المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخباركارينا وشاهيد


بيري
18 / 12 / 2010, 05 : 11 PM

مع كارينا كابور تأخير اطلاق النار من الدعاية Milege ميلينج / دقيقة حتى اخر لحظة ممكنة ، ويمكن بوني كابور دخن فقط حول هذا الوضع جرف شماعات.

بعد شهور من يتوسل حرفيا مع كارينا كابور للتواريخ للقيام تبادل لاطلاق النار من الدعاية لفيلمه ميلينج / ميلينج / ، بوني كابور الآن في نهاية حبل له. مع الافراج عن الفيلم المقرر إجراؤها في 9 يوليو وكارينا لا يزال لإتمام تبادل لاطلاق النار ، وقرر المضي قدما -- مع أو بدون حملة كارينا في الدعاية وعدت.


لكن كارينا ، على ما يبدو ، قد أعطى أخيرا تواريخ بوني يوم 30 مايو و 31.

بتصحيح بوني "، وقالت إنها لم تعط لي تواريخ -- منحت لي انها المرة ، فقط بضع ساعات ، في هذين اليومين ، ولكن هذا كل ما يتعين علينا القيام بها الصورة تبادل لاطلاق النار ، ونحن لا نستطيع أن نفعل أي شيء آخر معها لأنه الآن ليس هناك وقت ، ولكن لست متأكدا من انها يمكن ان تجعل من العودة إلى مومباي كما وعدت.

كارينا لاطلاق نار Golmaal 3 في غوا ، وأنها تنطوي على الجمع بين التواريخ من النجوم مشغول كثيرة. لكن 30 مايو هو النقطة الفاصلة بالنسبة لي. إذا كانت لا تظهر حتى ذلك الحين ، انا على المضي قدما من دون دعاية لها. انا حفظ أصابعي وأصابع القدمين عبروا ".

ليست هذه هي المرة الأولى بوني وكان يعاني من مشكلة الحصول على مواعيد من كارينا. أثناء عمل Bewafaa Dharmesh دارشان ، ووضع جدول زمني طويل في كندا كان لا بد من تأخر بسبب مواعيد وكارينا. حصل بوني ، الذي أنتج الفيلم مكلف ، في نقطة واحدة المهتاج لدرجة أنه هدد بحرق السلبيات من الفيلم أمام منزل في كارينا.

كارينا تمكنت أخيرا من الوصول إلى كندا واستكمال الفيلم. في دفاعها ، وهذا هو الوقت الذي والدها راندير كابور خضع لعملية جراحية في القلب.

وعندما بدأت بوني ميلينج / ميلينج / في عام 2004 (هو طبعة جديدة من موهبة الإكتشاف) مع شهيد وكارينا كابور ، رجل وزوجته والاكثر حماسة عن القيام الفيلم. يجب بوني لم يتصور أن العلاقات الشخصية ويعطيه الكثير من الحزن في وقت لاحق.

Afrah khan
18 / 12 / 2010, 10 : 11 PM
مغلق حبيبتي لعدة اسباب الاخبار بدون مصادر
هذا غير انه الاخبار قديمه ومكرره