المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبااار منوعه


حلوه وكذابه
22 / 11 / 2010, 08 : 12 AM
موني مقابل شيلا : معركة من فتاة السلعة!
http://www.bollyspice.com/features/images/10nov_itemmunni.jpg
وكان هذا العام موني Badnaam الملقب ملائكة أرورا خان توج فتاة البند من السنة. وانها تستحق تماما. انها ليست كما لو انها في حاجة من أي وقت مضى لتثبت لنا أنها يمكن أن تمثال نصفي هذه الخطوة. أمثال ساوانت الرخي البحث عن لملائكة للإلهام في jhatkas والمواقف والتعبيرات. لذلك كان لا حقا مثل هذه المفاجأة عندما أبهر لنا مع Badnaam موني ، ولكنه كان وقتا طويلا بعد أن كنا قد شهدت كاملة عن عدد البند ماسالا. في الواقع ، إذا نظرنا إلى الوراء في آخر مرة كان لدينا Badnaam موني عاد في عام 2006 عندما ايشواريا راي (كانت مجرد راي آنذاك) رقصوا لإعادة Kajra. ومضت وغني عن القول ، لتصبح على واحد من الأرقام في البند الأكثر شعبية من العقد. ولكنها ليست الرماد الذي Mallaika تجد نفسها في منافسة مع. انها كاترينا كايف. في فرح خان القادمة خان فيلم مار تيز ، يصبح كاترينا شيلا لأنها صاحبة عدد محاولات البند الأول ، وليس ، زارا زارا من سباق لا تصح. فأي هؤلاء الفتيات البند سيسود العليا في عام 2010؟

فوندا رقم 1 : Gaana
موني Badnaam هو ريفي عدد بذيء / خارج الخام. ماذا عملت لأغنية هو ببساطة حقيقة أنه بدعة في هذا اليوم وهذا العصر عندما الأغاني المعاصرة هي المسببة للعمى في السوق. واضاف استخدام الكلمات المدرجة بشكل عشوائي وتغنى بها المغني في العامية معظم وسائل أكثر لكمة الى الاغنية. وكان موني Badnaam مختلفة لأنها تذكير الجماهير القديمة أرقام البنود المدرسة. شيلا كي Jawani هو بند السن أكثر عدد جديد. والمزج ، الاستخدام الصحيح للتكوين الانكليزية ومنمق كلها واضحة في عدد. بينما حتى قبل يضعك في جو من المرح كبسولة زمنية في حين أن الأخير هو تصور الحالية والمستقبلية الموسيقية لعدد من جدول الأعمال.

http://www.bollyspice.com/features/images/10nov_itemsheila.jpg
فوندا رقم 2 : الكوريغرافيا
فإليكم السر : أنت فشلت كل الأغاني التي كتبها فرح خان. Dabangg ولكن ليس فيلمها بينما تيز مار خان هو فرح خان توجه الفيلم. ومصممة الرقصات نفسها قد خرج للمطالبة الجميع أنه إذا أحب موني ، انهم بحاجة لمشاهدة لشيلا. ووعدت هذه الأخيرة سيكون توابلا وسخونة. والأفلام ، والأنواع التي هي عكس تماما. يتم تعيين Dabangg في قرية شمال الهند بينما تيز مار خان تدور حول حياة لص في مدينة مومباي. هذه الحقيقة في حد ذاته يهيئ المسرح لأرقام البنود التي تتشابه في جوهرها ولكنها مختلفة من حيث صلتها الفيلم ربما.

فوندا رقم 3 : الراقصات
للملائكة أرورا خان ، وهو رقم البند هو مثل المشي أسفل المنحدر ، وإنما يأتي بشكل طبيعي لها. من حق الحصول أولا بأول ، وقد ثبت أنها ليكون واحدا من أفضل عندما يتعلق الأمر إلى أغنية واحدة في الفيلم. من شيايا شيايا في جنوب شرق ديل لكال Dhamaal في كال وحار جدا هوث Rasiley في أهلا وسهلا ، وقالت انها jutted دائما لديه أفضل jhatkas ومعظم الأزيز matkas. ليس كاترينا كايف من ناحية أخرى ، يعرف بالضبط لمهارات الرقص. لكنها غالبا ما ينظر محاولة عدد من الأساليب وبعمل مناسب لها بالنسبة للجزء الاكبر. في الماضي شهدنا لها اغو sexily سيف علي خان في سباق زارا زارا علاء الذي يعمل بطبيعة الحال. ماذا عملت لموني هو الانفتاح ملائكة والحرية التي أخذت على طابع موني. سفك تماما الموانع لها ، أنها ضبطت خارج يتحرك صدرها والورك يهز. من ما رأيناه حتى الآن من المضايقون من شيلا كي Jawani ، كاترينا كايف ليس وراء ذلك بكثير. وتدير أيضا للعمل ، وكيف! لها ملابس التغيير من منتديات إلى العربية ومن ثم برودواي العش لاطلاق النار لها في سرير كبير الدورية حيث انها ملفوفة في ملاءة سرير صقيل. ساخنة بما فيه الكفاية؟
واحد والتي سوف تأخذ الكعكة والفوز في ترنح من فتاة البند من عام 2010؟ الوقت سوف اقول. حتى ذلك الحين ، لم يذكر التمتع المنافسة والتصويت للمفضلة لديك.


المصدر
http://www.bollyspice.com/view.php/6030-munni-vs-sheila-the-battle-of-the-item-girl.html



************************************************** *


الفرقة Baaja Baaraat يقول : " يه هاي دلهي ميري جان!"
http://www.bollyspice.com/features/images/10nov_bbb-delhi.jpg
تم تعيين فرقة Baaja Baaraat في العالم لصناعة الزفاف دلهي. ولكن لماذا دلهي ، مومباي لا ؟ حسنا ، والسبب بسيط ، هو المدير مانيش شارما من دلهي. لديه اتصال الجوهرية للمدينة وعرفت بطريقة ما انه اضطر الى صنع فيلم هناك. الكاتب إعلان المبادئ ، ومصمم الإنتاج وإعلان 4 كلها من دلهي أيضا. مصادر الزي مصمم Niharika خان جميع الفيلم ازياء في دلهي. وكان هذا الفيلم النار كان هناك مثيرة للغاية إلى ما يقرب من 6000 من السكان المحليين والسكان المحليين شاهدوا اطلاق النار Janakpuri من الفيلم. هكذا كما ترون ، المدير وطاقم كل يقول : "يه هاي دلهي ميري جان"!
تحقق من هذا رائع لا يزال من نجوم أنوشكا شارما وسينغ Ranveer ، مع المواقع من دلهي وراءها!

المصدر
http://www.bollyspice.com/view.php/6027-band-baaja-baaraat-says-yeh-dilli-hai-meri-jaan.html


حقوق النشر لـــ حلوه و كذابه

ميمو المصريه
22 / 11 / 2010, 41 : 12 AM
ميرسى حلوه وكدابه على الموضوع تنسيقه حلو
بس لــ الاسف مضطره اغلقه
اولا " العنوان خطأ عشان ممنوع عنواين اخبار منوعه _ اخبار حلوه الخ
ثانيا " الترجمه ترجمة جوجل وغير مفهومه
فى موضوع مثبت اسمه ترجم خبرك ترجمة المحترفين مع جوجل ان شاء الله بيفيدك
واى شىء تحتاجيه مش هنتاخر عليكى
ومنوره القسم دائما