ثانية . لأنه دُعِيَ كضيف رئيسيّ لكمال أجسام الهاوي العالميّ و بطولة اللّياقة - الآنسة تشكّل ال2004 الذين مُسِكُوا في بانجالور . حديثًا على حوار اعترف أنه وجد قاع كارينا جذّاب بصراحة .
---------------------------------------------------------------

http://www.indiatarget.com/thumbnails/nqa.jpg

طاقة شاه رخ فقط بعد واحد لدى خيال . حديثًا شاه رخ دُعِيَ لعرس ابنة جلشان كمار في دلهي . رغم أن كان لديه التزامات أخرى في بومباي, إس آر كيه عمل له نقطة للظّهور زائل في الاستقبال . أخذ رحلة المساء المتأخّرة إلى دلهي و ذهب مباشرة إلى الفندق, حيث حُجِزَ جناح خاصّ له . أخذ بالتّحديد خمسة دقائق للاستحمام و التّغيير في الملابس الجديدة . ثمّ هو ذهب إلى الاستقبال و رغب الزّوج, تهيّأ للصّور و, حتّى قبل أن يمكن أن يحصل الضّيوف الآخرون على لمحة للنجم, هو كان على طريقته ثانية إلى بومباي .اعتقد أنّ الأمر برمّته استمرّ لمدّة فقط حوالي 15 إلى 20 دقيقة . أعاد الرّحلة اللّيليّة إلى بومباي, يقول صديق حميم بارون الموسيقى المتأخّر . لكنّ ما لا يعرفون هو ذلك بعد أن عاد إلى بومباي عمل بعض المقابلات من أجل سواديز و الآن في طريقه إلى جنوب أفريقيا . البريد, الذي سيعيده لترقيات أكثر قبل أن يترك ل, العروض في دبي . حتّى كونكورد سيصبح متعبًا يقرأ هذا

وشكرا جزيلا

جوهي
09 / 12 / 2004, 02 : 03 AM
يسلموووووووو شاروخان على الاخبار الحلوة


بااااااااااي

دانـــة srk
09 / 12 / 2004, 07 : 04 AM
مشكوووووووووور اخووووووي على الاخبااااار الحلووووه عن شااروخي
يسلمووووووووووووووووووووو و

عاشقة...كرشما
09 / 12 / 2004, 10 : 05 AM
يسلمووو شاروخ عالاخبار

AISHWARYA RAI
09 / 12 / 2004, 07 : 12 PM
يعطيييييييييييييك العاااااااااااااااافيه ................................ :)

tere naam
09 / 12 / 2004, 03 : 07 PM
مشكور اخي &شاروخان& على النشرة الحلوة وعلى الاخبار

وشكرا........................

جلانار
10 / 12 / 2004, 11 : 03 AM
يسلمووووووووووووووووووووو وووووووووووووووو

&الكنــSRKــج&
15 / 12 / 2004, 25 : 04 PM
ثانكيوو حبايبي على مروركم العسسسسسسسسسسسل

دنــدوشـــــه
15 / 12 / 2004, 31 : 04 PM
يسلموووووووو شاروخان على ها لأخباااااااار

ويعطيك العااافيه يااااااااارب

naina
15 / 12 / 2004, 55 : 07 PM
حلوه اوييييييييييييييييييييييي يي

السوووس
17 / 12 / 2004, 46 : 04 AM
يسلموووووووووووو

شوشوووو ياقلبي0000