المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعد الانفصال : في الافلام


حلوه وكذابه
29 / 11 / 2010, 14 : 12 AM
بمناسبه احتفال بنزول فيلم بعد الانفصال في نهاية هذا الاسبوع ، حبيت اجمع قائمة من عمليات الانفصال التي حصلت للازواج و المحبين في الافلام الهنديه :
Veer-Zaara
http://www.bollyspice.com/features/images/10nov_BKB-filmi-separations01.jpg
المشهد قبل القيام به هو بالتأكيد مفجع واحد ، مع زاارا وفير الذهاب إلى اختيار كل منهما في سبيله من أجل أسرهم. قد يستغرق بضعة عقود قيمتها من الانتظار ، ولكن في النهاية هي جمع شمل اثنين من طيور الحب الأسطوري في الماضي!

Yaadein

http://www.bollyspice.com/features/images/10nov_BKB-filmi-separations02.jpg
كارينا ليقع في حب مع حرف هريثيك في بدء علاقتهما الغرامية بعيدا عن المنزل ، ولكن عندما يعود الى ارض الوطن ترى أن والدها قد خاب امله في الزواج عن حب. كارينا تتكسر مع هريثيك عن طريق الكذب حول مشاعرها الحقيقية وتلوذ بالفرار في البكاء ، ولكن يسر جمهور لرؤية الزوج لم شملهم في نهاية الفيلم.

Ishq Vishk
http://www.bollyspice.com/features/images/10nov_BKB-filmi-separations03.jpg
راجيف أفعال غير لائق مع بايال الحلو والأبرياء في حفل مع الأصدقاء ، مما يؤدي إلى تفكك بهم. راجيف مواعيد ساخنة جديدة اليشا زوجة ولكن في رهبة من لطف بايال المستمر. وهما نعود معا في نهاية الفيلم ويولد ضرب جودي مع شهيد وأمريتا.

Parineeta
http://www.bollyspice.com/features/images/10nov_BKB-filmi-separations04.jpg
الكثير من المفاهيم الخاطئة تؤدي إلى الاعتقاد بأن شيخار طفولته الحب اليتا قام بخيانتك له مع جيريش طيب القلب. شيخار الشتائم اليتا وتتكسر معها من خلال الموافقة على رغبة والديه لتحالف الأعمال. لحسن الحظ أن الحقيقة الكاملة ويخرج شيخار تحارب للعودة إلى المرأة التي يحبها حقا اليتا.

Salaam-E-Ishq
http://www.bollyspice.com/features/images/10nov_BKB-filmi-separations05.jpg
حرف عائشة تاكيا ويكتشف ان خطيبها أكشاي خانا لا يرغب حقا في الزواج وقالت انها تكسر الخطوبة. في النهاية أكشاي يدرك انه لا يستطيع العيش من دونها ، ويذهب للفوز مرة أخرى قبل عائشة تزوجت آخر.

Lage Raho Munnabhai
http://www.bollyspice.com/features/images/10nov_BKB-filmi-separations06.jpg
حرف فيديا بالان وينتظر بفارغ الصبر الرسالة دات حب ، فقط للعثور عليه هو انه الطائفي هو السبب وراء طرد المواطنين يكبرها الحبيب وانه ليس أستاذ. فيديا يترك له ، ولكن قلبه حسن يفوز لها أكثر من نهاية الفيلم

Hum Dil De Chuke Sanam
http://www.bollyspice.com/features/images/10nov_BKB-filmi-separations08.jpg
سلمان وايشواريا تحمل على علاقة غرامية رومانسية الحق تحت أنف والدها ، ولكن عندما يتعلم من الزوجين أن يطالب سلمان ابدا انظر ابنته مرة أخرى ويترك سلمان لإيطاليا ، وطاعة له بأخلاص المعلم. نحصل على مفجع أغنية Tadap Tadap كما هو فصل الزوج. وهو متزوج في وقت لاحق حرف ايشواريا قبالة لأجاي ديفجان ، وعلى الرغم من انها المسارات أسفل سلمان اختارت البقاء مع زوجها بدلا من يلوذ بالفرار مع عشيقها.

Anjaana Anjaani
http://www.bollyspice.com/features/images/10nov_BKB-filmi-separations09.jpg
على الرغم من أنها على حد سواء يحبون بعضهم بعضا بشكل واضح ، والأحرف بريانكا رانبير من لا يعترفون مشاعرهم لبعضهم البعض. بريانكا يشعر كما لو انها على الغش زايد خان لها خطيبها مع رانبير والأوراق.بعد فترة طويلة من الوقت ، بريانكا يأتي لتحقيق ذلك انها لم أحب زايد على الإطلاق ، وأنها تحبه حقا فقط رانبير. رانبير يجد لها ويعترف أخيرا مشاعره وجميع هو الحق في العالم مرة أخرى!

My Name Is Khan
http://www.bollyspice.com/features/images/10nov_BKB-filmi-separations10.jpg
ليس هناك ما هو أكثر من المحزن رؤية الثنائي الذهبي شاروخان وكاجول تقسيم ، ولكن وفاة ابنها كبير جدا بالنسبة لها أن تتحمل ومانديرا جلدة بها على رضوان الأبرياء. تقول له لمغادرة وتقول انه يجب ان تفسر بشكل إرتجالي للرئيس أن اسمه خان وانه ليس ارهابيا. هذا الاعتقاد هو السبيل الوحيد الذي سوف تحصل مانديرا الظهر ، رضوان تأخذ هذا الأمر مأخذ الجد ، ويحدد للعثور على الرئيس. تمر سنوات عديدة ومانديرا يأتي الى تفاهم مع وفاة أبنائها ويوحد في نهاية المطاف مع رضوان في مشهد المستشفى اللمس. ويفرح الجمهور لشاروخان ، كاجول!

Guru
http://www.bollyspice.com/features/images/10nov_BKB-filmi-separations11.jpg
حرف ايشواريا ليكتشف أنها كانت مجرد صفقة تجارية وهذا هو السبب ابهيشيك تزوجها. ذهول ، لأنه يشعر أنها تحب ل، عودتها إلى منزلها ، وترك له. حقا انها سقطت في الحب معه. ويمكن حاليا لا تقف دون أن يكون لها وتأتي للحصول على ظهرها ، واعدا بأنها لن قتال مرة أخرى. وهما معا لا تزال قوية في بقية أنحاء الفيلم.

Bachna Ae Haseeno
http://www.bollyspice.com/features/images/10nov_BKB-filmi-separations12A.jpghttp://www.bollyspice.com/features/images/10nov_BKB-filmi-separations12B.jpg
رانبير يعيش مع حرف بيباشا باسو عندما وتقترح الزواج. انه يسير جنبا إلى جنب مع ذلك ، يخشى حقا وغير راغبين في الالتزام. في مشهد نرى تأثيرا بيباشا الانتظار في المعبد ، وحدها ، كما رانبير رحلة صيد ، ويتطلع الى الوراء أبدا. في وقت لاحق ، تود رانبير للتكفير عن سلوكه الرهيبة وبعد الكثير من الفداء ، بيباشا -- الآن سوبرستار -- يغفر له ويذهب في طريقها.

من ناحية أخرى ، رانبير هو الذي يحصل ملقاة عندما يقترح لحرف ديبيكا. ويقترح لها ورفضت ، لأنها لا ترغب في الالتزام. هذا انعكاس دور رانبير أسباب مبينة في رحلته للمغفرة وعندما يعود ، ويحصل أيضا على الفتاة ؛ ديبيكا تغير رأيها بشأن الزواج للغاية وأنها لم شمل بقبلة.

Kabhi Alvida Naa Kehna
http://www.bollyspice.com/features/images/10nov_BKB-filmi-separations13.jpg
ردود فعل متباينة جدا اثنين يحدث عندما ديف ومايا أخبر ريا وريشي أنهم تعرضوا للخداع. يقول ديف ريا أمر واقع الأمر أكثر من فنجان من القهوة وتمشى بهدوء بعيدا ، ولكن ليس قبل أن يصفعه الأولى. ريشي على الدموع ناحية أخرى مكان وبصرف النظر ، وضرب على الطاولات وتطالب مايا أن أقول له إذا نامت مع ديف والسبب في أنها لا تحبه. أيا من الزوجين لم شمل في واقع الأمر ديف ومايا العثور على واحد آخر سنوات عديدة في وقت لاحق والتحرك على ريشي وريا مع الآخرين الخاصة بهم كبيرة.

Dostana
http://www.bollyspice.com/features/images/10nov_BKB-filmi-separations14.jpg
بدلا من اقتراح لبريانكا في لعبة كرة السلة ، وبوبي ديول تتكسر معها بسبب اصرار ابنه أنها لا تعني له بشيء. مرة واحدة فقط الحقيقة التي ابهيشيك وجون التلاعب الولد لا يخرج الثنائي إعادة النظر في علاقتها -- فضلا عن صداقتهم مع ابهيشيك وجون -- وتصدتوا له الحصول عليها.

Salaam Namaste
http://www.bollyspice.com/features/images/10nov_BKB-filmi-separations15.jpg
سيف وبريتي ويعيش في العلاقة وبريتي يكتشف أنها حامل. سيف تريد إجهاض الطفل ، لكنها ترفض بريتي ، مما أدى إلى تقسيم لهم. سيف تأتي ببطء أن ندرك أن يحب حقا وبريتي لا يريد أن يخسر الطفل ذكرا كان أم أنثى. يعتذر ويقترح في غرفة الولادة وتقبل بريتي.

Taal
http://www.bollyspice.com/features/images/10nov_BKB-filmi-separations16.jpg
أكشاي خانا فواصل بغضب مع ايشواريا أمام أسرته عندما يشعر انها والدها قد فضحهم عائلته. ايشواريا غاضب ، وتركه. أكشاي يأتي لاحقا لمعرفة ان عائلته قد تساء معاملتهم لهم وليس العكس.ايشواريا تصبح نجمة البوب ويحصل مخطوبة لأنيل كابور ، ولكن في نهاية حبها لأكشاي على قيد الحياة وانهم لم شمل.

Hum Tumhare Hain Sanam

http://www.bollyspice.com/features/images/10nov_BKB-filmi-separations17.jpg

شاروخ يحصل شديد الغيرة من صداقته مادري زوجة الوثيق مع سلمان في نهاية المطاف وهذا يسبب له الغيرة لرمي لها من المنزل وطلب الطلاق. سلمان تأتي لمعرفة من هذا وصديقته الأعمى -- لعبت من قبل ايشواريا راي -- يقرع بعض الشعور في شاروخ ويثبت له ان مادري غير المؤمنين. شاروخ مادري يتوقف قبل أن ينتحر ، وجمع شمل فيها.

Lakshya
http://www.bollyspice.com/features/images/10nov_BKB-filmi-separations18.jpg
بريتي صديقة هريثيك الطموحة جدا وفخورة عندما يقرر الانضمام إلى الجيش. ولكن بعد التدريب صعب جدا بالنسبة له انه يهرب ويعود المنزل. بريتي مستاء جدا لدرجة أنه لا يمكن أن تبقى ملتزمة أي شيء في حياته ويترك له. الحزن ، والعودة إلى الجيش هريثيك بشعور جديد من الغرض ومحرك القيام بعمل جيد. للأسف ، إلى المشاركة في بريتي إلى آخر بحلول الوقت الذي يعود الى ارض الوطن. جمع شمل وسنتين في وقت لاحق عندما بريتي ، ومراسل صحفي يغطي الحرب. تطفو على السطح تلك المشاعر القديمة وقبل نهاية الفيلم هريثيك على قيد الحياة وانهم نعود معا!؟.

Hum Tum
http://www.bollyspice.com/features/images/10nov_BKB-filmi-separations19.jpg
بعد أن قضى ليلة معا ، هو متحمس ليكون مع راني سيف ، لكنه يشعر بالذنب ويسيء فهم مشاعرها. وقالت إنها اتخذت فوجئ عندما تقدم على الزواج لها من الشعور بالواجب. تترك له ، إلى الاعتقاد بأنه لن يدرك حبه. في الوقت الذي يأتي لتحقيق خطأه ومحاولات لتتبع من روعها ، ولكن دون جدوى. فقط عندما يكتب هذا الكرتون الطنين استنادا إلى لقاءات مختلفة أنها لا تأتي العثور عليه مرة أخرى وأنها تتزوج وتنجب ابنة خاصة بهم.

Saathiya
http://www.bollyspice.com/features/images/10nov_BKB-filmi-separations20.jpg
أديتيا وSuhani ترك منازلهم والهرب معا لتكون متزوجة. في البداية انهم سعداء ولكن ببطء الشقاق الزوجي نزلت عليهم. Suhani الآباء ويموت وتنمو التوترات. يغازل أديتيا مع فتيات أخريات والعلاقة تصل إلى نقطة الانهيار. Suhani يجد بعد ذلك أن لا أديتيا الرعاية ، كما انه لم شملهم سرا أختها وخطيبها لأجل Suhani ، ولكن قبل أن تستطيع الذهاب إلى المنزل لتكون مع أديتيا يحصل صدمتها سيارة. قريبة من باب الموت ، أديتيا يدرك أخطائه ، وعندما يسترد زوجين شابين يشكلون واحدة من الأخرى.
وهكذا يمكننا أن نرى أن لا يتم فقدان كل أمل ،بعد كل انفصال فيهااا نهااايات سعيده !

حقوق النشر لــ حلوه و كذابه

خيال الامس
29 / 11 / 2010, 44 : 12 AM
شو هالموضوع الحزين يا حلوه
والله اني من اشوي كنت اشوف فلم هم دل دي شوكي سنم
على قناة زي افلام
وكنت متأثره بالحيل من فراق سالو عن اش

http://www.bollyspice.com/features/images/10nov_BKB-filmi-separations08.jpg

فعلا ياكثر الافلام اللي من هالنوعيه
والله لايفرق بين الاحباب يااارب

مرسي على تجميع هالمعلومات عن الافلام

اختك "خيال"

zozo.toto
29 / 11 / 2010, 56 : 12 AM
موضوع رائع تسلم ايدك
اكثر هذه الافلام رايتها
لكن الذي المني كثيرا هو
فلم سلمان واشواريا لم يكن سلمان يستحق
هذه النهاية المؤلمة فلم رائع جدا لكني لا استطيع
مشاهدتة مجددا لاا ستطيع ان احتمل النهاية
تجعلني افكر بالفلم لعده ايام

Kabhi Alvida Naa Kehna

هذا الفلم جميل جدا لكني لم اتقبل القصة
اداء الممثلين مدهش واكثر مشهد يعجبني
عندما تصارح راني ابشهيك بانها خانتة مع شاروخ
اما فلم Veer-Zaara

هذا الفلم لا يمل جميل جدا يجعل المشاهد يعاني
مع شاروخ و بريتي تضحية شاروخ كانت رائعة جدا
الحمد لله انهم اجتمعوا بالنهاية

Ďộộℓў&Ϋǎ$ờờ
29 / 11 / 2010, 26 : 01 AM
كل الافلام اتفرجت عليها
ما عدا فيلم سيف وفيديا

بس فعلا فيلم hum tum
حلو جدا جدا جدا

وعجبنى تقريرك اوووووووووووووووووووووووو ى
عن الافلام
ميرسى ليكى كتير كتير

sallu iloveu
29 / 11 / 2010, 51 : 01 AM
http://www.bollyspice.com/features/images/10nov_BKB-filmi-separations08.jpg

ده اكتر الافلام الي اثرت في
وماكنش المفروض ايش تسيب سلمان ابدا

سلمانيه موت
29 / 11 / 2010, 53 : 01 AM
يسلموووووو على الطرح المميز والفكر الجديد

من اجمل الافلام الهنديه والتي سوف تظل من رموز وتاريخ يذكر للافلام الهنديه هو فيلم Hum Dil De Chuke Sanam
http://www.bollyspice.com/features/images/10nov_BKB-filmi-separations08.jpg

الله عليك يا سلمان والله

حلوةالمبسم
29 / 11 / 2010, 03 : 02 AM
كل الافلام تقريبا شفتهاا وكلها افلا راائعه جدآآآ
إلا فيلم واحد ماادري كيف فاتني وانشاءالله جاري التحميل :)
تقرير جميل جدا
فيلم رانبير وبيباشا ماكان قصة حب وحده اكتر من قصة حب
بس بالاخير كان لديبيكا
فعلا فيلم سلمآن واشواريا نهايتو ماعجبتني بس الفيلم رووعه
فير زاار كمان حلو لانهم اجتمعو بالنهاية
Yaadein
دا الفيلم دماار بس برضوو حلوه النهاية
جعل كل قصة حب نهايتها حلوة زي الافلام ياارب :_(32):

ابتسامة بوليود
29 / 11 / 2010, 22 : 02 AM
انا ايضا شفت جميع الافلام طبعا في بداية الفلم حب
وفي نص الفلم طقاق وخناق وبعدها يفترقون
وفي النهاية يجتمعون
وبعدها انا نفرح :x2:
يعطيك الف عافيةاختي "حلوة وكذابة"

Ḃāţčчΐ
29 / 11 / 2010, 50 : 04 AM
http://www.bollyspice.com/features/images/10nov_BKB-filmi-separations09.jpg



http://www.bollyspice.com/features/images/10nov_BKB-filmi-separations13.jpg

من اروع الآفلآم http://vb.eqla3.com/images/smilies/004.gif

وكلهآ من جد تستحق المشآهده مليون مرآ :_(32):

عوآفي

ღأسرارღ
29 / 11 / 2010, 20 : 10 AM
فعلا كل الافلام اللي ذكرتيها كان مشهد الفراق في الفيلم شديد التأثير وطبعا قطعت حالي بالبكاء من ورا هالافلام ههه والاهم اني لو اشوفها الف مرة ما بتفقد رونقها او حلاوتها
Kabhi Alvida Naa Kehna كان من اروع الافلام وكتير مؤثر وكل المشاهد فيه مؤثرة وطبعا حثني على البكاء

Hum Dil De Chuke Sanam كمان فيلم مؤثر لحظة افتراق سلمان عن ايش ولحظة لقاؤهما ورفضه ...يعني لقطة رهيبة

Ishq Vishk اااه من هدا الفيلم وذكرياتي معاه ..كانت كل المشاهد مؤثرة حيث كانت كل لحظة من حياة بايل "امريتا"عذاب وذل لها وكمان لحظة ضحك عليها شهودي بقول انه يحبها لغاية....فيلم رائع ..كان شاهد فيه كتكوت


Yaadein فيلم بجنن وكمان لحظة انفصالهما كانت محزنة ولحظات عذاب كل من ريتيك وكارينا

Veer-Zaara
اما هلأ رح احكي عن اكتر فيلم حطمني دمرني لكمية الحزن اللي فيه..هدا الفيلم يستحق اسم اسطورة وليس فيلم
لحظة شاروخ فضل السجن لسنوات وسنوات حفاظا على شرف حبيبته ولحظة لقاؤهم كانت اكتر تأثيرا والله بكيت لقلت بس

ونسيتي فيلم لحظة الفراق كانت رهيبة وهو ديفداس،عمري ما بنسى الشعور الحزين اللي انتابني بعد ما شفت النهايية والله بكيت وبكيت وبكيت


حلوة وكذابة يسلمو عالموضوع الرائع وتستاهلي التقييم

انجلينا جولي
29 / 11 / 2010, 00 : 01 PM
موضوع واااايد حلوووو

يعطيج العافيه عليه , والفلم الي أثر فيني

Veer-Zaara

وفلم

Hum Dil De Chuke Sanam

وفلم

Kabhi Alvida Naa Kehna

والباجي بعد اثروو فيني بس انا اخترت الافلام القديمه

Nodi SRK
29 / 11 / 2010, 55 : 02 PM
طبعا اكيد كلهم افلام جميلة

بس اكتر افلام اثرت فيه

veer zaara
وفيلم

Kabhi Alvida Naa Kehna

شاروخان بيبقى مبدع فى هذه النوعية من الافلام


بجد موضوع رائع

srk*
29 / 11 / 2010, 12 : 03 PM
veerzaara
اسطورة الحب الهندي
آآآآآآه بس وش اقول وش اخلي عنه
كلمة واحدة تصف هذا الفلم " سحر الحب "
و ان ملك الرومانسية هو شــــــاروخان بلا منازع

angelamona389
29 / 11 / 2010, 12 : 03 PM
روووووعه التقرير
ماحبتش نهايه كابهي ألفيدا نا كيهنا
كان نفسي كل واحد فيهم يرجع لحياته الزوجيه من جديد
الفيلم على بعضه كان غلط أساسا وفكره مش سويه

عجبتني كمان نهايه هم دل دي تشوكي سنم
ماكنتش أتمنى أن أيشواريا ترجع لسلمان في نهاية الفيلم
وفضلت أنها ترجع لجوزها اللي أستحمل قرفها وسافر بيها
عشان يوحدها مع حبيبها كتر خيره
ولو أنه ظلم أي حد فيهم سواء سلمان أو أجاي أنه يعيش
مع الست اللي لاتطاق دي
ههههههههههههه
مشكوره ياقمر عالموضوع التحفه تسلم أيدك

عاشقة شارووخان
29 / 11 / 2010, 34 : 03 PM
فلم فير وزارا حيل قوي وقصتى خيالية وشاروخان وبريتي تحطيم مع بعض والاغاني مو طبيعية شكرا على المووضوع

قلب حزين
29 / 11 / 2010, 02 : 04 PM
موضوع جميل اوووووووووووووى
وحزين جداااااااا

انا اكثر الافلام اللى عجبتنى اووووووى
http://www.bollyspice.com/features/images/10nov_BKB-filmi-separations01.jpg

فعلا فيلم جميل جدا
وقصتة روعة

http://www.bollyspice.com/features/images/10nov_BKB-filmi-separations08.jpg

الفيلم دة بجد تحفة
ونهايتة حلو اوى
لانها نهاية غير متوقعة

http://www.bollyspice.com/features/images/10nov_BKB-filmi-separations13.jpg
الفيلم دة انا بحبة جدا جدا
وفعلا اصعب المشاهيد
لما يعترف كل من رانى وشارو
ل ابهيشك وبريتى
فعلا كان مشهد جامد جداااااااااااااا


مرسى على الموضوع الحلو اووووووووووووى
وتسلم الايادى

.°.• ღ .. حنين .. ღ.°.•
29 / 11 / 2010, 18 : 04 PM
الموضوع بجد جديد موت وعسول تسلم ايدك
النظرة جديدة ليهم يمكن طبعا اكتر مشهدين اثروا فيا
فيررزارا وكابى الفيدا واسمى خان مميزين وبحبهم

Ċ яą ●
29 / 11 / 2010, 17 : 06 PM
http://www.bollyspice.com/features/images/10nov_BKB-filmi-separations15.jpghttp://www.bollyspice.com/features/images/10nov_BKB-filmi-separations19.jpg

يب يب يب يب يب

اللله الافـلام مــــــر رووووووووعـــــــــــــه

جد الحبـــــ صعبـ بس تهايتهــــــــ الفرحهــــــ

ياليت الجميع هيكــــــ ياربـــــــــ

ومرسي عـ الموضوعـ وانتضر جديدكــ معـ تحياتيـــــــ

KARINA KHAN
29 / 11 / 2010, 28 : 06 PM
موضوع كتيييييييييير حلو و رائع يسلموووووووووو اديك

اكثر الافلام الي اثر فيا هو فيلم فير زارا

هو فعلا من بين الافلام القليلة الي جسدت معنى انفصال و فراق الحبايب

و كيف كان هذا الانفصال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عن طريق خدعة وكذبة فرقت بين الحبيبين لمدة 22 سنة

التي من خلالها و لا حدا من الحبيبين عاش طعم السعادة والهناء

بس النهاية كانت كتييييييييير مؤثرة و سعيدة في نفس الوقت

التقاء الحبيبين و هم عجائز روووووووووووووعة القصة

الفيلم بجد راااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااائع

مرسييييييييييييي كتييييييييييير ع الموضوع الرائع

priyanka zinta
29 / 11 / 2010, 39 : 07 PM
السلام عليكم ...

شاهد كل الافلام

معظمهم أحبهم

بس فيلم

Veer-Zaara

اقدر أقول انه اجمل فيلم جمع
شاهروخ وبريتي و راني
وهالفلم بكيت عن جد

أما الفيلم كبي الفيدا نا كهنا

ما عجبني فكرتهـ خالص و اقدر اقول انه

اسوء فيلم لشاهروخ و راني وبريتي

حتى اول مرهـ لما كنت أشاهدهـ

ما أقدرت أكملهـ بس بعدين جمعت كل قوي

علشان أكملهـ لاني بديتهـ

اما هم دل دي تشوكي سنم

نهايته كانت حلوهـ جداً

في البداية كنت بديها مع سلمان لكن

بعد ما تزوجت اجي و ساوي لها كل شيئ

كنت اتمنى تبغى مع زوجها

بس المخرج كان زكي جداً ^^...

#SANDY
29 / 11 / 2010, 21 : 09 PM
شكرا على الموضوع تسلم ايديك

دور شاروخان في فيلم فير زارا مرة حلو وتضحيته رائعة

وياكثر الافلام الهندية من هذا النوع

لكن فيلم هوم ديل دي تشوكي سانام ماتوقعت ان ايشو راح ترجع لاجاي

شكرا مرة ثانية على الموضوع

سيفي وكيفي
30 / 11 / 2010, 56 : 12 AM
(http://www.b44u.net/profile.php?do=addlist&userlist=buddy&u=16785)
http://www.bollyspice.com/features/images/10nov_BKB-filmi-separations19.jpg



فديييييييييييييتك وانا ما ادل بيتك


http://www.bollyspice.com/features/images/10nov_BKB-filmi-separations15.jpg






يعني في امل انه يرجعلي سيف !!!!! الله كريم

يعطيج العافيه حياتي حلوه وكذابه رديتي روحي بصور سيف بموضوعج

بالتوفيق حياتي

Ţǿǿf3❤
30 / 11 / 2010, 21 : 01 AM
http://www.bollyspice.com/features/images/10nov_BKB-filmi-separations01.jpg

<~ كآن فلم جميل وكآنت قصته تقطع القلب .. أإحب هالنوعيه من الافلآم:48:

عاشق كرونه
30 / 11 / 2010, 29 : 03 AM
http://www.bollyspice.com/features/images/10nov_BKB-filmi-separations01.jpg

هذا من احسن الافلام في بوليود الي تحكي عن انفصال الاحباب

soofy
30 / 11 / 2010, 17 : 10 PM
اغلب افلام بوليود جذي وحلو شرى هالافلام

ثانكسز