المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جون ابراهام ......... و الجاذبيه ؟


انجلينا جولي
20 / 10 / 2004, 01 : 11 PM
السلام عليكم ............. اشلونكم حبايبي
انا اليوم بحط لكم موضوع عن جوني ................... و انا اصلن ما خذته من منتدى اخر بس سامحوني لاني مضطره احطه لان حلو .
و هذا الموضوع

لم يقلق جون ابراهام بتاتاً من غياب أي اهتمام رومانسي مقابل دوره في فيلم دووم Dhoom. فعلى حد قوله: " لدي دراجة نارية في المقابل وهي أكثر جمالاً من أي امرأة" ثم يضحك ويضيف:" بيب هل تسمعين؟" . وليس من المستغرب أن يشعر جون بأنه حط على القمر بسبب دوره في فيلم دووم Dhoom. ويقول: " إنه فيلم مشابه لفيلم Fast&furious وأنا فعلاً مبتهج بهذا الفيلم حيث مكنني من ركوب الدراجة طوال الوقت" .ويقفز فجأة ليقوم بعرض حركة سريعة على آلته الشريرة الطيعة.

ويفسر عند عودته بقوله :" أحب الركوب وأحب أن أقوم بحركاتي الخاصة" ثم يشير إلى ندب جروح على ذراعيه قائلاً:
" هذه تذكارات من حوادث كنت قد آذيت نفسي بسبب حركاتي الخاصة . وقد كسرت بعضاً من عظامي أيضاً ، ولكني أحب الشعور باندفاع الأدرينالين في عروقي في كل مرة أقوم فيها بمغامرة ما. أفضل أن أقوم بالحركات الخطرة بنفسي ، إلا في حال إصرار المخرج على العكس" .

http://www.bintnet.com/article/uploads/johnabraham.jpg
ويشعر الممثل بنفس البهجة حول ابيشك باتشان و اودي كوبرا وهما شريكا النجومية في الفيلم . " إنهما شابامن رائعان ويحبان مساعدة الآخرين، في الواقع إن كل من قابلت من الممثلين مثل بوبي ديول وراهول خانا وأبيشك وأودي كانوا بالغي اللطف معي. فقد شجعوني وجعلوني أشعر بالانتماء إلى هذه الصناعة".

" عندما كنت عارضاً للأزياء، لا يحاول أي شخص بذل أي مجهود ليجعل غيره يشعر بالاطمئنان أو الراحة. ولكن في مجال صناعة الأفلام ، أبدى الكل لطفهم تجاهي، وقد شعرت بأني منتمٍ لهم منذ يومي الأول فيه".

ولكن يبدو أن الحياة لم تكن باللطف ذاته ، فقد فشلت أفلامه الأربعة التي قام بها بعد الفيلم الشهير جسم Jism . ولكن جون يجادل ذلك قائلاً:" في اليوم الأول لعرض فيلم جسم Jism كنت في مكتب ماهيش وماكيش بات . وبعد أن أجرى اتصالات على جميع الموزعين هنأني قائلاً : ’تهاني ياجون فإيرادات الفيلم بلغت 100% في كل مكان’ ولكني لم أقفز فرحاً واهتياجاً ، فقد بقيت عادياً وهادئاً .إذا لم يكن النجاح قد أثر علي ، فكيف تنال مني العثرات؟" .

http://www.b4utv.com/downloads/b4uwallpapers/images/wall_john4.jpg
" خلال تصوير فيلم جسم Jism ، قال لي ماهيش بات ’ لست متأكداً من أن هذا الفيلم سيجعلك نجماً ، ولكنه بالتأكيد سيجعلك معروفاً كممثل ’ وهذا ما حصل بالضبط . فقد قال النقاد بأني أفضل ما في لاكير. وقد فعل ذلك العجائب بمعنوياتي . ولكن للأسف لم يشاهد العديد من الناس هذا الفيلم".

" بالرغم من نجاح فيلم جسم Jism فإني لم أتلق عروضاً من منتجين شهيرين، لكن وبعد أربع عثرات أصبح لدي تعاون مع ياش راج وكاران جوهر ، وإنتاج شركة أي بي سي ال وفيلم مع ديبا مهتا. لقد عاملتني هذه الصناعة بكثير من اللطف والتمجيد ولكن يجب أن أعطي نفسي فضلها أيضاً. فالعمل المجهد هو أقصر الطرق إلى النجاح".

هل يشعر بأن المخرجين استطاعوا أن يجعلوه يبذل أفضل ما لديه؟ يقول:" لست متأكداً من هذا الأمر. ولكني أكيد من أمر واحد وهو أني ممثل في طوع المخرج ، فأنا أتبع رؤية المخرج بنسبة 100% ، وذلك لأن الفيلم هو طفل المخرج ، وبالرغم من تجربتي المحدودة ، فإني أرتجل في شخصيتي ولكني لا أبالغ في ذلك ، ولا أدعي بأني أعلم الكثير. لست أعظم ممثل ، ولكني أمثل على طبيعتي بدون أي كبح. أحاول أن أقوم بعمل صادق أمام الكاميرا لأن الكاميرا لا تكذب أبداً".

تدور بعض الأقاويل حول أن ما عرضه من جسده يبدو أكثر مما عرضه من مقدرات تمثيلية ، ولكن جون يقابلها بالضحك ويوضح بقوله: " حسناً، معظم أفلامي تظهر لقطة من جسم عار ، ولكني لا أنزع قميصي فقط من باب العري" ثم يبتسم ويضيف :" أعلم أنه يجب علي أن أحد من هذه المشاهد وأسيطر عليها وأنا فعلاً كذلك، أعلم أنه ليس لدي مظهر عضلي ولكني لست هزيلاً جداً كذلك ، أمتلك جسماً قابلاً للعرض ، فالأمر يدور حول شعورك تجاه جسمك، إن كان عرضه يعكس عليك شعوراً جداً ، فافعل ذلك. وإن كان الأمر هو العكس ، فلا تفعل إذن. هل تعلم ؟ هناك من يقول لي بأني بالغت في عرض جسمي ، وهناك من يقول لي بأنه يحب أن يرى المزيد منه".

لا بد أن تكون المحطة التالية هي الحديث عن العديد من النساء اللاهثات وراءه، صحيح؟ ولكن جون يعارض قائلاً:" لم أرَ حتى الآن أي نساء لاهثات ورائي. وبالطبع الأمر أشبه بالمديح من نواح عدة. ولكني لا أعلم كيف أتصرف تجاه ذلك".
حسب ما يقوله جون، فإن النجومية لم تغير حياته البتة. يقول:" إن ما أحبه وما أكرهه أساساً هو ذاته لم يتغير ، لم تصبح رغباتي ضروريات ، ولذا لم أكون رغبات أخرى. أنا سعيد بأشيائي القديمة ذاتها ، لست مسرفاً في طعامي أو لباسي ولذا أشعر بالسعادة وأنا أرتدي الغانجي أو الجينز و التي شيرت".

ولكن التغيير الوحيد على ما يبدو ، هو المنزل الجديد المواجه للبحر والذي ابتاعه لوالديه .يقول :" أتجادل مع والدتي كثيراً ، ولكننا نحب بعضنا كثيراً، أعلم أن والداي فخوران بي ، ولكني أريدهما أن يكونا شديدا الفخر".

إن منزله الجديد ليس بمفاجأة ، فهو لا يبعد كثيراً عن منزل صديقته بيباشا. يقول:" نحاول الاستفادة من الأوقات القليلة التي نجتمع فيها ، لست متأكداً إن كان هذا جدياً أم سيئاً ، ولكننا حقاً لا نمضي من الوقت مع بعضنا بقدر ما نرغب ، فكل منا مشغول بعمله".

وينكر جون أن تكون بيباشا قد منعته من القيام بمزيد من المشاهد الساخنة مع بطلات أفلامه .ويصر قائلاً:" حتماً هذا غير صحيح. فكل منا لا يتدخل في أعمال الآخر. فنحن نتبادل الاهتمام بأعمالنا ولكننا لا نناقش تفاصيل المشاهد".

ولا حتى عندما انتشرت الشائعات حول علاقة غرامية بينه وبين لارا دوتي خلال تصوير فيلم ايلان Elaan ؟

يرد ضاحكاً:" لقد فوجئت بالأمر عندما سمعته، والمضحك أني أمضيت مع كيلي (صديق لارا) وقتاً أكثر مما أمضيته مع لارا خارج أوقات التصوير، وأشكر الله أنه لم تكن هناك إشاعات حول علاقتي بكيلي".

وعندما سئل عن رد فعل بيباشا حول ما سمعته من الشائعات ، رد بسرعة :" لم تسألن حتى عن الأمر، فثقتنا متبادلة وتامة. كما أن بيباشا نفسها كانت عرضة لمثل هذه الشائعات ، لذا فهي تعرف كيف تتعامل معها. لو بدأنا بالرد حول كل ما يكتب فسنصاب بالجنون".

هل ناقشا أمر الزواج؟
يعلن قائلاً:" أحب طبعاً أن أتزوج في يوم ما ،ولكن في هذه المرحلة لا أستطيع حتى أن أفكر بالأمر، وسوف أفكر بالأمر فقط عندما أستقر مهنياً ومادياً ". رجل حكيم!

نلوفير قريشي- مجلة فيلم فير FILMFARE

سوري لان مخذته من منتدى اخر

ارام
21 / 10 / 2004, 39 : 07 AM
يسلمووو عيوني على الموضوع واسرقي من المنتديات على راحتك اذا كان لجون مشكوره عيوني

جلانار
21 / 10 / 2004, 44 : 03 PM
يسلمووووووووووووووووووووو وووووووووو

reshma
22 / 10 / 2004, 52 : 09 PM
واااااااااااااااااااااااا اااااااااااو
يسلمو حبيبتي على الموضوع الحلو لانه عن جوني ولانه انتي حطيتيه بليييييييييييييييز اذا لقيتي أي موضوع عن المزيوووووووون لاتقصريييين علينا فيه ياعمري ولو اني رح اتعبك

مجدولين
23 / 10 / 2004, 38 : 03 AM
يسلمواااااا عيوووووووووني

TOFY
26 / 10 / 2004, 06 : 07 AM
مشالله عليه يهبل وجذاب حييييييل بس لو يفتك من السووووده بيباشوووه جان زيييين


يسلموا

انجلينا جولي
26 / 10 / 2004, 44 : 10 PM
مشكورين حيييييييييييييييييييييييي يل على الردود
reshma انا حاضرة لج و لغيرج حبيبتي بس انتي طلبي اي موضوع عن اي واحد اتحبينه و انا بحط له موضوع . اوكي حبيبتي

nanoosh_girl_18
29 / 10 / 2004, 36 : 03 PM
يسلموا على الموضوع

ولببه زين منه إن قاعد يسوي الحركات الخطرة بروحه ومايبون بديل والله كبر في عيني

يسلموا على المعلومات إيشواريا

_____________________________
http://download.glamsham.com/download/wallpaper/celebrities/images/j/john_abraham1_8x6.jpg

AISHWARYA RAI
30 / 10 / 2004, 07 : 01 AM
يسلمووووووووو على الموضووووووووووووع

للحلووووووووووو جووووووووووووووووووووووون

السوووس
30 / 10 / 2004, 04 : 02 AM
تلووووووموووووووني اذا حبيييييييته0000

يسلمووو يااا احلى اشواريااااااااااا00000

والله ساحرررررني0000

انجلينا جولي
01 / 11 / 2004, 42 : 10 PM
مشكوريييييييييييييييييين على هذي الكلمات الحلوة الي من صج طالعه من قلبكم