المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : واحدة من أكثر نجوم بوليوود يحدث ، ورانبير كابور ؟؟؟؟؟؟؟


أســــــــــــر
03 / 05 / 2011, 49 : 06 AM
http://www.sizzlingcelebrity.com/wp-content/uploads/HLIC/80c16afaa3396cd067df3e39713f7f7e.jpg
واحدة من أكثر نجوم بوليوود يحدث ، ورانبير كابور
كل شخص له رأي في رانبير كابور. ولكن رأي واحد هو الإجماع انه احر نجم اليوم. سواء كان ذلك للمشاركين ب بلدة على Koffee مع عرض كاران ، الذين اسم على الفور واصفا اياه بأنه الفاعل الواعدة للمستقبل ، أو النقاد التجاريين الذين تلصق بها تهمة الممثل معظم القابلة للبيع ، أو المخرجين الذين يعتبرونه مرغوب أكثر للإناث المشجعين. وهي ظاهرة تسمى رانبير كابور اجتاحت بالتأكيد صناعة الفيلم والجمهور قبالة أقدامهم. فما هو عن كابور الشباب الذي وضعه على قمة الشهرة والرسوم البيانية ، وعلى قائمة ، يرغب كل من المخرج؟

"ولد للعمل ،" هو كيف سيدهارث أناند ، الذي وجهت له في Bachna Haseeno وعزت Anjaani Anjaana ، ويصف له. واضاف "لقد الجودة التي عويس الجمهور. وهو واحد من الممثلين القلائل الذين يفهم المتوسطة وجنبا إلى جنب مع عامر خان وسيف علي خان يفهم الفروق الدقيقة أداء يتطلب "يعكس أناند.

المحلل التجاري أمود عشرات ميهرا له فوق كل القادمين الجدد بسبب نتف له. "لا يوجد احد لمباراة تلقائيته. انه فاعل حيوي للغاية الذي يمكن ان تحصل تحت الجلد من أي حرف. من يستطيع ان ينسى حبيب ضيع من عجب بريم كي Kahani Ghazab؟ رائعة منعش! "يقول ميهرا.

من جانبه ، كابور ، الذي ورث تراثا غنيا ، وذلك بفضل والديه والفضل دائما ادائه لحبه لهذه الحرفة. وقال "لقد كبرت على الأفلام ، فهي شيء أكل والنوم والتنفس. أحب عملية التمثيل ، "قد ذكر في مقابلة في وقت سابق.

رسم كابور ، على ما يبدو ، ليست مجرد قدرته على تجسيد شخصياته مع الهمة وجعلها حقيقية ، وبذلك وجود تورم في الحلق كما عاشق مهجور في ساواريا ، مما يجعل روح كل فتاة في الارتفاع في.. عجب ، والتنشيط لأعلى Raajneeti باعتبارها واحدة من تحطيم الخصوم. توصف انه يجري أيضا النجم القادم. إذا اناند يقول انه عويس الجمهور بحضوره الهائل ، راميش Taurani ، منتج للرقائق في عجب... مع ، واضاف "انه شاب ، انه متحمس وأن الأشعة عاملا أساسيا للنجمة. انه على ما يرام وهو في طريقه إلى أن يصبح نجما ".

ومع ذلك ، وفي هذا الصدد ، الممثل يميل إلى التغاضي عن العلامة. "إنه شعور جيد إذا كان الناس يعتقدون ذلك ، ولكن لا أعتقد أن في هذه الاشياء الخارقة. أعتقد دائما من نفسي كممثل. لو كنت لبدء الاعتقاد بأن وانا ذاهب الى ان اصبح نجم المقبل ومحاولة التصرف على هذا النحو ، فإنه سيؤثر على عملي ، "يفكر كابور.

ولكن حتى نجاح مذهل من هذا القبيل في فترة ثلاث سنوات ، ما أدى إلى انزعاج الفاعل هي الخلافات شؤونه مع كاترينا كايف ، صاحب روك شاركت نجمة نرجس فخري وأنوشكا شارما ، تشوه صورته ، وجعل له من أن يكون كازانوفا . كان هذا واضحا في حدث عندما طلبت وسائل الاعلام الفاعل لوقف تشويه صورته. "كل يوم عندما فتح أوراق أنا مرتبط مع فتاة واحدة او اخرى. ليس فقط هي المتضررة والدي لكني أشعر أيضا رهيبة حول كل هذا. الآن أنا خائفة لدرجة أنني أشعر أنه حتى لو أخرج مع الرجل سوف تكون مرتبطة معه. إذا كان لدي أي شخص أو أريد أن أتزوج وسوف نقول للعالم كله حول هذا الموضوع. وسائل الإعلام يجب أن نفهم أن عائلتي ونتأثر لي هذه الشائعات ، وهذا خطبة عصماء ضدي يجب أن تتوقف "، وقال كابور.

ومع ذلك ، السينمائيين والنقاد التجارة فرشاة الخواطر أن الصورة إحداث تأثير في وضعه نجوم ، أو تؤثر على عمله. "بل على العكس ، العلاقات المتبادلة رانبير الرومانسية جعلت منه أكثر من المرغوب فيه بين جمهوره أنثى ، وعززت وضعه ستار" ، ويقول ميهرا.

العبارة التي وافقت آخر المحلل التجارة ، وكومال نهاتا ، "إذا كان أي شيء ، واضاف فقط تقارير عن الفتيات له عدة تعود إلى سحر" ، كما يقول. "الفاعلون هم وراء كل هذا. اتخاذ سلمان خان أو حتى فاعلا على الساحة الدولية مثل جوني ديب. لديهم صورة متميزة وليس هناك ما يمكن أن يؤثر على ذلك ، حتى العلاقات مؤقتة متعددة ، "هو رأي أناند.

في علامة السفير

رانبير كابور هو الوجه لشركة بيبسي كولا ، والهند وباناسونيك ، واللاعبون جون موتورز ونيسان. ومن المعروف العلامات التجارية الدولية إلى العبث كثيرا قبل اتخاذ قرار الذي سيمثل الشركة. لكن الممثل يبدو لتلبية المعايير العالمية -- وممثل عن الهند باناسونيك وقال "أجرينا البحوث وأراد سفير علامتنا التجارية لتلبية خمسة أبعاد ، شخصية ثابتة ، قادرة على خلق الإثارة ، ويتمتع بشخصية المختصة ، تكون العلامة التجارية قسط نفسه وينبغي محنك. بالنسبة لنا ، كان صورة رانبير كابور بارد والعصرية وجود تطابق كامل ".

ووافقت Kiminobu Tokuyama ، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة نيسان للسيارات ، وأضاف : "رانبير كابور بمثابة محفز مثالي للاتصال سمات العلامة التجارية. انه يسحر العميل الهندي ، مما جعلها على قيد الحياة من خلال شخصيته وسحره ".

للموسم الحالي الشعيرات ، وقعت شركة تاتا دوكومو النجم الصاعد في بوليوود سفيرا علامتها التجارية. واضاف "نعتقد تاتا دوكومو هو العلامة التجارية ملهمة وذلك هو سحر شخصية ورانبير كابور. انها مباراة رائعة "، Gurinder سينغ ساندو ، رئيس شركة التسويق -- قالت شركة تاتا للخدمات الاتصالات بالوسائل.

لا يستغرب الحملة العلامة التجارية في مطلع الأحداث. "رانبير وفورية تواصل مع الشباب. انه هو مزيج من السمات ، ونسب نجاح العلامات التجارية التي تجذب إليه ، "وأضاف المعلق الاجتماعية والمهنية الإعلان سانتوش ديساي.

ومن المفارقات ، نداء رانبير يكمن تفرد في عمله ، وليس أي نوعية الماركات مفتول العضلات التي تريد أن تستغل من خلاله. واضاف "انه الساحرة والتحبيب. انه لعوب ولا يأخذ نفسه على محمل الجد. انه ليست جيدة جدا ، يبحث ، لا هل لديه اللياقة البدنية القاتل. هذا هو بالضبط السبب الذي يجعل الشباب أنفسهم به ، "وأضاف ديساي.

إعلان غورو براهلاد كاكار يتفق أيضا أن جسده غير العضلات وتبدو غير تقليدية في العمل لصالحه. "رانبير من الشباب وتنوعا. لقد حصل شعور كبير من الفكاهة ، ويمكن أن تضحك على نفسه. العلامات التجارية تنجذب اليه لسحب لديه ، "قال.

الجانب الوحيد المتبقي الآن لرانبير هو أن تصبح قابلة للتمويل ومبدع للعلامات التجارية. وقال ديساي "رانبير لا يزال بعيدا عن المركز. وشاه روخ خان وساشين تيندولكار حيوية لبيبسيكو لسنوات عديدة. رانبير ما زالت تحتاج الى تحقيق ذلك عامل التمويل المصرفي. لكن ذلك اليوم ليس بعيدا جدا قبالة ".
المصدر : http://www.indianexpress.com/news/hot-property/778298/0




الحقوق محفوظه
اســـــــــر

ميمو المصريه
03 / 05 / 2011, 00 : 07 AM
اهلا بك فى قسم الجريده
منورنا
رانبير فنان موهوب وقدر يثبت نفسه فى فتره بسيطه
وان شاء الله فى المستقبل بيحتل نفس المكانه الى احتلتها الخانات
بس انا اسفه مضطره اغلق الموضوع
لانه
ترجمه مو مفهومه+ ترجمه حرفيه

ان شاء الله الموضوع ده يفيدك
تـرجـم خـبـرك تـرجـمـه الـمـحـتـرفـيـن مـع جـوجـل (http://www.b44u.net/showthread.php?t=59693)
واذا احتجت استفتسار انا جاهزه