المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عمران هاشمي: * نيها شارما ممثلة جميلة جدا ..*

KARINA KHAN
09 / 10 / 2010, 25 : 11 PM
هااااااااااااااااي كيفكم :Cheerleader_by_****:Cheerleader_by_****موضوع اليوم عن عمران هاشمي

هذا الحوار اجري معه اثناء تواجده بكولكاتا للاعلان عن فيلمه القادم 'Crook- It's Good to Be Bad'

http://media.santabanta.com/newsite/cinemascope/images/crook_big.jpg

س: قل اي شيء عن فيلمك القادم Crook ؟
عمران : " Crook هو فلم يتمحور حول التمييز العنصري ضد الهنود خارج البلد...بحثنا كثيرا في استراليا قبل ان نبدا التصوير... دعني اوضح لك انه ليس اي نوع من الوثائقي... هو ماسالا تجارية لنفض الغبار عن المتشددين..."

س: و ماذا عن دور "جاي" الذي ستلعبه؟

عمران: " جاي لديه موهبة من الخروج في المشاكل ... و القصة تدور حول حياته...شخصيتي في Crook هي واحدة من افضل الشخصيات التي تم انشاؤها في الاونة الاخيرة...و انا واثق من ان شخصيتي في هذا الفلم ستدخل الى كل قلب..."

س: لقد رأينا ان للموسيقى مكانة متينة في افلامك... هل ييهتم عمران هاشمي باختيار الموسيقى قبل اختيار الافلام؟

عمران: " لا ليس كذلك ابدا...انا لم اختر ابدا فيلما يتمحور فقط على الموسيقى ... فاختيار الاغاني و الموسيقى هو من اختصاص مدير الموسيقى ... و لكن ما اعرفه هو ان انشاء الاغاني يكون على علاقة مع حبكة الفيلم... و من هنا توضع الاغاني بكل سهولة في الفلم...نفس الشيء مع Crook الموسيقى رائعة توجد منوعات في كل لحن ... الكثير من البنجابي و الرومانسي ...انا متاكد من انها ستعجب الناس..."

س: شاطرنا تجربتك اثناء اطلاق الفلم في استراليا ؟

عمران: " مكثنا في استراليا لمدة شهر... و وجدنا الترحاب من الهنود هناك و الاستراليين ايضا...و اعطونا الدعم الكامل اثناء التصوير
و لكن حدث خطأ اذ بالرغم من اننا جهزنا لكل شيء قبل التصوير الا انه لم يسمح لنا بالتصوير لاخر 3 ايام ... لذا رجعنا الى مومباي و اكملنا التصوير في المدينة..."

س: لماذا لم يسمح لكم بالتصوير ؟

عمران: " انا حقا لا اعرف السبب الرئيسي ... هو امر حصل بين مؤسسة الانتاج و المنتج لا ادري...."

س: كيف هو العمل مع الوافدة الجديدة؟

عمران : " نيها هي جميلة جدا ....و بالصرف النظر عن ذلك فهي ممثلة جيدة و مشرقة ...فهي دائما مثالية في ادائها"

س: في هذه الايام كل ممثل يجرب يغير من مظهره ولكننا لا نرى ذلك بالنسبة لك؟

عمران: " نعم، هذا صحيح ... و لكن انا احب ان اغير من الشخصيات التي العبها في كل فلم اكثر من ان اغير من مظهري في كل فيلم.."

س: بما انك اب الان... هل تعتقد ان صورتك كمقبل ستضر حياتك الشخصية؟

عمران : " على الاطلاق...فصورتي الجريئة هي جزء من عملي فقط...كل شيء يتعلق بالدور و السيناريو ...ماذا تريدون مني...انا اؤدي افلام تراها عائلتي ... و هم يعلمون انها مهنتي ... الا ان افلامي ليست الى عائلتي و لكن الى الجمهور الذي يهمه الامر..."

http://media.santabanta.com/newsite/cinemascope/images/crook1_big.jpg

http://media.santabanta.com/medium/Bollywood%20Movies/Crook/crook-8v.jpg

المصدر :

http://www.santabanta.com/cinema.asp?pid=40879

الترجمة : من ترجمتي الخاصة

sajan roh
10 / 10 / 2010, 06 : 12 AM
ماحب الممثل هذا تقرفني افلامه كلها قبلات يع
اعود بالله يسلمو حببتي ترجمتك حلوه

KARINA KHAN
10 / 10 / 2010, 26 : 01 AM
ماحب الممثل هذا تقرفني افلامه كلها قبلات يع

اعود بالله يسلمو حببتي ترجمتك حلوه

الله يسلمك ميرسييييييييييي ع المرور

:suae_118::suae_118::suae_118::suae_118:

عاشقة شارووخان
10 / 10 / 2010, 29 : 07 AM
ما شاء الله على عمران افلامى مميزة وحلوة حيل وكل دور يتقنى ويتألق ويتميز فية اتمنى له التوفيق شكرا على الموضوع

موووون
10 / 10 / 2010, 31 : 08 AM
يجننن عمران افلامه تجنننن كلها
يسلمووووو

KARINA KHAN
10 / 10 / 2010, 37 : 01 PM
merciiiiiiiiiiiiiiii beaucoup

ع مرووووووووركم ع الموضوع

:d0b0f9368f5732e7959

خيال الامس
10 / 10 / 2010, 38 : 05 PM
انا ما احب اشوف افلامه لان طول الوقت نستغفر ونفرفر في الفلم
وفي النهايه ماشفنا شي :)
اتمنى انه يغير طريق نهجه في اختيار الافلام ويختار افلام نظيفه

دمتي بووود خيتوووووووو
اختك "خيال"

حبي نيل
11 / 10 / 2010, 37 : 01 PM
انا وايد احب عمران هاشمي افلامه روعه

.°.• ღ .. حنين .. ღ.°.•
13 / 10 / 2010, 21 : 04 PM
جميلة المقابلة عيونى تسلم ايدك
عمران تمثيله كتير حلو والبومات افلامه حلوة
والبوم الفيلم دا كتير عاجبنى لما بسمعه
ربنا يوفقه ويبعد عن القبلات فى افلامة يبقى
عشرة على عشرة

حبيبي انيل
14 / 10 / 2010, 59 : 12 PM
انا بحب عمران هاشمي شكله حلو جدا وافلامه حلوة

شكرا على الموضوع الحلو

ღأسرارღ
15 / 10 / 2010, 39 : 09 AM
انا بصراحة ما بحب كتير افلامه بس فيلم جنات كان رائع رائع والله متت من البكا على النهاية الدمار
يسلموا ايديك عالموضوع