المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لارا دوتا دي في دي اليوغا : شفاء وتجديد نفسك


حلوه وكذابه
24 / 11 / 2010, 00 : 08 PM
لارا دوتا دي في دي اليوغا : شفاء وتجديد نفسك
http://www.gossone.com/wp-content/uploads/2010/01/lara-dutta.jpg

والطاقوية وتفاعلية وتركز على رفاه بصمات الدالة إطلاق دي في دي التي نظمتها الرئيسية الاعتماد فيديو كبيرة. اليوغا الإنعاش والتجديد هو الأول من سلسلة لارا دوتا من أقراص الفيديو الرقمية المخصصة للياقة البدنية وأسلوب حياة شامل. الحدث الذي أقيم في ويستن ، Goregaon في 17 نوفمبر 2010.

بدأت مساء اليوم مع المدير العام ، الأب الكبير بوباتي ماهيش الانتاج والاعتماد الكبير هوم فيديو الرئيس التنفيذي للعمليات اسمه الحقيقي الموظف Sweta ، توجيه الدعوة على خشبة المسرح.

وقال Sweta اسمه الحقيقي ، "الاعتماد الكبير البداية فيديو تغامر الآن في الجزء نمط الحياة في الترفيه المنزلي. الأول هو التعادل لدينا مع الأب الكبير للإنتاج. ونحن سوف يكون الافراج عن سلسلة من أقراص الفيديو الرقمية اللياقة البدنية والرياضة للترفيه المنزلي. وهذا هو أول من أقراص الفيديو الرقمية من ثلاثة أجزاء مع لارا. وسوف يكون التالي سلسلة من أشرطة الفيديو الرياضية بدءا من لا شيء غير ماهيش بوباثي ، الذين ستوجه الشباب المتحمسين لرياضة التنس الطامحين على الفروق الدقيقة في اللعبة وسوف يكون له ميزة خاصة في اللياقة البدنية.

شكر ماهيش بوباتي وسائل الإعلام ، وقال : "نحن متحمسون جدا لشراكتنا مع البداية الاعتماد الفيديو الكبيرة ومتأكدون تماما من أن هذه السلسلة سوف تكون مفيدة جدا للمستهلكين كافة.

وكان لارا متحمسون جدا لهذه المرحلة في حياتها المهنية ، وذكر أن جسدها كان نتيجة لمزيج من التمارين الرياضية واليوغا. وأكدت أيضا على أهمية الحق في تناول الطعام لاستعادة لياقته. "الغذاء والتغذية وممارسة التمارين الرياضية على حد سواء يسيران جنبا إلى جنب. دي في دي ونصائح لجميع أنواع الناس. هناك نصائح غذائية للأشخاص الذين يريدون كسب أو فقدان الوزن ، "وكشف لارا.


وقالت أيضا : "لقد كان حجم الجسم متسقة من أي وقت مضى منذ أن دخلت صناعة السينما. لكنني لم أضع فجأة على الوزن. وكان الأزرق علامة فارقة بالنسبة لي فعليا على الشاشة. بعد هذا الفيلم ، كان يسأل الناس دائما لي عن نصائح للياقة البدنية. آخر هذه الفكرة جاءت الزرقاء تقاسم حول هذا مع الناس. استشرت ماهيش وطلب مني أن أذهب لذلك. "

لارا وقالت أيضا أنها لن تكون أبدا حجم الصفر. "أنا البنجابية ، وإلا لأغراض دينية ، ولقد صام أبدا. أنا لا أريد اتباع نظام غذائي وأبدا أن يكون حجم الصفر ".

يتحدث عن دي في دي وأضافت : "أنا متحمس فعلا عن هذا دي في دي. اعتقد ان كل شخص ، ذكرا أو أنثى يمكن الحصول على الجسم المطلوب. ان الكثير من العمل الشاق ولكن تحت إشراف الحق انه من الممكن بالتأكيد ".

مفهوم بأكملها وراء هذه المبادرة هو الترويج لنمط الحياة الذي يمثل تناسب الجسم والعقل والروح.

يتم إنتاجها بالاشتراك مع ريلاينس الرئيسية فيديو كبيرة ، Bheegi باسانتي الترفيه الجندي. المحدودة (لارا دوتا الإنتاج المنزلي) والكبير للإنتاج الأب ، اليوغا -- الإنعاش والتجديد يشمل الوضعيات الخاصة التي أنشئت لاستعادة النظام العصبي المركزي ، وخلق شعور من الرفاه العام في الجسم. اليوغا : استعادة وتجديد ويتكون من 90 دقيقة من اليوجا الصرفة التي ستساعدك على تجديد ويكون كاملا داخل نفسك. لارا ، بتوجيه من خبراء اليوغا تونيا كلارك (شهادة مدرب اليوغا التحالف من فانكوفر ، كندا) ، وقد أثبتت نفسها وإرشادك من خلال الوضعيات المختلفة وإبراز فوائدها -- مثل Adho Mukha Shvanasana (الهبوط التي تواجه كلب) التي تساعد في تهدئة الجهاز العصبي النظام ، Utkatasana (كرسي تشكل) الذي يزيد من معدل ضربات القلب والدورة الدموية ويحفز نظام التمثيل الغذائي ، Veerbhadra أسانا 2 (المحارب 2) أن يعزز وتمتد الساقين والكاحلين والقدرة على التحمل الزيادات ، أو شجرة تشكل Vrikshasana (تمديد التأمل جالس) يعزز الفخذين والساقين والكاحلين والعمود الفقري وغيرها المختلفة.

ثلاثة أشرطة الفيديو في H.E.A.L. مع سلسلة لارا دوتا هي :

-- اليوغا : استعادة وتجديد -- بالتعاون مع كلارك تونيا

-- محترف العب -- بالتعاون مع واتسون زارين

-- تهيئة الكمال بالتعاون مع واتسون زارين

وتهدف هذه مجموعة من أقراص الفيديو الرقمية نمط حياة لشعب على الحركة والتنقل أو الذين يريدون الحصول على احتواء ولكن لا نعرف كيف. ذلك هو وسيلة سهلة لمتابعة الروتينية التي يمكن لأحد أن القيام بذلك بسهولة في المنزل. ومن المفترض أن الناس في جميع الأعمار وأيضا هو الخطوة الأولى في بذل جهد من أجل إيصال فكرة وجود نمط الحياة مدورة بشكل جيد وصحي. تسديدة جميلة ، وأقراص الفيديو الرقمية تهدف إلى مساعدتك على التعافي من الإجهاد اليومي وأمراض الجسم وتجديد شباب الجسم والعقل والروح.

لارا مضى يقول "ممارستي لاليوغا جاء لي منذ سنوات عديدة. كممثلة ، ويمكن الحصول على الحياة المجهدة وأحيانا أشعر أنه من ممارستي اليوغا تدفعني إلى أن البحث عن ذلك المكان من الهدوء ، على مسافة من قدسية ، حيث أحصل حقا سلامي للعقل اليوغا ليست مجرد شكل من أشكال ممارسة ، بل هو وسيلة للحياة مع هذا الفيديو ، وأنا اراد ان يقدم برنامج اليوغا التي من شأنها أن تساعدك على تجديد تماما نفسك -- طريقا لتهدئة داخلية عميقة. والاستقرار العاطفي والرفاه المادي الهائل. "

تحقق من هذه الصور من إطلاق!


http://www.bollyspice.com/features/images/10nov_larayoga02.jpg

http://www.bollyspice.com/features/images/10nov_larayoga03.jpg

http://www.bollyspice.com/features/images/10nov_larayoga04.jpg


المصدر
http://www.bollyspice.com/view.php/6049-lara-dutta-s-yoga-dvd-h-e-a-l-and-rejuvenate-yourself.html


حقوق النشر لــ حلوه وكذابه

خيال الامس
24 / 11 / 2010, 14 : 09 PM
الصراحه رياضة اليوقا رياضه حلوه وتهدي الاعصاب
بس مايسويها الا اللي باله مرتاح وماعنده مشاغل مو حنا
اللي الاشغال راكبنا من راسنا لاخمص اقدامنا

مرسي على هالمعلومه عن لارا

اختك "خيال"

♥ جــيــهــآن ♥
25 / 11 / 2010, 46 : 04 AM
يآ ليت لو آعدتي صيآغة المقآبله لان ترجمـة قوقل ليست مضبوطـه !
نتمى نرى هذآ في موآضيعك االقآدمه ان شآء الله

يعطيك العآفييه ..

mido kaka
25 / 11 / 2010, 14 : 05 AM
شكرا على الموضوع المتميز بس فعلا انتى ليكى ماضيع كتير ترجمته مش مظبوطة

Ċ яą ●
25 / 11 / 2010, 42 : 09 AM
http://www.bollyspice.com/features/images/10nov_larayoga03.jpg
يب يب رياضـــــــه مر تجننــــــــــــــ ...........:48:

:: تخيلـــــ تصير لارا دوتـــــــــا والله جسنها خيلـــــــــ

مرسي عـ الموضوعــــ وانتضر جديدكـــــ معـ تحياتيـــــــ:x2:

عاشقة شارووخان
25 / 11 / 2010, 58 : 04 PM
معروف اصلا اليوغا تهدي وايد الاعصاب وتريح النفس وتخفف الضغوطات ولارا معاها حق شكرا على المووضوع

KARINA KHAN
25 / 11 / 2010, 16 : 06 PM
اكيد رياضة اليوغا مفيدة جدا

و لارا معاها حق حتى تقبل هيك مشروع

مرسيييييييي ع الخبر