المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مميز*{ شآروخآن يشكر لآرآ~ آيش تتنآفس مع ڪآرينآ - آڪشآي يهز وسطو مع .؟!

ديـــم
28 / 10 / 2010, 33 : 07 PM

.
.

السلآم عليـكم

شلونكم يا قوم بوليود ؟ ؟

.
.

و الله ياآذا القسم جلس يصيح صياح يوم دخلت :$: مغير يتعبر و متشرهـ ورآي قااطعته :$$: لي سنين و بنين ما حطيت بوه اخبار . .

و الله ما دريت ان لي معزه عند ذا القسم << معزه و لا تيس :_(31)::_(31): << مصااخه ههههههههه

.
.

المهم اليوم يقالك بساحل زوجتي (افراح خان) و ادلعها قمت اتميلح عندها خبركم لازم نظبطها ليله خميس :_(31): << خربتها :_(31)::_(31):هههههههههه

لقطت لي جم خبر لابو شرخه يا جعل لــدو فدووتن لخنافرهـ :_(31): << تراها ما تتحرش :x2:

يحبني لـوه بسس :x2: < لاحضو جحدتكم الوصخه :_(31):

.
.

المهم مالكم بالطويله نخش ع الاخبار . .

سموو بالله . . و خشو برجلكم اليمين يا بعد تسلااااويي . .

شآروخـآن يشكـر لارآ . .

. .

رغم اانه ملك بوليود الا انه لا يتواني بآن يعبر عن مشاعر الامتنان و الشكر لمن يقدم له المسآعده . . هذ الشيء مرت به مؤخراً الجميله لارا دتا فقد قآم شاروخ بالرد على جميلها الذي قدمته عندمآ قبلت في العمل في ‘Billu’ الذي كان من انتاج شركة شاروخ في حين اغلب جميلات بوليود رفضن هذا الدور . . و ذلك لعدة اسباب فدور المرأه الام القرويه و اماكن التصوير البعيده لم تكن عاملا مساعداً لقبول الممثلات بالقيام بالدور فقبلت به لاراآ دوتا و التي تعبر بالعربي الفصيح ( فكت ازمته ) . .

لذلك قام شاروخ بالتوصيه عليـهآ في فلمه القآدم " don2 " و آخذت دور صديقته التي قامت به ( ايشا كوبيار ) بالجزء الاول . .

" برايي ان لارا اطلدز من ايشا و عندي احساس انها بتصكر على القلقه بريانكا :_(32): "

.
.

التــفوق هي خطه شآروخ . .

بعد النجاح الساحق الذي حظي فيه الفلم التاميلي ‘Robot’ من بطوله النجم Rajinikanth الى جانب الجميلة Aishwaryia Rai Bachchan جميع الانظار الآن محوله على فلم ‘Ra.One’ من انتاج الملك خان . . و الامال المعلقه على هذا الفلم عآلية و التوقعات مرتفعه بما ان الفلمين في نفس الفئه و الفكره تتمحور حول البطل الخارق و الاكشن و الحركات الخطرره , و بما ان الهنود قرقر واازد لازم يطلعون اشاعات و حتسي و بربره كثيره . . فيقولون راعين الفلفل ..

ان طاقم فلم شاروخ يحرصون على انهم يقدمون مشاهد اكشن لم تعرض من قبل و يبتعدون عن التكرار . .

و تقول مصادر داخليه . . ان شاروخ من يوم يومه وهو معجب حتى النخاع بمشاهد المطاردات فوق القطار في الافلام مثل فلم ‘Sholay’ . . وفي خاطره يسوي زيه . .

يقال ايضاً ان المحاولات كثيفه لجعل الفلم مختلف عن ‘Robot’ و العديد من التغيرات دخلت بعد نزول فلم ‘Robot’منها الموسيقى التصويريه و المؤثرآت السينمائية . .

" انا اشوف ان ما حآجة لكل هالمجهودات كافي الفرق الكبير بين خشيشه شارو و ذااك الشايب :_(32): . . "

.
.

ايشوااريا vs كارينا

تعودنا من بوليود الحرب بين الممثلين لكن هذه المره الحرب بين جميلات بوليود في عيد الـ Diwali تتنافس الحلواتان << اتعب ع الجمع المؤنث السالم :_(31): المهم ان ‘Action Replayy’ راح ينافس ‘Golmaal 3’ و ارء الجماهير معطيه نفس النسبه للثنتين ناس تقول ان ايشواريا راح تخطف الاضواء و ناس تقول كارينا راح تصكر ع الكل ( و الله ذكرو بعروس البدو لاازم وحدتن تاخذها ع الحريم :_(32): ) نحن و الجمهور بالانتظآر من فيهن بتآآخذها علااهم !؟

( انا اقول بقريح ثنتينهم :x2: الله لو انهن انا و نجوم كل وحده تقول الزين عندي <~ الخلا بس )

.
.

اكشاي يرقص مع زينات امان

بعدما تحول نجم الاكشن للكوميديا انفتحت له طاقه القدر ( وكاد امه داعيتلوه في ليلتن مباركه :_(32):. . ) كان في لقاء تلفزيوني للترويج عن فلمه ‘Action Replayy’ اجتمع بهذا اللقاء بممثله الـ 70 المتالقه زينات امان احد مزيونات بوليود هذاك الوقت و تفاجيء بنجمه الامس حنت لايام قبل و قامت رقصت معه على اغنيه ‘Aap jaisa koi’ من فلم ‘Qurbani’ و رجعت تتذكر ايام مجدها بالرقص على هالاغنيه برفقه الاخ اللي ما يقصر و ع الدعسه اكشاي كومار . .

( يبدو ان حظه مااره حلو لان رقص مع احد اهم نجمات بوليود بالسبعينات ولو نه رقص معها بعد ما عرعرت و اكل عليها الدهر و شرب و تغر بعد << وااتسبديـه . . لكنها فرصه جميله جمعته بها . . )

.
.

http://www.imgkoo.com/images/38015750243879883225.png (http://www.indiaglitz.com/channels/hindi/article/61134.html)
http://www.imgkoo.com/images/38015750243879883225.png (http://www.indiaglitz.com/channels/hindi/article/61135.html)
http://www.imgkoo.com/images/38015750243879883225.png (http://www.indiaglitz.com/channels/hindi/article/60868.html)
http://www.imgkoo.com/images/38015750243879883225.png (http://www.indiaglitz.com/channels/hindi/article/61152.html)
و بكذا تكون خلصت اخبآري . . إن شاء الله تجوز لكم . .
طوفو لي التعليقات :_(32): ترانا كلنا حبايب :_(6): << عارفه انها جايبه العيد :_(31):

شكراً فروحتي حمستيني احط اخبار . . يالبى خراابيش وجهج بالله غمضو غمضو :Hug_brokenboulevard

.
.

يالله اشوفم على خير هالله هالله بالردود السنعه شي سطحي ترآ بقرشعه :$$:

سي يووو اقين في الاسبوع اللي مابوه جمعه :_(31): << عارفه انها زلابه و ميته مهيب حاطه اخبار الا بعد قرن :_(31):

.
.

بيس عليكم :_(6): << بتهج حست انها قامت تخربط :_(31):

Afrah khan
28 / 10 / 2010, 48 : 07 PM
ياهلا واللة ومرحبا هلا بالطش والرش
بجد اشوف القسم من اليوم مو على بعضة اثرة كان يصيح خخخخخخ
نجي للاخبار الروعة
لارا واللة احلى من ايشا بمليون مرة كشكل وتمثيل وشاروخ يشكرها بعد من قدها
وتستاهل انها تمثل مع شاروخ
واللة لافيلم اشواريا ولا غيرها بيكون قد فيلم Ra.1 شكلة خطيير يكفي وجود شاروخ وارجون
اشواريا وكارينا انتي ونجوم احلى طبعا خخخخخ
بس واللة ياكرهي لاثنتين

العفو ياقلبي ونراكي بعد قرن انشاللة بغصبك زي ماسويت هالمرة :mouse::mouse::mouse:

شيخ بوليوود
28 / 10 / 2010, 50 : 07 PM
شآروخـآن يشكـر لارآ . .
زين والله

التــفوق هي خطه شآروخ . .

ماضنتي يبعدو عن التكرار كل
مره يعيدو ويعجنو

ايشوااريا vs كارينا
اتعب ع الجمع المؤنث السالم http://www.b44u.net/images/2010/_%2831%29.gif خخخخخخخخخخخخخخ

اكشاي يرقص مع زينات امان

شي حلو ولله

مرسي الك خيتو ديم
على لاخبار الروعه

خيال الامس
28 / 10 / 2010, 01 : 08 PM
ههههههههههههه
ياحلو تعليقاتك وانتي تكتبين ياديم

والصراحه لارا تستاهل
لانها حبوبه وتساعد كلمن احتاج لها
قوووووود لها في فلم دون

واما اكشاي من قده رقص مع اجمل نساء القرن القديم
<<< خخخخ حلو كلمه القرن القديم

يعطيك العافيه خيتوووووو

اختك "خيال"

فارس بوليود
28 / 10 / 2010, 03 : 08 PM
و الله تفاجئت ديم في الاخبار هههههههههه

خقيت على الخلفية اول شيئ

ناتي للاخبار

شاروخان زين فعل انه شكر لارا

و اعطاها دور صديقته في الفيلم

و الله لارا احلى و اروع بمليون مرة من ايشا ام ارجل عوجاء لا جمال و لا تمثيل و لا هم يحزنون

فيلم شاروخ الجديد اتمنى النجاح له لان هالافلام من الصعب تنجح فيها خيال علمي و اكشن ننتظر و نرى

اشواريا و كارينا دائما المنافسة بينهم كبيرة و اصلا علاقتهم مو حلوة مع بعض

اكشاي اكيد تمنى يرقص مع زينات و هي في عز شبابها مو الحين صارت عجوزة ههههههه

ديم يا مؤجرتي <<< يقصد صاحبة البيت ذو 3 طوابق

يعطيج الف الف عافية

اذا ضبط التقييم تستاهليه

BanOtah Na3Omah
28 / 10 / 2010, 08 : 08 PM
هلاآ والله

نورتي يالغلا

بجد اذا كل اخبارك هيك تنقط خفة دم

بسوي حملة مظاهرات عند باب المنتدى عشاان كل يوم تحطين لنا موضوع اذا مو اكثر

>> يالبى خفة الدم ياانتي

المهم

>اجل لارا فكت زنقة الكنج !!

لا والله هو اللي بينفعها وبيرزقها نجاآحن ماهقت به :)

**

كارينا وايشوريا

انا اشوف ولا وحدتن منهن بتاخذها

>> ظني بنت زيتا بتصفطهن يسآآآر بوليوود :)

يسلم عمرك وقلبك على هالطرح الشيق الفضيع

احلى تقييم لموضوعتس

>>شسمه جيت باقيمتس حلف عليّ قال لازم امدّح غيرتس :)

فلامني مدحت موضوعتس اظن وصلت ولا !!

سي يآآ

قلب خجول
28 / 10 / 2010, 10 : 08 PM
فلم شاروخان يستاهل التوفيق فديته دئما متالق
وفديت قلبه الطيب حلو يشكر لارا
حبريات جنان ياعسل

RGO .
28 / 10 / 2010, 29 : 08 PM
شاروخان يشكر لارآ فديته هو وقلبه الطيب احسن انه اختاار لارا هاذيك ماتعرف تمثل
ايش تنافس كارينا ان شاءالله افلامهم تنجح لاني احبهم اكشااي لاتعليق ومشكووووووووووره
ياااااااااااااااادييييييي ييييم ع الاخباار الحلووووووووه ان شاءالله ترجيعن باخباار حلووووووووه لاتطوليييييين

Mr.Sultan
28 / 10 / 2010, 46 : 08 PM
زين الخان يشكر لارا

تستاهل الشكر انا اشوف انه تمثيلها مررررررة حلو

واتمنى تمثل بطولة مطلقة مع الخان

اما ايشو و كارينا مايهم عندي من يفوز بس اتوقع فيلم ايش راح يكون اقوى

بسبب بسيط وهو وجود اكشاي كومار المبدع

عاشقة شارووخان
28 / 10 / 2010, 47 : 08 PM
عاد منافسة قوية بين فلمين فلم اكشاي وكارينا ههههههههه انا راح اطالع أكشون ربلاي لان نادر ما نلقى ايشواريا مع اكشاي تمثل شكرا على الموضوع

عاشق كرونه
28 / 10 / 2010, 11 : 10 PM
الف شكر على الاخبار و الصراحه اول مره اشوف خبر و فيه امثال شعبيه بس اهنيك على الطرح

انا عن نفسي بشوف كرونه و بس

و لارا فنانه ذكيه شوفوا كيف افادها شاروخان

كيك وحلاوه
28 / 10 / 2010, 54 : 10 PM
صراااحه الي تنفع تمثل مع شاروخ كاجول من زمان عنها لبى قلبها وشاهيد كارينا واكشااي بعد كاترينا كيف واشواريا مع حبيب القلب بهيشك

ومشكووره ع الخبيره حبيبتي

ثنائي رووووووووووعه

SoSo $ Khan
28 / 10 / 2010, 05 : 11 PM
شاروخ متميز لعدم نسيانه اي جميل اليه .. وبيشكر كل الي بيسااعدووه
و المنافسة بين ايشوو وكارينا راح تكوووون قووووية
بس انا حااااسة (مجرد احساس) ان فيلم ايششو راح يكوون اقوى
ميرسي على الاخباااار الناااايس

ميمو المصريه
29 / 10 / 2010, 13 : 12 AM
اثارى انا اقول وش به القسم صايبه حاله عصبيه وتشنج خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
يا سلام على الخلفيه الواحد ينقتح نفسه وهو يقرا خخخخخخخخ بس وانا بقرا بقول اهااااااااااااااااااااااا ااااا ديم خربطت فى القوانين وين المصادر خخخخخخ ولا عشان ما راح نقول شىء يعنى
وبعدين لاقيت المصادر تحت متخفيه

والله لارا اموره وله حق شاروخان عشان الى عمته
والله انا بيتهيالى كارينا لان ايش فيملها التاميلى مغطى شويه
والله ويهزر وسطه اكشى خخخخخخخخخخخخخخ هز يا وز
ميرسى ديم وكلل قرن كده ابقا تعالى طلى

حلوه وكذابه
29 / 10 / 2010, 53 : 12 AM
فديته شاروووخ كله ذوق و رقه لازم يشكر لارا لانها قبلت انها تعمل نعاااه في فيلم بلوووو و هي انسان زينه انها قبلت عرضه ...

في انتظار فيلمك يا كارينا قولمال 3 ان شاء الله يكووون مثل قولمال 1 و2 , اصلا باين على الفيلم انه رااااح يكسر الدنيا لانه في حيث المقاطع والاغاني روووووعه ويجنن بالتةفيق لكم يا آش و يا كارينا في افلامكم ....

يا سلام بعدك عااايشه يا زنت امااان انااااااا واااايد تعجبني هذي الممثله والله تمثيلها وااايد روووعه .....

القدس عربية
29 / 10 / 2010, 55 : 02 AM
منورة القسم ديـم..
أولاً تعليقاتك كتير حلوة وضحكتني من قلبي .. الله يسعد قلبك يارب ..
بالنسبة للأخبار..
حلو يكون في رد وعرفان للجميل بين الفنانيين .. وترا لارا هي الكسبانة بالشغل مع شارو أكيد .. وأعتقد أداءها حيكون أحلى من أداء ايشا .. خاصة أنه شارو هو الي رشحها وطلب هالشي..
بتمنى لشارو التوفيق في فيلمه Ra One مع إني ما بحب هالنوعية من الأفلام ..
أكيد لازم يكون في تنافس بين كارينا و آشواريا .. بس حلو لو كانت منافسة شريفة مافيها كره .. مع انو القليل من الأشخاص بعالم الفن بيفصلوا التنافس عن الكراهية ..
آكشاي و زينات هممم حلو هالـ couple بس كم فارق العمر بينهم تقريباً؟ بس كويس إنه خلق عندها شعور من السعادة كونها اتزكرت أيام تألقها ونجوميتها..
تسلمي على الأخبار الحلوة و الترجمة الرائعة ...
والخلفية كتير رااايئة والتنسيق بيفتح النفس ..
وإن شاء الله تكون مشاركتك بداية لمشاركات كتيرة إلك بالقسم ..

Ďộộℓў&Ϋǎ$ờờ
29 / 10 / 2010, 01 : 05 AM
والله لارا اكيد ممثلة جميلة جداااااااااااااااااااا
وانا حبيت دورها الام القروية وهى عسولة خالص
وبعدين فعلا دورها هيكون اقوى من ايشا لان لارا نجمة اكيد

والله بالنسبة لفيلم ايش وكارينا ديه ليها جمهورها وديه ليها جمهورها
بس بالننسبالى اكيد الفيلمين هيكونوا حلوين جدا
وانا اكيد هتفرج ع الاتنين باذن الله

يا سلام عليك يا اكشاى يا عسل محظوظ جدااااااااااااااااااااا

تسلمى ديم ع الموضوع والاخبار

ladooo
29 / 10 / 2010, 43 : 08 AM
انتي جبتي العيد بس ؟؟ انتي جبتي اجلج .. انا شكوو الحين ؟؟ ههههههههههههههه بس والله اني مت ضحك على تعليقاتج وسوالفج ابج ما تعقلين ليه ؟؟

والله الاخبار والترجمه عجيبه مع حس كوميدي مستحيل احد يمتلكه يا بت ..

اوما كارينا واش جنهم البدو انا اشهد يتداحرن وبروايه اخرى يتحامرن .. يااا عوبهن عوباااه .. وانا مع كارينا هههههههههههههههه
واميشا باتيل
لارا والله اهم شي تكون احلى من بريانكا العنز غاثتني جايبه لي الحارج ما ادانيها هي واميشا باتيل << جابت العيد << انحاشي ..
شاروخان موفقه بفلمه انا حاسه انه بيطلع عجييييييييييب ..

اوماا اكشاااي حدث ولا حرج لا كبيره ولا صغيره اسلمت منه ... الله يستر علينا بس ..

يسلموووو دمدوومتي .<< تحر افراح ههههههههههههههههههه

يالله فوتوكو بعافيه

متابع بوليود
02 / 11 / 2010, 08 : 10 PM

.
.

السلآم عليـكم

المهم اليوم يقالك بساحل زوجتي (افراح خان) و ادلعها قمت اتميلح عندها خبركم لازم نظبطها ليله خميس :_(31): << خربتها :_(31)::_(31):هههههههههه

عجباً يا زمن العجائب

فتاه تقول عن فتاه اخرى بانها زوجتها وانها سوف تضبطها لانها ليله خميس

كلمات لا اسمعها الا في مقاهي الشيشه او استراحات الشباب وفتاه من المفترض انها مجبوله على الحياء تقولها بدون خجل !!

هل اصبحنا نستسيغ هذه العبارات الخارجه عن الذوق العام

والادهى والامر انها تعتبر مراقبه عامه بالمنتدى

اذا كان هذا اسلوب اعضاء الاداره فما هو اسلوب الاعضاء ؟

يا اداره المنتدى هذا وجهة نظري واني على يقين انكم تتقبلون الراي الاخر كما تقبلتم رد مراقبة المنتدى وعدم حذف ردي

كل الود

متابع بوليود

ديـــم
02 / 11 / 2010, 44 : 11 PM
ترا الامر مجرد مزح و استهبال فقط لا غير . . و لو كان هالشي خارج عن نطاق الضحك كان ما كتبته بالعلني قدامهم كلهم . .

اخوي احنا ناس عارفين ربنا و عارفين شنو الحلال و الحرام . . ولا اعتقد ان في احد فينا يتجرأ انه يتعدا حدود الله . .

واعتقد ان في شي اسمه حسن الظن بالاخرين . .

انت حطيت ظن سيء فينا رغم ان كل المسئله كانت ضحك و قلت كلام ما ينقال الا بشيشه و مدري ايش . . !

انا ما اقول شي كلن و تفسيره للموضوع وانت فسرتها بطريقه تدل على طريقه تفكيرك و نظرتك للامور . .

وارجع واقول كلن حر بتفكيره ما احاسبك عليه . .

و ترا عند كل الناس يوم الخميس عطله و طلعه و تغير جو و تمشي مابيها تخرب مزاجي وتنكد علي اليوم لكن انت شكلك فسرتها بطريقه ثااااااااااااانيه بعيده كل البعد عن تفكيرنا . .

لاحظ ترا ما احد علق على الموضوع بهالطريقه غيرك !! احنا هني نضحك و نستهبل و كلن عارف ان مغير استهبال و لا في اي شي اكثر منه . .

آحسن الظن اخوي . .

Afrah khan
02 / 11 / 2010, 48 : 11 PM
عجباً يا زمن العجائب

فتاه تقول عن فتاه اخرى بانها زوجتها وانها سوف تضبطها لانها ليله خميس

كلمات لا اسمعها الا في مقاهي الشيشه او استراحات الشباب وفتاه من المفترض انها مجبوله على الحياء تقولها بدون خجل !!

هل اصبحنا نستسيغ هذه العبارات الخارجه عن الذوق العام

والادهى والامر انها تعتبر مراقبه عامه بالمنتدى

اذا كان هذا اسلوب اعضاء الاداره فما هو اسلوب الاعضاء ؟

يا اداره المنتدى هذا وجهة نظري واني على يقين انكم تتقبلون الراي الاخر كما تقبلتم رد مراقبة المنتدى وعدم حذف ردي

كل الود

متابع بوليود
اي واللة اخوي هذا زمن العجائب بالوقت الي احنا ناس نظيفة ونمزح مع بعض
فية ناس تفكيرها اللة وحدة اعلم بة وتحب تفهم الامور على كيفها
انا ماقدر الومك انت عايش هالحياة وتسمع وتشوف هالامور في حياتك الحقيقية
عشان كذا ماقدرت تفهم ان هذا مزح وهبال صديقات
اول شي احب اقولة لك انة ردي عليك مو عشان ابيك تصدفنا كيفك لكن نصيحة لك
تعلم حسن الظن وإنَّ من أكذب الكذب سوء الظن بأخيك المسلم ؛ فسوء الظن ينافي حسن الظن ، وحسن الظن من الإيمان ،والسول صلى اللة علية وسلم يقول : (( إياكم والظنَّ ؛ فإنَّ الظن أكذب الحديث )
انت عضو جديد هاذي اول مشاركة لك ماتعرف شخصية ديم وكيف نها انسانة تعرف ربها اكثر منك انت وامثالك
بس شخصيتها انسانة ضحوكة وتحب المزح

متابع بوليود
02 / 11 / 2010, 57 : 11 PM
ترا الامر مجرد مزح و استهبال فقط لا غير . . و لو كان هالشي خارج عن نطاق الضحك كان ما كتبته بالعلني قدامهم كلهم . .

اخوي احنا ناس عارفين ربنا و عارفين شنو الحلال و الحرام . . ولا اعتقد ان في احد فينا يتجرأ انه يتعدا حدود الله . .

واعتقد ان في شي اسمه حسن الظن بالاخرين . .

انت حطيت ظن سيء فينا رغم ان كل المسئله كانت ضحك و قلت كلام ما ينقال الا بشيشه و مدري ايش . . !

انا ما اقول شي كلن و تفسيره للموضوع وانت فسرتها بطريقه تدل على طريقه تفكيرك و نظرتك للامور . .

وارجع واقول كلن حر بتفكيره ما احاسبك عليه . .

و ترا عند كل الناس يوم الخميس عطله و طلعه و تغير جو و تمشي مابيها تخرب مزاجي وتنكد علي اليوم لكن انت شكلك فسرتها بطريقه ثااااااااااااانيه بعيده كل البعد عن تفكيرنا . .

لاحظ ترا ما احد علق على الموضوع بهالطريقه غيرك !! احنا هني نضحك و نستهبل و كلن عارف ان مغير استهبال و لا في اي شي اكثر منه . .

آحسن الظن اخوي . .

اول شي للاسف اللي حذف ردي ما يعرف بالاداره شي وما يحق له حذف رد الا اذا كان فيه اساءه او تجريح وردي اعتقد ما فيه اي اساءه لاحد

ثاني شي يا اختي انا ما جبت كلام من راسي وقلت انتي قلتي هالشي هذا كلامك وانا نسخته في ردي السابق

كلامك واضح ما يحتاج تفسير

تقولين عن بنت انها زوجتك ؟ وانك قاعده تدلعينها وتتميلحين عندها والسبب عشانها ليله خميس وبعدين توضحين نيتك وتقولين ( خربتها )

سؤااالي ليش كتبتي انك خربتيها مع انه في اعتقادك شي عاادي وكلام ما له تفسير غير انك تقصدين تضبطينها عشان الطلعه والروحه

واما قولك اني قلت كلام مقاهي

نعم هذا اسلوب الشباب وخاصه المتزوجين اذا بيمزحون مع بعض وليه بيمشي من السهره او الاستراحه قال الليله ليله خميس

اتمنى ردي وضح

متابع بوليود
03 / 11 / 2010, 03 : 12 AM
اي واللة اخوي هذا زمن العجائب بالوقت الي احنا ناس نظيفة ونمزح مع بعض
فية ناس تفكيرها اللة وحدة اعلم بة وتحب تفهم الامور على كيفها
انا ماقدر الومك انت عايش هالحياة وتسمع وتشوف هالامور في حياتك الحقيقية
عشان كذا ماقدرت تفهم ان هذا مزح وهبال صديقات
اول شي احب اقولة لك انة ردي عليك مو عشان ابيك تصدفنا كيفك لكن نصيحة لك
تعلم حسن الظن وإنَّ من أكذب الكذب سوء الظن بأخيك المسلم ؛ فسوء الظن ينافي حسن الظن ، وحسن الظن من الإيمان ،والسول صلى اللة علية وسلم يقول : (( إياكم والظنَّ ؛ فإنَّ الظن أكذب الحديث )
انت عضو جديد هاذي اول مشاركة لك ماتعرف شخصية ديم وكيف نها انسانة تعرف ربها اكثر منك انت وامثالك
بس شخصيتها انسانة ضحوكة وتحب المزح

اختي افراح مع انه نقاش بيني وبين الاخت ديم

الا اني برد عليك

احسان الظن وانا اخوك في شي مو واضح

والاخت ديم كلامها صريح وواضح وليش ما قالت ابي اضبط صديقتي افراح خان تعرفون ليله خميس عندها واضح انها تقصد طلعه والا غيره

بس هي قالت عنك انك زوجتها وتبي تدلعك وتتميلح عندك

المزح والضحك له حدود

وانا ما اتهمتها انها ما تعرف ربها انا وضحت ان كلامها غلط ومخالف للذوق العام

اتمنى انك تردين بدون عصبيه وبدون عنصريه لانها صديقتك

وواضح من بداية الموضوع انها صاحبة فكاهه وانا انتقدتها في جزئيه من كلامها وليش في شخصيتها

ديـــم
03 / 11 / 2010, 05 : 12 AM
هذاك قلتهاا . . شي عند الشباب مو عند البنات !!

اذا هالشي عندكم فهذا عاد شي خاص بتفكيركم حنا عندنا تفسيرها شي ثاني

لنا عندنا طلعات و ناسه و تمشي انت و شباب الاستراحه بكيفكم . .

و كلمه خربتها مو لكم لافراح لاني وضحت نيتي بان تميلحي عشان ما تنزرني و لا تهوش علي و تنسف لي اوم الطلعه . .

و ان جان ان في بالك شي ثاني فالله يستر عليك و على مخك يبغاله كلوركس !

سؤال وش تبي تثبت يعني !!

ترا ما اثبت شي غير ان تفكيرك امحق و مدري شتحس به . .

و لا يطول الهرج ترا انا برفع يدي و خل الاداره العامه هي تتصرف بالموضوع . .

متابع بوليود
03 / 11 / 2010, 13 : 12 AM
هذاك قلتهاا . . شي عند الشباب مو عند البنات !!

اذا هالشي عندكم فهذا عاد شي خاص بتفكيركم حنا عندنا تفسيرها شي ثاني

لنا عندنا طلعات و ناسه و تمشي انت و شباب الاستراحه بكيفكم . .

و كلمه خربتها مو لكم لافراح لاني وضحت نيتي بان تميلحي عشان ما تنزرني و لا تهوش علي و تنسف لي اوم الطلعه . .

و ان جان ان في بالك شي ثاني فالله يستر عليك و على مخك يبغاله كلوركس !

سؤال وش تبي تثبت يعني !!

ترا ما اثبت شي غير ان تفكيرك امحق و مدري شتحس به . .

و لا يطول الهرج ترا انا برفع يدي و خل الاداره العامه هي تتصرف بالموضوع . .

ليش عصبتي الدعوه نقاش

واختلاف الراي لا يفسد للود قضيه

وانتي بنفسك قلتيها انها للشباب مو للبنات

والبنت ما تقول لصديقتها يا زوجتي

وانتي لو شفتي ولد هنا يقول لخويه يا زوجي

بيكون عندك عاادي وتعتبريه مزح ؟

الحمد لله تفكيري ما عليه خلاف

بس لا تعصبين وانتي تردين والانسان يحاسب على كلامه وحبيت النصيحه

ومثل ما قال النصيحه اول تشترى بالريال واصبحت تهدى ويرفضها العميل

تحيااتي

ديـــم
03 / 11 / 2010, 20 : 12 AM
من قالك اني عصبت ؟؟

لو اني معصبه جان شفت خشمي يطلع نار . . بس للحين بيس في بيس . .

و الله عاد ابتلشت فيك زوجتي يعني بتزوجها صج بتصير ام عيالي مثلن !! جد و الله وش تحس به !!

لو شفت وحد قال لواحد يا زوجي بقول الله من الهبال اللي فيه . . ما راح اطمر اكثر من كذا مثل ما انت فكرت . .

و الدعوه تراها مزح في مزح و اللي بيفهم غير كذا الله يصلح الحااال . .

نجمة في بوليوود
03 / 11 / 2010, 24 : 12 AM
كآن تغشمر أو مزح

على آلعموم كل شخص يقرى آلكلآم بطريقة تفكيره

و مثل مآ وضحت لك ديم أنه مجرد ضحك مع بعضهم : )

أنآ مآ أدآفع عنهآ ولكن أغلب آلبنآت ضحكهم بهآلطريقه

لآ تأخذك آلأفكآر و تنتقد بنت وحده

إن كآنت إدآريه أو عضوه .. آلبنآت ضحكهم بهآلطريقه مآفيهآ سوء نيه : )

أعتقد آلموضوع أخبآر نجوم بوليوود

أنتهى آلنقآش : )

هيفاء خان
03 / 11 / 2010, 34 : 01 AM
انا اقول لكارينا استريحي بس هاذي السنة سنة ايشو بامتياز من روبوت الى اكشن ريبلي وختاما مع غوزاريش وانتي في كل فلم تطامرين فية ولا شفنا حلاتس
والشرخ رح ينجح فلمة هذا روبوت نجح مع ان البطل الخياط يروع عباريد القلب
ولارا والله انها حرمتن سنعة وراعية واجب
يعطيك العافية ديوم ولا تقاطعين

تناقض
03 / 11 / 2010, 01 : 02 AM
والله اخبااار سنعه ايه والله يااديم
الله يقلع ابليسك فطست ضحك ع تعليقاتك
اما ع الاخبااار زين شاروو شكر لارا وهي ممثله مبدعه وتستاهل ياحليلها
اما عن اش وبيبو انا ماحب اش بس احب اكي وبيبوو من غير قووول اموت فيها بس اتمنى لهم التوفيق
الفلم اللي يستاهل راح يفوز اكيد مع اني اتوقع اكي حيلاااااات ^_^
اما عن زينات بعد مايبه له مايصدق خبر هههههههه
يعطيك العاافيه ع الاخبااار الحلوه قلبوووو

Afrah khan
03 / 11 / 2010, 57 : 05 PM
اول شي للاسف اللي حذف ردي ما يعرف بالاداره شي وما يحق له حذف رد الا اذا كان فيه اساءه او تجريح وردي اعتقد ما فيه اي اساءه لاحد

اصلا ردك يستاهل الحذف لانة قوانين القسم الرد الي مافيها تعليق عالاخبار تحذف
اقرا القوانين
http://www.b44u.net/showthread.php?t=61328

KARINA KHAN
03 / 11 / 2010, 55 : 08 PM
اكيد الكينغ كتيييير مزوق و لازم يشكر الناس لي ساعدونه و هذا مو غريب عنه

و التفوق ان شاء الله من نصيبه

النجمتين بصراحة الواحدة احلى من التانية بس شوية كارينا لانها المفضلة عندي

اكيد ان لاكشاي الشرف انه بيرقص مع نجمة مميزة مثل زينات

ميرسيييييييييييييييي كتير ع الاخبار

كــــ كاجول ـــل
07 / 11 / 2010, 21 : 08 AM
و ربي القسم منور بك ديم يا زين سوالفك ..

شاروخان دائمآ ذوووق و لآرا تستاهل الدور ..

فديت البطل الخارق والله يوافق شاروخي و دوم نشوفه في أفلام حلوه ..

تستاهلين تقييم .

كارينكا
07 / 11 / 2010, 14 : 03 PM
تسلمى ديم على الأخبار الحلوة مثل خفة دمك ياعسل
لارا ممثلة مجتهدة كتير وهى احلى من ايشا بكتير واكيد دورها
هيكون قوى بالجزء الثانى من الفيلم
بالنسبة لفيلم ايشواريا وكارينا كل واحد مختلف عن الأخر فلا يوجد مقارنة من الاساس
برغم انى مليت من سلسلة افلام جولمال البايخة
اكشاى عسل والله يحب يجامل النساء دائما وعلشان كدة بيحبوة موت
مشكورة حبيبتى ولكى تحياتى

hiba_30
08 / 11 / 2010, 23 : 04 PM