المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سلمآن خآن واللبس آلفآضح , شآور وهتريك , صدمه شيلبآ , !


ҝ ъ o o ѕ н ≈
12 / 10 / 2010, 21 : 10 PM
سلمآن خآن وآللبس آلفآضضح !

http://www.bollywood.com/files/images/salmankhan10.nodedisplay.jpg (http://www.bollywood.com/salmankhan10jpg)


يعتبر سلمان خان مع يبرز على نحو فاضح في هذه الأيام ، ولكنها ليست بيانه نمط جديد. وهو يرتدي لهم للتستر على عينه رضوض.

في الأحداث الثلاثة الأخيرة في مومباي -- الحلقة طرد "بيغ بوس 4" ، ويجري إطلاق ساعات الإنسان وأزياء الإنسان تظهر يجري في أسبوع الأزياء الراقية HDIL والهند -- لبس الممثل يبرز على نحو فاضح.

وقال "كنت مقبول على السير في الطريق المنحدر دون أن يبرز على نحو فاضح ولكن الجميع الذين رأوا عيني بالخوف ، لذلك اعتقدت انه من الافضل ارتداء' chashmas '،" سلمان نشرت في صفحة التغريد له.

واوضح ان السبب وراء العين رضوض.

"لقد كان مجرد خدش صغير بالقرب من العين ولكن لجميع الالتزامات مع' باب الحارة '، ويجري إطلاق ساعات الإنسان... وعرض أزياء الإنسان ويجري ، وكان لحضور جميع هذه الوظائف وذلك بسبب الطاقة في الدم انتشار الجلطة في العين بأكملها ".

واضاف "بالطبع انه لامر مؤلم والرؤية غير واضحة بعض الشيء ، ولكن سيكون على ما يرام في غضون أيام قليلة" ، وأضاف.

سلمان مشى في الطريق المنحدر الاسبوع الأزياء الراقية مع جميلات بوليوود مثل زينتا Priety ، كاترينا كايف ، راني مكرجي ، بيباشا باسو ، كاريشما كابور ، سوشميتا سين ، بريانكا شوبرا ، كارينا كابور. ويقول انه يحب إخافة كل منهم مع عينه رضوض.

"كان لدي الكثير من المرح اخافة كل ما عندي من قيادة السيدات الجميلة وراء الكواليس".

-*-

أكشاي إلى المنصة في بنغالور

ونجم بوليوود أكشاي كومار أن نمشي في الطريق المنحدر في بنغالور في هذا الحدث ، الذي سيكون تتويجا لحملة توقيعه ضد استخدام 'تؤخر كلمة'.

وقال أكشاي ، وهو سفير العلامة التجارية لدورة الالعاب الاولمبية الخاصة ، والملابس الرياضية والتي مقرها بانجالور مصمم راميش Dembla في النهائى للحملة ، مصدر.

وسيعقد هذا الحدث 30 أكتوبر.

أكشاي سوف يؤدي أيضا تعهد خلال مراسم الحالي حيث الجميع أن يحلف اليمين للقضاء على استخدام كلمة 'الراديوية' في اشارة الى الناس عقليا.

-*-

الوقت المناسب لإنقاذ سمير ، تقول نيلام

الممثلة السابق الذي تحول الى مصمم المجوهرات نيلام كوثري يفعل لها شيئا لانقاذ العاشق سمير سوني من طردهم من اظهار الحقيقة "بيغ بوس 4".

وقد رشح لسمير الطرد من كلبة هذا الاسبوع.

"الرجال طيب... الوقت المناسب لإنقاذ سمير في بيت' باب الحارة '! الرسائل القصيرة سام ل56882 ، وحاول تحقيق السلام في البيت لكنها ذات نتائج عكسية ، ليس عدلا! تصويت تصويت!" أرسلت نيلام على التغريد موقع التدوين المصغر.

تم ترشيح سمير لكونها الدبلوماسية في نهجه. وحتى الآن بقي هادئا ومتماسكا ، وحاول لإحلال السلام بين الجميع. لكن سلوكه لم ينخفض بشكل جيد مع بعض بين المتنافسين ال 11 المتبقية على العرض.

وقد رشح وجنبا إلى جنب مع الرئيس السابق dacoit سيمة Parihar والسابقين تي "Splitsvilla" المتسابق برادان ساكشي. وستكون النتيجة من القضاء أن يكون على الهواء الجمعة على الألوان

هتريك جلب شآروخخخآن عالمنححدر !

:mouse:

http://www.bollywood.com/files/images/srk7.nodedisplay.jpg (http://www.bollywood.com/srk7jpg)


:mouse:

صدمت شيلبا ، وارن ، في إنهاء الشعيرات رويالز '


http://www.bollywood.com/files/images/shilpashetty2.nodedisplay.jpg (http://www.bollywood.com/shilpashetty2jpg)


تم الممثلة التي تحولت إلى أعمال شيلبا شيتي اليسار "صدمت جدا للرد" على إنهاء راجستان رويالز ، والتي كانت من الأطراف المعنية ، من الدوري الممتاز الهندي (الشعيرات) ، في حين أن فريق قائد شين وارن هو "دمرت".

"هذا هو لجميع أولئك الذين يريدون لي رد فعل' بصراحة صدمت جدا للرد ، بخيبة أمل فقط... السبب انها أكثر من مجرد فريق بالنسبة لنا! ومع havn't تلقى إنهاء الخدمة ، سيكون رد فعل بعد. الحاجة إلى معرفة أساس هذا القرار. ' الآن في لندن (كذا) ، "تويتد شيلبا.

مجلس الإدارة إنهاء الشعيرات (القيادة العامة) الأحد عقود رويالز راجستان والبنجاب الملوك الحادي عشر ، الذي بوليوود الممثل بريتي زينتا تملك حصة عن الانتهاكات التي ارتكبوها.

شيلبا ولها زوج ومقرها لندن راج كندرا الخاصة راجستان رويالز.

وقد حطم الاسترالي شين وارن الدوار في التنمية.

"فقط استيقظت على انباء تفيد بأن العائلة المالكة وملوك من أصل 4 الشعيرات ، لا أعرف أي شيء حتى الآن ، وعودته الى استراليا... انها صدمة كبيرة لرويالز ، سوف تحصل على أمل أن الجزء السفلي من كل ذلك (كذا) ،" تويتد وارن.

"العائلة المالكة أعطى اللاعبين الشباب فرصة الهندي غير معروف ، وأنا كقائد المدعومة منها وتدريب موظفينا دعمها. كنا فريقا... ماذا الآن بالنسبة للشباب؟ آمل بنك الاعتماد والتجارة (مجلس مراقبة لمتشنج في الهند) تعال إلى رشدهم ، عبر الأصابع "، وأضاف.

انه أيضا بتقديم بنج رئيسه على موقع التدوين المصغر.

"يا شيلبا ، يرجى النشر لي إذا كنت تسمع شيئا ، بالخبر المحزن بالنسبة لنا ، وهذه جماهير شعبنا الوفي ، وتحطيم للجميع ،" وكتب الى شيلبا.

رجل الاعمال فيجاي ماليا الذي يملك الملكي المتحدون الشعيرات فريق بنغالور ، وأعرب أيضا عن قلقه إزاء التطورات.

"هذا أمر مثير للسخرية بصراحة ويثير تساؤلات خطيرة حول الموقف من بنك الاعتماد والتجارة نحو الامتياز الشعيرات ،" أرسلت له شيلبا.

"أتساءل عما إذا كان الامتياز الشعيرات من أصحاب المصلحة الذين خطيرة الاستثمارات في المشاركة تحترم أو هم العبيد الذين يأتون فقط ، ومسرحية" ماليا النشر في وقت لاحق على صفحة التغريد له.




ووشسمه ترى هآذي آول مره آنقل آخبآر فلآ تدققون ممره :_(31): :mouse::mouse:
وآن ششآء الله تعجبكم :x2: :mouse:

Afrah khan
12 / 10 / 2010, 32 : 10 PM
مغلق حبيبتي الان لان الاخبار المنقولة ممنوعة
لازم تكون الاخبار من ترجمتك الخاصة