المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ديبيكا تريد العمل مع, سوف يقطع شاهيد الرومانسية, أكشاي وانوشكا


Y e 7 l m o o n
05 / 01 / 2011, 17 : 10 AM
http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ContentPreview/DSC_0222_1.JPG

ديبيكا تريد العمل مع سلمان , هريتيك و اكشاي
بعد أن يتم بنجاح مسبوك في تسعة أفلام بوليوود خلال السنوات الأربع الماضية ، ممثلة بوليوود ديبيكا يبدو أن نتطلع الآن للعمل مع هريثيك روشان بوليوود النجوم ، سلمان خان وعامر خان.

جاء ديبيكا إلى الأضواء بوليوود مع فيلم أوم شانتي أوم شارك في بطولته نجم بوليوود شاروخان وأرجون رامبال. كان ينظر في وقت لاحق وقالت إنها في أفلام أخرى مختلفة تقاسم الشاشة الفضية مع أكشاي كومار بوليوود الأطراف وسيف علي خان.

في قلب الإعصار اثنين من العودة إلى الوراء النشرات استراحة كه البعاد وKhelein هوم سيه جي جيان ، ديبيكا قال مؤخرا في مقابلة "أنا أتطلع قدما للعمل مع عامر والسلمان وهريثيك وجدول الأعمال وجهتي المقبلة".

مع خمسة إصدارات في عام 2010 وحده ، وتحول نموذج 24 عاما) والممثلة يديها الكامل وغير سعيدة تماما مع الأفلام القادمة طريقها. "انا سعيد جدا مع الأفلام وأنا التي يجري تقديمها. وقد تم هذا العام مثالا كلاسيكيا على خليط من أنواع مختلفة من الأفلام. أود أن يستمر هذا الاتجاه "، وقال ديبيكا ، الذي بدأ العام لها مع كارثيك الاثارة النفسية دعوة كارثيك شارك في بطولة فرحان أختار ، وانتهت مع الفترة طني الفيلم Khelein هوم...

على الرغم من أنها شعوذة أنواع مختلفة مع سهولة في مرحلة مبكرة من حياتها المهنية ، ديبيكا تقول انها عملية يخضع كعنصر فاعل هو نفسه عن كل فيلم.

"ما زلت في عملية الدخول في حرف ، يعيشون فيه ، في محاولة لتصوير جيدا. ما إذا كنت تفعل كه استراحة البعاد أو أوم شانتي أوم أو KHJJS ، وعملية بالنسبة لي هو نفسه ".

ديبيكا ، الذي لديه بعض الكوميديا الرومانسية في كيتي لها بما في ذلك Bachna Haseeno عزت والأخيرة 'فاصل كه البعاد ، تقول انها تتمتع التمثيل في أفلام مثل ترعرعت مشاهدة الأفلام من هذا القبيل.

"كما جمهورا لقد كبروا مشاهدة romcoms وقصص الحب مثل لو Jayenge Dilwale Dulhaniya ، الذي كان والدي يعارض نموذجي ، والأطفال وحتى الدراما المتمردة من ذلك بكثير. أود أن نجم في أفلام مثل فاعل كذلك. أحب أن لعبت دور كاجول في DDLJ "

http://i417.photobucket.com/albums/pp253/Pomita_photo/People2.jpg

هل سيقطع شاهيد الرومانسية مرة اخرى ؟؟؟
اقترب كونال كولي مع بريانكا شوبرا عرضا لفيلم لا العكس صديقها السابق شهيد كابور. وقالت انها لدغة الطعم؟

آخر المدمرة تفكك، كما يقولون ، بريانكا كانت تماطل المقرر لها في بعض المشاريع مع شهيد كابور السابقين لها ولكن لا يبدو ان anymore.It الخنزير وساشا أعطت نوعا من إغلاق القضية إلى حبهم على وحالا. وما هي أفضل طريقة للقيام بذلك من التوقيع على الفيلم معا؟ اذا سارت الامور بشكل جيد، وسيكون هذا الفيلم للمرة الثانية بعد Kaminey معا.

الفيلم هو كونال كولي المقبل، والتي سوف تذهب على الأرض في عام 2011. وقال صديق من الخنزير في مومباي ميرور "كولي تحدث بريانكا. أحبت السيناريو ودورها. انها تحاول أن العمل على التواريخ. "

لا بريانكا ليس لديهم قضايا العمل مع شهيد؟ "لا شيء. شهيد وبريانكا والأصدقاء جيدة جدا وأنها لا تزال حتى "، وقال صديق لبريانكا. ولكن سمعنا ذلك من قبل.

لغتهم في الجسم لكاران جوهر حواري Koffee مع كاران أعطى دليلا كافيا من الخنزير شيء وساشا لا تزال حصة التي هي أكثر من مجرد صديقة.

النظر في كيفية سيئة استراحة كه البعاد فريد في شباك التذاكر، يمكن القيام به مع كولي ضرب على الشاشة الزوجين كذلك. شهيد وبريانكا العكس هو المرجح أن يتساءل عن أي عمل الفيلم.

الآن الذي يحارب بهم لم تعد موجودة ، وساشا الخنزير في سلام مع بعضها البعض على ما يبدو. هم الآن حريصة على الإنفاق مع مرور الوقت الكثير من نوعية معا ممكن.

وفي الوقت نفسه ، ضحك كونال كولي عندما سئل إذا كانت كل شهيد وبريانكا وافقت على العمل في فيلمه، وقال : "لقد مغلق شهيد. ولكنني لن اقول لكم اسم الفتاة وأنا في محادثات مع "الطائر الصغير وسبق ان فعلت احتياجا لها. تهودا jaaye بوبينس ماري هو، السيد كولي!
المصدر
http://www.shahidonline.net/index.php/2010/12/23/will-chops-romance-sasha-once-again.html

http://1.bp.blogspot.com/_qSDY0SrEkdI/TSH5JXJfAoI/AAAAAAAACWc/JV9CzYmkqKY/s1600/ph.jpg
أنوشكا وأكشاي تعزيز باتيالا الفيلم القادم منزل في محطة راديو

وإليك ما المشاهير المفضلة لديك قد يصل إلى.

أكشاي كومار، الذي القليلة الماضية والأفلام سيئا حقا في شباك التذاكر، هو الذهاب شاملة للترويج لفيلم القادمة Pataila البيت، جنبا إلى جنب مع النجوم المشاركين أنوشكا شارما ومدير نيخيل ادفانى (كا هو ناه هو، ناماستي السلام).

حقوق الترجمة محفوظة لـ غرامي شاهيد ::

عاشقة شارووخان
05 / 01 / 2011, 50 : 01 PM
ما توقع شاهيد يقطع نهائيا مع الرومانس يمكن يغير أدورا فقط أما ديبيكا ههههه ضحكتني بتنوع شكرا على الاخبار

ميمو المصريه
05 / 01 / 2011, 59 : 01 PM
اهلا يا قمر منوره القسم
بس بعتذر منك
خبر ديبكا وشاهيد وانوشكا مكرر
بالاضافه ان فى خبرين بدون مصدر
ان شاء الله المره الجايه تكون الترجمه اوضح
وفى موضوع خاص بتعليم الترجمه مثبت فى القسم
منتظرين مشاركتك الجميله