المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شاهد كابور والf16


صمـــتي حــكاية
08 / 02 / 2011, 43 : 10 PM
Shahid to fly in F-16 fighter jet at AeroIndia


http://www.hindustantimes.com/images/HTEditImages/Images/mausam.jpg



















شهيد ان يطير في طائرة اف 16 في AeroIndia
السبت فبراير 5،2011


مومباي ، 5 فبراير / شينخوا / السينما الهندية الممثل شهيد كابور ، الذي هو ملفا كاملا عن الطرد دور ضابط بالقوات الجوية في الفيلم بعد ليكون اطلاق سراحهم 'ماوسام ، سوف يطير على متن طائرة اف الامريكية المقاتلة - 16 في AeroIndia تظهر بدءا بانغالور في الاسبوع المقبل.



وقال مسؤول في شركة كابور سوف تتخذ مطية الفرح على طائرة مقاتلة من الولايات المتحدة شركة لوكهيد مارتن الفضائية الكبرى ، مع طيار يعطيه الشركة في قمرة القيادة 12 فبراير في المعرض ، هنا اليوم السبت.



'إنه لشرف كبير وامتياز ، وفي الوقت نفسه ربما أروع شيء قمت به أنا بعد في الحياة... أنا متحمس سوبر حول هذا الموضوع ، قال شهيد في بيان.



'شهيد كابور ، الذي يلعب دور ضابط (جبهة العمل الإسلامي) في سلاح الجو الهندي في' ماوسام ، سوف تطير من طراز اف 16 في فبراير 12 AeroIndia وقال متحدث باسم شركة لوكهيد مارتن.



'ماوسام' هو الفيلم القادم للمخرج هندي وكتبه بانكاج كابور ، والد الشهيد وفاعل ، وتحت راية Religare Vistaar الصندوق السينمائي. هل الفيلم أيضا الممثلة سونام كابور.



كجزء من دوره في 'ماوسام ، وقد حصلت شهيد التعرف على جوانب مختلفة من الطائرات المقاتلة وحياة أفراد سلاح الجو الإسرائيلي سلاح الجو الاجتماع على مدى العام الماضي.



وقد تاتا رئيس المجموعة راتان تاتا الهندية الوحيدة شخصية اخرى لنقل من طراز اف 16 في وقت سابق. طار الطائرة لمدة 20 دقيقة في مقاعد التوأم من طراز اف 16 في المعرض الجوي 2007.



سوف تظهر هذا العام الهواء تبدأ 9 فبراير وتستمر حتى 13 فبراير. في حين أن الأيام الثلاثة الأولى من هذا الحدث لمدة خمسة أيام في قوة Yelahanka قاعدة جوية بالقرب من بنغالور سيكون لرجال الأعمال ، فإن اليومين الماضيين أن لعامة الناس.



خلال المعرض الجوي ، وسوف يكون هناك عرض تحلق الطائرات المقاتلة عدة ، بما في ذلك المتنافسين الرئيسية لسلاح الجو الاسرائيلي 126 مناقصة متعددة الأدوار المتوسطة الطائرات المقاتلة.



ومن بين هذه إف 16s ، شركة بوينغ الاميركية F/A-18s ، اتحاد الاوروبي اي ايه دي اس 'يوروفايتر تايفون والسويدية طائرة شركة جريبن صعب. الروسية فقط من طراز ميج وراك من طراز ميج 35 وسوف يكون في عداد المفقودين من بين العروض التي ترفع في هذه الطبعة من هذا الحدث مرة كل سنتين

الخبر من ترجمتي واول ترجمة لي اتمنى ردوودكم وتقيمكم

تحيــــــــاتي صمــــــــتي حـــــكايـــهـ

Afrah khan
08 / 02 / 2011, 35 : 11 PM
الخبر مكرر حبيبتي مظطره اغلق الموضوع
نتمنى نشوفلك مواضيع اخرى وتكون الترجمه واضحه