المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيباشا ملكه , عامر و كارينا و راني ,هرتيك آش في


حلوه وكذابه
24 / 11 / 2010, 30 : 08 PM
بيباشا باسو ، الملكة المحارب!

http://topnews.in/files/Bipasha-Basu_13.jpg

كان دائما بيباشا باسو المعروفة لكونها امرأة قوية ، والآن يبدو أن الإدارة تأخذ علما بهذه الخاصية ، يتم تعيين مرة أخرى بيباشا لتولي دور المحارب ، ولكن هذه المرة في اللاعبين عباس موستان لنفض الغبار جديد .

بيباشا يلعب محارب العصر الحديث في اللاعبين ، وهو طبعة جديدة من العمل الإيطالية ، وسيتم تقاسم الشاشة مع أربعة ممثلين من الذكور : ابهيشيك باتشان ، وبوبي ديول ، نيل نيتين موكيش وفيديا اومي. لم يتم حتى الآن والذي أكد الممثل بيباشا من إقران العكس ، ولكن الممثلة وقالت "لقد المشاهد مع كل منهم." إذا الماضية عباس موستان الأفلام هي أي شيء ليذهب بها يبدو بيباشا سيتم المغازلة جميع الجهات الأربع ؛ في Ajnabee ، وبيباشا إقران جنبا إلى جنب مع أكشاي وبوبي ، في حين أنها كانت في سباق المغازلة كلا سيف علي خان وأكشاي خانا.

لاعبين هو الفيلم الثاني من هذا العام ان بيباشا باسو يقوم حاليا بتصوير لذلك يتطلب أن الممثلة لتصوير مشاهد العمل ، وهي أيضا تصوير هوليوود حاليا التفرد نفض الغبار حيث يلعب الملكة المحارب في القرن 18. وقالت لمنتصف النهار ، "أنا أطلق النار على حد سواء ، ومشاهد العمل في كليهما. وفي بعض الأحيان ، أنا مرتبك الفيلم الذي أنا لاطلاق النار".

نجوم لاعبين أيضا سونام كابور ، ومن المقرر لاطلاق سراح 2011. هذا هو الفيلم القادم لمديري عباس موستان منذ سباق في 2008.

المصدر
http://www.bollyspice.com/view.php/6048-bipasha-basu-warrior-queen.html



**************************

عامر ، كارينا وراني!

http://www.kareena-kapoor-videos.com/wp-content/uploads/2010/10/kareena-kapoor-rani-mukherjee.jpghttp://ia.media-imdb.com/images/M/MV5BMTY0OTU2NzIyN15BMl5BanBnXkFtZTcwNzYyMDUxMQ@@._ V1._SY314_CR16,0,214,314_.jpg (http://www.imdb.com/media/rm1520410368/nm0451148)

إذا كانت الأخبار التي وقعت عامر خان مشروعه الجديد لم تكن مثيرة بما فيه الكفاية ، لدينا أكثر سبقا حتى ان اقول لكم. وقد أكدت من قبل عامر نفسه أن كارينا كابور وراني مكرجي ستكون معه النجوم في فيلم من إخراج Kagti ريما.

كتب عامر ، "حسنا ، وتؤدي الممثلات لفيلمي الجديد وتخوض. كارينا وراني. سعيدة جدا للعمل مع كارينا مرة أخرى بعد 3i ، ومعظم متحمسون للعمل مرة أخرى مع راني بعد الصعب. قتا طويلا للتركيز على بلدي العمل مع نجوم مثل جميلة المشترك حول ؛-) "

شاهدنا أول عمل Kagti باعتبارها المخرج على رحلات شهر العسل الجندي رائع. المحدودة لفيلمها الثاني إنها يتخذ على التشويق الدرامي الإثارة. عامر هو متحمس جدا عن المشروع ويحب حقا السيناريو ، "الأكثر غرابة وإثارة للاهتمام للغاية ، وأنا متحمس جدا عن ذلك ، وغير قادر على الانتظار للبدء." ومن المقرر ان الفيلم للذهاب الى الكلمة في أواخر شباط / فبراير أو أوائل آذار / مارس من العام المقبل.
ونحن لا شك فيه ، وتبقي لكم تحديث على كل الاخبار حتى مشاهدة هذا الفضاء لأكثر!

المصدر
http://www.bollyspice.com/view.php/6047-it-8217-s-aamir-kareena-and-rani.html


***************************
هريثيك :آش في هاملت الهندية!
http://www.celebrity9.com/img/aishwarya-rai/aishwarya-rai.jpghttp://www.hindustantimes.com/Images/edstoryImg/191109/hrithik_roshan.jpg
فيشال بهاردواج أن يحب لطبعة جديدة كتب شكسبير في الأفلام الهندية هي الآن حقيقة معروفة. في الماضي ، وقد ذهبت واحدة من نوع المخرج لجعل ماكبث (مقبول) ، وعطيل (Omkara) وكلاهما تلقى اشادة من النقاد الشامل والتقدير الكبير من الجمهور. اثنين من أسفل وأكثر واحد للذهاب ، وقررت أن تأخذ على بهاردواج هاملت شكسبير شكسبير كما فيلمه الأخير. وتعهد المدير أنه كان من شأنه أن يجعل ثلاثة فقط من كتب شكسبير ثم ترك إلى الأبد شكسبير وحده. وسوف تختتم هاملت لشكسبير تحية له.
للقيام يكرم ، فإنه ليس سوى هريثيك روشان وايشواريا راي باتشان الذين جاؤوا معا لتولي الأدوار القيادية. وسوف تلعب روشان أمير الدنمارك بينما الرماد ستسن دور اوفيليا. في حين لم تؤكد أنهم سيكون جزءا من الفيلم ، هو رغبة فيشال لميزة كل النجوم الموهوبين في طبعة جديدة له ، وبالفعل اقترب الثنائي.
ووفقا لمصادر ، في مناسبات عديدة في الماضي ، كان اقترب بهاردواج هريثيك والرماد للعمل معه ولكنها لم تكن أبدا مجرد عملت بها. انه حريص على جعل هاملت القتلى يحدث مع اثنين منهم.
الخروج المقبل لفيشال هو طال انتظاره ساات خون Maaf الذي يتميز بريانكا شوبرا في الدور القيادي مع عدد من الفاعلين الذين يلعبون بما في ذلك زوجها ، جون ابراهام ، نيل نيتين موكيش ، خان Irrfan ، نصرالدين شاه ، Annu كابور ، شاه وVivaan ألكسندر Dyachenko. الفيلم هو طبعة جديدة من سبعة أزواج الشعبية رواية بوند روسكين وسوزانا ومن المقرر لاطلاق سراح 2011 شباط / فبراير.


المصدر
http://www.bollyspice.com/view.php/6053-hrithik-ash-in-hindi-hamlet.html


حقوق النشر لـــ حلوه وكذابه

الجميلة راني
24 / 11 / 2010, 37 : 08 PM
بيبشا ممثلة تهبل ربنا يوفقها في فلمها.
عامر وكارينا وراني تلاتي يجنن فدتهم يارب يكون الفلم حلو.
والخبر الاخير لم افهمه جيدا
تسلم يداكي حببتي

خيال الامس
24 / 11 / 2010, 43 : 08 PM
انا اقول ان فلم عامر راح يحطم الشباك لان بطلتين فيه
اقوياء وراح تجتمع راني وكارينا للمره الثانيه في فلم واحد

وواما هرتك فا اقوله ياريت تراجع جدولك لانه مو حلو تلصق في ممثله وحده
لان بعدين الجمهورماراح يفرق بين افلام من كثرها مع اشوريا

مرسي على الاخبار الجميله

اختك "خيال"

ميمو المصريه
24 / 11 / 2010, 54 : 08 PM
والله يا حلوه على عينى وانا بغلق لك موضوع
بس لــ الاسف
الترجمه ترجمة جوجل ومش واضحه
وخبر عامر وخبر ريتك مكررين
ان شاء الله موضوعك الجاى
ترجمته تكون مظبوطه وما يكون فى شىء مكرر
انا بعتذر منك جدا