المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أكتب رأيك بفيلم GOLMAAL 3 حاليا بدور السينما

sanjay dutt.
05 / 11 / 2010, 36 : 04 AM
WIDTH=150 HEIGHT=150

السلام عليكم

321 إشتغل يامايك << أووكي شغال

أكتب رأيك بفيلم golmaal 3 حاليا بدور السينما

إنتاج

ديلين ميهتا ( أفلام شري أشتفنياق )

إخراج

روهيت شيتي

الحان

بريتام

كلمات الأغاني

كومار

بطووولة

أجاي ديفغان , كارينا كابور , توشار كابور , أرشد وارسي , جوني ليفر , شرياس تاباد , كونال كيمو .

دعاية الفيلم

http://www.youtube.com/watch?v=jWCbQjPJR2w

قوانين وشروط المشاركة بالموضوع

1- لا تنسى أن تضع تقييمك بعد كتابة رأيك ومعدل التقييم يفضل أن يكون من 5 .
2- أي مشاركة لا يوجد بها رأيك بعد مشاهدتك للفيلم سوف تحذف فورا .
3- ممنوع الردود أو التعليقات على رأي الاعضاء بالفيلم .
4- الاراء المميزه والمفضلة ستنقل الى موضوع رأيكم بالافلام 3 ( المثبت )

ALL THE BEST

مخاتري
05 / 11 / 2010, 56 : 04 AM
أجاي ديفغان متالق تعجبني ادواره يتقن مجموعة من الادوار ودوره في الفلم
اعجبني.
كارينا كابور معروفة بتمتلها الجميل اتقنت دورها كويس واعجبني دورها.
أرشد وارسي تعجبني طلته في الافلام الكوميدية ولكن يتقن انواعا اخرى
ودوره عجبني.
الفلم يغطي عليه الطابع الكوميدي هذا لخلاه يونس عجبني استمتعت به
واماكن التصوير حلوة وطريقة تصوير الكليبات عجيبة
تقيمي للفلم 5على 4
تسلم يدك اخوي

ابتسامة بوليود
05 / 11 / 2010, 05 : 03 PM
اولا:اجاي ديفجان مدهش كوميدي رائع جذاب يعجبني فيه الكوميديا .اموت فيه
ثانيا:كارينا كابور ابدعة في الفلم .
ثالثا:ارشاد وارسي ممثل مبدع جميل جذاب يعجبني في الكوميديا .
اعطي 5\5

حلوه وكذابه
05 / 11 / 2010, 53 : 04 PM
البارحه رحت شفت الفيلم والله كان الفيلم رووووعه و يجنن وكوميدي 100%
وااااو رووووعه>>>:48:

اجاي ديفجان >> غوبال << روووعه كان دووره لاتشرون باصبعكم له ترااه بعصب عليكم ويعووه لكم ههههه رووووعه والله يحب دابوو و هي تحبه اعطيه 4/5 .

كارينا كابووور>> دابوو<< روووعه دورهااا والله خاصه يوم تسبهم عشان تزوج عمتها و عمها و هي تحب غوبال و هو يحبهااعطيها 5/5.

ارشد وارسي >> ماداف<< روووعه في جولمال 3 ما شاء الله عليه محلووو في هذا الجزء ودوووره روووووعه ويجنن كوميدي رقم 1 اعطيه 5/5.

توشار كابور>> لكي << صح انه ابكم ما يتكلم بس دوووره روووعه وكلامه في الفيلم حركاااته تجنن والله اعطيه 5/5

شرياس تاباد >> لكشمان << دوره انه اخوو غوبال الي يتأتأ
بس دوووره كان حلوووو و انا اعطيه 3,5 / 5.

كونال كيمو >> لكشمان << اول مره يمثل في جولمان بس ادااائه كان رااائع ويجنن و اعطيه 4,5 /5.

متنجاكر واتي >> بريتام << الصراااحه ممثل قديم ومخضرم كان اداائه رااائع في جولمال 3 دور الاب لماداف و لكي و لكشمان و بعدين يصير ابو غوبال و لكشمان بعد ما تزوج امهم
اعطيه 4,5 /5.

جوني ليفر >> السيد جروو << دوووره روووعه لص محترف بس مشكلته انه نسى كل دقيقه مثل عامر خان في فيلم كاجني و اعطيه 4 /5 .

رتنا باتهك >> غودي << دورها انها ام غوبال و لكشمان و حبيبه متنجكواتي و بعد ما يتزوجووون تصير زوجته وام لعياله اعطيها 3,5 / 5 .

الفيلم كوميدي روووووعه يقتل من الضحك الي يبي يضحك انصحه انه يروووح يشوف الفيلم والله نصيحه شوفووو الفيلم رووووعه من بدايه الفيلم لين اخره كله ضحك بضحك .:_(6):

شريا
05 / 11 / 2010, 47 : 10 PM
وناســـــــــــــــــــــ ـــــــة أخيرا نزل الفليم أموت فيارشاد وارسي ممثل كوميدي ممتاز أما تقيم 5/5:X3_Emote__eeeee__by

FaJoOr
05 / 11 / 2010, 55 : 10 PM
السلااام عليكم

احم احم توني رااده من الفلـــم ..

شفت الفلم بالسينما ،، والسينما كلها كانت هنوود والله مافي كويتين غيري انا واختي وامي ووحده بــــس

بس صرااحه لما تشووفين فلم مع هنووود احلا بوواجد من مع الخليجين هههههههه

الخليجيين ثقااال لا ان المشهد رومانسي بدون صوت واذا كوميدي هم بدوون ريأكشن

اما ابو هنااد لبى قلووبهم غير والله الضحك وااصل ليما القااعه الثانيه ههههههههه

،،

الفلم ابتدى بأغنيه Golmaal is back agin ، والأغنيه مع الصوت العالي تهــــــــــــــبل فله بغيت اتهور و اقووم اسوي نفس رقصتهم ههههههههه

القـــصه : كووميدياااا كوووميديااا حيـــل صـح في اشيااء بالفلم ما عجبتني بس هم حلوو ،، اللي ما عجبني انه حيييييل الفلم في حركه وصرااااخ سبب لي صدااع مع الصوت العااالي وضحك النااس ،، بس بنفس الوقت استانست عجبتني الأجوااء :: ،، والقصه مالها دخل بالرومانسيه ،، هي بصوب والرمانسيه بصوب اللهم عاد رومانسيه الشيااب

اجاااي ديفجاان : مع اني ما احبه هالممثل ،، بس ما عليه بلعته بالفلم ما انكر اني ضحكت عليه كم مره هههههه

وكارينا : ستاايلها بالفلم عجيييييييييييييييييب ،، حده جااايز لي ،، ستايل السبوورت وحركااتها الدفشه تجنن ترووق لي من قلب احسن من انها لما تتدلع خخخخ ،، و شخصيتها بالفلم الدفشه اللي ما فيها انووثه بس قلبها طييب

ارشد وارسي : يمــه يمـــــــــــــه ياا حبي لهالإنسااان اساسا من اشووفه يسوي حركات بوجهه تتفدع جبدي من الضحك ههههههههههههههههه ،، كوميدي كووميدي درجه اولاااا هو اللي محلي الفلم

جوني ليفر : لاااا هاذا بعد يجنن كوووميدي موو طبيعي خصوصا لما سااعات ينسى ويشكل ههههههههههههههههههههههههه ه ،،هاذ وارشد ورااسي لا اجتمعووا انا تتقطع جبدي من الضحك ...

توشار كابوور : واااااااي لا تكفوون هالإنساان ما استحمله ،، ياااا زيين اجاي عنده ابووه للجنه ،، هاذا يمــــه ما ينبلع ما ينبلع قبل كنت استضرفه بقوولمال 2 بس الحين لااا لاااا يطاااق .. لو ما جابووه اشرف

ميثوون وشيبته : يا زيين الشيااب اذا راهقووا هههههههه

والممثل الجديد اللي جابوه : زين عليه قطات حلوه بس اقرف اهلي بترااجيه بغيت اتفل بوجهه (( للمعلوميه تراجي يعني : حلق ::))

الأغاني : احلا اغاني ، قولمال ، والأغنيه ما اعرفها بس اللي يرقصون فيها بالديوالي ،، واغنيه ديسكوو دانسر << هالأغنيه فصلت عليه قعدت اغنيه بصوت معاهم ،، والهنديه اللي يمي تطالعني وتضحك مستانسه هههههه

تقيمي للفلم : 3ونص من 5

احلى شي بالفلم تعدد الشخصيااات وكثرتها غطت على اخطااء الفلم بس الفلم ككل يستاهل

حبي بوبي
06 / 11 / 2010, 32 : 04 PM
واو هذا الفلم شفته مرتين في نفس اليوم من روعته 5من5 مضحك جداااااا

ارجون رمبال
06 / 11 / 2010, 45 : 04 PM
أجاي ديفغان متالق تعجبني ادواره يتقن مجموعة من الادوار ودوره في الفلم
اعجبني.
كارينا كابور معروفة بتمتلها الجميل اتقنت دورها كويس واعجبني دورها.
أرشد وارسي تعجبني طلته في الافلام الكوميدية ولكن يتقن انواعا اخرى
ودوره عجبني.
الفلم يغطي عليه الطابع الكوميدي هذا لخلاه يونس عجبني استمتعت به
واماكن التصوير حلوة وطريقة تصوير الكليبات عجيبة
تقيمي للفلم 5على 5

برور الكويت
06 / 11 / 2010, 02 : 06 PM
حلو و مميز عن الجزائين يلي قبله
تقيم3\5
الف شكر علي المجهود
مع تحياتي
برور الكويت

لاراحلوة
06 / 11 / 2010, 43 : 06 PM
البارحه رحت شفت الفيلم والله كان الفيلم رووووعه و يجنن وكوميدي 100%
وااااو رووووعه>>>:48:

اجاي ديفجان >> غوبال << روووعه كان دووره لاتشرون باصبعكم له ترااه بعصب عليكم ويعووه لكم ههههه رووووعه والله يحب دابوو و هي تحبه اعطيه 4/5 .

كارينا كابووور>> دابوو<< روووعه دورهااا والله خاصه يوم تسبهم عشان تزوج عمتها و عمها و هي تحب غوبال و هو يحبهااعطيها 5/5.

ارشد وارسي >> ماداف<< روووعه في جولمال 3 ما شاء الله عليه محلووو في هذا الجزء ودوووره روووووعه ويجنن كوميدي رقم 1 اعطيه 5/5.

توشار كابور>> لكي << صح انه ابكم ما يتكلم بس دوووره روووعه وكلامه في الفيلم حركاااته تجنن والله اعطيه 5/5

شرياس تاباد >> لكشمان << دوره انه اخوو غوبال الي يتأتأ
بس دوووره كان حلوووو و انا اعطيه 3,5 / 5.

كونال كيمو >> لكشمان << اول مره يمثل في جولمان بس ادااائه كان رااائع ويجنن و اعطيه 4,5 /5.

متنجاكر واتي >> بريتام << الصراااحه ممثل قديم ومخضرم كان اداائه رااائع في جولمال 3 دور الاب لماداف و لكي و لكشمان و بعدين يصير ابو غوبال و لكشمان بعد ما تزوج امهم
اعطيه 4,5 /5.

جوني ليفر >> السيد جروو << دوووره روووعه لص محترف بس مشكلته انه نسى كل دقيقه مثل عامر خان في فيلم كاجني و اعطيه 4 /5 .

رتنا باتهك >> غودي << دورها انها ام غوبال و لكشمان و حبيبه متنجكواتي و بعد ما يتزوجووون تصير زوجته وام لعياله اعطيها 3,5 / 5 .

الفيلم كوميدي روووووعه يقتل من الضحك الي يبي يضحك انصحه انه يروووح يشوف الفيلم والله نصيحه شوفووو الفيلم رووووعه من بدايه الفيلم لين اخره كله ضحك بضحك .:_(6):

سلمان كارينا
06 / 11 / 2010, 41 : 08 PM
هذا الفلم ما بدي احككي قديش فرطت من الضحك وخصوصا دور الجاي وكارونننننننننننن هالفلم لازم يتفوق على اكشن ريبالي واعطيه 10على 10

دبي2010
07 / 11 / 2010, 42 : 12 AM
الفلم حلو وجميل وخفيف وفي عدة مواقف اتضحك ..لكن الكوميديا مش قويه وايد مع ان فيه وايد لقطات ومواقف كوميديا لكنها خفيفه ..!!

اعطيه 7\10

Ċ яą ●
07 / 11 / 2010, 36 : 02 AM
واو بيتفولـــــ يكفي انو فيه كارينـــــــــا كابور

وانا وانا اعطيهــــــ 5 ع 5

وانا منــــــ اكبر من ينتضر الفلمــــــــــ

دمع حزين
07 / 11 / 2010, 44 : 03 AM
واااااااو شكلو خطيير اجاي يعجبني موووت
احب تمثيلة في كل الادوار وفي الكوميدي احلى واحلى طبعا
وكارينا تهبل وبالفلم باين الدور لايق عليها مررة ماشفتها تمثل بنت عفشة
دايما نعومة ودلوعة او خاينة
الفلم وايد حلو اعطية 4/5

عيون الفوارس
07 / 11 / 2010, 50 : 11 PM
والله انا يعجبني الفيلم الكوميدي
عااد هون ارشاد وارسي بجد ابو الضحك راح يكون ..
ولا انسى اجااي رووعة عليه الكوميديا مع انه احس شخصية الجدي عليه احلى
كارينا فديتها تهبل بس مادري كيف راح يكون دورها في الفيلم

انا راح اعطي الفيلم 4 من 5 :)

سلمانيه موت
08 / 11 / 2010, 07 : 09 PM
الفيلم مليئ بالكوميديا الحلوه والمواقف المضحكه وارشاد مسوي كركتر عجيب احلى من الجزئين الي قبلهم وكارينا اما بيبو روعه في كل شي يا قلبي طالعه قمر وهي القمر بذاته فديتها والله واجاي مدهش وهم بعد توشير بعد الفيلم عجيب
:X3_Emote__eeeee__byتقيمي 5\5 واوووووووووو:X3_Emote__eeeee__by

بكاء الورد
09 / 11 / 2010, 28 : 02 AM
اناشفت الفلم عجبني حيل
اجاي مبدع يالبي ع الزين
وارشيد عسول طلته تهبل
وكارينا حبتها حيل
الفلم عجبني ضحكت كثير واستمتعت
تقيمي 5 /5

زهرة البستان
10 / 11 / 2010, 33 : 12 AM
كل عالم بولووود طقعييييين الا جون وبريتي ومدهوري وريتيك بس :suae_118:

آلــمــــــــى
21 / 11 / 2010, 05 : 11 AM
ماتوقعت الفلم حلو

بس لما شفته جداً عجبني
وأحلى بكثير من أكشن ريبلى.... (أصلاً مافيه مقارنه)

كارينا = أبدعت
أجــــاي = أحس دوره عادي
أرشاد = يهبل
شرياس = يجيب الهم
توشار = رداة فعله دمار
كونال = رايق مره يعجبني

وأحلى مشهد فالفلم ويموت ضحك
لما أهلهم كانوا عالتلفزيون وهم وراهم
ويهددون بعض بـــــ.......الأشياء

عاشقة شارووخان
21 / 11 / 2010, 58 : 02 PM
الفلم كات خيالي هستيري بالكوميديا اداء توشار رهييييييييب هههههههه يضحك موت الفلم يستحق المشاهدة وياريت جزء 4 يطلع احلى شكرا على الموضوع