المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخر الاخبار كاترينا واشواريا وابهي وديبيكا ........


راجح
22 / 11 / 2010, 32 : 07 PM
[
mark=#CCCCFF]
[ابهي خايف لماذا ؟ وديبكا وكاترينا سعداء
[منجمون بوليوود يصنفون الممثل ابهيشيك باتشان ليصبح من العاطلين عن العمل في 2011 يقترب بسرعة وصحته يبدو انها في خطر. هذه هي التوقعات الفلكية دليل للنجوم. بطريقة تنذر بالخطر ، ابهيشيك باتشان هو الفاعل الأول ، الذي يجب أن يكون حذرا في العام 2011. وفقا لجورو واسترو البارزين ، وسوف يكون لها ابهيشيك باتشان أمراض صحية خطيرة ويستند أيضا سوف تشارك في وقوع حادث ، الأمر الذي قد يجعل مستقبله أيضا إلى جحيم.

وفقا لآخر التوقعات ، فإن عام 2011 سيشهد أسوأ لابهيشيك باتشان حتى نوفمبر 2011 ومنذ ذلك الحين ، سوف تكون حياته في بناء واسطة. القادمة لحياته المهنية ، ابهيشيك باتشان سوف يكون واحد فقط الافراج عن الفيلم في العام 2011 وبسبب الظروف ، وقال انه سوف تصبح البطالة.

وعلاوة على ذلك لأخبار النجوم الأخرى هو أن ديبيكا سيكون بحثا عن صديقها في عام 2011 ويقال كاترينا كايف للحصول على الملاعب في صناعة السينما. يقال زواج راني لتكون جارية لعلى يقين مع أديتيا شوبرا مايو 2011 بأي ثمن.:_(20):الحمدلله على نعمة الاسلام

بيباشا باسو
غراء الجمال الهندي بيباشا باسو في استراليا في يوم عطلة يوم 12 ، والتي سوف بيباشا أيضا أن ينظر في التمرين يوم 10 من المشاهد لها أول 'الفردية' مشروع الإنجليزية الفرنسي الدولي الذي سيكون من إخراج رولاند جوفي.

وفي الوقت نفسه ، سيتبين بيباشا تتمتع أيام قليلة من عطلة الاعياد ، في الشركة من صديقها جون ابراهام. وأوضح بيباشا بالفعل أنها سوف تكون مريحة مع المشاهد الساخنة والاشياء والتقبيل ، وإذا اقتضى النصي ، وحتى لا يسكن في التورط معها الممثل جوش هارتنت ، الذي يعرف باسم الفاسق على وقبالة الشاشة.....الحمد لله على نعمة العقل:a (2):

سلمان خان وباميلا اندروسون
Bigg boss 4’ او باب الحارة 4 المنتجين سعداء مع الطريقة التي تظهر يأخذ شكله. مع الكائنات الاشياء المعتادة خدم اليومية ، وتقييمات للمدرب بيك 4 -- تراجعت اظهار الحقيقة من الماضي 10 يوم فلكية. ولكن بفضل "باي ووتش" نجمة باميلا أندرسون ، أن تظهر مرة أخرى وقد أمسك الكرات العين ويقال انها قد اتخذت مقعد كبير في المنافسة ليظهر وقت الذروة.

واعتبرت باميلا أندرسون في المنزل باب الحارة لمدة 3 أيام ويشارك في أعمال المطبخ وشوهدت اعداد rotis وشوهد أيضا مع مكنسة في متناول اليد. واعتبر انها مثل باهو هندية نموذجية القيام بالأعمال اليومية لها وهذه الأعمال لها والتكبير في أسعار "باب الحارة 4" إلى أكثر من 5،3 تقييمات ، وهو رقم قياسي في تاريخ التلفزيون الهندي.

يوم السبت ، كان ينظر باميلا مع سلمان خان على اللى الفيروز وانها في وقت لاحق تحولت إلى الأعلى تنورة الوردي والأحمر ، أثناء إعداد قاعة الرقص على النار مع سلمان خان.

باميلا كان ينظر الرقص على أنغام "مين Huin بلسم Jhandu ولها اثنين من الأصول الثابتة سريريا..............
:X3_Emote__eeeee__by:X3_Emote__eeeee__by
[/mark]
[/frame] المصدر http://bollywoodlatestnews.com/:113:

راجح
22 / 11 / 2010, 42 : 07 PM
لا احد ينتقدني ذي مجرد بدايه انشاء الله المره الجايه احط لكم صور

عـاشق اشواريا
22 / 11 / 2010, 57 : 07 PM
ثــانكــس خيــووو علـى المووضوووع الروعــه
أول شـي الله يكـووون بعـووون أبشيــكــ
أوو ثـاني شـي خيـوو وين خبـر أيشواريا من برهـ انت كااتب أسم أشواريا ويـن خبرهــأاا موو موووجووود ؟؟؟ أشفيـهـاا أشواريا ؟؟؟ :_(32):

ALMASAH8
22 / 11 / 2010, 10 : 08 PM
بهوت بهوت شكريا ياراجح
على الاخبار هذي
والله هبالة هنود منجد الحمد لله على نعمة العقل
وسوف يكون لها ابهيشيك باتشان أمراض صحية خطيرة ويستند أيضا سوف تشارك في وقوع حادث ، الأمر الذي قد يجعل مستقبله أيضا إلى جحيم.

اسم الله على الرجال فال الله ولا فالكم كذا خليتوه يسوي حادث
ووديتوه للجحيم موناقص إلا تموتوه وطبعا المدام كان كملتم ووصفتم شعورها بعد الحادث
ههههههههههههههههههههه
وخليتوه عاطل عن العمل يعني يسوي الغدا والعشا للمدام
معليش يا ابيشيك الله يعينك على جنانهم وربي يوفقك
سلمان خان وباميلا اندروسون

شفت الحلقه وشفت تتنيح باميلا في سالو
طبعا ما شافت رجال زيه قبل كذا
شعره اسود وعيونه بني و وسامه
هذا غير المغناطيس اللي فيه
ما شاء الله عليه

Afrah khan
22 / 11 / 2010, 15 : 09 PM
اخ راجح مشكور عالاخبار
لكن اتمنى انك تقرا القوانين قبل لاتنزل موضوعك
اولا ترجمه قوقل ممنوعه لازم الاخبار تكون من ترجمتك او على الاقل عدل في ترجمه قوقل حتى تكون واضحه
هذا غير انك ماحطيت كل المصادر
انشالله نشوفلك مواضيع افضل بالمستقبل