المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سلو وكات واكشي في..& اكشي يرفض القتال ..& انف كات مرة اخرى ..


ɴ๐ʟч κατ ‫..‬ღ
09 / 10 / 2010, 38 : 09 PM
سلو ، كات وأكشاي في تيز خان مار

http://sub3.rofof.com/img4/010xvzkq9.jpg (http://www.rofof.com)


بعد سنتين الافلام مين هون نا وأوم شانتي أوم ، فرح خان مستعدة معها المقبل مديري المشروع تيز مار خان بطولة أكشاي كومار ، كاترينا كايف وأكشاي خانا في الأدوار القيادية. واحد من أبرز من الفيلم هو رقم رقصة خاصة تصويره على أكشاي وكاترينا وسلمان خان (في ظهور خاص). وقتل مؤخرا أغنية الفيلم في مدينة مومباي والتي يتطلع إليها لديه كل المقومات التي تجعل من chartbuster.

يتحدث عن هذه الأغنية ، وفرح يقول : "هذا هو عدد رقص خاص يسمى' والله رد والله. إنها كامل على qawalli مجموعة في mohalla مسلم نموذجي على الرغم من أنني قد أدرجت أيضا عناصر المغربي معينة. وفي السيناريو الأول ، هذه الأغنية سيتم تعيينه كان في النادي ولكن عندما وافقت على القيام سلمان الأغنية ، فكرت في تغيير الإعداد. تعتبر جميع سلمان ، أكشاي وكاترينا بالزي الإسلامي النموذجي وكان لدينا الانفجار اطلاق النار لأغنية. كنت قد فعلت لqawalli في هون نا الرئيسية للغاية إلا أن ذلك كان أكثر من ملهى ليلي ، qawalli ، ولكن هذا هو واحد كامل على qawalli المناسبة. يتكون أغنية فيشال - شيخار وتغنى بها غوشال شريا ، حسن [

فرح يقول ايضا ان في البداية انه لا توجد خطط من وجود سلمان في الأغنية ولكنها كانت وسائل الإعلام التي أبقت طرح قصص سلمان جعل ظهور ضيف في تيز مار خان ، لدرجة أنه أعطى فرح فعلا فكرة خطيرة.

كشفت قالت : "نعم... وعندما جاء سلمان على مجموعات من' الترفيه كه ييه كوش بهي كاريجا ، سألته إذا كان سيفعل عدد رقصة خاصة في فيلمي ووافق على الفور. اطلاق النار مع لنا يومين كاملين وكان انفجار وقع على مجموعات كاملة. سلمان وأكشاي ذهب جنون الرقص تماما خلال تبادل لاطلاق النار ، وأحيانا حتى بدأت خطوات تصميم رقصة خاصة بهم ، وكانوا مثل اثنين من الصبية الصغيرة عقاله من مدرسة داخلية. طلقة واحدة خلال أزالوا طرحة بهم وبدأ استخدامه في منشفة القيام سلمان الرقص الشهيرة منشفة الخطوات من موجهسي شادي Karoge. وكان مجموع مكافحة الشغب على مجموعات. كاترينا كما لم ينظر جميلة جدا من قبل. حاولت ان ملابسها في الحصول على ما يصل إلى مماثلة أن من مينا كوماري في Pakeezah مع آل شرارة وآخرون ، وهي تبحث رائع حقا. "

ونحن عندما سئل عن فرح سلمان لطهي الطعام وحدة ، وفرح ويقول "لا.. لم سلمان طهي الطعام لكنه لم يحصل بعض الطعام لذيذ جدا بالنسبة لنا جميعا ، حتى حصلت على بعض الأطباق بارسي لوحدة كامل خلال واحدة يوم من تبادل لاطلاق النار ، وكما قلت سابقا ، وكان لنا جميعا الانفجار الشامل ".

يحدث من قبل ما يقول فرح ، وهذا واحد يبدو في الواقع مثل أغنية واحدة ، تبلغ قيمتها نتطلع إلى.
الاستماع

أكشاي يرفض القتال مع تقارير كاترينا

http://sub3.rofof.com/img4/010fwvcb9.jpg (http://www.rofof.com)
نحى أكشاي كومار قبالة تقارير معركته مع كاترينا شاركت نجمة : أحدث ضجة في بلدة بهرج هذه الأيام هو أن واحدة من الزوج على الشاشة الأكثر نجاحا في بوليوود أكشاي كومار في الحاضر وكاترينا كايف وكان قتال في حين اطلاق النار لعدة لqawalli فرح الخانات نفض الغبار القادمة تيز مار خان. ولكنه نحى Akki قبالة كل الأخبار بشأن هذه المعركة. وقال كاترينا وأعود شوطا طويلا ، وانها صديق عزيز لي وكان دائما هناك.


وقال كذلك ، أود أن أوضح أنها هي واحدة من أكثر النجوم المحترفين لدينا ، وأنها وأنا مستمتع مع هذه التقارير لأنه ليس هناك على الاطلاق لا صحة لها.

وذكرت فرح ومن ناحية أخرى ليست هناك اي مشكلة بين أي واحد منا. كاترينا هي فتاة رائعة ومحترفة جدا. وقالت إنها فعلت عملا عظيما في تيز مار خان.الاستماع



كاترينا يكسر أنفها مرة أخرى
http://sub3.rofof.com/img4/010grxtj9.jpg (http://www.rofof.com)

مومباي : الجميلة كاترينا كايف أنفها أصيب مرة أخرى وهذه المرة المذنب هو شريكها النجم عمران خان. ووقع الحادث أثناء تصوير الأفلام ياشراج لمشروع جديد في قصر Pataudi ، نيودلهي.

Ealier ، وحصل لاطلاق النار بينما كات في اجب بريم كي Kahani Ghazab ، بسبب اصابة في انفه بسبب لكمة عرضية من النجم المشارك رانبير كابور.

ووقع الحادث الأخير عندما كاترينا وعمران كان يصور مشهدا من روح الدعابة. وكان الاعصار كاترينا يقف بجوار عمران وكان من المفترض ان تتحول وسحب لها تجاه نفسه بينما يحمل بندقية. عند القيام بذلك ، عمران انتهت بطريق الخطأ في ضرب أنفها مع فوهة البندقية.

وكانت ضربة قوية جدا وكاترينا فقط النزيف على الفور. وكانت هرعوا بعد ذلك فان لها الغرور وإعطاء الإسعافات الأولية. أحضر طبيب لعلاج في أنف المصاب. كاترينا لديها الآن كدمة.
ربما تريد ايضا....


حبيت اول مشاركة لي تكون هنا باحلا قسم:$$:

المصدر
http://www.newsnalerts.com/Categorys/Entertainment/Page/1/

ميمو المصريه
09 / 10 / 2010, 52 : 09 PM
يا قلبى تسلمى على كلمة احلا قسم بس يا رب الى هقوله لك ميخلهوش اوحش قسم خخخخخخخخخخخخ
بصى يا قمر
اول حاجه الاخبار مكرره
الموضوع ده هيفيدك تعرفى المكرر
♥ ♥ ♥[ ارشــيــف _ اخــبــار بــولـــيـــود]♥ ♥ ♥ (http://www.b44u.net/showthread.php?t=61299)
ثانى حاجه مفش مصدر تحت كل خبر
ثالث حاجه وده لاهم ان الترجمه ترجمة جوجل بدون اعادة صيغه يعنى مش مفهومه
الموضوع ده بيفيدك كثير ازاى تترجمى ترجمه مفهومه
تـرجـم خـبـرك تـرجـمـه الـمـحـتـرفـيـن مـع جـوجـل! (http://www.b44u.net/showthread.php?t=59693)
وان شاء الله تعملى مواضيع كثيره وتبقا مميزه
وونورتى القسم