المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهنوود ..تااافهين ...حقرين ....قاااااهريني ....اكرههم ..بس مب كلهم !!

اميشا
16 / 11 / 2004, 50 : 04 PM
السلام عليكم ...وعيدكم مبارك

شخباركم ؟؟؟ وشو مسوين ؟؟ ان شالله تماااام .....قروو موضوع

من شاف فيلم شكرياا ...مال افتاب و وحده يديده مادري شسمها ......بيفهم ليش انا كاتبه هالموضوع

من زمان ماشفت افلام هنديه .....قلت ايبلي فيلم ...اخر واحد نازل هذا شكرياا ...

هنوود استخفوو !! مالت عليهم ..قاااااااااااهريني ..قرووو القصه لحد يقول بتخربين علينا الفيلم ..لانه مايستاهل حد يدفعله فلس حمر حليان ...الحقريين ..ولحد يشتريه...قاطعو ههههههههه

فيلم عن عايله ابو وام وبنتين ...مهم بختصار بداية الفيلم الابو مطلعينه يسمع اصوت واحد يكلمه بس وين مصدر مايدري ....مثل صبح يقوله صباخ الخير يا ..مادري شسمه ..واذا نسى رقم تيلفون حد يسمع صوت هذا يقوله رقم !!!! عاااااااااااااد انا على بالي يني !!!

وفي يوم من الايام الابووو قعد يكلم صوت يقوله من انت ؟ ؟قاله انا الاله !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ....وبتموت عقب ساعتين ...!!!!! وسو الي تباه يالله الحين ...عاد الابو يودع بناته وحرمته ...وعقب قعد روحه ويكلم ..الله سبحانه وتعالي ..اونه عاد اعوذ بالله منهم

........ولابو يقعد يقول كلام استغفر الله الهنود ينووا !!!!!!! ...يقول انته خلقتناا في هالعالم وسوينا علاقات ويا العايله ويا الناس علاقات حب واخوه ومادري شوووو وبعدين تموتنااا !!!!! نته جربت تكون انسااااان ؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!! و خرابيط الهنود وتفلسفهم السخيف

...عاد بعدين الله قاله بعطيك خلاص 4 ايام زياده !!!!! اقولكم هنود مخبل ..الحمدالله والشكر !!

ننتقل لجزء ثاني من فيلم .. في بطل افتاب ...حب البنت وجذي سالفه مهم عقب دعمه باص ومات ...واول يوم من لاياام
يسمع لابو صوت مره ثانيه يقوووله انا يت بقعد عندك ..شوي ولا داخل افتاب !!! !! اونه اهو الله بس تصور في صورة انسان ..!!!!!!!!!!! يعني مووت افتاب في حادث ...وخذ جسمه وتصور في صورة انسان !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! وعاااد خبااااااااااااال الهنود عجيب ..وسخافتهم وحقارتهم ....يطلعون افتاب جنه رجل آلي !!! ولا يعرف ياكل ولا يسوي شي !!!
عاد خاطري وقتها اشل فيديو والفيلم واكسره على راااس نصوور راعي الاستديوو !!!! استغفر الله كيف خلوو هالفيلم يدش وسمحوو له ينعرض اصلااا !!!!!!!!!!!!

وبس عيزت ...انقهرت من فيلم والله اي مسلم بينقهر ...قلنا ياهنود مرات فيكم سخافه ..بس مب لهدرجه !!!!!!وتوصل لدرجة انها تمس الله سبحانه وتعالى !!!!!!!!!!!!

..انا اتصلت لنصور راعي الاستديوو وقلتله هذا فيلم لف ستوري تقووول ولا خبال ستوري !!! وقلتله الحين طالبان وبن لادن معلووم الحين هذا فيلم مافي زين الحين سووو بووووم مشان استوديوو مال انته ووالشركه بعدين انته مووت مشان بس فيلم !! هههههه خل يخترع ترا الا هندي وخبيل مثلهم صدق ....

وبس قهر فيه وطلعته ع هالفيلم تااافه ....بعدين صح انا جني كاتبه في كوكتيل !!! اسفه ياليت ينقل موضوع لراي بفيلم ..
وشكرااااااااا

فـتوتي
16 / 11 / 2004, 17 : 11 PM
هههههههههههه الله يقطع ابليسك امووش والله موتيني من الضحك
بس انتي صادقة الهنود عليهم حركات غبية ههههههههههه
امكن افتاب مهوي هههههههههههههههه تسلمي يا سكر

TOFY
16 / 11 / 2004, 22 : 11 PM
هههههههههههههههه ياحليلج يأموووش عزتاه ماني دافعه فلس أحمر علي هالفلم اللي خرابيييييييط

وبعدين ياويلهم من ربهم شنو دخل الله بهالفلم والقصه من أولها خراابيييييييييط جعلهم للوجع

وأفتاب هذا مسلم شلون يرظي بهالدور شلون بعد مايصير له حادث ويموت يتمثل بشخصيته الله رب العالمين شنو هدددفهم بعرف أنا هالهنود هالمخابيييييل أيوالله أستخفوا وأنهبلوا بعد ومولاقين لهم قصص قالو نخربط أحسسسسسن

وبعدين أموووش منصور هذا شكور حرام عليج اللي خوفتيه وعطيتيه محاظره ورقعتي قلبه مكسسسسسسين ترى الحين يحلف مايبيعلج شي

علي العموووم يسلموا

روزيتـــSRKـــا
16 / 11 / 2004, 27 : 11 PM
لا والله اموش منوووووووووووووره المنتدى

وين الغيبه

اميشا
16 / 11 / 2004, 39 : 11 PM
حيا الله مجنونة سيف وو ميرزووو ....حقيقه نقهرت من فيلم لو شفتوه صدق تكرهون نفسكم ونتو تشوفونه !!

سخفيييين ...ع فكره انا شفت نصه الي قلته لكم ماقدرت اكمل ..ومالقيت غير اسوي موضوع اطلع قهري فيه .

.ولا طلعت فيه نصوور راعي الاستديوو ..متصله وحدي معصبه ..واهو يقولي والله مافي معلوم ويضحك ..ويرد والله مافي معلوم ويضحك ...جان اضحك ههههههههههه ضحكني الغبي

شكراا يا بنات ع تفاعلكم ....تفاعلكم دليل قهركم مثلي ههههههه

اميشا
16 / 11 / 2004, 52 : 11 PM
هلااا بروزيتا ...شوفي الخاص ..دزتلج رساله ..وشووفي الحين بنزل موضوع قصيده حلوه

AISHWARYA RAI
17 / 11 / 2004, 39 : 12 AM
الهنووود اصلا ما قاموا يستحون يسووون اي شي .....

صج اغبيه

هههههههههههه بس ضحكتيني لما كلمتي مال الفيديوووو

هههههههههههههه

جلانار
17 / 11 / 2004, 47 : 12 AM
اصلا من يفكر يشوف فلم حف افتاب انتي القلطانه الي شاريته

بس والله موتيني ضحك

يسلمووووووووووووووووووووو وووووووووووووو

اميشا
17 / 11 / 2004, 50 : 12 AM
هلا اشورايااا .......راعي الاستديو حرام اخاف يقطع عني معونة الافلام الحين عقب تخريعه ههههههههههه

توقيعج عجيييييب حلوو واااايد

اميشا
17 / 11 / 2004, 54 : 12 AM
هلاا جلانار ...من قالج انا اعرف شسالفة الفيلم اصلاا !! قال شكرياا وقلتله طرشه ...مهم فيلم هندي ...طلع مصخره ..
بس انتي لا تشترينه نزين ههههههه

ارام
17 / 11 / 2004, 02 : 01 AM
يسلمووو اموش والهندو مخرفين من زمان

مـايــا
17 / 11 / 2004, 04 : 01 AM
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

اووووووووووووووووف وصلت فيه الجرأه لهلحد!!

جد حيواااااااناااااااااااااا ت

شييييييي يقهررررررررررر

ومستحييييييييل اي وحده تغار على دينها تقرا هالكلام وتشتري هالفلم لانها بكذا تربح الشركه المنتجه له مالت علييييييييييييييهم يعطيك الف الف عافيه اموووووشه ياعسل انك نبهتينا على هالشي اقل شي نقدر نسويه هو اننا مانشتري هالفلم

ههههههههههههههههههههههههه هه وبجد ضحكتيني على سالفتك انتي وراعي المحل خخخخخخخ يستااااهل

يسلموووووووو ياقلبي

اميشا
17 / 11 / 2004, 36 : 03 AM
اروووم ...عيوني عيوني ...خطج صغير !!! وحلوه مخرفين هههههههههه لا حقيرين صراحه خاصه هالفيلم تافهين

سونياا الله يعافيج ...راعي الاستديو ضحكني والله .. اكلمه ويضحك غبي .. ..صح هو ماله دخل بعد .مسكين !!

tere naam
17 / 11 / 2004, 38 : 09 PM
مشكورة اختي امووووووشة على الموضوع الحلو هذا

بالفعل انهم الهنود مرات بيكونوا اغبية كثير

وهاذي وقاحة بانهم يوصلوا لدرجة الله سبحانه وتعالى

وشكرا...........

nanoosh_girl_18
18 / 11 / 2004, 06 : 12 AM
يسلمو على الموضوع والله ماهقيته منهم بس صج عليهم

إخبال وغباء ساعات . .

بس وصل ه1ا الغباء لدرجة إن يجعلون الخالق عزوجل في هيئة إنسان

والله إقهرووووووووووووووووني

وبطوا جبدي

سـبـنـك
18 / 11 / 2004, 55 : 12 AM
والله العظيم قهروشي يغيض لكن مانقول االاحسبياالله عليهم صحيح ان خرافتهم كثيرةلكن ماحديتوقع انهالهلحد توصل في ذا الخمه اشوا انك ماكسرتي الفديوعشانهم

اميشا
18 / 11 / 2004, 13 : 02 AM
يا بنات ...العفوو ....شنسوي ابتلينا وحبينا الهنود ..طلعو مخبل ههههههههه

الاميره
18 / 11 / 2004, 23 : 03 AM
الهنووود دايم يسبون المسلمين وللاسف الي يقوم بالدووووووور مسلمين

اميشا
18 / 11 / 2004, 33 : 03 AM
صادقه ..يالاميره ومشكوره

السوووس
19 / 11 / 2004, 16 : 10 AM
هههههههههههههههههاي0000

الله يقطع سووووالفج00000امووووشاااااا اا

انا ما شفته كاهوووووو جدامي على الكبت ماشفته لاني بديت عليه فلم جوووون الجديد0000

وبشوووفه عشان اضحك عليهممممممم000

عاد عميلي اكبروووو قالي لف ستووووري الله ياخذه000

انا من قالي افتاب في موووت انا بجيييت0000

حسبي يالله عليه000الدب

تدرين عاد ان افتاااب مسلم00000

وكل الي يسووونه اتوقع صج0000

يسلمووووووووووو000000

اللع يهداج ماعرفتي الهنووود اذا خرفوووووووا0000

اميشا
19 / 11 / 2004, 30 : 04 PM
ههههههههههههه السوووس نفس كلام قالي.. لف ستووري !!!! قلت حلوو ..لانه من فتره طايحين بالسياسي ...

لا والله ادري مخبل بس نطووف لخبال معقول....... بس ..تفاهه لاخر حد ماتوقعتها !! نذوول الي مسوين فيلم ..

وهذا الدب ادري مسلم هههههههه بس متى اسلام هنود صاج ..كله خرطي بالاسم بس

مثل هندي كان عندنا يصلي بس اليمعه ههههههههههههه

قب ماتشوفين فيلم دقي ع الاستديو مالج قوليله نفس رمسه الي قلتها لنصوور ..شوفي شيقول هههههههه ..

reshma
19 / 11 / 2004, 18 : 08 PM
هههههههههههههههههه
وشفيييهم هذوووول الحمدلله والشكررررررررر جااااهم الظاااهر تخلف مساكيييين
يشبه فلم أمريييكي اسمه سيتس اوف انجيل بس كااان ملاك استغفر الله انجنووو العالم
تسلمييييين حبيبتي على الموضوووع
بس الفلم شفتيه مترجم والا الا

غـــــلا
20 / 11 / 2004, 10 : 03 AM
الحمدلله والشكر

معتوهين ......... عاد مولهدرجه استخفاف

لا ونصدقهم بعد وععععععععع

بس ترى موكلهم

اميشا
20 / 11 / 2004, 24 : 04 AM
رشماا اذا اجانب ..تراهم الي فيلم كفره كلهم

بس هذيلاهنود فيهم مسلمين بطل مسلم ..وفي حد من كاست الفيلم مسلم !! اسلااام ع فاااضي
والله يسلمج ريشمووو
هيه مترجم ......ولله من سنين اشوف افلام ولا في لغه هههههههههههه

الغلا ...

هيه نصدقهم والله من كثر خبالهم بس هذاا حده الفيلم حقير

ويسلموو توقعج حلوو

srk's wife
21 / 11 / 2004, 41 : 07 PM
والله زين قلتيلي اموش ماقصرتي

عاد كنت ناويه اشتريه بس الحمدلله قريت موضوعج

الله يعوضج بفلم غيره هههههههههههه

الله يقطع ابليسج ضحكتيني على تعليقاتج الحلوه

اميشا
24 / 11 / 2004, 48 : 01 AM
هلااااااااااا بنت الكويت زين عيل لاتشترينه ...وعيوونج الحلووه

شوو فيلم حلوو ؟؟ ماشفت لين الحين فيلم حلوو

اخره مدهوووشي مال بيباشا وجون ..

قصه من بدايه حلوه شي شي

عقب ...بدا خبال الهنود ...

اول مره اشوف واحد يسوي عمليه تجميل عقب يرد مثل ماهو قبل عمليه !!!!!!!

بس لبس بيباشا كشخه ..حلو

راعي الهوي
26 / 11 / 2004, 39 : 10 AM
هيه والله صدجج

اونه بعد لا بعطيك 4 ايام بسسس

بس افتاب من وين ظهر آآخر الفلم..؟؟؟؟؟؟

zaara
27 / 11 / 2004, 30 : 10 PM
ههههههههههههههههه
ههههههههههههههه
هههههههههههههههههه
ههههههه
هههه
ههه
ه
ه
ه
ه
ه
ه
ه
اللة يقطع ابليسج اموشة حبيبتى00
ياجماعة تلومونى لين حبيت اهل الامارات سمعوا000
وشو مسوين
مالت عليهم ..قاااااااااااهريني
لانه مايستاهل حد يدفعله فلس حمر حليان
عاااااااااااااد انا على بالي يني
........ولابو
اقولكم هنود مخبل
عاد خاطري وقتها اشل فيديو والفيلم واكسره على راااس نصوور راعي الاستديوو

كلة كوم وهذا كوم ثانى
..انا اتصلت لنصور راعي الاستديوو وقلتله هذا فيلم لف ستوري تقووول ولا خبال ستوري !!! وقلتله الحين طالبان وبن لادن معلووم الحين هذا فيلم مافي زين الحين سووو بووووم مشان استوديوو مال انته ووالشركه بعدين انته مووت مشان بس فيلم !! هههههه خل يخترع ترا الا هندي وخبيل مثلهم صدق ....

وبس قهر فيه وطلعته ع هالفيلم تااافه ....بعدين صح انا جني كاتبه في كوكتيل !!! اسفه ياليت ينقل موضوع لراي بفيلم ..
وشكرااااااااا
حبيبتى اموش تعرفين شكثر احب الامارات وايد00وايد وايد
اصلا انا كل ماتصير عطلة بالكويت ركبت السيارة وجيت على طول
انتى من ناحية اهمة خرفوا اصلا خرفوا
انا لو عنج جان اقولة اصلا نفرات هندى مجنون واجد
وارجع الفلم واخذ مكانة فلمين
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
حبيت اسال شلون الجو عندكم الحين واذا انتى من اهل دبى كل ماتروحين جميرا تذكرينى تكفين

zaara

اميشا
28 / 11 / 2004, 31 : 02 AM
راعي الهوى ..

افتاب يا البيت عند الابو ..تسلم اخوي ع مشاركه

زار ...يا هلا فيج !!

انا اقراا ردج اقول هذي كله رمستي هههههههههه طلعتي نااسخه كلامي ههههههههه
حبج العافيه والله ..وانا امووووووت في الكويت لعلمج ..بس انتي احسن عني يتي الامارات انا مارحت الكويت ان شاالله في مستقبل قريب ...
الهنود تبت.... اسال الحين عن قصه وعقب اخذ فيلم !
انا لا مو من دبي ..بس نصي لدبي ...اهلي فيها مولوده فيها هنودنا فيها هههههههههههههه
وان شااااااااااالله .من عيوني كل ماطب دبي بذكرج..زااااارااااا بس ليش جميرا !!! بس هههههههه حرااااام ...زعبيل ..ند الشبا ...حلوين زوريهم زاروو
..وتسلميييين ع مشاركه يا زارووو الكويت

zaara
28 / 11 / 2004, 37 : 12 PM
صباح الخير عزيزتى اموشا00000
انا اروح كل مكان بس جميرا جدا راقية
ولا تخافين على انا بصراحة كل ما ايى ايى دبى دايما بالسيارة علشان جذى ادل كل مكان حتن اخر مرة شهر 8 وانا راجعة لمن حدرنا اول ما طلعنا من دبى قبل الامارات عند ماكدونالد شفت بنات من الشارجة
قعدت اسولف معاهم 0000 شنو بس الهنود يسولفون عاد قلتلهم انا من الكويت وخانقتنى العبرة لانى برجع ما ستانست وايد
وقالولى تعالى مرة ثانية 00
عاد قلتلهم لا توصون حريص
بس انشااللة عطلت الربيع لمن اجى راح اتصل عليج علشان اروح زعبيل 00وند الشبا اوكى
لا تخونين عاد
احب جميرا لانى دايما انزل بالشنغرلا

zaara

اميشا
29 / 11 / 2004, 38 : 02 PM
باااهلااااااااااوالله فيج يا زارا ...الاماراات بلادج .واهلها اهلج ...حيااااااج في اي وقت

أرجون.
29 / 11 / 2004, 40 : 03 PM
حياها وين يعني ؟؟؟ بالضبط ؟؟؟

بس حبيت اعقب على موضوعج كل ماشوف عنوانه اضحك ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه

انتي كاتبه الهنود حقرين !!!! تقصدين حقيرين .... عليج بدليات رهيبة

لا تكرهينهم كلهم مب مب كلهم خخخخخخخخخخخخخخخخ

اميشا
29 / 11 / 2004, 46 : 03 PM
حيااهااا في دار زايــــــــــــــد ......من مشرقها ...لمغربها ...

نزين ضحك ..شوو نته قاعد وتقنص البدليات في مواضيع !!

حقرين ....عاجبتني !

والله توني انتبه انها غلط !!!

مهم وصل معنى الكلمه ..

والسمووحه يا االاعضاااء

والسمووحه من الهنود ماسبيتهم زين هههههههه

شكراا ارجون ع تقنيص الزين ...نترقب جديدك من بدليات ...

أرجون.
29 / 11 / 2004, 52 : 03 PM
فشلتج ها خخخخخخخخخخخخخخخخ حقرين هاا ..... مو اول مرة اقنص بدلية منج جنج ايرانية متعلمة عربي

اميشا
29 / 11 / 2004, 59 : 03 PM
لا والله ماتفشلت !!!!!!!!!!!!

عاااااادي ..اذا تبا بحطلك لنك كل مواضيعي ..ودووور بدليات .وصلح الاغطاء يا ااستاذ ارجون ..
بس الله الله عليه في درجات .......نجحني ههههههههههههه.

أرجون.
29 / 11 / 2004, 17 : 04 PM
غريبة ماتفشلتي !!!! معنة البنات يتفشلون ويستحون لاتقولين انا غير عن كل البنات ... لا يبة البنات واحد مهما اختلفت اطباعهم واصناعهم ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه

لا بصراحة ماني فاضي اقنص خلاص .... خلصت رحلة القنص شنو حلاو هو ههههههههههههههههههههههههه هههه

اقول قمي سوي غدا ..... بس هااا لاتنسين العداني ترا مهم مايطيب لي طعم العيش الا بوجوده

تعرفين وش هو العداني ؟؟؟؟؟؟ اذا ماتعرفين لج يوم كامل تجيبين لي معناها ههههههههههههههه وبنجحج في المادة

اميشا
29 / 11 / 2004, 29 : 05 PM
هي والله ماتفشلت ...!!! لاني افشل ما اتفشل ...!!

العداني ..دهن العداني ..!! دهن ..زيت ..سمن ...

حتى لو مانجحتني ..اصلاا سحبت الكورس من زمان هههههههههههههه

أرجون.
29 / 11 / 2004, 15 : 06 PM
هههههههههههههه تفشلين وماتتفشلين .... عيل انا افشل المفتشلين والي مايتفشلون بعد

ادري انج ساحبة الكورس ...... الاخبار توصلني هههههههههههههههههههههههها ي شنو دكتور بلاش

Ratki Rani
29 / 11 / 2004, 43 : 07 PM
افلام افتاب كلها بايخة وادواره ابيخ

الله يقطع بليسج خليتيني اضحك حدي على كلماتج

لوووووووووول

سومان
29 / 11 / 2004, 48 : 09 PM
لايرتفع ضغطك أختي الكريمة وتزعلين لهالدرجة

مشكلتك انك شاهدتي أفلام سيئة ومالها أي هدف وهي أفلام المبتدئين ..لكن في أفلام كثيرة هندية هادفة وجميلة وبعيدة عن الخيال السخيف وقصص الحب المكررة.....

مثلا فيلم جديد فاذا لأميشا وأرجون رامبال وزايد خان قصته جميلة جدا
فيلم فير زارا الراائع والحساس جدا ومافيه أي خيال او مبالغة

فيلم هم تم للممثل الناجح سيف علي خان وراني
فيلم يعرض قضية الايدز تمثل فيه شيلبا وسلمان خان والفيلم قصته رائعة ومؤثرة الى حد كبير ورشحو الفيلم في مهرجان كان ....

عموما هذي وأفلام كثيرة غيرها أفلام اكشاي كومار مثل خاكي مع الجميلة ايشواريا راي وموجسي شادي كاروجي مع بريانكا ....

الحل والصح انك تعرفين كيف تختارين الفيلم الصحيح .....ماتختارين أي فيلم لأنو افلام المبتدئين سيئة ومالها معنى واغلبها مكررة....وأغانيها سيئة...

أرجون.
29 / 11 / 2004, 43 : 11 PM
سومان الظاهر واحساسي يقول انج من احد المنتديات الكريهه واتت كالحشرة الي منتدانا من كثر الحقد وشكلج من ربع فرست نايت المنافقة .....

اول شي انتقي الفاظج يا انسة .... واميشا لما شافت الفلم ماتدري اذا زين ولا لا ... اوكي

واذا انتي شايفة نفسج مثقة وايد في مجال الافلام الهندية وفاضية وايد عشان تقرين قصص كل فلم قبل لا تشترينه
فهذا شي يرجع لج .... حنا نشوف البطولة وناخذ الفلم ونشوفه وبعدين نقول راينا ....

حبيت اقولج يا القملة .... انه فلم هم تم يلوع الي مايتلوع فلم تافه ولا له قصة لها معنى فلا تتفلسفين كثيرررر ....

وفلم موجسي شادي كروجي .... الحلو فيه الاغاني اما الفلم سئ وتافه

اقول روحي بيعي باجله ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

اميشا
30 / 11 / 2004, 41 : 02 AM
انجل ياهلا فيييج ...افتابوو له افلام حلوه ..مثل كسوور ..يعني تمثيله اوكي بس تافه في هالفيلم كرهته .ماحبه

سووومان هلا فيج ...انا مادري شي عن فيلم يوم يبته ..بعدييييييين وين انا مب يديده في افلام هنديه ..كنت اشوفهم من

كنت بيبي ههههههه يعني الحين لو اسوي دكتوراه في الافلام هنديه باخذ امتيااااز مع مرتبة الشرف ...عارفتنهم زين ..
ويسلموويا بنات

...تسلم ارجوون ..صح انا ماعرف شو قصة فيلم ايبه واشووفه سيده .

أرجون.
30 / 11 / 2004, 48 : 02 AM
!!!!!!!!!!!!

اميشا
30 / 11 / 2004, 40 : 03 AM
السموووحه ..يا ارجون ..

اميشا
30 / 11 / 2004, 04 : 04 AM
تاابع .........

اخت سومان ...

شلوون مايرتفع ضغطي !! ولا اعصب ؟؟

نتي قريتي شكاتبه اناا ؟ ....قريتي مغزي قصه شوو ...في مس لله سبحانه وتعالي !!!!!!!... هذا شي مايقهر كل مسلم !!

ممكن اعرف نتي متى يرتفع ضغطج وتعصبين !! .؟؟؟؟...

سومان
30 / 11 / 2004, 28 : 03 PM
هلا فيك اختي أميشا..............
وأرجو انك ماتقلبين علي بمجرد كلامي اللي كتبته....او بمجرد رد نجم المنتدى علي ...

أختي .
أنا قصدت أنك ماتعصبين او تزعلين نفسك لأنو كل شي متوقع من هالهنود ......والكل عارف ديانتهم الهندوسية فأكيد بتشوفين تأثيرها على بقية الديانات....

وأنا شفت قبل كذا أفلام سيئة جدا ......لكن اللي أقوله أنو أفلام الممثلين المشهورين وخاصة المسلمين مثل شاروخان وعامر خان وسلمان خان ماراح تلاقين فيها اساءة للدين الاسلامي مثل قصة فيلم افتاب ....
حتى أذكر اني قرأت انو الممثل شاروخان مايمثل فأفلام الحرب بين الهند وباكستان لأنو فيها اساءة لباكستان موطنه الأصلي.....بينما شاهدتي ممثلين غيره قامو ومثلو هالأفلام مثل فيلم لاكشيا؟

اختي ارجو انك ماتزعلين من كلامي أنا قصدي فقط انك تتوقعين كل شي منهم ....وماتزعلين من الأفلام المسيئة ...ولهالسبب أنا قلت أنك تنتقين الأفلام حسب أبطالها .....وطبعا هذي حريتك الشخصية أنا كلامي كان مجرد ابداء للرأي.....

وأخيرا
أتمنى انك ماتضايقتي من ردي أختي الكريمة ....
هو فقط كان مجرد ابداء لرأيي.....

أرجون.
01 / 12 / 2004, 48 : 12 AM
....او بمجرد رد نجم المنتدى علي ,,,,,,,, واضح الحقد في ردج يا سومان هههههههههههههههههههههاي

عموما اعطيج معلومة .... شاروخان مثل في فلم يسئ للاسلام ويسيئ لباكستان واسمه هي رام ... روحي شوفيه وعطينا رايك في الفلم ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه

اميشا
01 / 12 / 2004, 40 : 01 AM
هلا سوومان .....لا اختي ماجلبت من اي الاسباب الي تقولينهم بس رديت اقرا كلامج .. كنت مستغربه كيف ماتبيني اعصب والاساءه عيني عينك كانت في فيلم ولمنو لسبحانه !!
..
..بس زين وضحتيلي ..وماصااار الا الخير افا عليج ..

ارجون ماصار الا خير يووبه ..

شكرا ارجون وسومان خليتو موضعي اربع صفحات ههههههههه

قيم اوفر ....بسكم هواش عاد ..

سومان
01 / 12 / 2004, 49 : 11 PM
....او بمجرد رد نجم المنتدى علي ,,,,,,,, واضح الحقد في ردج يا سومان هههههههههههههههههههههاي

عموما اعطيج معلومة .... شاروخان مثل في فلم يسئ للاسلام ويسيئ لباكستان واسمه هي رام ... روحي شوفيه وعطينا رايج بالفيلم ه

ماشفته لأني ماني متابعة جيدة لكل الأفلام الهندية وباهتمام مثل حضرت جنابك المحترم.

حاقدة عليك لأنك ماتستحق تكون نجم المنتدى ...!!وماتستحق كل هالحب اللي يكنونه لك الأعضاء !!ولأنك سيء جدااااااااااااااااااااا .....

ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه

ماأتوقع اميشا أو أنا قلنا شي يضحك عشان تصج المنتدى بضحكتك.

أرجون.
01 / 12 / 2004, 59 : 11 PM
اقول مو انتي الي تحددين اذا انا استحق هالشي ولا لا ..... اجل من يستحقه ؟؟ لايكون انتي ههههههههههههههه

والحمدالله على الحب .... وش حارج ؟؟ صج امرج عجيب

وفعلا انا محترم قبل لا اناظر بوجهك فاهمة .... واجد عطيناج وجه ترا

واضحك لشي يخصني ويخص اميشا .... لا ترزين بوجهج كل مكان سامعة يا سومان

اميشا
02 / 12 / 2004, 01 : 01 AM
طلب مني ياليت توقفون ضراابه ......!!!!!!!

بس جي اوكي عدد الصفحات هههههههه

لاجد بس بليزز سومان اروجون ...خلااااص

أرجون.
02 / 12 / 2004, 48 : 03 AM
منو البادي ؟؟؟ البادي اظلم والبادي سومان

اميشا
02 / 12 / 2004, 00 : 04 AM
انزين حصل خير
نته وقف هواشك ..وهي بتوقف بعد...
.جان زين ماحطيت هالموضوع عشان ماتصير هالضراابه.. .

أرجون.
02 / 12 / 2004, 30 : 04 AM
لا الهواش صاير في موضوع غير وكملناه هني ههههههه شوفي موضوع فريست نايت عن فلم جسني ابنا مدري وشو

وموضوع فلم قملة ههههههههههه

اميشا
02 / 12 / 2004, 44 : 04 AM
اهاا قريت هيه بس عبالي بدايه في موضوعي ..

زين جان كملتو ضرابه هناك !!!

لا اسوولف ..

بس ان شاللله خاتمتها في موضوعي وخلاص

** yana **
03 / 12 / 2004, 45 : 02 PM
اميشا مرحبا حبيبتي (( ان شاء الله امون عليج ))
تذكرين فيلم دل دي جوكي سنم؟
كان سلمان في دور سمير يتطاول على الذات الالهية (( استغفر الله العظيم)) وكان يقول كلام غاية في السخافة والوقاحة
تصدقين اني كسرت السيدي مال الفيلم بسبب هالتفاهات
مع اني احب هالفيلم وايد ومعجبه بالمخرج العبقري سنجاي ليلي بهنسلي
بس الله يجازيهم ليش خربو الفيلم بالسخافات
وانا ايدي على ايدج في كل كلمة قلتيها

اميشا
04 / 12 / 2004, 18 : 01 AM
هلااا بياناااا ...يا مرحبا فيج
هيه صادقه اذكر ها فيلم يوم في صحراا ...هذا واهو مسلم !!

مشكله هيه انه الي يمثلوون هالادوار مسلمين !! لو قلنا هندوس ..بنقوووووووول ...بس مسلمين !! يعني لو انه لااسلام مااكوو بس في نهايه ديانه مسلم

ومالت عليهم وعلى اسلامهم هذا ...! صج تاافهين ..

تسلمين اختي ياانوو ع مشاركه الحلووه

أرجون.
09 / 12 / 2004, 13 : 03 PM
اميشا اسمها يانا مو بيانا ههههههههههههههههههه

اميشا
09 / 12 / 2004, 57 : 04 PM
لايوبه هالمره ماصبت الهدف

قصدي ياهلا بيااانا ب حرف جر ...

أرجون.
09 / 12 / 2004, 09 : 05 PM
لا زين عيل هههههههههههههههههههههه عبالي تحسبينها بيانو

ABU_akshay
23 / 12 / 2004, 03 : 07 PM
في فيلم مصري .. نفس الطريقه .. على ايااااام ابيض واسود بعد .. انه واحد يكلم الخالق .. استغفر الله :frown:

فيلم قبل سنه لجييم كاري نفس الحكايه ..

كافي بوذاااااا مالهم .. لو بندش بسوالف الحرام والحلال .. راح نكتشف اشيااااااااء انه حراام :wink:

اميشا
24 / 12 / 2004, 39 : 01 AM
صدقت مثل ماقلت ..بنلقى اشيا واايد حرام ...الملامه مب ع كفره ..بنقول حقد فيهم ..لكن المسلمين !! ولا عرب بعد ...
والهنديه بشكل عام لو شخلناها نلقى وايد ..بس هالفيلم صدق محطم في حقاره
تسلم اخوي بو اكشي ع تعليق ..

أرجون.
24 / 12 / 2004, 43 : 12 PM
اوكي مشكورين

اميشا
24 / 12 / 2004, 32 : 04 PM
ههههههههه العفووو يا ارجون

أرجون.
25 / 12 / 2004, 58 : 03 PM
لا شكرا على واجب

عيون دبي
17 / 01 / 2005, 02 : 03 PM
هههههههههههههه الصراحه ضحكتيني مووت...

من جد قصتج قصه.....

بس والله انهم حقيرين..... مالقواا غير رب العالمين يسووون فلم عنه....

صج نااااااااااس فاضيه......