المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أيشـواريـاا و - مادهور و - هرتيـك ولكمـة - الأغنية المفضّلة ل2010


عـاشق اشواريا
01 / 12 / 2010, 29 : 08 PM
أشواريا راي والإشــااعـــه

http://bollywood.celebden.com/wp-content/uploads/2010/12/ash.jpg (http://bollywood.celebden.com/wp-content/uploads/2010/12/ash.jpg)



الإشاعات المتعلّقة بأيشواريا راي باتشان ثانية قد بدأت في القيام بالجولات . الإشاعات، هذا الوقت، متعلّقة بحملها ليس في الهند لكنّ في دبي .
كان أش من المقرّر حديثًا أن يطير إلى دبي لعمل بعض المقابلات المهمّة لكنّ زيارتها أُلْغِيَتْ بسبب الحالة الصّحّيّة السّيّئة الّتي أشعلت الإشاعة أنّ أش حامل أخيرًا .
إلّا إذا كان حالة للكاري الهنديّة الغير سليمة الّتي ببطء ولكنّ بثقة الإخراج، طواحين الإشاعة تطحن إلى الحبّ احتمال هياج مغنّية أش كلاسيكيّ لأنها حاملة، جريدة محلّيّة في دبي أُبْلِغَتْ أن قد طبعت .
قد أخبرت المصادر الجريدة أن أش كان غير معافًى و لذا قد ألغى المقابلات المقالة . هذا ليس أوّل مرّة أنّ الطّنين عن حملها قد وصل إلينا .
الرّماد و أبهيشيك كان ينبغي أن يكونا لدى أطفال قليلون الآن، قد آمنّا بكلّ هذه النّمّامات .
يمكن أن تتبع أيّ ردود على هذه المادّة خلال آر إس إس 2.0 أكلاً . يمكن أن تقفز إلى النّهاية و تترك ردًّا . الأزّ حاليًّا ليس سمح .

المصــدر :: http://bollywood.celebden.com/2010/12/ash-is-pregnant-rumours-doin-the-rounds-again/ (http://bollywood.celebden.com/2010/12/ash-is-pregnant-rumours-doin-the-rounds-again/)



مادهـوري ورتوكـــــــ


http://bollywood.celebden.com/wp-content/uploads/2010/12/madhuri_hrithik.jpg (http://bollywood.celebden.com/wp-content/uploads/2010/12/madhuri_hrithik.jpg)




جزااريش سانجاي ليلا بهانسالي، كان مادري ديكسيت-نين الفيلم الأوّل شاهد بعد الهبوط في بومباي منذ أسبوع .
هي رُمِيَتْ تمامًا بتصوير هريثيك روشان لمصاب بشلل رباعيّ في الفيلم . نادته و أمطرت الشّكر عليه فورًا تقول أنه كان أحد أفضل عروض الّتي قد رأتها في الوقت الطّويل . جامله مادز بمناسبة كل شيئ من صوته، إلى النّظرة في العيون و أخبره أنها وجدت لرقص هريثيك شعرًا محضًا .
المصدر قريب من هريثيك يعلن، هو صُدِمَ و أُسْعِدَ عندما ناداه مادري يوم الأحد و تحادث معه لمدّة 20 دقيقة عن كمّ قد أحبّت أداءه .
أخبرت دجو أن إيثان كان أصعب شخصيّة الّتي يكون رأتها في فيلم سينما و تصويره حيّر .هريثيك لديه احترام كبير لبنت داك داك و كلماتها عنت العالم إليه .
يعترف مادري، نعم قد استدعيت هريثيك لمدحه على أدائه الذّكيّ في الفيلم . لعب مصاب بشلل رباعيّ و هو صعب جدًّا لدراسة مثل هذا الدّور بينما (كما) ليس هناك حركات جسد .
بالغ بعيونه بطريقة مقنعة جدًّا . قد سمعت أنه فعلاً عمل بجدّ جدًّا على دوره .
أخبرته أنه كان جيّدًا بشكل يصعب تصديقه و قال أنه الآن يمكن أن يتقاعد ! حتّى أيشواريا و كلّ الممثّلين قد عملوا عملاً جيّدًا . قد عمل سانجاي فيلمًا جميلاً .”
هي تستعيد ذكريات، أتذكّر متى كنت أتطلّع إلى كيشان كانهييا آي فيلم أبيه المسموع هريثيك ( الّذي كان يساعد راكيش روشان ) قول حوارات آنيل بصوت عالي أمام المرآة .
شعرت أنّ كان لديه قرعة إمكانيّة و أخبره هكذا . بالطّبع هو أُحْرِجَ . قد اكتشفت جرثومة موهبة هريثيك و الإخلاص بالرّغم من ذلك . مازال نفس الشيء مجتهدة دائمًا !”
في ذاك الوقت، مادز قد أخبره أنه سيبرز في العالم المؤقّت دجو مجاملة يحبّ حتّى اليوم .
يمكن أن تتبع أيّ ردود على هذه المادّة خلال آر إس إس 2.0 أكلاً . يمكن أن تقفز إلى النّهاية و تترك ردًّا . الأزّ حاليًّا ليس سمح .


المصــدر :: http://bollywood.celebden.com/2010/12/hrithik-on-cloud-9-after-madhuris-compliment/ (http://bollywood.celebden.com/2010/12/hrithik-on-cloud-9-after-madhuris-compliment/)


ينفق هريثيك لكمة السّنة الجديدة مع باربارا موري .


http://bollywood.celebden.com/wp-content/uploads/2010/12/hrithik_babbra.jpg (http://bollywood.celebden.com/wp-content/uploads/2010/12/hrithik_babbra.jpg)




هريثيك روشان و باربارا موري يستمرّان في البقاء على اتّصال، حتّى بعد أن قد هبطت كثير طائرات ورقيّة فيلم مروّجة الخاصّة بهم البالوعة .
بز هو ذلك، هريثيك ينتظر بلهفة لمقابلة باربارا عندما يذهب إلى الولايات المتّحدة في نهاية هذا الشّهر للرّنين في 2011 . حسنًا، سسان زوجته الرّائعة و طفلان جميلان سيصاحبون هريثيك . قد تسمّيه إجازة عائليّة في لاس فيجاس .
الآن نسمع أن سسان و باربارا سميكان كلصوص و في الأغلب ليكون معًا لأكبر حزب السّنة .
يقول هريثيك أيضًا أنه أُصْبِحَ غير مبالي إلى الإشاعات . لذا بينما يعترف أنه قد يقابل باربارا في لاس فيجاس، هو غير مهتمّ بالإعلام يتذكّر الإشاعات ثانية .
يمكن أن تتبع أيّ ردود على هذه المادّة خلال آر إس إس 2.0 أكلاً . يمكن أن تقفز إلى النّهاية و تترك ردًّا . الأزّ حاليًّا ليس سمح .



:
المصــدر :: http://bollywood.celebden.com/2010/12/hrithik-spends-new-years-bash-with-barbara-mori/ (http://bollywood.celebden.com/2010/12/hrithik-spends-new-years-bash-with-barbara-mori/)





يستفتي بوليوود : الأغنية المفضّلة ل2010


http://bollywood.celebden.com/wp-content/uploads/2010/11/poll-ofthe-day.jpg (http://bollywood.celebden.com/wp-content/uploads/2010/11/poll-ofthe-day.jpg)



أيّ أغنيتك المفضّلة ل2010 ؟??

المصـدر :: http://bollywood.celebden.com/2010/11/bollywood-poll-favorite-song-of-2010/ (http://bollywood.celebden.com/2010/11/bollywood-poll-favorite-song-of-2010/)

(http://bollywood.celebden.com/2010/12/hrithik-spends-new-years-bash-with-barbara-mori/)


رأيك ....

http://bollywood.celebden.com/wp-content/uploads/2010/11/Herpers-Bazar.jpg (http://bollywood.celebden.com/wp-content/uploads/2010/11/Herpers-Bazar.jpg)




من يبدو أفضل على صفحة الغلاف لهاربرز بازار ؟
أمشي مع فرييدا بينتو .

المصـدر :: http://bollywood.celebden.com/2010/11/your-opinion-34/ (http://bollywood.celebden.com/2010/11/your-opinion-34/)

بـس وصـلنـت لي نهـاية الاخبـار
أنشـالله اعجبتكم اخبـار اليوم فديـتكم واللهـ

ترجمـة :: عـاشـق اشواريـا ::

سـي يـوو مع الاخـبار الـيااايــه
بــااايـ ::

Afrah khan
01 / 12 / 2010, 46 : 08 PM
مغلق لان ترجمه جوجل ممنوعه
لازم تكون الاخبار بترجمه مفهومه وواضحه