المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أفضل لحظات من هريثيك وايشواريا


حلوه وكذابه
18 / 11 / 2010, 23 : 04 PM
أفضل لحظات من هريثيك وايشواريا




هذا وسوف الجمعة تشهد عودة واحد من jodis بوليوود مروحة المفضل عند Guzaarish ، وبطولة هريثيك روشان وايشواريا راي باتشان يفتح في دور العرض. شرب حتى الثمالة في وقت مبكر هو الذي أدى إلى خلق الثنائي السحر على الشاشة في أدوارها من إيثان وصوفيا في سانجاي ليلا بهنسالي توجه الفيلم. كنا نظن تكريما لعرض الفيلم كنا نلقي نظرة على بعض من أفضل المشاهد بين الزوجين بكرة ثم لأننا أردنا ، وكنت على علم ، والقراء الأعزاء ، سوف يتمتع بها ، وقررنا أيضا إلى قائمة بعض ويبرز من أفلامهم منفصلة.



هريثيك وجودي ايشواريا السحرية

http://www.bollyspice.com/features/images/10nov-HR-ARB-Best01.jpg
حققت قبل Guzaarish ، ايشواريا وهريثيك jadoo جودي على الشاشة في فيلمين ، وأنها لا يمكن أن يكون العكس أي أكثر القطبية. وهريثيك وايشواريا الأولى كان هناك دوم 2 في عام 2006 ، في صورهم الحديثة والسيد و'هل أنت مثل الاعارة لي خارج' Sunheri. وإن كانت هناك لحظات كثيرة وكبيرة بين البلدين في الفيلم عمل ، كنا نظن من اثنين كان لدينا فقط أن أذكر. ويمكن الجمهور ان ننتظر لنرى الرقص الثنائي رائع معا وانهم أشعلوا النار في الشاشة على عدد 'ديل اغا نا'. فعل واحد من كل الأشياء التي لا أحسن الأحوال ، بدا كل من هريثيك وايشواريا ساخنة وباردة تماما في نفس الوقت. ثم هناك هو قبلة المشهور! لديك هريثيك وسيم وجميل ايشواريا في مشهد مفعمة بالتوتر وينتهي في قبلة ساخنة جدا. بالطبع ، ويجري بوليوود ، كانت هناك ضجة. وكان تردد ان عائلة باتشان اعترض على قبلة ، كان هناك الهادر بين المشجعين وحتى قضية المحكمة ، ولكن في النهاية ، هو القبلة التي هي واحدة من أفضل وتذكرت مشاهد من الفيلم الأكثر تضررا.

وتابع ممثل وممثلة في الاتجاه المعاكس تماما للفيلم للمرة الثانية معا عندما تألق في اكبر ملحمة جودا الفترة. كان لدينا صعوبة في التقاط لحظات من الفيلم لأن كل مشهد مع اثنين يتم ببراعة ، ولكن هنا ثلاثة مشاهد أن نشعر حقا تحديد جودي في هذا الفيلم. واحدة من أولى وأكبر عندما يرى جودا للمرة الأولى. هي الصلاة ، وأغنية 'مان Mohanaa' يلعب... وقال انه يمشي حولها ، وترى وجهها والذهول هو. ثم هناك المشهد بعد الزفاف ، وأنهم في غرفة النوم ويقلل من انها ستارة بينهما ، نظرة لا تقدر بثمن في بيته وجهها. المشهد عند البوابة عندما يرسل لها بعيدا في غيرته ، سواء تصرفت مشاعر رائعة خيانة. يا الانتظار ، ويجب أن يكون أربعة مشاهد ، لأن علينا أن نذكر المشهد السيف مكافحة كذلك ، الكثير من العاطفة ، والرغبة كثيرا وليس الكلمة المنطوقة.

نعم ، يمكن أن نذهب في وهلم جرا ، ولكن الآن سنذهب إلى بعض النقاط البارزة التي جلبت بشكل منفصل على الشاشة الفضية.



ايشواريا الأفضل!

http://www.bollyspice.com/features/images/10nov-HR-ARB-Best02.jpg
واحد من أفضل العروض ايشواريا هو في هوم ديل دي تشك سانام. انها رائعة ونانديني وتجسيدها من المسار من زوجة مدلل ولهان الى ان تنضج امرأة تحب زوجها هو رائع. في فيلم لحظات رائعة مليئة اثنين من أفضل هي المشاهد الأخيرة من الفيلم ، واحد مع واحد مع سلمان وأجاي. بالطبع حين نتحدث عن HDDCS ، يجب أن نذكر 'Nimbooda. مهارة الجمع بين ايشواريا الكبير كراقصة والفن من الأفلام سانجاي ليلا بهانسالي وكان لديك تسلسل الرقص الكامل من الجمال.

وكان ولا يزال يعتبر واحدا من أفضل أرقام البند من أي وقت مضى. نحن نتحدث عن العيش في قائظ 'Kajra رد' من بنتي اور بابلي. 'هاي' ، كما قال باء كبير!

واحد من الأفلام ايشواريا وأكثر غرابة هو Shabd لينا ياداف ل. معظم الناس أولا وقبل كل مشهد لها التفكير في السرير 'Chahaton كا السلسلة' مع سانجاي دوت مناقصة لينة وجدا -- ولكن المشهد الذي يترك لك الكلام حقا هو في النهاية عندما سانجاي ، التي مزقتها الفصام ، ويفقد عقله وايشواريا ماسة يحاول إقناعه بأن شيئا لم يحدث ، وانه لم أقتل أحدا ، وأنها تحبه وليس لأحد آخر. صرخة الرعب!

وفي الآونة الأخيرة كان ينظر في ايشواريا Raavan ماني Ratman ل. وكانت عظيمة في أغنية 'Khili رد' ، لكنها كانت عيناها التي لم التمثيل في هذا الفيلم. وقالت مراجع لدينا "، في الأداء ، ودقة رائعة جدا ، وربما ايشواريا يسلم لها خيرة العمل حتى الآن وRaavan هو فيلمها".

بدأت عملها مع ديفداس سانجاي ليلا بهنسالي وادائها كما بارو هو على الارجح ما جعل الناس يعرفون حقا العيش بوصفها ممثلة برأس مال ألف وقالت إنها لديها الكثير لترقى أيضا ، رواية الكلاسيكية ، ونجم مثل شاه روخ خان و انها لمعت. هناك مشاهد كثيرة وكبيرة جدا من راتبها في الفيلم ، ولكن اثنين نحن نريد تسليط الضوء هي في أغنية 'Hamesha Tumko Chaha' ، وقالت انها تحدثت مع حرفيا عينيها ، وجميلة. بالطبع ، لا يمكنك الكتابة عن العيش وديفداس وليس الحديث عن الرقص 'رد Dola Dola' مع مادري ديكسيت. اثنين من أفضل الراقصين في بوليوود والرقص معا ، في ازياء رائع لأغنية رائعة... الحاجة أقول أكثر؟

والتسلل واحد في أكثر جودا اكبر لحظة ، وهناك مشهد وكانت ساعات من وراء ستار كما انه الممارسات مع سيفه ، أي القميص. الكثير قيل في هذا المشهد مع عينيها... واتفقنا تماما مع كل ما قالت على الرغم من أنها لا تكلم كلمة واحدة.

عن المعلم ، كان من المستحيل حقا بالنسبة لنا لاختيار واحد مشهد لأنها كانت جيدة جدا. لذا ، فإننا نقول فقط ووتش المعلم!

هريثيك الأفضل!
http://www.bollyspice.com/features/images/10nov-HR-ARB-Best03.jpg

إنشاء أداءه لاول مرة في كاهو بيار هاي نا مثل هذا الإحساس الكبير الذي لم يشاهد منذ ذلك الحين. قال مؤخرا انه في الفحص الأول ، على الطريقة ، عدد قليل من الناس قال : يا كنت الصبي في الفيلم ، ولكن بعد ثلاث ساعات في وقت لاحق لم أتمكن من مغادرة المسرح بسبب الغوغاء من المشجعين الراغبين في الحصول على قريبة مني. وبالاضافة الى ذلك يبحث غرامة والعمل على ما يرام ، وكان الرقص له أن حصل على نشوة المشجعين.
إلقاء نظرة على المشهد مع باتل Ameesha ، ناد والتحركات هريثيك في 'كا إيك Jeena بال' ويمكنك ان ترى لماذا هو في حاجة إلى حراسة الشرطة.


عندما نتحدث عن أفضل العروض هريثيك أو مشاهد لدينا للحديث عن كوي ميل غايا. أتذكر مشاهدة فيلم وأنه لم يكن حتى انه كان يسير في الشارع في القرية التي فجأة أدركت أن روهيت كان مرضيا هريثيك روشان. حصل حتى داخل الحرف كما الطفل مثل روهيت أنني لم تعترف حتى له. أنا في الواقع سريعة إحالتها إلى الاعتمادات للتأكد من أنني كان على حق. ان جولة دو أداء القوة للخروج من هذا العالم (يقصد التورية).



فيلم آخر والتي أظهرت موهبة هريثيك في أن تصبح فقدت بذلك في حرف كنت حقا لا أراه هو اكشيا. تغيير رأيه بين صبي كسول للرجل عسكري غير اعتيادي. وكان المشهد حيث كان يشير إلى قمة الجبل ، اكشيا له كامل السلطة في هدوء على الإطلاق. علينا أيضا أن نذكر الكوريغرافيا غريبا بعض الشيء ولكنه بارد تماما عن 'الرئيسية عيسى كيون هون' في لاكشيا ، هذا التسلسل راسخة هريثيك باعتبارها واحدة من أفضل الراقصين في أي الخشب.



مشهد لا ينسى هو مواجهة هريثيك مع سانجاي دوت في نهاية بعثة كشمير -- المعركة ضارية بينها وبين ثم اللحظة الحاسمة عندما هريثيك يدرك أن والده (سانجاي) كان على صواب وانه قد خدع وضلل من قبل الارهابيين. مكثفة ومشحونة بالتوتر.



على الرغم من الفيلم ليست شعبية ، وهناك مشهد في Yaadein التي أظهرت قبالة المواهب هريثيك في كعنصر فاعل. انها... كارينا... كسر 'هاي theek' كسر فقط قلبه وخارج بلده مونولوج ، والطريقة التي تقول ويهز يده وكان بريل ، في قلب الجماهير جدا لمشاهدة له. ولدي أيضا أن أشير إلى تسلسل الرقص تحت المطر ، والتي تأتي في منتصف الأغنية 'آي ديل ديل كي دونيا. أنها ليست سوى 44 ثانية ، وإنما هو الشعور الكامل والألم والكوريغرافيا ورائع هو واحد من مشاهد الرقص المفضلة هريثيك ، من أي وقت مضى.



ذكرنا دوم 2 قبل ولكن لدينا واحدة من اصل أداء هريثيك في الفيلم. لا أحد يمكن أن تلعب اللص باردة كما هريثيك. وكان مثاليا في كل طفر كل ثانية ولعب السيد ، يرتدي حتى الملكة!



كابهى خوشي كابهى الغامدي مليء كبير هريثيك نيس لكن المشهد عند دخوله البيت شاروخان في لندن بعد سنوات عديدة يجري بعيدا -- نظرة ، ومحو للVAH المسيل للدموع...!



وكان هذا حقا متعة الكتابة ونتمنى لكم استمتعت بقراءة أنها كذلك! وسيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان أي من المشاهد سواء معا أو منفصلين من ستدرج Guzaarish على قائمة من هذا القبيل في المستقبل! من الملل لدينا شعور أنها ستفعل ذلك. Guzaarish يفتتح يوم 19 نوفمبر!





المصدر
http://www.bollyspice.com/view.php/6007-best-moments-of-hrithik-and-aishwarya.html


حقوق النشر لـــ حلوه وكذابه

فلوريا
18 / 11 / 2010, 04 : 05 PM
اي والله ايشواريا وهيرثك احسهم ثنائي متناسق ودائما تنجح افلامهم التوفيق لغوزارش ومشكورة على الموضوع الرائع

Sanjana Roshan
18 / 11 / 2010, 19 : 05 PM
تسلم ايديكي يا قمر على الموضوع الروووووووووووووعة
حقيقي رتوكي و ايشو ثنائي رااااااااااااااائع بمعني الكلمة
و دائما يدهشونا بأدوارهم المتنوعة
و كانوا ثنائي جيد جدا في dhoom 2 و jodha akbar
و اكييييييييييد فيلم guzaarish هيكون بنفس قوة هذه الافلام
اتحمست كتيييييييييييييير للفيلم
يسلمووووو يا قمر مرة تانية على الموضوع

خيال الامس
18 / 11 / 2010, 30 : 07 PM
صحيح انا لاول مره اوافق راي اشوريا
ان هم دل دي شوكي سنم من احلى الافلام اللي انعملت
سنه 1999 من حيت الرومانسيه والفكاهه
واحلى غنيه هي نيمورااااا ياااه محلاها من ذكرى

مرسي لك على هالموضوع الجميل
لك تحياتي

اختك "خيال"

عاشقة شارووخان
19 / 11 / 2010, 40 : 03 PM
احلى فلم عجبني في جودا أكبر كانوا تحطيم ايشواريا وهيرثيهك كيمياء رهيبة شكرا على الموضوع

عاشق كرونه
19 / 11 / 2010, 30 : 11 PM
الف شكر على التقرير

هذولي الممثلين احسهم لايقين على بعض امام الشاشه

شيخ بوليوود
19 / 11 / 2010, 35 : 11 PM
موضوع جيمل جدا
اشوريا وهيرثيك ثنائي رائع جدا
من حيث الرونسيه لاكشن والكوميديا والدراما
فهم افضل ثنائي في بوليوود
ونا بحب افلامهم معا وخاصه جودا اكبر
وفلم اليديد
موضوع حلو عاشت يدك خيتو

Ċ яą ●
20 / 11 / 2010, 01 : 01 AM
http://www.bollyspice.com/features/images/10nov-HR-ARB-Best01.jpg

بسم الله الرحمن الرحيم

كيفكومـــــ ؟!ّ

اي والله هم افضل ثونائي فيــــــ بوليود بالتميلـــــــــــ


زايد انو عيونهمـــــــ تجنن بلاد واللله


وكل افـــلامه روووووووووووعه وكيوتــــــــ


ومرسي عـ الموضوعـــ وانتضر جديدكــــــ

معـــــــ تحياتيــــــ

KARINA KHAN
21 / 11 / 2010, 17 : 10 PM
ثنائي فعلا مميز ....افلمهم مع بعض دايما تكون حلوة

و ابسط مثال على نجاحهم مع بعض

رائعة جودها اكبر

يسلمو ع التقرير