المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار جديدة(ريا سين واخر اخبارها+وسانتوشي ومشروعه القادم+دور راني بفلم بلاك+000


&الكنــSRKــج&
11 / 11 / 2004, 22 : 05 PM
سلام عليكم

يعطيكم العافيه جميعا0000

مثل ماعودتكم وانا قلت بردتي راح اقدم لكم اخبار كثيرة وطازجه وانشالله تحووووووز على إعجابكم :


http://www.bollyvista.com/data/image/picture3648_1.jpg

آجاي تشاندوك, مساعد إلى ديفيد دوان, وجّه فيلمه الأوّل, نيهل ب ديهلا, مع سانجاي دت, سيف علي خان, بيباشا باسو و كيم شارما . للأسف, الفيلم كان جاهز لفترة و لكن لرؤية ضوء النّهار0ليس ردع بهذا, بالفعل قد , رييا سن, أرشاد وارسي و أديتا جوسوامي ( لبااب ) بدأ في تخطيط فيلمه القادم الذي من المحتمل أن يبرز أشيش تشاوداري.


http://www.bollyvista.com/data/image/picture3647_1.jpg

مثل مانيش مالهوترا الأصليّ الذي سيبدأ إنتاج أوّل ظهوره مغامرة اتّجاهيّة في مارس من العام القادم, فيكرام فادنيس المصمّم يدّعي دفع فيلمه في ذلك الوقت أيضًا . هو حتّى الآن لإنهاء ممثّليه مع ذلك و سُمِعَ مُصَادَفَة يقول أنه سيغيّر أيّ نجم الذي يمكن أن يعطيه تواريخ إجماليّة ! لماذا ؟ يجب عليه أن يبدأ العمل على فيلمه الثّاني بنهاية السّنة فيما يبدو0


http://www.bollyvista.com/data/image/picture3644_1.jpg

قد وقّع بالاجي تيليفيلمز ( إكتا كابور ) راج كمار سانتوشي بعض الوقت ثانية لتوجيه مشروع لكنّ طبقًا لآخر أخبار كرمة, الاتّفاقيّة بعيدًا . أبرز تسهار كابور في خاكي سانتوشي و يتطلّع إلى آخر لمشاريعه حاليًّا, سيباهي . سواء أو ليس الغبار الذّرّيّ يؤثّر على مساواة تسهار مع سانتوشي يبقى ليُرَى !


http://www.bollyvista.com/data/image/picture3643_1.jpg

بعد أن أُسْقِطَ أميشا من حفلة موسيقيّة بوليوود في إصرار كارينا كابور بوقت قليل, هو الآن دور سيلينا جيتلي ! قد غادرت ملكة الجمال السّابقة من حفلة موسيقيّة منتظرة في دربان, بينما (كما) قد أعطى راني موافقتها . فيما يبدو, راني شاه رخ المطلوب في المركز الأوّل لكنها لم يكن من الممكن أن توفّر تواريخها . سيجيء راني إلى جنوب أفريقيا و هي ستحلّ محلّ سيلينا جيتلي في الإغراءات حفلة موسيقيّة 2004, يدخل إس . أبوباكر المنظّم .في البداية, راني قال أنها لم يكن من الممكن أن تعمله لأنها كانت مشغولةً يعمل على مشروع آخر و لم يكن من الممكن أن تضغط على الحفلة الموسيقيّة في جدولها المشحون بالفعل . لكنّ, بعد إقناع كثير من شاه رخ خان, الذي فعلاً أراد راني أن يكون جزءًا من الحفلة الموسيقيّة, وافقت على عمله في النّهاية .سيكون العرض الأوّل في كينجسميد, في السّبت, 27 نوفمبر ث متبوع بعرض آخر في صن سيتي .


http://www.bollywoodpremiere.com/movies/pics/news/04/nov/news_farhan_8.jpg

غيّر فرحان أختار أمير خان, سيف علي خان و أكشي خانا في ديل تشاهتا هاي فيلم أوّل ظهوره . ثمّ هو ذهب لهريثيك روشان في لاكشيا . الآن هو يعمل راكييش ميهرا اتّصل بدي باسانتي و ياشراج بعد ذلك . يعود على أمير خان ثانية و أيضًا يتمنّى العمل مع شاه رخ خان أيضًا


http://www.bollywoodpremiere.com/movies/pics/news/04/nov/news_saif_5.jpg

سيف علي خان, فيديا بالان و ضياء ميرزا هو إطلاق نار مشغول حقًّا لبارينيتا براديب ساركار . هم ( باستثناء ضياء ) أصاب تسلسل أغنية على القطار الصّغير في سكنا, جالبيجوري يوم الثّلاثاء . ثمّ هم عادوا إلى كولكاتا و يصيبون الأغنية - ليل جذع بييا لمدّة طويلة يوم الأربعاء في سلّم برينسيب . غنّى سونو نيجام و شرييا غوسال الأغنية لهم .


http://www.bollywoodpremiere.com/movies/pics/news/04/nov/news_rani_3.jpg

ينتظر سانجاي ليلا بهانسالي بلاك فيلمه القادم القادم بلهفة . ليس فقط لأميتاب باتشان بي الكبير ذلك هناك لكنّ لأداء راني مخيرجي المتميّز . قد عملت عملاً عظيمًا كبنت خرساء و طرشاء . هو متأكّد أن سحر أسود راني سيعمل جيّدًا و ستكون على القمّة ثانية قريبًا .


http://www.glamsham.com/download/wallpaper/movies/images/k/khakee7_s.jpg

قد أنكر شااد علي المدير التّقارير أنّ فيلمه يحتوي على المشاهد الحسّاسة على المستشارين و البرهميّين في شمال الهند الذي من المحتمل أن يؤدّي إلى الاحتجاجات على الفيلم . إنّها قصّة معمولة بالإعلام . ليس لدى الفيلم أيّ مشاهد من هذا القبيل . إنّه فيلم مرح مضحك بالكوميديا, الإثارات و المغامرة, علي كشف في نهاية جدول الفيلم لمدّة 30 يوم الأوّل الخاصّ به0أيضًا قد أنكر علي أنه واجه المشاكل مع الحشود التي قد جاءت لشهادة مشاهد أميتاب-أبهيشيك التي كان يصيبها في بيناريز . على العكس كانت الحشود متحمّسةً جدًّا و مكونة في القوّة القصوى لرؤية أميتاب باتشان, يقول, يضيف أنّه كان خبرة كبيرة تعمل مع باتشتشانز . كانوا ممتازين كلاهما في توقيتهم لتسليم الحوار الذي يضيفه, تكلّم أميتاب باتشان .

يعتبر الفيلم كإحدى نقاط التّحوّل في مهنته بعد أوّل ظهوره الاتّجاهيّ, إس إيه إيه تي إتش آي واي إيه . كان امتيازًا يعمل بأسطورة قوميّة, يضيف, الإشارة إلى بي . الكبير

يصوّر بابلي الاتّحاد العربيّ للسّكك الحديديّة بنتاي الرّحلة المغامرة لبنتاي أغراب ( أبهيشيك ) و بابلي ( راني ) الذي يُفْقَد في غابة . يمثّل أميتاب باتشان شرطيًّا يبحث عن هذان الحرفين .


وشكرا جزيلا

سييييييي يووووووووووووو

جلانار
11 / 11 / 2004, 28 : 05 PM
يسلمووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووو

عاشقة...كرشما
12 / 11 / 2004, 41 : 12 AM
يسلمووو عالاخبااار

ارام
12 / 11 / 2004, 21 : 02 AM
مشكور اخوي شاروخان على الخبريات الحلوه

السوووس
12 / 11 / 2004, 53 : 04 AM
اخباااارك فرررررررررررش000

علمني اكيد عندك مكتب هنااااك0000

علمني وينه0000ابروووووح له00000

AISHWARYA RAI
12 / 11 / 2004, 19 : 03 PM
مشكووووووووووووووور

يعطيييييييييييك العاااااااااااااافيه

&الكنــSRKــج&
13 / 11 / 2004, 37 : 01 AM
ثانكس حبايبي على ردودكم المعطرة والعسسسسسسسسسسسل

السوووووووووس تبين مكتي دقي على ثلاث سبعات وسألي عني

مجدولين
13 / 11 / 2004, 41 : 04 AM
يسلمواااا اخوووووي

والله يعطيك العااااافيه

&الكنــSRKــج&
15 / 11 / 2004, 47 : 02 PM
يعطيكم العافيه على مروركم العسسسسسسسسسسسسل

tere naam
15 / 11 / 2004, 18 : 11 PM
مشكوووووووووووور اخوي &شاروخان& على الاخبااار الحلوة

ومكا تخاف الاخبار حزت على اعجابي واكيد حازت على اعجاب الاعضاء

&الكنــSRKــج&
18 / 11 / 2004, 30 : 04 PM
ثانكي تري على مرورج العسسسسسسسسسسسسل

nanoosh_girl_18
18 / 11 / 2004, 39 : 10 PM
يسلمووووووووووووووووووو