المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بريتي زينتا هي حبيبة أبهيشك الثانية؟ !!!!!!!! وشاروخ له ظهور خاص في فيلم ماهيما ...

rohit
03 / 12 / 2004, 52 : 02 PM
بريتي زينتا - أبهيشك باتشان .......هل مابينهما حب؟؟؟؟

نحن لانعرف مدى حقيقة هذا الخبر ...... لكن يبدو أن أبهيشيك و بريتي زينتا جادّان في بعضهم البعض . ....
بريتي مدحت كثيرا لدرجة كونها كنة عائلة باتشان ......... الأشخاص المطلعين قالو بأنه في أول عرض لفيلم أبهيشك و بريتي وصلا معا على دراجة.......
. الآن, الآن تتساءل إذا احتشد الحشد حولهم ؟ قد لبسوا أحمق الخوذات ! اسأل أبهيشيك عنه و سوف ينكر بصراحة ........وبريتي تقول لماذا لايستطيع شخصان من نفس المهنة أن يكونو أصدقاء؟؟
الأم جايا باتشان شاهدناها كثيرا مع بريتي زينتا .....وقديما في حفلة ارتدت بريتي لاول مرة ساري وكانت طوال الوقت مع الأم جايا باتشان وتبدو بينهما المودة ورغبة الأم باتشان بأن تكون بريتي زوجة لابنها..؟!!!
من ناحية أخرى ......
هناك بالتأكيد أمور كثيرة غير التي شاهدناها بأعيننا .........

هذا الخبر اشاعة لأنو بريتي على علاقة بشخص اجنبي ماعرف اسمه وبعدين هي اكبر من ابهيشك .....

.لكن فعلا في نقطة صحيحة في الخبر وهي لبس بريتي للساري لأول مرة فمناسبة اجتماعية لمن كانت مع جيا وكانت طول وقتها مع جايا باتشان ...وكان ساريها أصفر
..وتكلموعن هالشي زمان ....
وهذي المرة الثانية اللي يتكلمون فيها عن ابهيشك وبريتي...

أثناء أسبوع العيد والديوالي ........أربعة أفلام حررت .... التّخمين كان منتشرًا بخصوص أيّ واحد سيضرب القائمة في شبّاك التّذاكر . ...و النّتيجة خرجت....فيلم veer zaara الذي قد سجّل تقريبًا 95 % مجموعة حصل على تفوّق واضح على الأعمال الثّلاثة الأخرى . .........
يخبر المحلّل التّجاريّ,( فيلم veer zaara قد أغرق كلّ المسارح . المجموعات أُلْزِمَتْ أن تكون عالية,) هو قال .
قريبا فيلم Mugha -e- azzam مع تقريبًا 100 % مجموعات .
كان لدى فيلم عباس موستان Aitraaz نجاح لائق أيضًا . كان الفيلم الوحيد للخسارة فيلم رام غوبال Naach بالمجموعات بمثل انخفاض 40 % .

يستحق فيلم فير زارا هالنجاح لأنو جدا مميز وحساس ورومانسي وتمثيل شاروخ كان أروع من الروعة ...
.بينما فيلم ناش يستحق الخسارة لأنو جدا قذر وساخن والممثلة جدا مقرفة.....

أما فيلم موقال ايازام ماأعرف وش هي قصته؟ اللي أعرفه على حد علمي انو اعادة صناعة فيلم قديم ناجح...
وفيلم ايتراز الي ميزه هو قصته الجديدة على السينما الهندية وهذا سبب نجاحه...

كارينا تمثل في فيلم بنغالي؟؟

أخيرا شيام بينيجال قد عرض فيلم على كارينا كابور . إذا اعتقد أن كارينا ستقبل العرض لأنه بينجال...
! كارينا مازالت تفكر بجدية في الدور .......

تقول كارينا :( أنا كنت قادرة أن أنام منذ الأيّام القليلة الماضية . لديّ التّفكير في هذا الدّور, )
(. لماذا ؟ ماذا كان خاصّ جدًّا عنه ؟ يتطلّبني لتمثيل مهرّب, ) تقول كارينا .. .
فيفيك أوبيروي سيلعب الصّدارة الذّكريّة في الفيلم . كونفيميد شيام بينيجال هو الذي عرض على كارينا فيلمًا .

شاروخ خان له ظهور خاص في فيلم؟

قريبا .... قد أنهى سمر خان كتش ميثا فيلمه هو جاي مع أرشاد وارسي و ماهيما تشوداري .........
لكنّ حزمة المفاجأة للفيلم هي شاروخ خان ......
. فيما يبدو شاهرخ خان يعمل ظهورًا لمدّة ثمانية دقائق في الفيلم . لكنّ الخان . هنا نقصد سمر لن يقلل من وجود شاهرخ خان في الفيلم . هو سيكون ظالم للجمهور . يدور الفيلم حول أرشاد وارسي و ماهيما تشوداري .
يقول المخرج : ( أريد حسابه بتلك الطّريقة حتّى لا يشعر الجمهور بالاحباط ) ............

بوبي ديول يرزق بطفل جديد!!!!!................

تانيا ديول زوجة بوبي ديول أنجبت طفلا ثانيا .......في مستشفى في بومباي....الوالدين الفخورين سميا طفلهما دارام بعد درامندرا الجد....

يقول بوبي:( أردت طفلة مثل تانيا تماما....أنا بوركت مع ولد مرة اخرى ..بغض النظر عن كونه بنت او ولد......أردت طفل صحي وانا سعيد بهم كثيرا.........)

بوبي يقول بأن الأسعد لوصول الطفل الجديد هو الأخ أريامان .......لم تتوقف مكالماته وهنأني بالمولود الجديد.........

................................................. ،،،،،،،،،

** yana **
03 / 12 / 2004, 16 : 03 PM
معقوله هالخبر؟؟
بس حرام ابيشك مو لايق كلش حق بريتي لأنها طفلة وناعمة اعتقد يناسبها ريتهك روشن(( تبي تخرب بيت الريال))

وعن جد انا بديت احب كارينا بعد فيلم تشميلي لأنها وفقت في تمثيل شخصية المرأة المستهترة
وبصراحة انا بتديت اغير رايي فيها من بعد فيلمها الراااااااااااائع خوشي مع العسل فاردين

وبخصوص الخبر اللي يخص شاروخان
فرحتتتت وايد وانا اقرا اسم مهيما جودري
لأن اعتقدت انها راح تمثل وياه
لأني تأثرت بيهم كثنائي رررررررررررررررررررائع في فيلم الرومانسية المطلقة (( برديس))
ومشكورة ياحياتي على الاخبار الحلووووووووووووه

rohit
03 / 12 / 2004, 40 : 03 PM
معقوله هالخبر؟؟
بس حرام ابيشك مو لايق كلش حق بريتي لأنها طفلة وناعمة اعتقد يناسبها ريتهك روشن(( تبي تخرب بيت الريال))

وعن جد انا بديت احب كارينا بعد فيلم تشميلي لأنها وفقت في تمثيل شخصية المرأة المستهترة
وبصراحة انا بتديت اغير رايي فيها من بعد فيلمها الراااااااااااائع خوشي مع العسل فاردين

وبخصوص الخبر اللي يخص شاروخان
فرحتتتت وايد وانا اقرا اسم مهيما جودري
لأن اعتقدت انها راح تمثل وياه
لأني تأثرت بيهم كثنائي رررررررررررررررررررائع في فيلم الرومانسية المطلقة (( برديس))
ومشكورة ياحياتي على الاخبار الحلووووووووووووه

هلا فيك ...
الخبر اشاعة خبر بريتي وابهيشك.............
اولا لأنو أبهيشك دائما يلصقونه بممثلات كثيرين وآخرهم بريتي ........
ثانيا لأنو بريتي كان لها علاقة برجل أجنبي في الهند .........هو ماهو هندي........
وهذي صورته:

http://www.erosentertainment.com/erospromos/erosindia/news/newsimages/image_b/6356-5.jpg

وانفصلت عنه حسب آخر خبر سمعته.........وبعدها قرأت خبر انو بريتي أصبحت مقربة من رجل اجنبي ثاني عايش في الهند......وهي صداقتها مع الممثلين واسعة وأغلب الممثلين يحبونها.........
ولو أنزلك صور لبريتي مع سلمان خان مثلا راح تستغربين لأنو صورهم مع بعض في كواليس الأفلام كانهم يحبون بعض...

عموما هي كذا يعني اجتماعية ومرحة جداااااااااا والكل يحبها....

اما فيلم ماهيما تشودري .........شاروخ خان مايكون حبيبها بالفيلم ......هو بس بيكون له ظهور خاص بالفيلم .....ولمدة ثمانية دقائق فقط ......

مشكووووورة على ردك

ShahRukh_Khan
03 / 12 / 2004, 44 : 03 PM
مشكووره على الاخبار رهيت ويعطيج العافيه

جاو جاو

جلانار
03 / 12 / 2004, 32 : 04 PM
يسلموووووووووووووووووووو

يعطيك العافيه

rohit
03 / 12 / 2004, 02 : 05 PM
الله يعافيكم

ومشكوورين على المرور

reshma
03 / 12 / 2004, 29 : 08 PM
الله يعطيـــــــــــــــــــــ ـــــــــك العـــــــــــــــــــافي ه
مشكــــــــــــــــــــــ ور على مجهودك

CeLiNa_JaiTLey
03 / 12 / 2004, 00 : 09 PM
شكرا على الاخبار والمعلومات الحلوه

غـــــلا
04 / 12 / 2004, 06 : 12 AM
اخبااااااااااار روووووووعه

ياليت بريتي تترك ابو كشه هذا

http://www.erosentertainment.com/erospromos/erosindia/news/newsimages/image_b/6356-5.jpg

احس انه يقلدطريقة شعرهافي فيلم كوي مل قايا

السوووس
04 / 12 / 2004, 00 : 03 AM
يسلموووووووو

ياعمري الاخباااار نجنن ولذيذه مره000

مشكوووووره