المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مميز"""سالو يقود سيدات بوليود_اكشاي متضايق من_فرح ليس لديها وقت لsrk


بموت في سلمان
07 / 10 / 2010, 12 : 04 AM
http://www.b44u.com/files/10963.jpg

سلمان يقود سيدات بوليود ..!!

سلمان خان سيحصل علي معظم سيدات بوليود البارزات ليمشون من اجله علي الرامب لتعزيز مؤسسته الخيريه.
مثل العام السابق تماما مثلما احضر اكبر رجال بوليود من اجله هذا العام ايضا ولكن سيكون مع السيدات وهو وعامر خان فقط الرجال الذين سيمشون مع سيدات بوليود.

http://www.mid-day.com/imagedata/2010/oct/Salman-Alvira.jpg

ستتولي عمليه تحضير العرض اخته الفيرا لانشغاله بالنبرنامج الاشهر بيج بووس. وتحصيل ما سيجني من العرض سيذهب من اجل
مؤسسته الخيريه التي جميع اعمالها تذهب للخير.

http://www.mid-day.com/imagedata/2010/oct/Katrina-Priyanka.jpg

Katrina Kaif, Priyanka Chopra, Bipasha Basu, Asin, Preity Zinta, Rani Mukerji.
جميعم سيمشون منفردين في عرض الازياء.

http://www.mid-day.com/imagedata/2010/oct/Sushmita-Deepika.jpg

Sushmita Sen, Vidya Balan, Deepika Padukone and Ameesha Patel. لم يتم حتي الان مكالمتهم ولكنهم متوقعون.

http://www.mid-day.com/imagedata/2010/oct/Sonakshi-Malaika.jpg

مالايكا لن تمشي علي الرامب لان سلمان يريد فقط نجماته وليس عائلته ونجمه دابانج لم يتم محادتتثها حتي الان ايضا.

http://www.mid-day.com/imagedata/2010/oct/Kareena-Karishma.jpg

كارينا وكاريشما صديقات سلمان سيمشون معا علي الرامب.

المقيم مصممون : سوف مانيش مالهوترا تصميم الازياء الهندية اثنين فقط -- لولو وراني. وقد مصدرها أو بقية من تصميم المصمم Adajania Anaita شروف.

http://www.mid-day.com/imagedata/2010/oct/Shilpa.jpg

شيلبا اعتذرت بشدة لانها ستكون في لندن من اجل حدث عائلي مهم.

http://www.mid-day.com/imagedata/2010/oct/Being-Human.jpg

السنة الماضية
في 2009 ، وضع سلمان معا اكبر نجوم بوليود من أجل إظهار أن تكون موضة الإنسان. وشملت الرجال الذين ساروا في الطريق المنحدر أجاي Devgn ، عامر خان ، سانجاي دوت ، سيف علي خان ، أكشاي كومار ، سهيل خان ، خان أربااز وغوفيندا. وهذه هي المرة الأولى عامر غرار لاظهار وخرجوا الى الطريق المنحدر. هذه السنة أيضا ، فإن الفاعل يكون حاضرا لاظهار الدعم لصديقه ، سلمان.

المصدر

http://www.mid-day.com/entertainment...shion-show.htm (http://www.mid-day.com/entertainment/2010/oct/041010-Salman-Khan-Being-Human-charity-Fashion-show.htm)

الحقوق محفوظة للبيت.


رائي الشخصي...واو لو دة حصل هايعمل ضجه زي الي سلمان عملها السنه الي فاتت اعتقد مافيش حد يعرف يعمل الضجات دة غير سلمان في بوليود كلها.




Sallu says khaamosh!

اوامر سلمان ان سوناكشي لن تمشي علي الرامب ووالدها Shatrughan Sinha يوافق علي جميع كلامه.

في حين ان جميع سيدات بوليود من كاترينا الي اميشا باتل يتطوقون للمشي علي الرامب من اجل منظمته الخيريه فان فتاته الجديده امرها ان تبقي بعيده عن الرامب.

http://cms.mumbaimirror.com/portalfiles/1/30/201010/Image/061010/b314.jpg

ان سوناكشي الايبوع الماضي سقطت علي الرامب في بنغالور ومن المعروف ان سلمان هو حامي لجميع من هم قريبن منه
فهو دعمها ولكنه يري ان هذا حدث بسبب الحسد عليها من نجاحها الاخير لذلك امرها ان تبقي بعيدة عن الرامب لفتره معينه.
((لا والله سلمان خايف عليها من الحسد ))
ومصدر قريب يقول..ان سوناكشي كانت تريد بقوه ان تمشي علي الرامب من اجل سلمان لكن سلمان امر بهذا ووالد سوناكشي يوافقه تماما حتي امها واخواتها.

ولتاكيد الخبر سوناكسشي تقول..
" ان ادعم بينج هيومان ولكن من راء الاحداث ان ساكون من ضمن صفوف الماهير دعوني هذة المره استمتع بالعرض".

المصدر

http://mumbaimirror.com/article/30/2...-khaamosh.html (http://mumbaimirror.com/article/30/20101006201010060205114493176e520/Sallu-says-khaamosh.html)

حقوق الترجمه محفوظة للبيت.

رائي الشخصي..والله ريحتنا واستريحت ههههههههههه






فرح ليس لديها وقت من اجل SRK!

http://s3.informifi.com/mimg/mp/mp_1923490_L_1280291884.jpg

للمرة الأولى على الإطلاق ، المخرجه فرح خان لن تصميم رقصة لشاه روخ خان لفيلم من انتاجه. وهذا قد حصلت على الالسن بكثره.

لقد قيل مرارا وتكرارا ان فرح وشاه روخ لم يعودوا اصدقاء كما كانوا بسبب شدة تعلق فرح بسلمان خان، وهو منافس شاروخان في الصناعه. ولكن الاصدقاء المقربين لفرح يقولون انها مشغوله للغايه بفيلمها نيز مير خن لذلك لا يوجد لديها وقت من اجل فيلم شاه روخ.

لمدة عشر سنوات ، كان كل الأفلام التي أنتجها شاه روخ ، فرح كانت مصممة الرقصات ، بما في ذلك فير بهي ديل هاي الهندستانية ، أسوكا ، شالت شالت ، مين هون نا ، كال ، Paheli وأوم شانتي أوم. من صنع شاروخان تجريب لرياضة ستة حزمة والذهاب قميص على الشاشة إلى الأغنية أكثر جمالية ومشاهد الرقص من Paheli ، وقد جربت فرح ، ابتكر وذهبت أكبر في نهجها لتقديم أغنية لشاه روخ. ولكن للأسف لRa.1 ، يبدو أن اسم فرح لن تظهر في قائمة الائتمان.

ووفقا لمصدر "ان فرح بالفعل مشغوله للغايه بفيلمها القادم وهي ايضا ام لثلاث ابناء ولكن مايثير الجدل انها وسط هذة الظروف نفسها وجدت وقت من اجل المفضل لديها حاليا سلمان خان وقامت بتصميم اغنيه (Munni Badnaam Hui) لفيلمه البلوك باستر دابانج وهي في منتصف المشغوليات بفيلمها"

المصدر

http://timesofindia.indiatimes.com/entertainment/bollywood/news-interviews/Farah-has-no-time-for-SRK/articleshow/6683563.cms (http://timesofindia.indiatimes.com/entertainment/bollywood/news-interviews/Farah-has-no-time-for-SRK/articleshow/6683563.cms)

الخبر من ترجمتي

رائي الشخصي..اتمني كل الخلافات تزول .


"سلمان خان هو المتوسط بين الله وبيننا"

http://koimoi-images.c2w.com/wp-content/uploads/2010/09/Salman_1.jpg


ساجد ، واجد هم أسماء هائلة في عالم موسيقى السينما الهندية اليوم ، حيثوا ضربوا بوليود باكبر الضربات اخرها هي دابانج واغلب ضرباتهم واكبرها مع افلام سلمان خان.

في مقابلة مع مفتوحة للNahta كومال ، ساجد واجد ، من أجل قلب للخروج وتكشف كيف سلمان خان كان دعامة لهم التوفيق.

كم من نجاحكم انتم مدنيونين به لسلمان خان الذي لم تعط فقط عند اول فرصة ، واحتفظوا أيضا تكرار لكم ومدراء الموسيقى لstarrers له؟
نحن مدينون له بكل شيء. أيا كان نحن عليه اليوم فهو بسببه، فذلك لأن له. في هذه الصناعة والموهبة ليست كافية. كنت قد حصلت على دعم الشعب كما كنت. ونحن نعتقد اعتقادا راسخا ، والله يرسل ممثليه لمساعدة الناس لأنه لا تستطيع أن تفعل ذلك دائما نفسه. Salmanbhai هو أن رجل الله بالنسبة لنا ، فهو وسيلة بين الله وبيننا. وقال انه يقف وراء مثل صخرة لنا عندما كنا لا أحد لدعم لنا.


http://koimoi.c2w.com/2010/09/16/sal...en-god-and-us/ (http://koimoi.c2w.com/2010/09/16/salman-khan-is-the-medium-between-god-and-us/)

حقوق الترجمه محفوظة للبيت.


تعليقي الشخصي... ساجد وواجد من اكتر الموسيقين موهبه في بوليود وخلقوا نوع جديد جذب الكل والمل طبعا يرجع لسلمان انه هو اداهم الفرصه .


اكشي متضايق من فرح خان..!!

http://i41.tinypic.com/25ppno0.jpg

اكشي خانا هو جزء من فيلم فرح القادم Tees Maar Khan لكنه يشعر بضيف شديد لانها لم تذكر اسمه مطلقا
في الدعايا التي تقوم بها للفيلم.

فهي في البدايه كانت تتحدث عن كاترينا واكشي الي ان ظهر سلمان وانه سيفعل اغنيه في الفيلم واصبحت تتطلق الدعايا باسمه في كل مكان. وهو يقوم بدور فعال في الفيلم ولم تذكر اسمه مطلقا.

ان اكشي خانا يشعر ان هذا تجاهل من فرح واستخدام اسم سلمان علي الرغم من انه يقوم فقط باغنيه في الفيلم وايضا احيانا اكشي وكاترينا. هل هذا لانها لا تثق بقوة نجمه؟؟؟

(( علي فكره كلامه مضبوط فرح منرفزاني جدا عماله بتستغل في اسم سلمان اسوء استغلال ماتكلم عن النجوم الي في الفيلم احسن وعلي فمره ان لسة شايفه لقاء لاكشي دة بيقول كلام تحفه عن سلمان علشان كدة حبيته بصراحه وصعب عليه هههههههههه بد شايفه مثله الاعلي كلامه اثر فيا))

المصدر

http://www.hindustantimes.com/Akshay...e1-608072.aspx (http://www.hindustantimes.com/Akshaye-upset-with-Farah/Article1-608072.aspx)

حقوق الترجمه للبيت.

رائي الشخصي.. فرح خان بتدور علي الاسماء الي تدي الشهره لفيلمها.

http://1.bp.blogspot.com/_kSUz7umUaH8/SgP5Fhb5yRI/AAAAAAAAASg/jkVFtJb7aa0/s400/salman-khan-wallpaper11.jpg


ان الهيجان التي لم يسبق لها مثيل التي فتح به Dabangg غير متوقع . ان انتظار الناس لهذا الفيلم كان خارج عن السيطره ان سلمان اصبح اكبر الرؤس المسيطره علي المنتجين الان.

هذا هو مايسمي ال - Bangg! يعيد هذا النوع ، ليصبح شيئا فشيئا من الاساطير التي انقرضت في بوليوود. خارج الفيلم تجد من اصغر طفل الي الشيخوخه يغنون اغاني سلمان ويقلدون رقصاته التي انتي به الي تحطيم كافه الارقام القياسيه في شباك التذاكر.



Dabangg يدور حول السلطة المطلقة للنجم سلمان بدعم باقتدار يلقي حقيقة واحدة هو هيمنته علي الجمهور من القديم والجديد. Sonakshi سينها ، في اول ظهور لها ، وبدا كل من جميل وثقة. فينود خانا في ظلال رمادية على الحدود مع السلبي مع كاباديا الدمل ، وخان أربااز جيل ماهي وسونو سود الذين أعجب مع تصويره سينغ Chhedi ، الشرير من القصة.


ان دابانج جعل بوليود تعود الي افضل عصورها.

حقوق الترجمه محفوظة لبيت حبايب سلمان خان.

رائي الشخصي..سلمان هو اسطوره بوليود بجد شعبيته مالهاش مثيل .



اذا كان هناك ممثل واحد من المتواجدون ابتهاجهم واحتفالهم في مجد جديد له وجدت ، انها نجمة ابن Aarya بابار.

http://timesofindia.indiatimes.com/thumb.cms?msid=6683286&width=300&resizemode=4 (http://javascript%3Cb%3E%3C/b%3E:showsld1%28%29;)
الممثل ليس فقط يديه الكامل مع اثنين من المشاريع الرئيسية ولكن الفيلم كما يشارك في أشياء كثيرة جدا من الناس يعرفون ما. مؤخرا ، والفاعل كما أطلقت أول نظرة من روايته الرسم "Pushpak Viman". اسأل Aarya كيف كان التحول من التروس تعمل على الكتابة ويقول : "أنا لست تحويل التروس ، وكتابة تم شغفي كل ذلك جنبا إلى جنب عندما جئت عبر قصة جيدة لرواية ، فكرت لماذا لا تعطيه لقطة ؟ "

وفي اخر لقاءاته تم محاورته عن افلامه القادمه: "بالنظر الى الواقع وفرصة جديدة لمسيرتي ، لدرجة أنه حصل لي فرح خان" تيز مار خان "حيث كنت نجمة جنبا إلى جنب مع أكشاي كومار وأيضا في الفيلم الاكثر قربا لقلبي فيلم أنيس Bazmee القادم في" ready حيث ساشارك الشاشه مع اكتر سوبر ستار اعشقه، سلمان خان!"

لا يعرف الكثير أن Aarya هو شعوذة مشروع دولي ، والسينما الإقليمية وانتاج مشروعه المرحلة الأولى لعرضه. وقال "بفضل الله بعد أربع سنوات من أي عمل ، ويسعدني أن أكون قد وأخيرا ما يكفي من العمل للحفاظ على لي مشغول. تواقون أنا كل هذا ، والآن بأنني منهم ، انا ذاهب الى تذوق كل لحظة" ، ويقول الممثل جادة. على الرغم من ذلك بكثير في كيتي له ويدعي أنه لا يزال 'تكافح'. أسأله لماذا وانه المزح ، "ان تعطي كل ذي حول الليالي الطوال!"

المصدر

http://timesofindia.indiatimes.com/entertainment/bollywood/news-interviews/Aaryas-new-innings/articleshow/6683239.cms (http://timesofindia.indiatimes.com/entertainment/bollywood/news-interviews/Aaryas-new-innings/articleshow/6683239.cms)

رائي الشخصي..اتوقع مستقبل كويس للولد دة والخبر من ترجمتي :panicsmiley2:

الموضوع اعدادي وترجمه المراسله المبدعه سالو حياتي:suae_118:

طارق سلمان
07 / 10 / 2010, 22 : 04 AM
يسلمووو على الاخبار الروعة عن الرائع سلمان

هنيئا له بالنجاح الكبير لفيلمه Dabangg

متشوق لعرض ازيائه اكيد سوف يخطف الاضواء كالعادة

كل التوفيق لبطل الجماهير :_(6):

فلة
07 / 10 / 2010, 27 : 05 AM
ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووو
بجد اخبارك سلمانية ياااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااعسل.................. ..........:Cheerleader_by_****:Cheerleader_by_****
حلوه اكثير المر الفاتت كان العرض كله رجال بس كاترينا هي المراه الوحده ..........الحين كلهم سيدات مافي احد غيرهم احللى شيء ان كارشما وبريتيوكمان شوشميتا :_(31):.......................حلوووووووو وووو:_(32): اكثير متشوق اشوف العرض:X3_Emote__eeeee__by بتوفيق لاختة الفيرا للتجهيز الرامب ......:suae_118::suae_118:.بتوفيق للاعماله الخيريه ..........................
حلو كلام من الملحنين ساجد واجد .................عن سلمان خان فهو فعلنا يستاهل هذا كله فعلنا لطيبت قلبه ..............:$$:
معقول فرح بهذه النينة الله يهديه فعلنا ليش نكرة دوره في فلمه الجديد طبعا عشان تجذب الجهور للازم تستغل فرص نجاح فلمها ........:_faint__by_****iema
هؤلاء الصحفين يعرفون كيف يستغلون الفرص لنشر الفتن والاشاعات مابين سلمان وشاروخ خان بكل الطرق والحين عن الطريق فرح خان مسكوا خيط الاشاعات ..........:113:

يسلمووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وووا يااااااااااااااااااعسل على الاخبار فعلنا اسمك على مسمى انك تموتين في
الامبرطور ............سلمان خان .................:48::48::48:
يعطيكي العافيه على ابداعكي ...............:_(6):

عاشقة شارووخان
07 / 10 / 2010, 30 : 07 AM
اولا ماشاء الله على سالو كل هذول الممثلات ممن قدى وبخصوصفرح اتوقع من الشغل ما عندها وقت شكرا على الاخبار

Mr.Sultan
07 / 10 / 2010, 25 : 11 AM
سلمان ما بقي شي إلا سواه

ماشاء الله عليه عنده مشاريع كثيرة وحياته مليئة بالاحداث

وشكل ما عنده راحة اببدا

اكشاي كانا

من حقة يزعل ممثل موهوب ورائع

يتم تجاهله وهو احد ابطال المسلسل

بينما سلمان اغنية وصار على كل لسان

لازم يعطونه شوية احترام

ميمو المصريه
07 / 10 / 2010, 07 : 01 PM
منتظره العرض لانه هيكون مميز زى العام الى فات وعامر وسالو هيكونو منورين
سلمان بيؤمن بالحسد ههههههههههه يا حليله وعاوز سوناكشى تقعد عشان متقعش
فرح انا مبحبهاش سواء صديقة شارو صديقة سالو صديقة عامر مبحبهاش
لانى بحس انها ست بتمشى ورا مصلحتها بس ومهياش صديقه مخلصه
ميرسى يا قمر على لاخبار الحلوه

خيال الامس
07 / 10 / 2010, 28 : 02 PM
اكشي متضايق من فرح خان..!!

http://i41.tinypic.com/25ppno0.jpg

!!! توني ادري ان اكشاي في الفلم الصراحه معاه حق انه يزعل من فرح مدامه فيه
لازم تعطيه حقه مو تحطه في الارشيف خخخخخ
انا اقول تحاجج وتطالب عن حقك صراحه وهالايام الواحد لو مايطلع العين الحمراء مأكول حقه
في هالدنيا

سلمان يقود سيدات بوليود ..!!


اما عن هالعرض من الازياء علشان شركة سلمان اتوقع انه راح يكسر الشاشات من الاخبار عن هالعرض
واقول مدام انه بنفسه اختار هالسيدات اكيد في محله

تسلمين على هالاخبار الحلوه عن سالو
:)

Afrah khan
07 / 10 / 2010, 07 : 04 PM
واو كاترينا بريتي راني شيلبا وكارينا وكاريشما احلى بطلات بوليود مع بعض
دائما سالو يعرف يختار ومعهم عامر طبعا
سوناكشي السبب الحقيقي ان سالو مايبيها تفشلهم هههه احلى شي انها مو معهم خخخخ
فرح ازعجوها بهالاشاعات انا ماصدق ان بينها شي هي وشاروخ
اكشاي كنا بجد نسيت انة بالفيلم حرام ناسينة تماما
تسلمين حبيبتي عالاخبار الحلوة

Ďộộℓў&Ϋǎ$ờờ
07 / 10 / 2010, 33 : 04 PM
اخبار سلمانية جميلة
اولا بجد لو حصل عرض ده هيكسر الدنيا بجد
اولا ل سالو ثانيا معاه احلى بطلات ل بوليود
وكفايه عامر خان
يعنى هينجح جدا جدا
بالنسبة لسوناكشى سالو مش عايزاها فى العرض
مش عشان الحسد ع ما اعتقد بسبب
اللى حصل معها لما وقعت فقا ممكن يستبعدها عشان مش يحصل كدا تانى
وطبعا فيلم دابانج فيلم رائع وناجح جدا وانا الفليم ده عجبنى اوى
وفرح خان وشارو والله مستغربها جدا ليه عملت كدا مع شارو
يعنى هما اصدقاء انا بقول ان شاء الله يرجعوا زى الاول
بس فعلا مستغربها
واكشاى خانا عنده حق طبعا والله بجد انا لسه عارفه ان اكشاى خان هيكون فى الفيلم
دايما بسمع الاخبار عن اكشاى كومار وكات وسالو مفيش اهتمام بكشاى خانا
مع انه ممثل جميل جدا وتمثيله حلو اوى
ميرسى ع الاخبار

angelamona389
07 / 10 / 2010, 52 : 04 PM
ياقلبي راني وبريانكا وبيباشا وسوشميتا وديبيكا
أحلى ممثلات في بوليوود
كان لازم يعني يجيب كارينا وكاترينا وأميشا دول
أفففف
هههههههههههه
يالا مش مهم مش هانركز عليهم كفايه عليا سلمان وراني
أحنا هانطمع؟

وكويس جدا أنا مالايكا وشكشوكه مش موجودين خير ماعملت ياسلمان
هو بيقول أنه خايف على شكشوكه من الحسد لا هو خايف لتقع تتبطش زي المره اللي فاتت
وتبوزله العرض والراجل مش ناقص فضايح

أكشاي ليه حق يزعل طبعا ده ممثل كويس جد وأسمه كافي أنه ينجح أفلام
الراجل ده مظلوم جدا في بوليوود
وأنا لو قالولي من الأول ان الفيلم بطولة أكشاي كومار وأكشاي خانا وسلمان ضيف شرف فيه
دي لوحدها كفايه للفيلم بغض النظر عن ست جمالات كفته اللي وجودها زي عدمه أساسا
فعلا فرح أبتدت تستغل أسم سلمان بطريقه تضايق أنا عن نفسي مش عاجبني طريقتها دي أبدا

مشكورين نورا وحيوته عالأخبار السلمانيه الحلوه
:_(6):

UPER$
07 / 10 / 2010, 06 : 06 PM
دبانج فلم رهيب يستاهل

وفرح خان شفيها هع ما تبي تصمم لشاروخ وما قالت اسم اكشي

ثانكس على اخبار

zozo.toto
07 / 10 / 2010, 16 : 09 PM
الاخبار روعة انا متشوقة لعرض الازياء
لان به نجمات احبهن جدا
اكيد العرض سيكون اكثر من رائع
شكرا جزيلا لك

حلوه وكذابه
07 / 10 / 2010, 27 : 09 PM
يسلمووووو ع الاخبار الراااائعه عن الفنانين و خاصه سلمان

سلمان في فيلمه الاخير دبانق كان رووووعه و اغاني الفيلم تجنن والله كنت في الهند و الناس في الهند من يطلع سلمان في الشاشه يصرخووا و يصفرووووا

انا ما شفت الفيلم عدل من كثر الصراخ و التصفير و الله

بس كان جنااااان و رقصه وااااااي يهبل

خاصه في ثلاث اغاني تجنن
موني بدنام هوقي
همكوووو بينيهي
تيري مست مست دو نين

رووووعه

SoSo $ Khan
07 / 10 / 2010, 40 : 09 PM
اخبار سلمانية روووووعة
والعرض ده هيكسر الدنيا ان شاء الله
و شكله مع بطلات بوليوود هيكون حلو
طبعاً
وكفاية عامر خان معاهم
وطبعاً فيلم دابانج فيلم ناجح و حلو

zeero
07 / 10 / 2010, 03 : 10 PM
رائي الشخصي...واو لو دة حصل هايعمل ضجه زي الي سلمان عملها السنه الي فاتت اعتقد مافيش حد يعرف يعمل الضجات دة غير سلمان في بوليود كلها.

لا انا راي انو اي نجم ممكن يعمل ضة مثل هاي لانهم كلهم بيحيو يعملو الخير
ثم انو شاهد كابور هو افضل واحد ممكن يقود كل سيدات بليود
وتحياتي لك يا كبير
وتسلم علي الموضوع

#SANDY
08 / 10 / 2010, 03 : 01 AM
بالتوفيق لسالو حبيب قلبي:454566667:

من حق اكشاي يتضايق

وهذه الانسانة الي اسمها فرح من الله اكرها استغفر الله العظيم

شكرا على الاخبار ياعسل

سلمانيه موت
08 / 10 / 2010, 25 : 02 AM
يعطبك الف عافيه

صج الاخبار تفرح القلب وبالخصوص اخبار الاسطوره المبدع الاستاذ

الفنان محطم القلوب سلمان خان

والحمد الله على نجاح فيلمه الاخير وهذا من رضا رب العالمين عليه

ومن كثر ما هو يحب لغيره الخير قبل نفسه

مو غريب عليه انه يبهر الكل هسنه مثل السنه الي فاتت

هذي سنه النجمات واكيد عرض خلاب بكل معنى للكلمه وربي

يسلمووووووووووووووووووووو ووووووو

سيفي وكيفي
08 / 10 / 2010, 14 : 03 AM
ليش يافرح ماتفرغين حق الشارو :48:
كلش ولا زعله 00 خلصي من سالو بعدين ردي للشارو 000 خوش اغنيه :Cheerleader_by_****
شوي شوي ياساجد انت واخوك لاتعبدون سلمان وياليت سلمان ينبهم لها النقطه اذا مايفهمون فهمهم انه حراااااااااااااااام

واكشاي كانا اخاف صج زعلان منو يعرفك اصلآ اشدعوه سيف او شارو او سلمان 00 انا اقولك استريييييح :a (2):

مشكوره عزيزتي وعساج عالقوه :_(6):

قلوب من دهب
08 / 10 / 2010, 03 : 05 AM
فعلا ان شاء الله يبقى زى بتاع السنه الى فاتت واقوى كمان وكمان وسوناكشى مش ناقصين يعنى كفايه كات عينا

فرح بقى بجد
زيها زى غيرها بتدرو على مصلحتها على حساب سلمان بس الحمد لله دا بيزيده شهره مش اكتر

KAREENA Khan
08 / 10 / 2010, 26 : 01 PM
ونآسه اهم شيء انو عمووور م ضمن اللي راح يمشوون بالعرض : )

ومعآه بيبوو ولولو شيء حلوو والله بالآنتظآآر


مالهآآ داعي هالفرح .. من جد راعية مصآآلح مثل اخووهآآ اكرههآآآ


يسلمووو ع الخبريآآآت

سايشا
10 / 10 / 2010, 12 : 11 PM
حــــــلاة سلمان خان واهووو يفكر بجمعيه خيريه ...وهالمره للبنات كششخهـ

هيه احين شترووو بيوافق على كلام سلمان خان عسب نجح بنتهـ

مممم

وحليله اكشاااي ...يمكن تبا يكون مفاجئه للجمهووور ...

ثانكيووو على الخبرياات الحلوووه

أهلاوية7
11 / 10 / 2010, 43 : 12 AM
يسلموا عالأخبار الحلوة
بالنسبة للخبر الأول >> أنا عندي الصور مال الرامب .. توني نزلتها من النت ..
وين أقدر أنزلهم .. هني و لا أنزلهم في قسم الصور ؟؟؟
ابغى استفسر منكم شي ثاني .. اشواريا بعد بتمشي عالرامب و لا لا .. لأنه الصور اللي عندي فيها صور اشوارايا بعد وي مانيش مالهوترا ...
أرجو الرد من أحد المشرفين ...
* عالم سلماني >> بغيت اعرف .. من اي قناة شفت العرض ؟؟
ثانكس



أهلاوية

sallu iloveu
12 / 10 / 2010, 48 : 09 PM
حبيتي ياجميله
معظم القنوات جابت العرض
او عملت تقارير عنه لانهببساطه قلب الدنيا

http://www.youtube.com/watch?v=cKs3cOgOxFg

دة فيديو فيه كميه كبيره من العرض
اتمني اكون فيتك

برنسيسة هندية
15 / 10 / 2010, 40 : 05 AM
مشكورين يالغلا والعرض شيييييييييي
شو هالجمال هالجمال سلمان لم كل التوب في بوليود
والله مافي غيره يقدر يسوي كذا
والاخبار شئ مشكورين

سالو حياتي
17 / 10 / 2010, 34 : 02 AM
يسلموا عالأخبار الحلوة
بالنسبة للخبر الأول >> أنا عندي الصور مال الرامب .. توني نزلتها من النت ..
وين أقدر أنزلهم .. هني و لا أنزلهم في قسم الصور ؟؟؟
ابغى استفسر منكم شي ثاني .. اشواريا بعد بتمشي عالرامب و لا لا .. لأنه الصور اللي عندي فيها صور اشوارايا بعد وي مانيش مالهوترا ...
أرجو الرد من أحد المشرفين ...
* عالم سلماني >> بغيت اعرف .. من اي قناة شفت العرض ؟؟
ثانكس



أهلاوية

لا لا لا ياهلاويه انتي لخبطي المواضيع خالص
ايشوريا طبعا مامشيت معاهم
هههههههههههههههههههه
دة كانت في اول يوم انما عرض سلمان كان الختام
وختامه مسك طبعا
وعرضه مسح العروض التانيه باستيكه
كان انجح عرض

بريتي الحلوة
18 / 10 / 2010, 53 : 11 AM
ياويلي من جمال بروته وسالو علي المسرح مع بعض
لا وماسكين ايد بعض كدة دايما
واحمر واحمر ياويلي منهم
اموت فيهم هم الاتنين
يارب فيلم قريب ليهم يارب
الاخبار فله مشكورين علي الاخبار والمجهود

بموت في سلمان
19 / 10 / 2010, 40 : 03 AM
تسلم الرود الحلوه
ويسلم الفيديو كمان غطيتوا غبتي حبايبي غطيتوا غبتي اعذروني لاني ماهمتمش بالموضوع
بس هما ماقصروش بس ظروف خلتني اغيب شويه