المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ديبيكا يريد العمل مع عامر وسلمان بريانكا شوبرا كارينا كابو هيرثيك سعيد


شيخ بوليوود
01 / 01 / 2011, 59 : 05 PM
http://img52.imageshack.us/img52/5364/1138473806welcome819ia.gif

ديبيكا تريد العمل مع عامر وسلمان


http://www.bollywoodgossips.net/photos/albums/userpics/10001/normal_cf_deepika_maxim-3.jpg


مسبوك يجري بنجاح في تسعة أفلام بوليوود خلال السنوات الأربع الماضية ، ممثلة بوليوود ديبيكا يبدو أن نتطلع الآن للعمل مع هريثيك روشان بوليوود النجوم ، سلمان خان وعامر خان.

جاء ديبيكا إلى الأضواء بوليوود مع فيلم أوم شانتي أوم شارك في بطولته نجم بوليوود شاروخان وأرجون رامبال. كان ينظر في وقت لاحق وقالت إنها في أفلام أخرى مختلفة تقاسم الشاشة الفضية مع أكشاي كومار بوليوود الأطراف وسيف علي خان.

في قلب الإعصار اثنين من العودة إلى الوراء النشرات استراحة كه البعاد وKhelein هوم سيه جي جيان ، ديبيكا قال مؤخرا في مقابلة "أنا أتطلع قدما للعمل مع عامر والسلمان وهريثيك وجدول الأعمال وجهتي المقبلة".

مع خمسة إصدارات في عام 2010 وحده ، وتحول نموذج 24 عاما) والممثلة يديها الكامل وغير سعيدة تماما مع الأفلام القادمة طريقها. "انا سعيد جدا مع الأفلام وأنا التي يجري تقديمها. وقد تم هذا العام مثالا كلاسيكيا على خليط من أنواع مختلفة من الأفلام. أود أن يستمر هذا الاتجاه "، وقال ديبيكا ، الذي بدأ العام لها مع كارثيك الاثارة النفسية دعوة كارثيك شارك في بطولة فرحان أختار ، وانتهت مع الفترة طني الفيلم Khelein هوم...

على الرغم من أنها شعوذة أنواع مختلفة مع سهولة في مرحلة مبكرة من حياتها المهنية ، ديبيكا تقول انها عملية يخضع كعنصر فاعل هو نفسه عن كل فيلم.

"ما زلت في عملية الدخول في حرف ، يعيشون فيه ، في محاولة لتصوير جيدا. ما إذا كنت تفعل كه استراحة البعاد أو أوم شانتي أوم أو KHJJS ، وعملية بالنسبة لي هو نفسه ".

ديبيكا ، الذي لديه بعض الكوميديا الرومانسية في كيتي لها بما في ذلك Bachna Haseeno عزت والأخيرة 'فاصل كه البعاد ، تقول انها تتمتع التمثيل في أفلام مثل ترعرعت مشاهدة الأفلام من هذا القبيل.

"كما جمهورا لقد كبروا مشاهدة romcoms وقصص الحب مثل لو Jayenge Dilwale Dulhaniya ، الذي كان والدي يعارض نموذجي ، والأطفال وحتى الدراما المتمردة من ذلك بكثير. أود أن نجم في أفلام مثل فاعل كذلك. أحب أن لعبت دور كاجول في DDLJ "، وأضافت.
ربما تريد أيضا :

المصدر

http://www.bollywoodgossips.net/bollywood-gossips/deepika-padukone-wants-to-work-with-hrithik-aamir-salman.html


http://img247.imageshack.us/img247/976/0004bf.gif



http://www.bollywoodgossips.net/wp-content/uploads/2010/12/kareena-priyanka-catfight-300x273.jpg (http://www.bollywoodgossips.net/wp-content/uploads/2010/12/kareena-priyanka-catfight.jpg)


بوليوود القيل والقال : هذا صحيح. من المعروف أن السيدات بوليوود لفترة طويلة للقتال ولكن هذه المرة مختلفة لها! في لcatfight فتح.

كل شيء بدأ في إظهار كاران جوهر 'Koffee مع كاران حيث كارينا كابور الملقب بيبو طلب ببراءة ما فيها على وجه الأرض لم تحصل على هذا بريانكا شوبرا' لهجة 'من راتبها. وقالت إنها وبعد ذلك جاء الرد من المغنية بوليوود بريانكا شوبرا 'من نفس المكان صديقها (سيف علي خان) حصلت له.' هذا يبدو أن هناك طريقة ذكية لتذكير الجميع بأن كارينا وبصرف النظر عن شوت نواب سيف علي خان، كما حصل من حسن حظ للدراسة في الخارج.

وهنا هو واحد أن سرق الأضواء كلها. السؤال الذي طلب كاران بريانكا شوبرا حول ما قالت انها ترغب في سرقة من أجهزة الكمبيوتر من النجوم مثل بوليوود، شاروخان كارينا، شهيد وغيرها. تحولت ملكة جمال العالم لممثلة بوليوود بريانكا شوبرا فورا جدا استفسر يضحكون 'هل لديك جهاز كمبيوتر كارينا في المقام الأول؟

الآن هذا الاستخفاف كارينا كابور قليلا أكثر من اللازم. وحتى إذا هي لا واحد، يجب أن يكون سيف الموهوبين لها واحد، أتلست الآن. أو حتى أفضل، والشركة الذين قالت انها يمكن ان النماذج بالتأكيد هدية السفير العلامة التجارية واحدة من قطعة واحدة من سليم؛-) الدفتري رحلة ماذا تقول؟

المصدر
http://www.bollywoodgossips.net/bollywood-gossips/priyanka-chopra-n-kareena-kapoor-catfight.html

http://img247.imageshack.us/img247/976/0004bf.gif

هريثيك سعيد عن معادلته مع ايشواريا راي باتشان


http://www.bollywoodgossips.net/photos/albums/userpics/10015/normal_61221_117579514965899_100001415544482_11765 6_6497018_n.jpg (http://www.bollywoodgossips.net/photos/thumbnails.php?album=411)

ايشواريا راي وهريثيك روشان في Guzaarish القيل والقال وبوليوود (2010) : بوليوود الممثل هريثيك روشان ، الذي سيتبين على الشاشة الفضية جنبا إلى جنب مع باتشان ايشواريا راي في الفيلم ليلا سانجاي بهنسالي القادمة Guzaarish ، يشعر أنه أسهم معادلة تام مع بوليوود ممثلة.

"لقد تم المعادلة لدينا الكمال. ونحن على حد سواء حصة نفس القدر من الحماس للأفلام ونهجنا في عملنا مشابه. ونحن على نكران الذات والاستمتاع العمل الجماعي. أتذكر أول لقطة أعطى مع ايشواريا قبل 10 سنوات لأحد الإعلانات ، وحتى هذا الوقت لدينا استطاعت المحافظة على المعادلة لدينا "، وقال روشان ، الذي كان حاضرا في دور السينما دينارا في منطقة جنوب ساكت دلهي للترويج للفيلم ، بوليوود للصحفيين يوم الثلاثاء.

سبق هريثيك روشان وايشواريا راي باتشان المقترنة معا في أفلام بوليوود دوم 2 وجودا اكبر. حققت كل من أفلام بوليوود في الملالي في مكتب بوليوود بوكس والزوج أبهر الجمهور مع كيمياءهم الأزيز التي تظهر على الشاشة.

"كانت هناك أوقات كنت تظهر ايشواريا راي الطلقات قد أعطيت. وفي كثير من الأحيان ما حدث أن كانت تستخدم على المشي من دون إعطاء أي رد فعل ، وكنت أقول لنفسي ، يجب أن أقوم به لاطلاق النار مرة أخرى "، قال الممثل 36 عاما) ، الذي كان الترويج للفيلم بشكل حاد على الرغم من كونها لأسفل مع حمى.

"هذا المستوى من التواصل والصدق ويأتي فقط عندما تكون أصدقاء وليس هناك أي hassels الأنا" ، وأضاف. وهريثيك روشان أيضا الكامل من الثناء على بهنسالي ، إذ عمل معه للمرة الأولى في الفيلم.

"بينما كان يعمل مع بهنسالي ، وهذا النوع من الحرية الخلاقة لقد استمتعت كعنصر فاعل ، لم استمتعت في حياتي. انه فقط اسمحوا لي أن يطير. كانت هناك أوقات عندما كنا يأتي على مجموعات ، وأنا كانت لدينا بعض الأفكار في الاعتبار إضافة إلى موقع الحادث. لكننا يستخدم للاتصال على هذا المستوى أننا لم نجلس فيه و مناقشته معا "، كما يقول هريثيك روشان.

"كانت تأتي تلقائيا في النار. وهذا ممكن فقط عندما يكون هناك الكثير من الإيمان في كلا الجانبين "، وأضاف. يتم تعيين Guzaarish ، عن قصة الساحر الذي يصبح مشلول عندما يكون أحد حيله وغني عن الخطأ ، لتصل إلى شاشات يوم الجمعة.

المصدر
http://www.bollywoodgossips.net/bollywood-films/hrithik-happy-about-his-equation-with-aishwarya-rai-bachchan.html

http://img247.imageshack.us/img247/976/0004bf.gif


آسين يلقي الموانع لسلمان خان





http://www.bollywoodgossips.net/photos/albums/userpics/10015/normal_asin-thottumkal-03-650x700-2009-08-24.jpg

تحول جنوب ممثلة بوليوود الهندية آسين ثوتتيوكال وقد تم مؤخرا العثور على كسر قواعد لها واطلاق النار على مشهد حميم مع سلمان خان ل 'جاهز' فيلمها المقبل : رشفة.

بعد كارثة فيلمها بوليوود الماضي أحلام لندن '، وجمال جنوب آسين وهو يحتضر للرد في Bollwood مرة أخرى. والممثلة مستعدة لتقديم تنازلات بشأن قواعد لها ان قالت انها وضعت في حين الانضمام مثير نادي بوليوود.

على ما يبدو ، آسين الذين قالوا لا لإظهار الجلد والتي تظهر على الشاشة وكان تقبيل الى حل وسط بشأن قواعد لها لسلمان خان. وفقا لجهة وحدة قد أطلق النار على الممثلة مشهد إغرائي للغاية مع زملاء سلمان نجم عن 'جاهز' فيلمها المقبل الذي هو طبعة جديدة من فيلم التيلجو.

"وطالب النصي مشهد إغرائي بين سلمان خان وآسين. معرفة آسين، تكلم المدير أنيس Bazmi لها حول هذا الموضوع، وأوضح أهمية الموقع. وكان لحسن الحظ لم يكن من الصعب على أنيس كما آسين كونه محترف حقيقي أعطى موافقتها. والمشهد قد خرج بشكل جيد "، وقال يد وحدة.

يبدو آسين ثوتتيوكال أدركت أخيرا عشرة

المصدر
http://www.bollywoodgossips.net/bollywood-gossips/asin-sheds-inhibitions-for-salman-khan.html

http://img247.imageshack.us/img247/976/0004bf.gif

كاترينا يلقي الملابس ل 'شيلا كي


http://www.bollywoodgossips.net/wp-content/uploads/2010/11/katrina-kaif-sheelakijawani-300x246.jpg (http://www.bollywoodgossips.net/wp-content/uploads/2010/11/katrina-kaif-sheelakijawani.jpg)

الخبر : يشعر مثل عيد الميلاد بوليوود هو الحصول على أكثر سخونة من أي وقت مضى.

جعلت بوليوود المدير فرح خان المستحيل إلى ممكن. الكاميرا خجولة خلاف ممثلة بوليوود كاترينا كايف قطرات ملابسها ورايات وينظر فقط في ورقة الساتان الأبيض في Jawani أغنية كي شيلا من نفض الغبار عنها المقبلة، تيز مار خان.

في مقابلة أجريت معه مؤخرا فرح يقول : "كان من المفترض شيلا كي Jawani أن يكون بذيء / خارج نوع البوجبوري البند من أغنية وكاترينا الممثلة المتمني التمثيل في الأفلام مهلهل لكن الأغنية إلى أن تكون على شكل أنيق ومزيج بين شيكاغو وبرودواي.

إنني لم أر أبدا كاترينا كايف يبحث على حد سواء الساخنة والحسي في نفس الوقت. في أفلامها السابقة، وهي متشحة في معظمها مثل دمية باربي.

وأضاف فرح خان، كاترينا موثوق حقا لي ، وعدم القول ولو مرة واحدة عندما قلت لها ما كان عليها أن تلبس. قالت لي انها فقط تحتاج لبدء العمل بها ، ونغمة جسدها أكثر "" تفانيها هائلة. وقالت إنها لا تشعر حرج مع العديد من الرجال حولها.
كلما صرخت وهلل لها، وأكثر حصلت على نسبة عالية وزيادة مستويات الطاقة لها. "

يتم تعيين تيز مار خان للافراج عن 24 ديسمبر.

المصدر
http://www.bollywoodgossips.net/bollywood-gossips/katrina-sheds-clothes-for-sheila-ki-jawani.html

http://img247.imageshack.us/img247/976/0004bf.gif

أرجون رامبال ارتفاع سعر

http://www.bollywoodworld.com/wp-content/uploads/2010/12/arjun-rampal-200x250.jpg (http://www.bollywoodworld.com/bollywood-news/arjun-rampal-hikes-his-price-loses-housefull-2-113552.html/attachment/arjun-rampal-3)

بوليوود الممثل أرجون رامبال وتحلق في السماء السابعة في هذه الأيام بعد نجاح فيلمه Rajneeti متعددة فيلمه والقيام بدور قيادي في الأسرة نحن مع كارينا كابور وكاجول. لقد تحول الفاعل الثمن جدا هذه الأيام بالتالي فقدان الأدوار في أفلامه من عواقب.

في وقت سابق، خسر أرجون دوره في تتمة من دون أن كونال كابور والآن وقد حل محله راهول خانا في تتمة لHousefull. وقد نقلت التقارير رامبال كمية كبيرة من 2،5 مليار روبية إلى روبية منتج ساجد Nadiadwala.

سوف Hosuefull 2 وجوه جديدة مثل جون ابراهام، باريش راوال وبيتكار نانا. المدير ساجد خان والمنتج Nadiadwala ساجد وجد الطلب أرجون عالية جدا، بحيث يستعاض عنه أخيرا. واتفق كل منهم للادلاء راهول خانا، الذي كان معروفا أساسا لأدواره بعيدا عن الفوز.

وقد نقلت الصحيفة عن مصدر قوله ان Hosuefull 2 سيكون لها أيضا أنثى وجوه جديدة مثل ديسوزا Genelia وسينها Sonakshi. ومع ذلك، فإن لارا دوتا لا تزال واحدة من السيدات الرائدة.

وسيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان يلقي جديدة يمكن أن تخلق السحر الذي قام به نفس أكشاي كومار وريتيش ديشمخ.

المصدر

http://www.bollywoodworld.com/bollywood-news/arjun-rampal-hikes-his-price-loses-housefull-2-113552.html
http://img247.imageshack.us/img247/976/0004bf.gif

من هي الجهات الفاعلة بوليوود الأكثر ربحية من 2010؟
http://www.bollywoodworld.com/wp-content/uploads/2010/12/AjayDevgn-475x390.jpg (http://www.bollywoodworld.com/wp-content/uploads/2010/12/AjayDevgn.jpg)


شهدت بوليوود تقلبات كثيرة طوال هذا العام لكنه تمكن من اعطاء بعض أفلام كبيرة حقا مع أرباح ضخمة. وسيتم منح اليوم، بعض المخرجين والممثلين والمنتجين في 'الخ جوائز الأعمال بوليوود 2010' لكونها الأكثر ربحية هذا العام.

من المستغرب، تمكنت أجاي ديفجان وكاترينا كايف للحصول على أعلى فتحة هزيمة أخرى ألف المجدولون. وكان مجموع أجاي ستة إصدارات من هذا العام بما في ذلك صدر مؤخرا خارقة كا Toonpur. وبصرف النظر عن Akrosh والإفراج الأخيرة، وأجاي النشرات الأربع الأخرى نجاحا كبيرا في شباك التذاكر. له أربعة أفلام أخرى تشمل Rajneeti، جولمال 3، Atithi توم Jaoge كعب وحدث ذات مرة في Mumbaai.

هذا هو لأول مرة، ويتم التقييم على أساس العائد على الاستثمار. النظر في القسمة الاقتصادية للأفلام، ويتم اختيار العناصر الفاعلة لتكون على أعلى النقاط. وفقا للبحوث الخ، دفع المشاهدين الهندي مجموعه Rs.282 الكرور لمشاهدة الأفلام من أجاي.

من ناحية أخرى، أصبح كاترينا كايف البطلة الأكثر ربحية كمشاهدين الهندي دفع ما مجموعه مليار روبية Rs.142 لمشاهدة أفلامها Rajneeti وصدر مؤخرا تيز خان مار.

أصبح المبتدأ Abhinav كاشياب مدير الأكثر ربحية لDabangg له اقبال شديد، والتي أصبحت أعلى من اجمالي 2010. دفعت جماهير مجموع
أكثر من Rs.140 الكرور لمشاهدة هذا الفيلم. وأدلى الفيلم نفسه أربااز خان المنتج الأكثر نجاحا من السنة.

المصدر
http://www.bollywoodworld.com/bollywood-news/who-are-the-most-profitable-bollywood-actors-of-2010-113560.html
http://img247.imageshack.us/img247/976/0004bf.gif

http://www.bollywoodworld.com/wp-content/uploads/2010/12/kangana-ranaut1.jpg (http://www.bollywoodworld.com/wp-content/uploads/2010/12/kangana-ranaut1.jpg)


كانجانا وقد طريقها مع يتزوج مانو'


وكان عنوان البداية مومباي "Tanu يتزوج مانو"، التي ستشهد الاقتران جديدة من Ranaut كانجانا ومادهافان ر، "مانو يتزوج Tanu" ولكن تم تغيير الاسم بناء على طلب تؤدي الممثلة.

ورأى المدير أناند الراي "مانو يتزوج Tanu" كان عنوان مناسب، ولكن كانجانا الذي يلعب Tanu في الفيلم ، وأصر على أن العنوان يجب أن يكون "Tanu يتزوج مانو" وليس "مانو يتزوج Tanu" لأن السرد يتكشف من وجهة Tanu للرأي وقال مصدر.

وقد اتخذ المدير فوجئ، ولكن كانجانا أوضح وجهة نظرها قائلة Tanu، وهي بلدة صغيرة، فتاة البرية، هو واحد في موقف القائد مقارنة مانو حرف مادهافان الذين يظهر بوصفه الرجل قرض البداية بسيطة في الكوميديا.

رأى الممثل عندما تحدث الى مدير مادهافان، والتفكير سوف تحصل منزعج، نقطة على الفور وافق على الفور مع كانجانا.

"صحيح أن الفيلم كان في وقت سابق بعنوان' مانو يتزوج Tanu '. ومع ذلك، شعرنا بأن 'Tanu يتزوج مانو' كان عنوان أكثر ملاءمة، وفقا لمتطلبات البرنامج النصي. لذا قررنا الذهاب مع 'Tanu يتزوج مانو"، وقال راي.

وسيعرض الفيلم الافراج عن 25 فبراير.

المصدر
http://www.bollywoodworld.com/bollywood-news/kangana-ranaut-has-her-way-with-tanu-weds-manu-113573.html

http://img247.imageshack.us/img247/976/0004bf.gif

شهيد كابور وبريانكا شوبرا التلاحم من أجل السنة الجديدة

http://www.bollywoodworld.com/wp-content/uploads/2010/12/priyanka-chopra-shahid-kapoor.jpg (http://www.bollywoodworld.com/wp-content/uploads/2010/12/priyanka-chopra-shahid-kapoor.jpg)

بوليوود والجهات الفاعلة تردد زوجين شهيد كابور وبريانكا شوبرا قد قررت أن الطريقة الوحيدة لحل الخلافات التي أثرت بشكل كبير علاقتها أزهر في الماضي هو لقضاء وقت ممتع مع بعضها البعض. لذلك ، ويرأس كل من الزوجين إلى منتجع في شانديغار لقضاء رأس السنة هادئة ورومانسية. لن يفاجأ العديد من اختيار المكان للاحتفالات ، ولكن الأخبار التي شهيد كابور مشغولة مع عمل تصوير آخر فيلم له ماوسام في عاصمة البنجاب ، وسوف تحصل سوى كسر خلال السنة الجديدة!

ومع ذلك ، فقد نفى المتحدث باسم بريانكا شوبرا بشدة الشائعات لها الذهاب إلى شانديغار لقضاء عطلة العام الجديد. من ناحية أخرى ، يقول مصدر آخر أن الزوجين قد قدمت بالفعل الترتيبات اللازمة في منتجع في شانديغار. يمكن لوسائل الإعلام من جانبها الأمل الوحيد لجمع شمل الزوجين ، والتي العلاقة كما كان من المفهوم أكثر من Koffee دردشة مع كاران جوهر ، هو ضحية لسوء الفهم إنشاؤها من قبل اشخاص اخرين.

وشهيد وبريانكا اعلن بعد بضع الجمهور أحب الكيمياء من رائع في Kaminey ومنذ ذلك الحين الجهات تحاول جاهدة للحفاظ على أنها ليست سوى اصدقاء جيدين أمام كاميرات وسائل الاعلام. مصدر ترى أنه كان على مجموعات من 'Koffee مع كاران أن الفاعلين تسويتها مشاكلهم ، ثم قررت أن تعطي بعضها البعض القليل من الوقت لفهم العلاقة بينهما حيث هو ذاهب.

وبالتالي ، شهيد كابور وسيتم أخذ استراحة من العمل في عطلة نهاية الاسبوع السنة الجديدة ، سوف بريانكا شوبرا انخفاض في شانديغار وسائل الاعلام ستكون في انتظار تأكيد!...

المصدر
http://www.bollywoodworld.com/bollywood-news/shahid-kapoor-and-priyanka-chopra-reunite-for-new-year-113558.html

http://img247.imageshack.us/img247/976/0004bf.gif

لقضاء رأس السنة الجديدة في شاليه 300 عام
http://bollywood.celebden.com/wp-content/uploads/2010/12/saif_kareena.jpg (http://bollywood.celebden.com/wp-content/uploads/2010/12/saif_kareena.jpg)


سوف يكون للزوجين البقاء في كوخ - شاليه يملكها قصر غشتاد الذي يمتد على الطاقة الشمسية.

يقول المصدر ، "بيبو وسيف نعتقد في الحفاظ على النظام البيئي في طريقته. في العام الماضي، شجعت حقائب صديقة للبيئة. كل عام، فإنها تعيد دورة أشجار التنوب بها خلال عيد الميلاد.

هذا العام، سوف كارينا وسيف يكون البقاء لبضعة أيام في قصر غشتاد في سويسرا ومن ثم التحول إلى كوخ خشبي (هت Walig) بنيت مثل القرن 18 شاليه صغير في 5000 قدم فوق مستوى سطح البحر.

وكان كوخ 300 عاما) مع استعادة بعناية صحية أساسية والإضاءة الكهربائية التي تعمل بالطاقة الشمسية. سيف يحب التزلج، لذلك كل عام للزوجين تم إنفاقها العام الجديد في جبال الالب السويسرية ".

في شاليه - كوخ مكلفة جدا تكلف أكثر من 1000 £ الليلة الواحدة لشخصين بالغين. وهذا يشمل وجبة ثلاث بالطبع باذخ مع النبيذ والشمبانيا.

الكوخ في العودة إلى تجربة الطبيعة هو جذب للناس الذين يعيشون حياتهم بشكل طبيعي في الراحة.

وكان الزوجان قضاء بضعة أيام في البداية في جناح برج في قصر غشتاد. "قصر غشتاد عروض يتمتع بمنظر خلاب لجبال الألب السويسرية مهيب ويعد واحدا من الفنادق المفضلة سيف.

هناك طائفة واسعة من الأنشطة مثل، لعبة غولف التزلج على طائرات الهليكوبتر، الهواء الساخن البالونات، وآخرون متاحة بالقرب من الفندق. "

قبل مغادرته الى سويسرا، كارينا استغرق يوما كاملا إجازة من العمل، وقضى مع أب لها. مصدر مقرب من الممثلة يقول : "كارينا وقد تم اطلاق النار باستمرار لأفلامها والإعلانات، وكان بالكاد أيوقت لقضائه مع والدها. وبالمناسبة ، كان أيضا عطلة في الولايات المتحدة. واجتمع الاثنان في لتناول طعام الغداء أمس وقضى اليوم كله معا اللحاق بالركب. "

يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع من خلال الدخول آر إس إس 2.0 تغذية. يمكنك القفز الى النهاية وترك الرد. الأزيز حاليا لا يسمح .

المصدر
http://bollywood.celebden.com/2010/12/saifeena-to-spend-new-year-in-a-300-year-old-chalet/

http://img247.imageshack.us/img247/976/0004bf.gif


عمران خان محركات كاترينا كايف حول بوابة الهند

http://bollywood.celebden.com/wp-content/uploads/2010/12/katrina_imran.jpg (http://bollywood.celebden.com/wp-content/uploads/2010/12/katrina_imran.jpg)


كان لا بأس أن نرى مشهدا عمران خان في عجلة من سيارة جيب تابعة لفتح، والقيادة كاترينا كايف حول بوابة الهند.

لكنها لم تكن في رحلة خاصة، وإطلاق النار وليس مجرد فيلم ياشراج الأخ كي دولهان في العاصمة. على الرغم من البرد، وكان الاعصار كاترينا يرتدون اللباس الأسود القصير. وقفت على مقعدها كما عمران صعدت على دواسة البنزين.

وكان الثنائي طالبين سرعة لاستكمال تصوير الفيلم قبل الزفاف عمران في يناير. ومع ذلك ، فقد تأخر المطر والضباب الكثيف غير متوقع فقط تبادل لاطلاق النار.

وهذا بالتأكيد لا يرضي كاترينا الذي ألغى رحلة لها في لندن لعصابة في عام 2011 مع عائلتها لمجرد الانتهاء من تبادل لاطلاق النار في الوقت المناسب. لكن الآلهة الطقس خطة مختلفة.

يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع من خلال الدخول آر إس إس 2.0 تغذية. يمكنك القفز الى النهاية وترك الرد. الأزيز حاليا لا يسمح.

المصدر

http://bollywood.celebden.com/2010/12/imran-khan-drives-katrina-kaif-around-india-gate/

http://img247.imageshack.us/img247/976/0004bf.gif




سيف ودبيكا معا من جديد
http://www.bollywoodhott.com/wp-content/uploads/2010/12/deepika-and-saif.jpg

وسيكون الثنائي الشهير الحب آج كال، سيف علي خان وديبيكا بادوكون العمل معا في أفلام المتنورين. المتنورين إنتاج الأفلام هو سيف المنزل مع شريك دينيش Vijan.

امتياز علي الذي كان قد توجه الحب آج كال وسيناريو هذا الفيلم بدون عنوان. وسوف يشارك في بطولة الفيلم الذهاب في الطوابق في أبريل 2011 وسيتم تصويره في نيودلهي واسبانيا ولندن. عندما سئل سيف حول هذا يقول : "كنت أنتظر سيناريو والمعاصرة ذات الصلة ، وهذا هو آت في طريقي وأنا أوافق على أن هذا كان يستحق الانتظار. القصة هو مضحك ، والرومانسية ولها تحقيق التوازن المثالي من وسائل الترفيه والدراما. أردت أن أذهب لقصة حب مع العلاج الحديثة وحساسيته. "

عندما سئل عن العمل مع بادوكون ديبيكا، الممثل يقول : "إنني أتطلع لبلدي الاقتران معها مرة أخرى. لديها دور كبير وأعتقد أن نمت لديها الكثير آخر الحب آج كال وقالت انها سوف تتعامل مع هذا الدور بشكل جيد جدا. "

أفلام في وقت سابق Imtiaz'a سوتشا نا ثا، جاب لدينا يفتش الأرصاد والحب كال آج جميع على العلاقات حول الخيارات المختلفة في الحياة. هذا الفيلم سوف تكون في الفضاء بنفس الحب آج كال تركته والرول الوقايات من هناك.

ديبيكا يرى سيف أن تكون هي المفضلة شاركت نجمة، وأنها لم تكن أبدا لعبت مثل هذا الطابع من قبل. وتقول : "لإيجاد مثل هذا السيناريو، وهو ملتوي ومنفعل، وكان لحظة تواصل معي. وهذا الفيلم أيضا علامة على لم شمل الفريق لاك، مع سيف، دينيش ولي. أنا متحمس جدا للعمل مع سيف مرة أخرى ، وآمل أن نتمكن من إعادة سحر لاك مرة أخرى. "

دينيش يقول : "وفي الأفلام المتنورين، وسيف واردت دائما لتقديم مشاريع مع أنواع متنوعة والقصص التي كنا نعتقد فعلا فيه ونحن نريد أن نأخذ وقتنا وجعل المحتوى ، والذي جمهور اليوم جيدا قد يتعرض مثل. منحت امتياز لنا قصة جميلة ".


المصدر
http://www.bollywoodhott.com/celebrities/deepika-and-saif-to-team-up-again/
http://img247.imageshack.us/img247/976/0004bf.gif



عاطف اسلم في دبي http://www.masala.com/images/tmp/full/atifintrew_full.jpg



عاطف أسلم ، من صوت مذهلة ، هو السوبر واثق للغاية! وحصل على الرجل ان حس النكتة ، حول كل شيء من أولئك الذين ينتقدون له لكونه نجم. عاطف سيكون أداء في دبي يوم 30 ديسمبر مع رهط الأستاذ فاتح علي خان في السلام 2011 التي تنظمها الحلم الإعلان. اشتعلت Masala.com معه لتتحرك بحرية والدردشة ، وأعجبنا الاقوياء ونحن مع موقفه ، والتطلع إلى الأمام تماما لاول مرة فيلمه. وإليك أكثر مع المغني السوبر :

فماذا نتوقع من الجماهير دبي لكم في سلام عام 2011؟ كيف تشعر حول أداء مع رهط الأستاذ فاتح علي خان؟
حسنا ، انه لشيء عظيم أن يكون أداء في دبي مرة أخرى. فاز الصحراء الانصهار ، حيث أديت في وقت سابق ، ونادي! وكان لحفل جائزة أفضل لهذا العام ، وهذا رائع للغاية لسماع. سلام 2011 سيكون أدائي الأول مع رهط الأستاذ فاتح علي خان ، وأنا متحمس جدا حول تنفيذ معه ، لأن أنا مروحة ضخمة. لقد كان دائما ذلك النوع المتواضع وعندما التقيت به. أيضا ، لانه يمثل باكستان دوليا بطريقة كبيرة ، ولعب مع الكثير من الأساطير.

وبصرف النظر عن رهط الأستاذ فاتح علي خان ، الذين هم المغنين والموسيقيين المفضلة لديك؟ الذين لا تستمتع بالعمل مع؟
(يضحك) كل هؤلاء الناس الذين ينتقدون لي هي المفضلة! (اسأل عاطف الذي هو مدرج في هذه المجموعة وقال انه يرفض اسم أسماء إلا أن نقول أن هناك شخص في الهند الذين ليسوا من مشجعي عمله) على محمل الجد ، وأنا أحب عمل شانكار ، إحسان ، لوي ، رحمان ، وبطبيعة الحال الأستاذ نصرت فاتح علي خان. وانها دائما الكثير من المرح على العمل مع بريتام وميثون. أحب الاستماع إلى البنادق ن 'الورد (عاطف عمل معهم أيضا) ، جون ماير ، كريس مارتن ، وايضا السمكة المنتفخة.

هل حقا وقعت صفقة الفيلم ثلاث كبطل مع نصائح؟
أنا لم توقع صفقة مع نصائح. وعرضوا لي النصية لكني لم أحب أي. لقد وقعت شعيب منصور في 'بول' لأنه كان مثل سيناريو جيد. انها تتعامل مع القضايا الاجتماعية وانها مثيرة للجدل أيضا في الطريق. أنا حقا لا أريد أن أكون بطلا الشوكولاته أو النجم القادم. أريد أن تكون أفلامي رسائل إلى المشجعين حول الأشياء التي هي مهمة بالنسبة لي.

عند 'بول' الافراج؟
لست متأكدا للغاية. ربما مارس 2011 ، لكنها في الحقيقة لاختيار شعيب.

ما هو أصعب شيء عن التمثيل؟
حسنا ، كان الى حد بعيد فعلا خففت أنا طوال الفيلم. لذا لا شيء صعب جدا عن أول تجربة.

هل شاهدت 'تيرى بن لادن؟ ماذا تعتقدون من ظفر علي؟
أنا لم أر 'تيرى بن لادن حتى الان. لكنني أعرف علي ظفر باعتباره الفنان جيدة. أعتقد أنه أفضل ممثل من مغنية!

ما على بطاقات لك بعد ذلك؟
انا ذاهب الى أن انضمام جولة رانبير كابور في العالم ، والعمل مع البنادق الورود ن. بالاضافة الى ذلك ، أنا لم يعمل على ألبوم لفترة من الوقت ، بحيث جزء من الخطة أيضا!

المصدر
http://www.masala.com/27852-i-dont-want-to-be-a-chocolate-hero


http://img247.imageshack.us/img247/976/0004bf.gif




وإليك كيف حصلت على اسم الفيلم الذي تغير

http://www.masala.com/images/tmp/full/kangtanuwe_full.jpg

'وكان عنوان البداية، والتي ستشهد الاقتران جديدة من كانجانا ومادهافان ر،' يتزوج مانو مانو يتزوج 'ولكن تم تغيير الاسم في تؤدي الممثلة' طلب.

وكان المدير أناند راي شعر 'مانو يتزوج ' عنوان مناسب، ولكن كانجانا الذي يلعب T في الفيلم ، وأصر على أن يكون العنوان 'يتزوج مانو' وليس 'مانو يتزوج لأن السرد يتكشف من وجهة للرأي وقال مصدر.

وقد اتخذ المدير فوجئ، ولكن كانجانا أوضح وجهة نظرها قائلة ، وهي بلدة صغيرة، فتاة البرية، هو واحد في موقف القائد مقارنة مانو حرف مادهافان الذين يظهر بوصفه الرجل قرض البداية بسيطة في الكوميديا.

رأى الممثل عندما تحدث الى مدير مادهافان، والتفكير سوف تحصل منزعج، نقطة على الفور وافق على الفور مع كانجانا.

"صحيح أن الفيلم كان في وقت سابق بعنوان' مانو يتزوج . ومع ذلك، فإننا نشعر بأن 'يتزوج مانو' كان عنوان أكثر ملاءمة، وفقا لمتطلبات البرنامج النصي، لذلك قررنا الذهاب مع 'يتزوج مانو' "قال راي.

وسيعرض الفيلم الافراج عن 25 فبراير.


المصدر
http://www.masala.com/27891-kangna-has-her-way-with-tanu-weds-manu

http://alhumaede.jeeran.com/images/R_0%201.gif (http://alhumaede.jeeran.com/images/R_0%201.gif)
ترجمتي

مجنونة هندي
01 / 01 / 2011, 06 : 06 PM
ديبكا فنان مميزه

وكتير صرحت من قبل رغبتها في العمل مع الامبراطور سلمان

ان شاء الله سلمان يحقق ليها رغبتها

مع ان الكل بيتهافت عليه ربي يكون في عون المزيون ويحقق رغبات كل الفنانات الي بيتمنوا العمل معه

خيال الامس
01 / 01 / 2011, 10 : 06 PM
والله اتمنى ان ديبيكا تمثل مع سلمان
احسهم بيكونون كيمياء جديده
بغض النظر عن طولها الفارع اللي بيغطي على طول سالو
^_^

مرسي على الخبريه الحلوه

اختك "خيال"

ميمو المصريه
02 / 01 / 2011, 18 : 03 AM
اهلا سلام منور القسم باخبارك الحلوه
فى اخبار مكرره مثل خبر ارجون ، عمران وكات، اجاى ديفجان،كنغانا والزواج
والباقى ترجمتهم مو مفهومه كثير لانها جوجل
فى موضوع مثبت لــ تعلم الترجمه
ان شاء الله بيفيدك واذا احتجت شىء احنا موجودين