المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقاااااابله مع ........

AISHWARYA RAI
27 / 10 / 2004, 18 : 12 AM
Sushmita Sen .....

سشميتا سن : أنا فخور بأيشواريا

بخت سشميتا سن الذي يعمله طريقتي قد أعانتها على تقلّبات كثيرة, لكنّ الممثّلة تعتقد أنّ كان لديها فقط نجاح, المستعمرات و يفرح بخطوتها . ذلك لأننيّ أرتزق من الذّاكرات المناسبة للأوقات المناسبة, تبتسم . هنا ملكة الجمال السّابقة في مقابلة صريحة ... http://movies.indiatimes.com/photo.cms?msid=898338

يقولون سشميتا سن حصل على حياة عاطفيّة هازّة ...
ممتاز, هي على علاقة حبّ باستمرار, الرّجل أو لا رجل ! بعد قول هذا, حتّى العلاقات الجادّة و الملتزمة تسير, لا, أنا لا قد أيّ . أنا واحد حتّى أكون متزوّجًا .

أصحاب المصنع ؟ ناجح جدًّا, قديم جدًّا

الإشاعات هي هراء تامّ . إذا كان هناك شخص ما, لماذا يجب عليّ أن أتظاهر أنه لا يتواجد ؟ بأيّة حال, كلّ أصحاب المصنع ناجحين جدًّا و متزوّجين بكثير . و إذا تلمّح لشخص ما صغير, آخذ الإساءة .

لفّ حول إصبعي
أنا جدًّا, فخور جدًّا بخاتم ماستي . أحتفل بحياتي, سواء يكون أمّ عزباء, الماس المتعبة أو هوليديينج في الأماكن الغريبة . لا أحتاج لرجل غنيّ لعمل كلّ هذا . إنّه مالي الصّعب المنال, و عيّناتي الأصليّة التي أعتمد عليها

مدقّق عن أفلامي - سشميتا يجيء أوّلاً
أردت دراسة ثلاثة أفلام في السّنة . لم أرد كون أنجالي لاعب مشغول, أرتي, سنيتا و ينسى الكون سشميتا . ثمّ ابنتي جاءت إلى حياتي و كان لديّ سبب أكثر لأكون مشغول بحياتي الشّخصيّة . علاوة على ذلك, أعتقد أن الجماهير لا يمكن أن تشاهد نفس الوجه مرارًا وتكرارًا .

الحفاظ على التّوقّعات
لامرأة لم ترد أن تكون الممثّلة الطّويل جدًّا, النّحيف, القذف و الّذي لم يناسب في بطلة اللّغة الهنديّة التّقليديّة, أنا اُسْتُحْوِذْتُ أنّ جماهيري قد قبلتني في الهند و العالم . أنا غير مستعجل . أنا في مرحلة مرتاحة و وضع بينما (كما) أتحرّك نحو قدري . بغضّ النّظر عن ماذا نوع الأفلام التي أعملها, من ناحية أنا سعيد أن لدى النّاس التّوقّعات المعيّنة أنّني قادر للمقابلة,

المقارنات مع أيشواريا راي و نجاحها العالميّ ؟
أنا فخور بأيشواريا . قد أعطت كلّ هنديّ سبب لتكون فخورة . لا أفهم مفهوم مقارنة نفسي بالآخرين . لم أقارن نفسي بأش أو أي شخص أبدًا . لي, كل شيئ عروض الحياة تلك هديّة, كنه إخفاق أو فشل .

عيش الحياة على مصطلحاتي
سيعتقد بكمّيّة الإخفاقات التي قد رأيتها في مهنتي, واحد أن مهنتي سوف قد كان على الظّهر الطّويل . لكنّه قد أبقى . و أنا حقًّا يعتقد هو عمل لأننيّ عشت الحياة على مصطلحاتي الخاصّة بي . ذلك كافي لي . قد سافرت بالوقت, وقتًا ما في المقدّمة, أبدًا إلى الخلف . إليّ, ذلك ناجح

AISHWARYA RAI
27 / 10 / 2004, 23 : 12 AM
Shahid Kapoor

هل إلى مساء : تعقّب انتقال شاهد كابور طوال 24 ساعةً

الإدراك مع المرحبًا شاهد كابور الفولت يمكن أن يتركك لاهث إلى حدّ ما . يجذب أكثر ممّا يمكن أن تتولّى ( و أنّ دويسن يضمّن كارينا كابور ), يقودك مطاردة من إلى مساء و يبتسم كببهاء كفي أيّ وقت في نهاية اليوم . تعب ؟يسأل . لا, تجيب, نحن راغبون في أي شيئ أنت

http://filmfaremagazine.indiatimes.com/photo.cms?msid=861136

طريق الماء سيذهب
أحبّ الماء . لي, السّباحة ليست فقط شكلاً تدريب, هو استمارة ترفيه . إنّه مغفّل توتّري الأفضل . أتمنّى أننيّ يمكن أن أعمل هذا كثيرًا أكثر فقط . يومًا ما أريد منزلاً يطلّ على الشّاطئ بحمّام سباحتي بالتّأكيد, ملعب التّنس و ماذا قد أنت حيث يمكن أن أقضي وقت التّفرّغ .

انتظرني, كيزر
كيزر, كلبي, بالغ من العمر سنة فقط . و حزمة طاقة . أحاول و أرافقه على الأقلّ مرّتين أو ثلاثًا شهر لأننيّ أتمتّع بقضاء الوقت معه . لكنّ من متأخّر جدول عملي كان يذهب هيواير لذا كيزر اُعْتُنِيَ بعد بالمساعدة المحلّيّة .
ما أحبّه عن كيزر هو أنه دائمًا ينتظرني, بغضّ النّظر عن كيف متأخّر أعود . يوميًّا, هو سعيد جدًّا لرؤيتني أنه يقفز في كلّ أنحائي, ليك

أخي هو البطل
أخٍ الأصغر إيشاان فقط ثمانية و هو قرّة عيني . هو بصغر 15 سنة منّي لكننيّ أحبّ طلب العشار معه . عندما اشتريت لإيشاان بلاي ستيشنه, قضيت وقت أكثر ألعب به منه عمل و اعتدنا المحاربة عليه . الآن هو كلّ ملكه .
عندما زار مجموعات إيشك فيشك للمرة الأولى, اختال مثل لورد صغير . عندما أخبره ابن كين غوش, كاران,, مخرج الفيلم للأبٍ الخاصّ بي, إيشاان لفّ من كلّ جانب و ردّ, أخي هو بطل هذا الفيلم .بعد ذلك كاران مشاجرة قليل و إيشاان أصبحا الأصدقاء الحازمين .

http://filmfaremagazine.indiatimes.com/photo.cms?msid=861133

آه, لفي الخلاء
أنا رجل في الخلاء . الكريكيت, كرة القدم, الرّيشة الطّائرة, التّنس أحبّهم الكلّ . كنت ألعب الكريكيت منذ كنت ستّةً أو سبعةً . بينما كنت في جيان بهاراثي في دلهي, ( درست هناك حتّى كنت 10 ) حلمت بكون لاعب كريكيت دائمًا . ستتصاعد حرارة الصّيف إلى 45 سي درجات في دلهي لكنك مازلت ستضبط متلبّسنٍ على الشّارع, تلعب الكريكيت .

حبّها, اكرهّا, كان يعمل بدونها
شابينا خان و أتقاسم علاقةً كره حبّ يكره على المجموعات و يحبّ خارجه . نتجادل حول على الأقلّ نصف السّاعة قبل التّقرير على كلّ ثوب . لكنّ في نهاية اليوم يجب عليّ أن أعترف أننيّ فُقِدْتُ إذا شابينا ليس حول . أثق فيها ضمنًا لأننيّ أعرف أنها ستتوصّل إلى النّظرة الصّحيحة للشّخصيّة التي ألعبها . يصمّم شابينا جزء من بنسي

باااااااااااااااااااااااا ااااااااااااي

كوشى
27 / 10 / 2004, 39 : 12 AM
مرسى بكوم على الموضوع الرائعععععععععععععع

مجدولين
27 / 10 / 2004, 54 : 06 AM
يسلموااااااااا عيووووووووني

AISHWARYA RAI
27 / 10 / 2004, 27 : 05 PM
العفووووووو

عاشقة...كرشما
27 / 10 / 2004, 33 : 11 PM
يسلموووووووو عالموضووع الحلو

srk's wife
28 / 10 / 2004, 52 : 02 AM
مشكوره ياعمري على المقابله

تهبل سوش امووت فيها وبصراحه ماكو مقارنه بينها وبين ايشويريا

سوش ملكة مو بس بالجمال وبالاخلاق والتعامل بعد

جلانار
28 / 10 / 2004, 29 : 05 PM
يسلمووووووووووووووووووووو ووووووووووو

AISHWARYA RAI
29 / 10 / 2004, 15 : 08 PM
ثاااانكس على الردود الحلوه

السوووس
30 / 10 / 2004, 29 : 02 AM
يسلمووووووووووو

على الخبررررريه0000

والاخباااار الرووووووعه0000

TOFY
30 / 10 / 2004, 00 : 08 AM
صراحه تعجبني سوش وايد مشالله قمه في الاخلاق والتعامل وتحسونها محترمه عكس بعض ناس

وأما شاهييييييد لا تعليييق لأني أساسا ماحبه

يسلموا أشواريا

AISHWARYA RAI
01 / 11 / 2004, 25 : 04 PM
welcomeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeee

الاميره
12 / 11 / 2004, 22 : 11 PM
يسلمووووووووووو

انا تعجبني سشميتا قمة الذوق

انجلينا جولي
13 / 11 / 2004, 50 : 07 PM
حبيبتي يسلمو على الموضوع الروعه الي سويتيه