المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : When We Fell in Reel Love


حلوه وكذابه
11 / 11 / 2010, 41 : 12 AM
لدينا كل تلك اللحظات عندما كنا نعرف انه الحب في الحياة الحقيقية ، ولكن أراهن فقط أكبر عدد ممكن من اسم يمكنك اللحظات عندما سقطت في الحب بكرة. ولا سيما في قصص حب بوليوود هناك فرص كثيرة لبريم في الإضراب ، سواء كان ذلك المشهد ، فيلم ، بطلا أو بطلة.

ونحن نكتب وماذا عن الحب الذي هو نحن بوليوود ، طلبنا من كتابنا لتقاسم لحظات عندما سقطت في الحب في بوليوود! جديلة الموسيقى والغناء الرياح... الحب يبدأ...

Shah Rukh


http://www.bollyspice.com/features/images/10nov_bollypyaar-SRK-stacey.jpg

وكان فيلمي بوليوود الاولى في تاريخه. سبق لي والتي تندرج في إطار موجة بوليوود السحر ولكنه كان هذه اللحظة التي جعلتني تعثر على طول الطريق الى الحب مع شاه روخ خان. الفيلم : Dilwale Dulhania لو Jayenge. المشهد : في محطة القطار الصحيح بعد رحلتهم الأوروبية. تقول له : أنا بحاجة عنوانك لإرسال بطاقة الزفاف. هل سيأتي غ؟ وقال انه يعطي لها أن تبدو ، عينيه ويقول كل شيء (هيا سيمران. أنت تعرف في قرارة... أحبك وأنت تحبني). تنهدت وسقطت تماما في إيشك ، بيار ومحبات مع عيون شاه روخ ، مع راج ومع بوليوود! في الواقع ، دعوت زوجي وقال له : لقد وجدت الفيلم الكمال! كان حبا ولا يزال حتى يومنا هذا! من هناك ذهبت على اسفل الطريق Bollywoodtastic من الأفلام ، وأنا لا يزال التنهد ، وذوبان ، وتراجع في نشوة الحب على العديد من المشاهد وأبطال ولكن هذه ستكون واحدة دائما واحدة --!



Jay's Love for Juhi


http://www.bollyspice.com/features/images/10nov_bollypyaar-juhi-jay.jpg

عندما شاهدت Aaina للمرة الأولى فقط سقطت في الحب مع حرف جوهي بسيط -- عندما تجتمع رافي لها سحق (جاكي شروف) لأول مرة في مكتبة. كانت الإثارة عملها لاحقا عندما تعرب عن سعادتها لوالدها واحدة من تلك المشاهد الطبيعية حقا سنت جيدا حيث يتم تأسيس بشكل صحيح العلاقة بين الأب وابنته. لم يكن الكثير من المتوسط الخاص ، الأرثوذكسية 'بيتي baap' العلاقة ولكن أكثر من الأصدقاء / علاقة بال. وكان هذا من دون شك واحدة من أفضل الأفلام على الخروج من ياش راج مستقرة. وجوهي في وجهها الطبيعي ، وأفضل الأبرياء Aaina كان بالتأكيد واحدة من أكثر أفلام الاستخفاف من وقته.


Rumnique Fell for Anil


http://www.bollyspice.com/features/images/10nov_bollypyaar-anil-rumnique.jpg
والرجل على سريره يتأرجح حولها ، والوثب مع سادته ويهز ذلك حتى أنه انفجر فتح. سقط الريش في الهواء ، والرقصات حول رجل في هذه الفوضى ، وأنا من الصعب على أنيل كابور! وكان 1942 قصة حب أول فيلم شاهدت من أي وقت مضى عندما كنت 2 سنة ، plonked أمام التلفزيون بينما أمي لم هوفر. ولم يعرفوا إلا القليل ، ان كنت تقع في حبه لبقية حياتي. كانت الأغنية الافتتاحية الشهيرة 'إيك ادكى كو دخا ، قادمة دائما من شفتي. أنني وقعت لأنيل كابور في تلك اللحظات الافتتاحية للأغنية ، والوفرة انه بينما تنبعث ابتهاج في حبه لمانيشا كويرالا. بقية أغنية تجسد فقط لماذا أحب أنيل كابور ، ما البطل أخرى يمكن أن قناة محطما روبرت تايلور في تلك الملابس 1940 والمقربة من سخاء الشخصي أنيل لدينا مليون روبية. وقد دمر هذا الحب لأنيل ربما لي لأنني أحب الرجال مع بعض شعر الوجه الآن ، وخصوصا إذا كانوا يمكن بشجاعة خطوة مثل أنيل لا في أغنية.




Amrita's Heart Flutters for Vivek


http://www.bollyspice.com/features/images/10nov_bollypyaar-vivek-amrita.jpg

أتذكر مرة أنني وقعت في الحب تماما مع فيفيك أوبروي. هناك مشهد في ساثيا حيث شخصيته ، عدي ، ويحصل على تدريب كل يوم لرؤية حبه ، Suhani ، الذي لعب من قبل راني مكرجي. في هذا المشهد بصفة خاصة ، Suhani يسأل عدي ، "لماذا أنت تقول أنا لك الزواج؟" "قلت أنا لا أقول وأنت تسير في الزواج مني ، انا ذاهب الى الزواج منك!" ثم يقول عدي ما يلي هو فليرتي جدا -- المحادثة ، على مرأى ومسمع من أخت Suhani على القطار -- وقوية قليلا على جزء من عدي. وكان لطيف جدا طريقة قوات عدي وهو في طريقه الى المحبة Suhani في هذا الفيلم... الكلي والمطلق الرومانسية! وهذا ما يجعلني يسقط لفيفيك أوبروي مرارا وتكرارا أثناء مشاهدة ساثيا. عيناه هي معبرة جدا وغير صوته إلى ليموت. ناهيك عن انخفاض له ابتسامة رائع ميت! الحب ، والحب... الحب! جدد صاحب اللقب من 'أمير بوليوود ، في نظري ، هو موضوع صائب تماما. وقد تم معظمها فيفيك يقدر في أدوار تشبه العصابات ولكن بالنسبة لي ، والتمثيل له من الولد الحبيب سوف يحصل لي التصويت في كل مرة! وقد اعترف فيفيك نفسه أن عدي من ساثيا هو الحرف الذي هو الأكثر مثله في الحياة الحقيقية... وهذا ما يجعل رفرفة قلبي وعلاوة على ذلك. فيفيك طويلة العيش ، ووفربوي!




Sheetal's Endless Love for Salman


http://www.bollyspice.com/features/images/10nov_bollypyaar-salman-sheetal.jpg
كل ذكرياتي الأولى للسينما الهندية سلمان خان ميزة في الغالب. وبطبيعة الحال ، التسلسل الزمني حياتي بالتوازي مع فيلموغرافيه سلمان خان. ومع ذلك ، لا أستطيع تحديد اللحظة الدقيقة التي وقعت في حب مع سلمان خان. وأعتقد انها بداية الحب ، وأقل لا نهاية لها. أن يقال ، ولدي عدد لا يحصى من لحظات حيث كنت وقعوا في الحب مع سلمان في كل مرة أخرى. هنا بلدي أعلى 5 ، 6 الأعلى مقبول ، وانخفاض في والحب ، مع سلمان خان لحظات. احذر : بعض من هؤلاء لا معنى لها حقا. في كل مرة يقول 'pratishat كلمة' (مئوية) على كا دوم دوم قلبي لا شقلبة في صدري. في منزلهم هوم هاي منزلهم عندما حرف ، بريم يهمس للحرف سونالي ، وبريتي ، 'الحلوى باهت ثا البنا aacha. Dobara الموز zaroor '. ونتيجة لعشاق الطبخ وإذا كان هذا المشهد حدث لي أي وقت مضى ، فإن ركبتي أنتقل إلى هلام وأود أن تنهار على الأرض. في دولهان لو Jayenge هوم عندما يسأل رجا سابنا لماذا هي دائما شركة موظفة وذلك لماذا لا يمكن أن تتحدث من أي وقت مضى لطيف لشخص ما. تدير بعيدا بينما ردت أنها يمكن أن تفعل ذلك ، ولكن لا يفعل ذلك ، لأنها تعتقد أنها غير ضرورية. الطريقة التي يبتسم لها على مرأى من الهروب لا تقدر بثمن. كل لحظة الاستيقاظ من محظوظ ، وحرف سلمان خان ، أديتيا Sekhri مجرد إعادة تعريف 'فارس في درع لامع' عبارة كل قصة حب وحكاية كنت أعرف من أي وقت مضى. مشهد له في دخول هوتا كوش كوش هاي كبداية للأغنية 'ساجان جي غار ايى' هو لالتقاط الأنفاس. في هاي هوم كاون الطنين عندما بريم ونيشا تتسابق للحصول على عقد من الأحذية العريس وبريم الذراع نيشا التقلبات حرفيا في الحصول على حذاء ، ولكن في نهاية قبالة ظهورهم ويتيح لها الفوز. نظرة مؤذ / رائعتين على وجهه هو في الموت من أجل.



Rima Wants to be Laila to Kunal's Majnu


http://www.bollyspice.com/features/images/10nov_bollypyaar-kunal-rima.jpg

عندما لم أكن تقع في الحب مع كونال كابور؟ حسنا ، اعتقد انك يمكن القول انه كان مزيجا من الأفلام. أنا أول مجموعة مشاهد بلدي على كونال في Meenaxi -- قصة من ثلاث مدن. وكان يكفي أن يحصل لي للنظر مرة أخرى. وللأسف ، لم يكن كافيا لكنال عذر لي أن أجلس من خلال الفيلم. ومع ذلك ، كان رانج دي باسانتي خطوة في الاتجاه الصحيح. وتابع شريف هادئة seedha سا سا دور كافي الذي كان يصور من قبل كنال بشكل جيد مع الجماهير و 'الدمل التعرض' كان كافيا للحصول على لي مدمن مخدرات. ولكن ، (وهناك دائما ولكن ليست هناك) وأعتقد أن النقطة أنني وقعت أخيرا في الحب مع كونال كابور كان خلال Nachle اجا. و6ft Majnu شيء الانزلاق من خلال نافذة غرفة النوم في جوف الليل ليخطف ليلى لمحة له (مع بعض التعرض القيت في الدمل على سبيل المكافأة) ومحاولة التسلل بعيدا حتى لا يزعج حبيبته. ويكفي لجعل لي البكاء ، 'أريد أن أكون ليلى!!!!!' أول مرة رأيت هذا المشهد جلست هناك مع ابتسامة كبيرة على ماطر على وجهي والسماح بإجراء تنفس الصعداء ضخمة. وفي الواقع ، فإن المشهد يحصل على نفس رد الفعل من لي لا يهم كم مرة أراه. للأسف أنا لست ليلى وأنا ريما لكن لدي بلدي Majnu -- التسلق من خلال نافذة غرفة نومي قد لا يكون ممكنا ولكن لا شيء أن سلم ، وبعض سلامة المعاوضة والحبل لا يمكن إصلاح... hmmmm التي حصلت لي التفكير. وبدلا من أن أذهب فقط مشاهدة الفيلم مرة أخرى.



Sanju has a Place in Ingrid's Heart


http://www.bollyspice.com/features/images/10nov_bollypyaar-sanjay-ingrid.jpg

أولا ، لم يكن معي أكثر من أي جهة أخرى. المتفق عليها ، فاعل الأفلام التي كانت دائما علاج لوتش. كنت أحب له كثافة في كشمير البعثة ، نظرته البرية في خالنياك ، والتعبير الحلو في عينيه الأبرياء عندما قال : "عذرا!" في هوم Kisise كوم ناهين ، ليونة في Parineeta له. ولكن موقفي من سانجو ما الذي تغير فعلا هو مقابلة -- محامي الشيطان مع كاران ثابار على 5 نوفمبر 2006. وكان هذا في خضم من صدور الاحكام في قضية الأنشطة الإرهابية والتخريبية في وقت واحد وعندما كان لا يزال سانجو الى الخوف من ان يكون قد أعلن انه مذنب باعتباره الإرهابية (التي والحمد لله لم يحدث). هناك جلس -- يتحدث بهدوء عن شعوره لا يزال متصلا إلى والديه في وقت متأخر ، وكيف انه كان لا يزال يميل عليها ، والحصول على قوته منها. تذكرت كيف خلال الفترة التي قضاها في السجن ، قال والده لاضاء شمعة في عيد ديوالي ، عنيدا وتفعل الشيء نفسه في زنزانته ، وسوف تواصل النيران اثنين منهم على حد سواء. وقد تأثرت بشدة. كنت أعرف ، أن من كان في هذه اللحظة سانجو حصلت على مكان في قلبي الذي قال انه -- وعندما تكون في نهاية المطاف ، سئل عما سيفعله اذا كان الحكم سيكون ضده ، وقال انه أجاب بهدوء : "لقد لأنني سوف نواجه الأمر" 'د أبدا ترك مرة أخرى -- وليس الفاعل ، ولكن إنسان سانجاي دوت.


Prateeksha Dreams of Shahid's Aditya


http://www.bollyspice.com/features/images/10nov_bollypyaar-shahid-prateeksha.jpg

ويقولون ان الناس يأتون لمشاهدة الأفلام على تحقيق أحلامهم. وأنا متأكد من أن لكثير من الفتيات هناك ، ويشمل الصبي 'حلم' كذلك! مرة واحدة في حين ، يمكنك مشاهدة على الشاشة الحرف الذي يجعل قلبك تذوب وتنفس الصعداء "أتمنى الحصول على شخص مثله." وهو بالضبط ما قلته عندما رأيت أول حرف من التحبيب كاشياب أديتيا (شهيد السيد لطيف جدا) في الأبرة التقينا. المشهد الذي لم لي في واحد حيث كان يأتي إلى أديتيا شيملا لاستعادة جيت والديها. طوال الفيلم انه يأتي عبر بوصفه الرجل شهم ، أحضر جيدا ، ولكن هذا المشهد يبين بوضوح ما شهم الحقيقي هو (أنا أذهب ضعيفا في الركبتين لهذا النوع). الرجال جيدة أبدا مع الرفض ، ولكن لا أديتيا الصمود لها. احترس من حيث هو جزء يجعلها تدرك أنه من هو الذي ينبغي أن تكون المدينة لها لكل ما فعلت وليس العكس. الضربات لكم ما هو أكثر العواطف المكثفة بعد القيد الذي يريق حرف شهيد -- القبعات الاشتراع العظماء ، ولا تظهر على غير الرسمية بين كبار من العواطف أو حوارات غشائي. حسنا استطيع ان الذهاب يوم ويوم ، ولكن اعتقد انك تحصل على جوهر. أشعر بأن هذا هو أفضل شخصية شهيد. * * التنهدة أديتيا كاشياب أين أنت؟


Zenith's Heart Melts for Akshay


http://www.bollyspice.com/features/images/10nov_bollypyaar-akshay-zenith.jpg

كانت لحظة عندما بلادي خلال النصف الثاني من لندن ناماستي ، أكشاي يسأل عن كاترينا 'الرقص الماضي وسمتها هدنة لأن أيا كان قادرا على إعطاء الطلاق ولا يمكن أن تتزوج منه. ثم يسأل لها وعد له عندما تحصل القديمة وإذا كان يأتي إلى لندن ، وقالت انها يجب أن تأتي وزيارته ، وذلك لأن حتى ذلك الحين ، سيكون من المهم بالنسبة له أن يعرف إذا كانت سعيدة أم لا. لقد وقعت وكانت تلك هي اللحظة بالنسبة لي ، في حب الحرف والفيلم أكثر من ذلك. على أي حال ، عند سماع هذا ، وقلوب كاترينا وحتى لا تذوب الألغام (في كل مرة أشاهد ذلك) ، وقالت انها القبلات له بيك على خده ويسأل عن ما كان عليه؟ تقول ، 'فقط أقول وداعا ، أرجون ، وأنت رجل لطيف ، وسوف نفتقدك ويمشي بعيدا. لقد قلت تذوب؟ وثمة عامل آخر جعل هذه اللحظة الخاصة في الفيلم والأغنية Veeraniyan 'اللعب في الخلفية. هذا واحد من الأغاني المفضلة.


Anita is Gaga for Kajol in KKHH


http://www.bollyspice.com/features/images/10nov_bollypyaar-kajol-anita.jpg

بلادي كل الوقت ممثلة بوليوود المفضلة هي كاجول الفذة. لا أستطيع تحديد لحظة عندما ذهبت أبله تماما للزوجة. في هوتا كوش كوش هاي نرى راجع أساسا candyfloss فتنة بين شاه روخ وراهول كاجول الشخصيات وأنجالي في الساعة الاولى ، ولكن بعد كاجول امسك قلبي ولن ندعها تفلت من أيدينا. كما انجالي ، وانها ضعيفة وrelatable ، وخاصة في المشهد حيث تفكر راهول هو الاعتراف أخيرا مشاعره لها ، لكنه في الواقع ممارسة اعترافه لتينا. انه يحطم قلبي لرؤية انجالي الرد : "أنا أحبك جدا" ، ونحن نعرف حقا فهي تعني الكلمات. فهمت كل عاطفة مفجع انجالي يمر ؛ تصوير كاجول هو أن تصديق. الأغنية القلبية 'توجى ياد نا ميري الدين منفى' يسمح كاجول لemote بفعالية وصدق. لا يمكن أن يكون سحبت ممثلة أخرى قبالة الدور ، الضفر عناصر درامية مع لمسة من حب بلا مقابل واقع الحياة. وكان شاه روخ خان الصحيح عندما قال ان كاجول هو البطل الحقيقي للKKHH -- وهي مسرح ستيلير من البداية وحتى النهاية -- وهذا الفيلم سوف يبقى في ذكرياتي على عرضه لي لمرحة ، جادة ، مذهلة ويمكن الاعتماد عليها من أي وقت مضى ، كاجول


Beth is Pagal for Shashi


http://www.bollyspice.com/features/images/10nov_bollypyaar-shashi-beth.jpg

يبدو لدي سمعة لكونه قليلا من بخير.. ألف ، كامل الجوز الهذيان شاشي كابور. انها لم تكن الا لي بضع من الأفلام أيضا. بعد التفكير انه كان لطيفا ولكن بالتأكيد الثانية الموز لأميتاب في شان ، وكنت تضحك في مثل لون الغريبة منها ، على حد سواء المتنافسة والتعاونية ، هل في اور هل بانش. في المرة التالية التي رأيته ، ودور صغير لكنه مهم باعتباره الرجل راخي لا يمكن أن ننسى في Aadmi Doosra ، كنت مغرم. وكان مزيج من الرومانسية والكوميديا ، والغضب المشتعلة في DADP أن فعل ذلك؟ وكان له أو إنصاف موهبته في القيام أنواع عديدة من الأدوار في أنواع كثيرة جدا من الأفلام؟ لا أستطيع تحديد لحظة دقيقة ، ولكن يمكنني أن أذكر الإحساس بكل سهولة والنعيم ، وخسر في طمس قسط من خمر تاجر ، ماسالا والعاج ، تجعيد الشعر ، والصوت (تكبير بواسطة شاشي - pagalis في جميع أنحاء العالم احتراما ل آثاره المدقع)

Meera has Eyes for Bad Boy John


http://www.bollyspice.com/features/images/10nov_bollypyaar-john-meera.jpg


من لحظة أنا وضعت عيني على جون ابراهام كنت أعرف هذا الرجل كان على وشك كسر الكثير من القلوب! جعل أسلوبه رونالدو قصيرة تصفيفة الشعر أحب جون لعب أدوار الولد الشرير ، وأنا أحبه في دهن دهان الهدف ضنا ، له نظرة أكثر سخونة من المعتاد. المشهد عندما تسللت إلى المطبخ مع بيباشا باسو ، عندما كانوا على وشك الغناء Billo راني ، هي اللحظة التي فكرت نجاح باهر أحب هذا الرجل ، والأهم من ذلك هو كيف محظوظ بيباشا باسو! وكان صبي شخصيته سيئة لأنه يشعر ، ولكن عندما قال انه تبين بعد ذلك هذه الدمامل لطيف كنت تعرف فقط انه رجل لطيف في أعماقي. هذا هو بالضبط كيف شخصيته صني باسين و. هذا ما أحب حول جون أكثر ، حقيقة كنت أنظر إليه وكنت أعتقد أن هذا هو شخص واحد لا تعبث مع ، ولكن عندما يبتسم لك تذوب فقط ، لديه تلك الابتسامة المعدية ، وعندما يبتسم لك ابتسامة معه ، وأنا أعلم جيدا أن أفعل!

Roshni's Love Story with Ranbir


http://www.bollyspice.com/features/images/10nov_bollypyaar-ranbir-roshni.jpg


لا أستطيع اختيار واحد مشهد معين أو حتى الفيلم الذي سيعاود بشكل صحيح اليوم والوقت أنني وقعت في الحب مع رانبير كابور. وأعتقد أن لدينا قصة حب (سعال سعال) كان من المفترض أن يكون. في ساواريا ، كان بالتأكيد له منشفة الدقيقة انخفضت -- hubba hubba. ولكن بعد ذلك في Bachna Haseeno عزت ، كنت أحب له مرة أخرى عندما وضعت على يعر ورقصوا على ماهي جوغي. لم نظارته ننظر في الإيقاظ سيد ، كنت رمى أكثر من رابط الجأش له يتصرف أثناء وجوده في جميع أنحاء Raajneeti ، فإنه بالنسبة لي. ومن ثم وفي الآونة الأخيرة ، وذهب قلبي إلى R.K. عندما بكى عينيه بعد كسر قلبه. وأود أن اعتقد انني تقع في الحب مع رانبير في كل مرة فيلم جديد من تصريحاته. ولكن لاختيار المشهد ، والآن ما هو وحشي عادي! - روشني Mulchandani

ونحن على يقين من أنكم لكل من تلك اللحظة بوليوود الخاصة التي جعلتك تنفس الصعداء ، وقلبك إلى رفرفة ، ركبتيك إلى الذهاب متهاد ، ونجاح باهر ، وhubba hubba ، وتذوب وبالطبع أن نقول إن الرجل ، وأنا أحب...'. نأمل لكم تتمتع القراءة لنا!


المصدر
http://www.bollyspice.com/view.php/5958-when-we-fell-in-love.html

مخاتري
11 / 11 / 2010, 20 : 04 PM
قصص الحب في الافلام ترمز دائما الى حب حقيقي
في الواقع وكل القصص لدكرتيها انغرمت بها من كثر
روعتها تسلم يدك خيتي موضوع رائع
اخوكي مخاتري

KARINA KHAN
11 / 11 / 2010, 23 : 05 PM
اروع ما في بوليود هي قصص الحب

و التي تترك دائما المشاهد يشعر فعلا بالرومنسية و الحب

لانها في الواقع هي تعبر عن حب حقيقي

و كل القصص المذكورة كانت رائعة في تجسيدها لمعنى الحب

ميرسيييييييييي كتير ع الموضوع الرائع

الزهرة اللامعة
12 / 11 / 2010, 15 : 03 PM
قصص الحب فى بوليود تجنن بتحسسك انك عايش فيها ديما هى رمز للحب

UPER$
12 / 11 / 2010, 20 : 05 PM
تقرير حلو

بوليوود افلامهااا رمنسيه بعضهاا حلو وبعضها لا

وافلام الي ذكرتيهم وايد حلوين ومشاهد تعبر صح

ثانكس

كيلو بترا
12 / 11 / 2010, 27 : 05 PM
بضم صوتى لالزهرة اللامعة وخصوصا لو كنتى لوحدك فى البيت وبتشفيها مفيش حد يغلس عليكى

كارينا علي خان
12 / 11 / 2010, 31 : 05 PM
اروع ما في بوليود هي قصص الحب

و التي تترك دائما المشاهد يشعر فعلا بالرومنسية و الحب

rainbow5857
12 / 11 / 2010, 49 : 05 PM
مافيش أجمل من قصص الحب فى بوليوود ليها طعم تاااااانى خالص
الواحد بيندمج معاهم كأنها حقيقية
http://www.bollyspice.com/features/images/10nov_bollypyaar-kajol-anita.jpg
ياربى ع المشهد ده .. من أجمل وأصعب المشاهد اللى شوفتها بحياتى
حقيقى كنت مصدوووومة لما قالتله وأنا كمان أحبك
مشهد عمرى ماحنساه..:_(30):

عاشق كرونه
12 / 11 / 2010, 23 : 06 PM
http://www.bollyspice.com/features/images/10nov_bollypyaar-shahid-prateeksha.jpg

هذا الفلم ما اطفش منه كارينا عليها خفة دم فيه خطيره

القدس عربية
12 / 11 / 2010, 02 : 07 PM
الله على هالموضوع الشاعري الجميل .. :$: عن جد حلوة وكذابة موضوع رووووووعة .. وفكرته ولا أحلى من هيك ..
بوليوود بالنسبة الي من أحلى مصادر الرومانسية بالعالم كله .. الأفلام الهندية من بداية حبي وتعلقي فيها كان بسبب الحب الي بتحكيه وبتعرضه للمُشاهد ..
حب غير .. نكهته غير .. غريب .. و صادق .. و مميز .. وعلى طول بيدخل القلب من دون استئذان .. وبيرسخ في العقل وما بيفارقه أبداً .. لدرجة صعب أتخيل البطل والبطلة انهم ما بيحبوا بعض بأرض الواقع .. عن جد دايماً بسأل نفسي .. مع كل هالتمثيل الراقي وتجسيد قصص الحب بشكل راااائع و رهيب .. كيف بيقدروا يفصلوا بينها وبين حياتهم الواقعية ؟؟!! بحيث نلاقيهم أصدقاء في نفس الوسط مع انهم قدموا قصة رومانسية ولا أروع بالافلام .. فعلاً بالنسبة الي قدرة عجيبة للفصل ..
يمكن الرومانسية الي بتعلق مشاهدي بوليوود فيها تحديداً دوناً عن غيرها انها كتير مثالية وزي محكيت بالأسطر السابقة غريبة وفريدة من نوعها .. لدرجة صعب متل هالحب تلاقيه بالواقع ولو كان موجود بيوم من الأيام فبيكون انقرض وحتى لو انوجد حالياً بواقعنا بيكون حالة نااادرة جداً وبينصدم بما يسمى بعامل الظروف ..
عشان هيك قصص بوليوود الرومانسية بيتعلق فيها الانسان ربما لأنها بتمثل شي كتير من المشاهدين بيتمنى يشوفه حقيقة وعلى أرض الواقع .. بس صعب كتير ..
من أكتر الأفلام الي ناقشتي وجبتي مثال عليها إلي برأيي كانت قصة الحب فيها عالية الحبكة والروعة هي Jaab We Met لشاهيد وكارينا .. أبدعوا بالتمثيل وبكل اللقطات وخاصة لمن تركت شاهيد وراحت للشخص الي هربت عشانه وكانت بس العيون بتتكلم بهالمشهد وقت الفراق بينها وبينه على التل أو الجبل .. فعلاً المشهد من أكتر المشاهد المؤثرة والي بيشعر فيها المشاهد بالحب الكبييييييييييييير ولكن بنفس الوقت صامت لأنه كان عبر العيون فقط ..
وكمان فيلم Kutchi Kutchi Hota Hai كل المشاهد الرومانسية فيه معبرة كلها .. والمشهد الي اخترتيه تحديداً من أصعب المشاهد وفعلاً بيأثر كتييييير عالمشاهد .. وفي كتير مشاهد بالفيلم الانسان بيلمس فيها حب غير شكل ولو بدي أحكي عنها بدي مجلد خخخخخ ..
المصدر الي جبتي منه جاب أمثلة روعة .. بس بردو ترك الكتير من الأفلام الي فيها مشاهد حب تاريخية متل Fanaa لعمورة الي تقريباً ضحى بقضيته وبنفسه عشان حب صادق عاشه وحس فيه لأول مرة .. وكمان فيلم Veer Zara لشارو الحب الي استمر عشرات السنين وما قل وماأثرت عليه الظروف .. وفيلم المبدع سالو Tere Naam الي الحب غير من شخصيته وجعله يبكي ويتصرف متل الأطفال وورانا شخصية تاانية اله تختلف عن شخصيته أمام الناس والعالم .. قصص حب خالدة ولا يمكن المشاهد ينساها ولو شافها مليون مرة ما بيمل منها وبالعكس بيعيشها كانه أول مرة بيشوفها ...>>>بتطلع على الأسطر الكتيرة الي كتبتها خخخخخخ ..
آسفة للاطالة وبتوقف لهالحد .. بس فعلاً موضوعك روووعة صحيح انو من مصدر بس كونك اخترتيه فهالشي بنظري تميز والحكي فيه كتير كتير .. وبتستاهلي التقييم وإلى الأمام والمرة الجاية أكيد حتكون ترجمتك أحلى وأجمل .. والسموحة عالإطالة ..

ريشه الاحلام
12 / 11 / 2010, 19 : 10 PM
اجمل مافي بوليوود قصص الحب
تعطى امل بالحياه .. ووقت ماتشوفيها تحسي
زى مبيقولوا اخواننا المصرين ان الدنيا تصير كلها بنمبى خخخخخخخخخ
بس جد اغلب هالقصص روعه

ღأسرارღ
12 / 11 / 2010, 20 : 10 PM
فعلا كمية الرومانسية والمشاعر والاحاسيس اللي بالافلام الهندية كتيرة بتخلي الانسان يعيش الجو ويتخيل انو صار البطلة بالفيلم متل شعوري لما شفت كتير افلام فير زارا جاب وي مت فانا وكمان نسيتي فيلم قمة بالرومانسية وهو فيفا
المشاهد الرومانسية بتعطيكِ احساس انك صرت فراشة تحلق في سماء الحب وكأنك عشت قصة الحب عنجد في الواقع
فعلا بعد ما شفت جاب وي مت وانا لا اتخيل فارس احلامي الا اديتيا كاشياب"شاهد كابور"
بطلت ارضى بأقل من هاي المقاييس بس في شي مهم اغفلناه بهاي الافلام انو بتخلي الانسان يتعب لانو رح يقارن الفيلم بالواقع رح يصطدم بالحقيقة المرة ورح يلف في دائرة مغلقة.... اااه من زمان نفسي اعبر عن شعوري هههه:_(34):
وهلأ ما بشوف فارس احلامي الا بشاهد كابور ياترى حلمي رح يتحقق؟؟:29::h2:
شكر كبيير عالموضوع الرائع

http://www7.0zz0.com/2010/11/12/18/896086331.jpg (http://www7.0zz0.com/2010/11/12/18/896086331.jpg)
http://www7.0zz0.com/2010/11/12/18/872714103.jpg (http://www7.0zz0.com/2010/11/12/18/872714103.jpg)

zozo.toto
13 / 11 / 2010, 22 : 12 AM
بوليوود هي رمز الرومانسية والحب
الافلام التي ذكرتيهم رائعة
بالنسبة لي فلم كوتش كوتش هوتا هي
مهما تكلمت عن هذا الفلم فلم اعبر عن الذي بداخلي
فلم لا ينسى ابدا مشهد كاجول الذي ذكرتية
مشهد سوف يبقى بالذاكرة عندما تقول له انا احبك ايضا
اعتقد ان اي فنانة غير كاجول كانت لن تجدية بهذه الروعة
التي جعلت المشاهد يبكي معها ويتاثر ويحزن عليها
وحتى دور سلمان بهذا الفلم مميز جدا عندما يضحي
بالنهاية بالزواج من كاجول من اجل ان يراها سعيدة

موضوع مميز جدا

عوق قلبي
13 / 11 / 2010, 35 : 12 AM
0
0
0
القصص اللى مشهوره ف البوليود هي وله اقول الافلام المشهوره ف البوليود هي افلام رومانسية فيهاا
حب وتضحية من اجل الشخص اللى يحبه وشي افلام كثيره ابدعوو فيها ومن احلا افلام فيلم سيف و ريتيك و ايشا
صراحه القصه عيبتني وااايد والاغاني معبره
0
0
0

ميدو مشاكل1980
13 / 11 / 2010, 32 : 03 AM
يا سلام على الحب

قمر الارض انا
13 / 11 / 2010, 29 : 06 AM
وربي انواحلا شي في الهنود حبهم الصادق يافديتهم وربي يجننو وكل القصص الى دكرتيها تجنن
ومشكورة ياحلوة

عاشقة شارووخان
13 / 11 / 2010, 31 : 01 PM
فلم شاروخان وكاجول ديوالي ديوالي مل جيايا ما امل منا مع انى قدييييييييييم بس احسى غير كل الافلام وديفداس بعد شكرا على الموضوع

ω α ŋ Ŧ Є Đ
13 / 11 / 2010, 10 : 03 PM
بلفعل بليود هي رمز الرومانسيه والحب
انا اشوف افلام التسعينات كانت من اقوى
افلام قصص الحب احلى فيلم بوجهة نظري تكلم عن هذا الجانب
كوتش كوتش هوتا هي
يعطيك العافيه خيتو

ميدو مشاكل1980
17 / 11 / 2010, 28 : 08 AM
فعلا السينما الهندية فيها الحب كتير شوية وبتكون الدنيا بمبى