المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سلمان حجز مكان رقم 1*Jacqueline تمشي علي نهج..*هريتك يجعل*اكشي وجون


sallu iloveu
08 / 10 / 2010, 24 : 06 AM
سلمان حجز مكان رقم 1..!!
http://www.filmfare.com/cms/media/content//2010/Oct/101006043503_salman%20305%20x%20182%20copy.jpg

لقد تم الاعلان عن سلمان خان وحجز مكانه ك Bollywood's real No 1.

على مدى العقدين الماضيين ،كان الثلاثي عامر سلمان وشاروخ يشتبكون من اجل مكان رقم (1) بطل المقاعد الأمامية والمقيم في شقق غالاكسي ، باندرا ،تجنب دائما الظهور للاعلام. ولكن تم تعيين سلمان خان لكسر هذا النمط وحسم المنافسه لصالحه.

Dabangg سلمان حصل على أكثر من 50 روبية الكرور عشرة ملا يين في الأسبوع الأول من إطلاقه ، سلو يخطط لاستضافة باش ضخمة للاحتفال ،لفرحة بفيلمه الاعلي في صناعه السينما.

حفله واحدة لاتكفي بالاحتفال باكبر ضربه في التاريخ..ولكن الخانات سلمان وارباز وسوهيل يخططوا لعمل حفله ساحقه
للاحتفال بفيلمهم.

يقول المصدر : "ان عائلة خان هي الان على سطح القمر. لم يتوقع احد منهم Dabangg أن يكون ناجح جدا جدا هكذا .



المصدر

http://www.thaindian.com/newsportal/...100430817.html (http://www.thaindian.com/newsportal/entertainment/the-khans-big-dabangg-bash-being-planned-on-a-war-footing_100430817.html)

http://timesofindia.indiatimes.com/e...ow/6583935.cms (http://timesofindia.indiatimes.com/entertainment/bollywood/news-interviews/Salman-stakes-claim-to-No-1/articleshow/6583935.cms)

حقوق الترجمه محفوظة للبيت.

:panicsmiley2::panicsmiley2::panicsmiley2:

فقط من اجل Subhaan..!!

سلمان خان كان نجم الانتباه في حفله ساجد Nadiadwala عيد ميلاد ابنه.

وكان سلمان خان وفي لكلمته وحضر عيد ميلاد ابن أفضل صديق ساجد Nadiadwala .

http://www.mid-day.com/imagedata/2010/sep/Subhaan2.jpg

http://www.mid-day.com/imagedata/2010/sep/Subhaan1.jpg

Wardha يضيف : "كان شئ في منتهي الجمال من سلمان ان يأتي الي الحفله والبقاء لمدة ساعة تقريبا ،وكان في كل دقيقة تمضي ذهب جميع الأطفال يذهبون الي الجنون! انهم مجانين به حقا.. وهم لم يتركوا له لمدة دقيقة واحده، لقد لعبوا معه وايضا وضعوا الشوارب الوهميه مثله. سبحان (اسم الولد)يحب سلمان بجنون لذلك عندما تم دعوة سلمان وافق علي الفور، كان زي الحفله زي سلمان في وانتد وايضا وضعوا الشوراب والنظارات مثل تشول باندي في دابانج".

http://www.mid-day.com/imagedata/2010/sep/Subhaan11.jpg

وكان الاطفال يتصارعون لكي يجعلوا سلمان يركبهم علي الحصان.

http://www.mid-day.com/imagedata/2010/sep/Subhaan9.jpg

والهدايا ايضا كانت ملصقاتعملاقه لسلمان بالحجم الطبيعي (روبين هود باندي من دابانج) ومن وانتد وقبعات كاو بوي .

وتضيف ام سبحان زوجة ساجيد "، ان ابني عنيدا جدا رفض تقطيع التورته إلا إذا جاء chachu (عمو سلمان) "..

جاء للخفله ايضا زايد خان واولاد عائله سلمان .

المصدر

http://www.mid-day.com/entertainment...hday-party.htm (http://www.mid-day.com/entertainment/2010/sep/200910-Salman-Khan-Sajid-Nadiadwala-son-birthday-party.htm)

حقوق الترجمه محفوظة للبيت.

:suae_118::suae_118::suae_118:

Jacqueline تمشي علي نهج ديبكا..!!

http://www.filmfare.com/cms/media/content//2010/Oct/101006042819_jacqueline305x182.jpg

الطنين هو قوي في دوائر صناعة جاكلين فرنانديز قد حصلت على وشما على مؤخر عنقها ، مثل ديبيكا. بينما الوشم ديبيكا ويحمل الحروف الأولى ر ، في اشارة الى صديقها رانبير كابور ، ونحن نتساءل ما بالاحرف الاولى جاكلين قد حصلت على توقيع. مشاهدة هذا الفضاء لأكثر!

المصدر

http://www.filmfare.com/articles/jacqueline-goes-the-deepika-way-1584.html

الحقوق محفوظة للبيت.

:suae_118: :suae_118::suae_118:
Salman Khan: ‘Dabangg’….Ringgggg.. Ring…Wrong number?


تماما كما سلمان خان المعجبين به يحتفلون بالنجاح المذهل من 'Dabangg' ، وهناك رجل في ولاية راجاستان ، الذي يملك مؤسسة تعليمية في المناطق القريبة من الدولة.

يقال ، قبل نحو اسبوعين من الافراج عن الفيلم ، التلاميذ تمسك ملصقات سلمان في جميع الانحاء لتعزيزها.

الآن ، وحدث أن كان هناك بعض أرقام الهاتف المطبوعة على ملصقات ، وان كانت بخط صغير جدا لا يلاحظ!

ألاكثر اثاره للدهشة ، بدا التلاميذ بالاتصال علي هذا الرقم وهكذا ، اصبح رقم عام الجميع يريدون مكالمه سلمان ، بدأ الرجل صاحب النمره الغيرة مقصودة علي بوستر سلمان في الفيلم تلقي المكالمات الهاتفية يوما بعد يوم ، من أماكن بعيدة مثل اليابان والصين وسويسرا والمملكة العربية السعودية وغيرها ،
((ههههههههههههههههههه لا بجد دول هبل ))
وجميع المتصلين يريدون التحدث إلى Chulbul باندي (اسم سلمان خان في دابانج).

صاحب الهاتف اصبح لا ينام وحتي انه سلم هاتفه للسنترال وهم ايضا اصبحوا لا يلاحقوا علي الرد.
((طيب مايقفلوا التليفون ولا يوقفوا الخط)) وقرر ان يقاضي من وضع رقم علي بوستر سلمان.

ولكن ، تم حل هذة المساله في وقت قريب. حسنا ، عندما يتعلق الأمر بالمشجعين لسلمان ، وحينما يشعرون انهم يستطيعون ان يتحدثوا اليس سلمان من سيوقفهم.

المصدر

http://www.entertainmentandshowbiz.c...-2010091873064 (http://www.entertainmentandshowbiz.com/salman-khan-%E2%80%98dabangg%E2%80%99%E2%80%A6-ringgggg-ring-wrong-number-2010091873064)

حقوق الترجمه محفوظة لبيت حبايب سلمان خان.

:_(20)::_(20)::_(20):

Hrithik يضع باني علي الانتظار..!!

http://www.filmfare.com/cms/media/content//2010/Oct/101006043151_305x182.jpg

ونحن نعلم جميعا أن هريثيك روشان هو الكمال. وأكثر من ذلك بعد كارثة كيتس فيلمه الاخير ، والتي جعلت منه دقيق إضافية حول مؤلفاته. لذا كان من المفهوم لماذا قرر وضع شيخار كابور لفقت كثيرا في Paani نار هادئة حتى الآن. على ما يبدو ، كان الممثل لست سعيدا جدا مع المشروع ورصدت بعض مواطن الخلل. وقد طلب شيخار لاجراء بعض التغييرات. فهم المأزق المدير الفاعل وقررت أن تفعل احتياجا لها.

المصدر


http://www.filmfare.com/articles/hrithik-puts-paani-on-hold-1585.html

الحقوق محفوظة للبيت.

:suae_118: :suae_118: :suae_118:


سلمان خان ..هو النجم الخارق للرجل الشعبي..!!

http://www.filmfare.com/cms/media/content//2010/Sep/100913030319_salman%20134%20x%20176.jpg (http://www.filmfare.com/articles/salman-drives-them-crazy-1495.html)

هيا بنا نعود الي 1990s ، سيطر سلمان خان علي انتباه المراهقين بشخصيته الحالمه ونظراته الساحره ، وكثافة العضلات التي بمثابه السحر في عيون الفتيات . بعد عقدين من الزمان ، هو لا يزال حيا سلمان خان مع صفارات المجانين به في البلاد والصيحات في كل مرة حول الدعامات على الشاشة ، وعندما يخلع قميصه تهتز البلده باكملها.

وفي الاسبوع الماضي ،ظهر لنا بشخصيه شخاعه مغواره Chulbul باندي ،لم يستطيع احد ان يفعل افضل منه -- الضرب الي ان يصل هؤلاء الاشرار ، وتهتز الابدان عندما يبدأ التودد لفتاه احلامه. التسجيلات النقدية لم تتوقف منذ ذلك الحين الافراج عن الرنين Dabangg ، وجميع وذلك بفضل النجم الذي يلعب ملغز سيئة الصبي ، مع واحد في القلب من بين الذهب بسهولة.

مراقبو الصناعة ونقاد السينما ، والمراوح والأصدقاء على أن Chulbul باندي يعمل لانه ظلال كثيرة -- هو الرومانسية والعاطفية وفكاهية والرجوله ، وذاتي الصنعة وتصويرها على غير الرسمية بين كبار سلمان نفسه. واضاف "انه يلعب Chulbul صفيق الى الكمال. لسلمان أفضل أداء حتى الآن "، يقول الممثل عامر خان.

بالاضافه ان قوته التي لا يمكن إنكارها كنجم شباك التذاكر ، والنفوذ ، وعضوية حصرية لثالوث خان (عامر سلمان شاه روخ) النادي ، كان سلمان بمفرده دائما 'بطل الجماهير ' ..‘hero of the masses’..رواد السينما دايما يرمزون اليه بالصوت العالي وجنون الجماهير له.

وايضا لم يتركونه فقد انهالت عليه اتهامت لاساءه له في شخصيته العاديه واطلقوا عليه 'شقي بوليوود ، سلمان كان دائما غير راضي عن هذا وكان يقول دايما "أنا رجل عادي ، يحاول أن اعيش حياتي قدر استطاعتي".
ربما ببراعه منه اصبح هذة الشخصيه هي المفضله عند الجميع والحقيقة التي لا تخفيها ادعائتهم انه يمتلك قلب من ذهب.
"انه شفاف وطيب للغايه وكثيرا ما يساء فهمه لكنه إنسانا رائعا ، وهو لا تؤذي أحدا ابدا عن عمدا" ،قال الأب سليم خان.

لتقديم ضرب والمثير للدهشة ، والحياة الشخصية المثيرة للجدل سلمان وتشغيل الإضافية للقانون لم يسبق له أثر فاعل pull.The شباك التذاكر لا تزال بعد ضرب على الرغم من الجنح علني له. "على مر السنين ، سلمان برز نجم لا يمكن التنبؤ بها من خلال تقديم نجاحات لا مثيل لها شباك التذاكر على فترات منتظمة" ، ويقول المخرج ديفيد داوان.

ويضيف الناقد السينمائي مانوج ديساي ، "مع فيلم سلمان خان ، السؤال لا يكون هل الفيلم سيكون ضربه ولكن يكون السؤال كيف هي الضربه هذة المره."
القيل والقال والمجلات مليئة بالحكايات المثيرة عن حياته الشخصية ، والشجارات الادعائيه وحوادث وقضايا وكل شئ من خيالتهم واشياء لا تنتهي وخرها الانقلاب حول تصريحاته عن الهجوم الارهابي في باكستان.ولكن سلمان لا يزال كما هو لا ينزعج ولا يتغير، وذلك بفضل حسن النية والحب الذي لا يمحي الذي يحظى داخل وخارج صناعة السينما.

"إن سلمان الذي أعرفه هو رجل الله الطيب الذي قد يفعل أو يقول شيئا غير صحيح من الناحية السياسية من حين الى حين. لكنه هو جوهرة لن تتعوض "،يقول السياسي شاترجهان .

ولغز هذا الخان وصل لكل شئ -- نجاح مرعب وفشل كذلك و شهرة طاغيه واخبار سيئه لافعاله تتناولها الصحافه.
"عيوب سلمان الذي يكتبها الصحافه والاعلام ينشرها جعلته أكثر جاذبية للشعب واكثر تعلقا به على عكس عامر الذكي أو شاه روخالرجل العادي في الشوارع لا يمكن أن تتصل بهم" ، يقول أنيش شارما.

وفي الوقت نفسه ، ياتي بفيلم آخر لوضع معايير جديدة وكسب المزيد من المشجعين من الجانب الآخر. المشجعين والنقاد والهذيان حول صورة سلمان الرجوليه المثيره "سلمان على الطراز القديم" الذي تم الجمع بين النداء الشامل kitschy. "لقد قطع شعبية Dabangg في مختلف الانتماءات الطبقية وحتى أولئك الذين ليسوا من المتشددين الموالين لسلمان يتدفقون على دور السينما" ، يقول المحلل التجاري كومال Nahta ، في اشارة الى المجموعات في شباك التذاكر السينمائية.

Suhana Vashist يشعر أن الفاعل لها جانبان ، تماما مثل كل واحد منا. "انه رجل من التناقض -- شاب متهور يعيش حياته دون التفكير كثيرا وهو النجم السخي الذي يدير جمعية خيرية ، يعيش علي القمه من سلطته المتسلطه التي يمنحها له الجميع وهو الراعي لاهله وبيته وشقيق لا يوجد مثله والحمايه الحقيقيه لاطفال عائلته انه ياخذ كل شئ علي عاتقه."
راميش Dighe ، ويقول ان الجانب الغامض من سلمان يمثل الطابع المعقد للزمن الذي نعيش فيه والجانب إلايجابي به مع افعال الخير يعزز الاعتقاد في الطيبة الفطرية لجميع البشر.



لذا ، لماذا الاهتمام المفاجئ بسحر خلع القميص الذي يفعلها سلمان، اليسوا هم الذين يضعونه ارضا عند الوقوف امام اي مشكله تحص سلمان ام انهم اصبحوا مقتنعين ان اي لا اصبح لا يضر بسلمان خان ،الحقيقة الذي لا يمكن ان ينكرها احد ان له القدرة على التكيف والجاذبية الجماهيرية الذي هو من الصعب ثوضيحها انها رابطه تاريخيه.
"انه إنسانا رائع ، الفنان الشامل وأفلامه تصوير شخصيته التي هي أكبر من الحياة" ، كما يقول صديقه وزميله ، غوفيندا.
في هذه الصناعة ينظر الي عامر خان باعتبارة ممثل كامل ومعلم التسويق لافلامه وشاه روخ رجل اعمال الدهاء لوسائل الاعلام، اما سلمان لا يزال بطل بوليوود الجوهري الذي بضرب الحمقى ، وبحوراته المحفوظة عن قلب من الشعب وجسدة الناعم المنتاغم.

((واو المقاله دة رووعه اية الي حصلهم وبقول يقولوا الكلام ده عن سلمان لازم تقروها كلها))

المصدر

http://www.dnaindia.com/entertainmen...erstar_1439924 (http://www.dnaindia.com/entertainment/report_salman-khan-the-common-man-s-superstar_1439924)

حقوق الترجمة محفوفة لبيت حبايب سلمان.

:suae_118: :suae_118: :suae_118:

اكشي وجون يستعدوا للبدء..!!


http://www.filmfare.com/cms/media/content//2010/Oct/101006041454_johnakshay305x182.jpg
الفتيات نستغرق! هناك بعض الحلوى العين bodilicious آت في طريقك. يبدو جون ابراهام وأكشاي كومار تستعد لتماوج الجذوع جاذبية في منتديات بويز. ويقال إن الثنائي ليكون التحضير للمشهد التعري في حانة في الفيلم. ونحن متأكدون من أنه سيكون يستحق الانتظار.

المصدر

http://www.filmfare.com/articles/johnakshay-prepare-to-strip-1582.html

الحقوق محفوظة للبيت.

:113: :113: :113:

دابانج سلمان خان جعل منه النجم الاكثر تسويقا طوال الوقت...!!

http://sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash2/hs342.ash2/62204_131011103615391_100001195074702_151307_57769 05_n.jpg
تاركا عامر خان وشاهروخ خان وراءه، أعلن سلمان خان وصوله على خشبة المسرح الكبير. سلمان هو لون الشاشة الفضية على مدى العقدين الماضيين بافلامه الرائعه وشعبيته، Dabangg آخر اعماله، له علامة السعر يبدو أن السماء مليئه بالصواريخ من اجل سلمان.

ساجد Nadiadwala منتجج 'كيك' فيلم سلمان وSonakshi المقبل ، سيبيع حقوق توزيعه بمبلغ 75 كرور روبية من شركة ايروس إذا كانوا يرغبون في الحصول على حقوق الفيلم. على الرغم من أن السعر مرتفع للغاية ، ايروس يدرس حاليا هذه المسألة .
وقد أصبح خبرا مومباي ميرور "، وبعد ضرب سلمان فائقة ، Dabang اصبح الموضوع الاكثر سخونه في المدينه. ونقل منتج ساجد Nadiadwala ، الذي صب الثنائي في انتاجه القادم ، ركلة ، وهو مبلغ ضخم للفيلم. إيروس هو قريب جدا من سلمان وساجد وفعلت سلمان مشاركة فيلمين ، وDabangg فير ".
ومن المقرر ان يعرض الفيلم في منتصف عام 2011 ؛ في مكان ما حول العيد. على الرغم من لا يمكن وضع السوق في ذلك التاريخ في المستقبل أن تنبأ ، Dabangg جعل من سلمان الممثل الاغلي بالتاكيد. (ENSNN)

المصدر

http://www.entertainmentandshowbiz.c...-2010091973220 (http://www.entertainmentandshowbiz.com/salman-khan-dabangg-star%E2%80%99s-market-value-at-an-all-time-high-2010091973220)

حقوق الترجمه محفوظة للبيت.

:Cheerleader_by_**** :Cheerleader_by_**** :Cheerleader_by_****

`Dabangg يقلب حسابات بوليود رأسا علي عقب..!!


http://cms.mumbaimirror.com/portalfiles/1/30/201009/Image/100_0243%287%29.jpg

Salman Khan is one of the main reasons behind the success of Dabangg, say industry people

كيف يمكن تفسير النجاح الذي مثل العاصفه لفيلم مثل Dabangg ، الذي هو خليط بين دارمندرا وفيلم Rajnikant؟ لماذا وقد حقق فيلمه سلمان المزيد من المال من فيلم عامر خان `الثلاثة البلهاء' وفيلم براكاش جها `Raajneeti' ، ووهم افلام تحتوي علي فيمه فنيه ومحتوى مادي وزهني أعلى بكثير؟ وماذا هو محبب للجمهور في المناطق الحضرية على الرغم من ان الفيلم يهدف الى بلدة صغيرة في الهند؟

الجواب ... في الحقيقةسبب واحد فقط أنه هو الفنان المرتبط بالجذور في الواقع والشعب الهندي ، يقول مديرو ماهيش بهات وسودهير ميشرا.
الاستطلاح «Dabangg (عدم الخوف) من المساحة التي كانت تخلت عن الافلام الهندية للأفلام البوجبوري بسبب حساسية metrocentric الإدارة بوليوود» ، وأوضح بهات.

«هذه ليست النوعيه المفضله من الافلام ولكني استسني` Dabangg 'لان له قاعدة جماهيريه ترضي بأي شئ يفعله. وقال «ان سلمان وتأديه لشخصيه غير مثاليه وحركاته ايضا حبها الجمهور بل واصبحوا يقلدوا حركاته` ('streetside) ، شريفاستافا.

وقال المخرج مادهور Bhandarkar ، الذين شاهدوا الفيلم في مسرح باندرا جعلوا مرح غير طبيعي، سلمان هو بمثابة الضرب على وتر حساس مع الجماهير فضلا عن الطبقات مع أدائه المذهل. ونزل المشجعين « هياج هستيري والتصفيق والصفير عند ظهور سلمان.

وقال بهات والذي يشيد ببراعة سلمان كنجم ، «قصه ضعيفه لا تستطيع تحمل مؤامرة قوية ولكن بشخصية قوية قادرة على نقل أي مؤامرة ضعيفة». وفي الواقع ، حتى أولئك الذين انتقدوا ان سلمان يقوم بشرطي فاسد لان الشباب يقلدة سلمان جعل من الشخصيه شئ محبوب من الجميع وهو القلب من الذهب.

انه لم يكن سحر الفيلم انه كان سحر سلمان الذي انتشر من البدايه حتى النهاية ،قال ميشرا. أعجب بهات في أفق واحد ، وجرأة المخرج ، ابهيناف Kashyap.

المصدر

http://timesofindia.indiatimes.com/e...ow/6601549.cms (http://timesofindia.indiatimes.com/entertainment/bollywood/news-interviews/Dabangg-has-turned-Bollywood-wisdom-on-its-head/articleshow/6601549.cms)

حقوق الترجمة محفوظة لبيت حبايب سلمان.


:$$: :$$: :$$:

Sallu to be Bebo's Bodyguard!





http://www.filmfare.com/cms/media/content//2010/Sep/100921064249_305x182.jpg
المبتهجه كارينا كابور. وقالت إن هناك سبب اخر للاحتفال بعيد ميلادها ، أمس. قد وقعت مع أخت سلمان ألفيرا خان وزوجها أتول انها ستؤدي الدور النسائي امام ظاهرة Dabangg في فيلمه القادم بودي جارد.

سيكون الفيلم من إخراج صديق.

سيبدا تصوير الفيلم في ديسمبر المقبل. مصادر التجارة تقول انه بالرغم من ان الفيلم هو يركز علي دور سلمان كالشخصيه المحوريه (الآن كل ما يقدمه من أفلام تكون بهذه الطريقة) ، ولكن الدور النسائي في حاجة إلى أداء فاعل جدا.
أتول يقول : "عندما رأينا النص الأصلي الذي قامت به Nayantara ، كنا على قناعة بأن بيبو فقط يمكن أن تفعله النسخة الهندية".

أتول يحدد أيضا الأمور في نصابها على كاترينا كايف اختياره لقيادة : "عندما يتم اطلاق الفيلم والمنتجين من خلال عملية الانتقال ، كان في تفكيري ثلاث ممثلات وكنت ابحث عن الأنسب ل سلمان بهاي في هذا الفيلم ، لكننا لم نطلب من أي شخص. وكما قلت ، كنا على قناعة منذ البداية أن بيبو سيكون أفضل خيار. "

أتول يقول انه منذ حارس شخصي هو طبعة جديدة ، والإعدادية ، العمل في المشروع يجري تناولها بطريقة علمية جدا.

ويتم تكييف هذا الفيلم للجمهور الهندية الناطقة. بريتام تعمل على الموسيقى وأتول وألفيرا سيتم التدريب العملي على المنتجين المشاركين في العملية الإبداعية وكذلك ، لأنه صديق هو جديد على الساحة بوليوود.

المصدر

http://timesofindia.indiatimes.com/e...ow/6599389.cms (http://timesofindia.indiatimes.com/entertainment/bollywood/news-interviews/Sallu-to-be-Bebos-Bodyguard/articleshow/6599389.cms)

حقوق الترجمه محفوظة لبيت حبايب سلمان خان


:_(20): :_(20): :_(20):

الاخبار ترجمه حيوتي الجميله

عاشقة شارووخان
08 / 10 / 2010, 59 : 12 PM
http://www.mid-day.com/imagedata/2010/sep/Subhaan1.jpg

سالو تحطيم يضحك هههههههههه صج دابانج هز سالو بين بوليود وصار اكثر رجل شهرة وتسويق للمنتجات وطلبا بين الافلام يسلموووووو على الاخبار

Mr.Sultan
08 / 10 / 2010, 19 : 02 PM
شكل الاولاد بالحفل يهبل مرة

كلهم يبغون يطلعون زي سالو

سالو دائم اخباره حلوة

فيلمه الجديد مع كارينا

ننتظره ونشوف كيف راح يكون

عسى يكون رائع يارب

بنوتة بوليوود
08 / 10 / 2010, 08 : 03 PM
دايما سالو بيعمل كل شي جديد وحلو ومع مين ما كان والله يوفق جون واكشي و والله يوفق الجميع بيبو وسالو والكل

ميمو المصريه
08 / 10 / 2010, 04 : 04 PM
حلو لاطفال اوى خخخخخخخخخخخ وعليهم شنبات خخخخخخخخخخ تجنن
فعلا دبانغ قلب بوليود وعمل ضجه كبيره يستاهل سالو
ريتك من بعد كايتس مفروض يختار بجديه اكتر ويعرف ان ذوق الجمهور الهندى مش بيمشى ورا تقليد هوليود

بالتوفيق لــ فيلم سلمان وكارينا ان شاء الله يكون حلو
ميرسى يا قمر على الاخبار وميرسى حيوته

ريا خان
09 / 10 / 2010, 27 : 03 AM
طبعا سلمان المرك الاول دة خلاص بقي بتاعه
ربنا يوفقه دايما يارب اخباره جنان زيه
بصراحه قمه هو واخباره
هههههههههههههه والصور بتاع الاطفال رهيبه
هههههههههههههههههههه

beroo*sallu
09 / 10 / 2010, 36 : 04 AM
اولا سالو اي لاف يو وحيوته شكرا ع الاخبار ديه ومبروك التميز يا سالو اي لاف يو وعقبالك يارب يا حيوته الشهر ده والله فعلا انتي تستحقيها وعقبال يارب كل الي بيتعبوا في ترجمة الاخبار لينا

وسالو يستاهل عن جداره يكون رقم واحد وفيلمه يستاهل انه يكون اعلي ايرادات عقبال الافلام الجايه
واشمعنه الولد دي يحضر عيد ميلاده ما احنا كمان مش معجبين بسالو بس ده احنا بنموووووت فيه
واكيد بيبو هتكون جنان مع سالو

بريتي الحلوة
09 / 10 / 2010, 56 : 04 PM
لقد تم الاعلان عن سلمان خان وحجز مكانه ك Bollywood's real No 1.

على مدى العقدين الماضيين ،كان الثلاثي عامر سلمان وشاروخ يشتبكون من اجل مكان رقم (1) بطل المقاعد الأمامية والمقيم في شقق غالاكسي ، باندرا ،تجنب دائما الظهور للاعلام. ولكن تم تعيين سلمان خان لكسر هذا النمط وحسم المنافسه لصالحه.

Dabangg سلمان حصل على أكثر من 50 روبية الكرور عشرة ملا يين في الأسبوع الأول من إطلاقه ، سلو يخطط لاستضافة باش ضخمة للاحتفال ،لفرحة بفيلمه الاعلي في صناعه السينما.

حفله واحدة لاتكفي بالاحتفال باكبر ضربه في التاريخ..ولكن الخانات سلمان وارباز وسوهيل يخططوا لعمل حفله ساحقه
للاحتفال بفيلمهم.

يقول المصدر : "ان عائلة خان هي الان على سطح القمر. لم يتوقع احد منهم Dabangg أن يكون ناجح جدا جدا هكذا .

مش سلمان بس الي علي سطح القمر انا كمان
مشكوورين

أهلاوية7
09 / 10 / 2010, 19 : 05 PM
روووووووووووعة ... مجموعة واااايد حلوة من الأخبار عن سالو و غيره من الممثلين
سلمان فديتك .... الصراحة انت تجنن وي اليهال و بعد الشوارب ... ^____^
و سلمان يستاهل الرقم واحد بدون اي جدل او مناقشة .. :)
و انا بانتظار فلم سلمان و سوناكشي ( Kick )
و فلم سالو و بيبو ( Bodygard )
متحمسة لكل أفلامه القادمة ... ^___________^
يسلمو عالأخبار


أهلاوية

خيال الامس
09 / 10 / 2010, 15 : 09 PM
ياااااااااااااي شو الاخبار هذي عن سالو اي واحد ابتدي اتكلم عنه
وشنو اخلي :)
لذا راح اختار واحد وبس اعلق فيه ^_^

Sallu to be Bebo's Bodyguard!

الصراحه هالفلم احس بيشتغل كويس في السينما
وخصوصا ان كارينا شخص مرغوب فيه من ناحية جمال وتمثيل جميل
ومايحتاج اوصف فلم موجود فيه سلمان اكيييد راح يكون رهيييييب

اكشي وجون يستعدوا للبدء..!!

اتخيل شكل الفلم اكيييد بكون كوميدي
وهم رائعين لقد شفناهم في فلم غارم مسسالا وكان
فلم جميل امتعنا وحنا نشوفه
اتمنى يكون نفس الاستمتاع وقووود لك للفلم هذا
واكشاي يستاهل كل خيييير

رومانس
10 / 10 / 2010, 47 : 09 AM
حلوووووو اشكال الصغاااااااار بالشنب ههههههههههههه
يستاااااااهل المركز الاول دابانج مسووي ضجه كبيره في العالم
ان شاءالله يكون دابانج 2 زيه واكثر
مشكووووووووره سالي على الاخباااااار الحلوووووه
http://cms.mumbaimirror.com/portalfiles/1/30/201009/Image/100_0243%287%29.jpg
فديت الضحكه

عالم سلماني
10 / 10 / 2010, 49 : 07 PM
يستاهل مكانه محجوز دايما في القلوب قبل مجرد كلاام في الاخبار
اكشي وجون ياويلي يتعروا ازاي
سلمان اخباره فله دايما ربي يوفقه

sallu iloveu
12 / 10 / 2010, 58 : 09 PM
ولا سالو اي لاف يو وحيوته شكرا ع الاخبار ديه ومبروك التميز يا سالو اي لاف يو وعقبالك يارب يا حيوته الشهر ده والله فعلا انتي تستحقيها وعقبال يارب كل الي بيتعبوا في ترجمة الاخبار لينا

وسالو يستاهل عن جداره يكون رقم واحد وفيلمه يستاهل انه يكون اعلي ايرادات عقبال الافلام الجايه
واشمعنه الولد دي يحضر عيد ميلاده ما احنا كمان مش معجبين بسالو بس ده احنا بنموووووت فيه
واكيد بيبو هتكون جنان مع سالو


امين يارب الفيلم الي جاي ريدي لسة فتره كبيره عبال ماينزل
انا عاوزة فيلم قريب ليه
بصراحه بوليود من غيره مالهاش طعم
نورتي ياشرفتي ياعبير

برنسيسة هندية
15 / 10 / 2010, 42 : 05 AM
سالو حبيب الهند من امتي وهو مش رقم واحد
فديته وفديت حنيته ان شاء الله نشوف ولاده قريب
مشكورين اخبار تشرح القلب كالعاده لسلمان خان

sallu iloveu
17 / 10 / 2010, 23 : 02 AM
الردود جميله خالص زيكوا
بس عندي توضيع ريدي مش في اول السنه
ريدي لسة في نص السنه الجايه
يارب صبرنا والافلام التانية لسة بدري عليها

KARINA KHAN
17 / 10 / 2010, 37 : 02 AM
شكلها الاخبار مركزة عن سلمان وبس :48:بالحق يستاهل النجم :th_47b20s0:

فيلمه شكله مكسر الدنيا ............

اكيد دا سلمان مو حد ثاني ....

الله يوفقه .

ميرسي كتير ع الاخبار الحلوة بس لانها كتيرة ركزت ع سلمان و بس

:d0b0f9368f5732e7959

بريتي الحلوة
18 / 10 / 2010, 12 : 12 PM
رقم واحد منور بسالو ومظلم من غيره
يارب دوم هالتقدم والتفوق واكتساح الكل
اكشي وجون شوفيهم تعري ازاي يادي الندامه شو حصل في الرجال
جاكلين كيوت احبها
سلمان ياويلي منه يجنن

sallu iloveu
19 / 10 / 2010, 17 : 10 PM
Sallu to be Bebo's Bodyguard!

الصراحه هالفلم احس بيشتغل كويس في السينما
وخصوصا ان كارينا شخص مرغوب فيه من ناحية جمال وتمثيل جميل
ومايحتاج اوصف فلم موجود فيه سلمان اكيييد راح يكون رهيييييب

وكمان في شئ مهم جدا نسيته ياخيال
ان الفيلم هايكون في العيد لي جاي
وكمان من انتاج جوز اخته
وسلمان انا متاكدة انه هايركز فيه
زي ماعمل في دابانج علشان يطلعه احلي حاجة
يارب مش قادره اصبر للافلام الجديده

مشاعر مرهفة
21 / 10 / 2010, 19 : 01 AM
مبروك لسلمان المركز الاول
واكيد هو الاول اصلا
قبل الفيلم او بعده
هريتك بالتوفيق ليه لية اعمال كةيسه
اكشي وجون ربي يعينهم ههههههههه

sallu iloveu
21 / 10 / 2010, 20 : 07 PM
روووووووووووعة ... مجموعة واااايد حلوة من الأخبار عن سالو و غيره من الممثلين
سلمان فديتك .... الصراحة انت تجنن وي اليهال و بعد الشوارب ... ^____^
و سلمان يستاهل الرقم واحد بدون اي جدل او مناقشة .. :)
و انا بانتظار فلم سلمان و سوناكشي ( Kick )
و فلم سالو و بيبو ( Bodygard )
متحمسة لكل أفلامه القادمة ... ^___________^
يسلمو عالأخبار

في اخبار بتقول عن ان لسه ماتحددش سوناكشي
تحديد نهائي في كيك
انا اتمني زارين بريتي راني علي العموم منتظره كل الافلام علي نار

$محبة$
22 / 10 / 2010, 59 : 01 AM
بالتوفيق لسلمان

اكشي وجون احبهم موت في الجزء الاول للفيلم

احس دايما ان سلمان الكل يحبه

مشكورين علي النيوز