المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الي شاف فلم (سلمان / شلبى/ ابهيشك)

الاميره
12 / 11 / 2004, 51 : 07 PM
ممكن الي شاف فلم ( سلمان/ شلبى/ ابهيشك)

يقول لي القصه لاني مافهمت الفلم

بليز؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

reshma
12 / 11 / 2004, 55 : 09 PM
هلا أموووره شوفي قلبي أنا شفت الفلم بدووون ترجمه اذا قلت شي وطلع غلط ياليت انك تسامحيني
فلم phir millenge
قصة وحده ناجحه مره في عملها وكل الموظفين والمدير مبسوطييين من نجاحها
وعندها اخت ومره يحبون بعض اختها اذا ماني غلطانه تشتغل في اذاعه تمنى اللي هي شلبا تحب روهيت اللي هو سلمان خاان من أيام الدراسه وسلمان خااان سااافر برى ورجع وحده علمتها في التلفوون انه رح يجي
المهم انهم تقابلو وقامو يذكرووون بعض بأياام الدراااسه وبعدييييييين اكتشف روهيييت ان تمنى مره تحبه من الورده اللي كان سلماان محتفظ فيها وبعدييين صااار وقت الفراااق وترجع تمنى لبيتها كتب لها روووهيت رقمه على يدها
وأول مارجعت تمنى أخذت شووور وتمسح الرقم من يدها
المهم ان اختها صااار لها حادث ولازم أحد يتبرع لها بدم وكانت فصيلة دمها نفس فصيلة دم اختها ولما فحصوو الدم طلع ان تمنى عندها مرض خطييير اللي هو الاييييدز
وبعديين قامت تتذكر واكتشفت ان المرض انتقل لها من سلمان واكتئبت وصارت تدووور على رقمه وصاارت تقعد في البيت ماتروووح لشغلها وذاك اليوم قررت انها ترووح لدوامها ولقت انهم فصلوها من الشغل وكان هذا الأمر من مديرها (طبعا المديير هي مره تحبه تعتبره زي ابوها )
وبعدييين صارو الناس مايقربون منها يخافووون تعديهم وارحت ترفع قضيه عند أبهيشيك المحامي أول شي مارضى وبعدييين في نصف الفلم رضى

أتوقع الا هنا خلاص انتي كذا فهمت الفلم ياقلبي واذا مافهمت بعد ترى حاضره أكمل لك

الاميره
12 / 11 / 2004, 52 : 10 PM
الف شكر لك حبيبتي

لا اكيد القصه الي كتبتيها صح لانها نفس الي شفته بالفلم الاحداث

يسلمووووووووووووووووووووو

reshma
13 / 11 / 2004, 20 : 03 AM
لا شكر على واااجب ماسويييت شي في الخدمه ياعيوني
بس عسى انشااالله أعجبك الفلم ترى الفلم مره عااااجبني

الاميره
15 / 11 / 2004, 38 : 05 AM
انا اكره الفلم

مرررررررررره شين وقصته بايخه

nanoosh_girl_18
04 / 12 / 2004, 46 : 11 PM
هاااااااااااي

داشه عرض . . عادي . . . .

أنا شفت الفيلم والصراحه شفته بس عشان سلمان حبيبي فيه

بس لمن شفته لقيت إن سلمان ضيف شرف وكل الفيلم يتكلم عن شيلبا وأبيششك المحامي زسلمان طلع أول شي وأخر شي بالفيلم

والفيلم على ذاكرتي ترشح لمهرجان كان السينمائي للبرامج المخصصه للأيدز وهذه أول مره تحصل عندهم . .

ونااااااااااااااااااسه أول شي أمير تم ترشيحه عن فيلمه LAGAAN والحين سلمان تم ترشيح فيلمه PHIR MILLENGE للبرلمج المخضضه للأيدز

وشاروخ تم دعوته من قبل التقاد مع أيشواريا ومخرج فيلم dEVDAS عن فيلمهم DEVDAS لأن النقاد أعجبو بالفيلم

يلا بس باقي . . ريتك وسيف . . والباقس مو إله يترشحون

السوووس
14 / 12 / 2004, 06 : 11 AM
لفلمممممممممممممم يجننننننننننننن عجبني مره واول مره اشوف فلممممم مافي خرابيط هنوووود000

واكسرت خاطري شلباااا لما طرها مديرهااااااا الييييييبه الخايييييس0000

روووووعه من جد0000

ويستااااهل الجائززززززززززه المرشحه له0000

يسلموووووووووووووووو

فـتوتي
26 / 12 / 2004, 05 : 09 PM
طبعا رشووم ما قصرت
الله يخليها
بس انا شفته حزين مررررررة