المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قوزآريش الفيلم الإستعرآضي - GUZAARISH يبهر الجمهور في الشرق الأوسط!


عـاشق اشواريا
20 / 11 / 2010, 45 : 03 PM
'GUZAARISH' Movie Review

قوزآريش الفيلم الإستعرآضي

http://www.bollywoodchaska.com/content/attachments/9907d1290106589-guzaarish.jpg/ (http://www.bollywoodchaska.com/content/attachments/9907d1290106589-guzaarish.jpg/)

في صناعة السينما الهندية كان في الآونة الأخيرة العديد من الأفلام التي تقوم على الأمراض الطرفية. كان لدينا جون ابراهام في AASHAYEIN ، عامر خان في غاجيني فضلا عن شاروخان TZP في MNIK ، فرحان أختار في كارثيك التي تتطلب كارثيك وبالطبع السوداء بهنسالي الخاصة جدا.



التصدي لذلك في الفيلم الذي بطل الرواية لديه مرض شديد ليس SLB.
في GUZAARISH ، ريتيك روشان يعاني من الشلل النصفي الكامل ، من النصف السفلي من الجسم ، بما في ذلك كل من الساقين ، وعادة ما يتسبب في ضرر / إصابة في الحبل الشوكي.


يعرف صانع الفيلم سانجاي ليلا بهنسالي لصناعة السينما له رائعه ..أفلامه والبصرية لنداء واحد وجميع وبطبيعة الحال فإن القصة نفسها.


أفلامه لمس وترا حساسا في قلبك وGUZAARISH حقا لا تجعلك أن تتراجع في حب الحياة.

وقد قيل إن قصة GUZAARISH من خلال سلسلة من ذكريات الماضي ، كل واحد يجعلك تشعر مجموعة كبيرة من مختلف العواطف ، اثارة مشاعر مختلفة في نفس الوقت.

لذا يجب عليك ان تصطاد وآحد من هاذا ؟ إذا كنت بالتأكيد نقدر جيدة السينما إذا كنت واحدا من عشاق الكوميديا كوميديا تهريجية ، وينبغي لهذه بالتأكيد واحدة تفويتها!

تعيين في غوا ، وهي تحكي لماسكارينهاس الساحر إيثان إنجاز (ريتيك روشان). ايثان يعاني اصابات خطيرة عندما واحدة من خدعة سحرية له يذهب على نحو خاطئ فظيعة ، وتحول بينه وبين مشلول. يقتصر على كرسي متحرك ، إيثان يصبح الخيال في محطة راديو وزير الخارجية دعا راديو زنداجي. محادثات تظهر له من الضحك والأمل والإشراق وأنه من الصعب أن نتصور أن تم يجمد الرجل وراء ذلك بسبب اصابة في العمود الفقري على مدى السنوات الأربعة عشر الأخيرة من حياته. صوفيا (ايشواريا راي باتشان) ، وهي ممرضة ، تعتني به جيدا ، وهي حصة الحب الصامت.

ايثان الملفات التماسا في المحكمة عن قتل الرحمة. هذا القرار يترك للإيثان صوفيا الذهول. ايثان يأخذ مساعدة من محام صديق Devyani (Shernaz باتل) لدعم استئنافه. حتى والدة إيزابيل ايثان (نفيسة علي) يؤيده في دعواه ، على الرغم من أن أقنع إيثان صاحب الطبيب الدكتور ناياك (سهيل سيث) إلى التراجع عن قضيته. إلى جانب هذا كله ، عمر (أديتيا روي كابور) يدخل الحياة إيثان مع الهدف من تعلم السحر منه. أعجب حب عمر لالسحر ، إيثان يوافق على نقل ميراثه له.

جمال GUZAARISH بالتأكيد لا يكمن فقط في الاتجاه ولكن أيضا كتابة. سيناريو آير بهافاني SLB نفسه ويستوعب. الاتجاه جيدا يمكن أن يكون سحبت فقط حكواتي حقيقي موضوع صعب مثل القتل الرحيم بهذه السهولة.

العيب الرئيسي في الفيلم هو للاستخدام المفرط للتأكد الإنجليزية. هذا قد يكون بمثابة الحاجز في الهند الإقليمية.

وبصرف النظر عن رواية القصص ونسج بهنسالي السحر بصفته مايسترو الموسيقى كذلك. الموسيقى هي في مختلف قصيرة ، مع كونه أفضل أودي المسار في الكثير.

مجد لالسينمائي سوديب شاترجي لرائعة في الداخل ، فضلا عن صناعة السينما في الهواء الطلق. وقد ألقي القبض عليه في كل لحظة مع المهارة. نقاط أساسية من قبل وParik بدين غير دقيقة وحنون ، لأنه يعزز كل لحظة والشعور في الفيلم. في الواقع ، كانت النتيجة في الواقع يجعل تشعر كما لو كنت في غرفة مع هريثيك وايشواريا. الحوار بواسطة آير بهافاني وبوري Vibhu فعالة.

ريتيك وايشواريا قدموا الأداء المذهل ، كما يفعلون دائما. بالرغم من اعتقاد الكثيرين أن أداءها قبل كما جودها أكبر قد مارس أثر في أدائها على طول هذا الوقت ، لثبت كاذبة. كلاهما اقناع لكم أنهم إيثان وصوفيا.

أديتيا روي كابور رائع حقا كحرف الوسطى. قد يكون هذا بالتأكيد أفضل Shernaz باتل بعد. وعلى الرغم نفيسة علي وبالكاد دورا انها تجعل وجودها محسوسا. موني كانجانا دوتا على ما يرام.

على العموم انها افضل كثيرا من ساواريا! ولكن قد يواجه منافسة قوية من جولمال 3. الآن انها تتلخص في الجمهور ومزاجهم.

الحكم لدينا : لطيفة لو كنت في مزاج لحوار جدي ومثيرة للتفكير ، وتنشيط الفيلم.


المصـــدر :: http://www.bollywoodchaska.com/conte...e_review-1844/





GUZAARISH يبهر الجمهور في الشرق الأوسط!

http://www.glamsham.com/movies/scoops/10/nov/guzaarish-aishwarya-hrithik.jpg

في خطوة فترات الثقة ، واختار لاطلاق سراح يو تي GUZAARISH يوم الثلاثاء في منطقة الشرق الأوسط ، قبل اطلاق سراح الكثير من الهند لها.

والتجارة في الشرق الأوسط أشار إلى أن هناك مستوى عال من الفضول لفيلمه هريثيك روشان واشـواريا راي والمسارح في الشرق الأوسط طلب يو تي لخطة الإفراج المبكر نظرا لعطلة عيد الفطر.

الأرقام على مدى الأيام الثلاثة الماضية دعم الثقة التي كان يو تي في الفيلم. في ثلاثة أيام ، وقد حقق GUZAARISH بالفعل أكثر من 310،000 دولار في 31 شاشات وشخصيات من تسع شاشات أكثر من انتظارها. وتشير تقديرات يو تي لمدة 3 أيام على كافة شاشات يكون أكثر من 355،000 دولار.

لأن الأرقام تحتجز قوية يو تي تتوقع الفيلم للحفاظ على هذه الوتيرة يوم الجمعة ، الذي هو أيضا يوم عطلة.


المصدر (http://www.glamsham.com/movies/scoops/10/nov/19-guzaarish-enthrals-audience-in-middle-east-111007.asp?sms_ss=facebook&at_xt=4ce6bec8d4d36801%2C0)



بـس خلـصــنا الاخبــاار ::
الحقـوووقـ محفـظــوووطـه عند أخووكم "" عـاشق اشواريا ""
والترجمـة قـوقـيل ""
أذا عجبتكم الاخبـار لا تنسـوون التقـييم والردووود الحلـووه
يـالله سـي يـوو للاخـبار القاادمـه

عاشقة شارووخان
20 / 11 / 2010, 56 : 03 PM
اكيد القصة واااايد حلوة وشي جديد في بوليود وادار هيرثيهك كان قوي للدور الجديد في مشوارة الفني شكرا على الاخبار

عـاشق اشواريا
20 / 11 / 2010, 15 : 04 PM
هــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــلا وللهـ عشــووقـه نورتـي المووضووع برددج الحلـووو :_(32):

شيخ بوليوود
20 / 11 / 2010, 24 : 04 PM
GUZAARISH يبهر الجمهور في الشرق الأوسط!

http://www.glamsham.com/movies/scoops/10/nov/guzaarish-aishwarya-hrithik.jpg
هم ثنائي رائع جدا ومن لامتوقع ان الفلم رائع
يستاهلو كل خير والله واكيد الفلم قوي من الدعايه
مرسي الك خيو ويعطيك الف عافيه

عـاشق اشواريا
20 / 11 / 2010, 39 : 04 PM
هـلا واللهـ خيـووو منـور المووضوووعـ
أيي صح كلامكــــ أهمـاا ثـناائي قووووي وكاابلهم روووعــهــ
والفـيلم أبداااااااااااع
تسـلم على الرد العســل :_(32):

Afrah khan
20 / 11 / 2010, 52 : 04 PM
عاشق اشواريا مشكور بس انا مظطره اغلق الموضوع
اتوفع هذا الموضوع الرابع لك ولكنك ماتبذل اي مجهود بخصوص الترجمه
احنا عطيناك فرصه عشان تعدل ترجمتك او تتعلم من هالموضوع
تـرجـم خـبـرك تـرجـمـه الـمـحـتـرفـيـن مـع جـوجـل! (http://www.b44u.net/showthread.php?t=59693)

[/URL][URL="http://www.b44u.net/showthread.php?t=59693"] (http://www.b44u.net/showthread.php?t=59693) راح اغلق الموضوع عشان اعطي غيرك الفرصه انو ينزل الاخبار بترجمه مفهومه