المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عامر يريد مشاهدة روبوت ,, ديبكا ترغب بالتمثيل مع رانبير

فلوريا
03 / 10 / 2010, 23 : 05 PM
عمووورة متشوق لفيلم روبوت ,,
عامر خان يَقُولُ بأنّه متشوق لمشاهدة النجم البارزِ الجنوبيِ Rajnikanth في روبوت.
"أَنا متحمّسُ جداً لرُؤية روبوت. راجني شكله رائع ! أرسلَ عامرعلى صفحته في Facebook.
إنّ الفلمَ، الذي يُدْعَى 'Endhiran' في التاميلِي،تمثل فيه أيشواريا أيضاً. جَعلَ على ما يبدو في ميزانية(مليون 38$ ).
الممثلون الذين رَأوا الفلمَ اعطول كُلّ المديح له، لكن أشارَ إلى طول الفيلم الغير منتظمِ.
ريتيش ديشموك أرسلَ على توتير: "النجم البارز Rajni! هو ظاهرة, إذهبْ وشاهده الآن - الفيلم طويل نوعاً ما لكن يستحق المشاهدة."
الممثل Tusshar Kapoor قالَ: ". . . تماماً فلم مرحِ لكن طويلَ نوعاً ما. يَبْدو Rajni شاب ونشيط حتى في هذا العُمرِ. لا عَجَب فهو النجم البارزِ."
ذَهبتْ الممثلةُسميرة ريدي . " راجي هو نوبمر 1, أَنا فخورة جداً بِحيث انه حطم شباكِ التذاكر! لذا فخور بك سيدِ Rajni! أنت ألافضل! "كتبت على التويتر .
المصدر
http://www.masala.com/25617-aamir-wants-to-watch-rajnis-robot
الترجمة مني
ديبكا ترغب بالعمل مع رانبير!
انهى رانبير وديبكا علاقتهم ورَحلَ كل واحد منهم في طريق السَنَة الماضية، لكن الممثلةَ ما زالَتْ تُريدُ العَمَل حبيبها السابق لانها مولعة"جداً" عنه.
"رانبير شخصأَنا جداً مولعة به، أَتطلّعُ حقاً للعَمَل مَعه لأن أعتقد نحن مَا عَملنَا بما فيه الكفاية سوية، "أخبرتْ الممثلةَ بعمر 24 سنةً المراسلين في مؤتمر لمجلة عرايس , حيث أنَّ صورتها على الغطاءِ.
ديبكا ورانبير رَأينهما أخيراً في ' Bachna Ae Haseeno '.
تَحَدُّث عن هكذا تَغلّبتْ على انفصالها، ديبيكا قالَت: "أعتقد كُلّ شخص عِنْدَهُ طريق مختلف مِنْ تَعَامُل معه. بَعْض الناسِ يَغْمرونَ أنفسهم في العملِ. أَحسُّ كُلّ شخصَ عِنْدَهُa قوّة مُتَأَكِّدة ضمن أنفسهم للخُرُوج مِنْ أيّ حالة سواء هي جرح أَو أي شئ آخر. لذا، طالما تُؤمنُ بنفسك، أنت يُمْكِنُ أَنْ تَتحدّى أيّ شئَ."
عندما سَألَ عن ما يُساعدُها في الخُرُوج مِنْ اللحظاتِ أَو المشاكلِ المؤلمةِ في الحياةِ، أعطتْ الممثلةَ إئتماناً إلى تَفْكيرها الإيجابيِ.
"نظام دعمي مثل عائلتِي وأصدقائِي يَلْعبونَ دور رئيسي. ما عَدا بِأَنِّي أيضاً شخص إيجابيُ جداً. أنا لا أَستسلمُ بسهولة شديدة وأعتقد تلك نقطتُي الأقوى، "قالتْ.
ما النوع من الرجال الذي سترتبط به ديبيكا ؟
"هو مِنْ الضروري أَنْ يَكُونَ صديقَي بِأهمية جداً , رفيق عظيم، الشخص الذي أنا يُمْكِنُ أَنْ أَكمل بقية حياتي معه، شخص ما أنا يُمكنُ أَنْ آخذَ محادثاتَ جيدةَ مَعه وأيضاً شخص ما الذي يَفْهمُ صمتَي أيضاً."
"هو يَجِبُ أَنْ يَقْبلَني بكُلّ عيوبي. لذا هو لا فقط حول رومانسيةَ، هو أيضاً حول طبقاتِ الرومانسيةِ الذي نشعرها، "قالتْ.
وأَيّ نوع من الزفاف تَحْبُّينه؟
"كبنات، كلنا نَحْلمُ بالزفاف المثاليِ، ذلك الذي أَتمنّاه. اللون سأختاره انا ,في الوقت الحاضر أَنا مشوّشُة جداً حول ذلك. لكن بالتأكيد أنا سَأَختارُ زفاف هندي. على أية حال، انا لن اتزوج لثمانية او 10 سنوات "ديبكا قالَت.
المصدر
http://www.masala.com/25611-deepika-wants-to-work-with-ranbir
الترجمة مني

تحياتي للجميع

عـاشق اشواريا
03 / 10 / 2010, 33 : 06 PM
ثــاانكس عـلى الاخبـار الروعه

والله ما ألـووم عمووور يبي يشــوف الفيــلم
انا رحــت الفيــلم الصررررررررررررراحه كلمـــت قــووووي وعجيـــــب شــوي عليــه
الفيــلم حطم الرقــم القــيااااسي العااالم واتمنــى الكــل يشووفــه :suae_118: :suae_118: :Cheerleader_by_**** :Cheerleader_by_**** أيشــوو موو صج بالفيــلم لوكهــاا وتمثيــلهـــاا :Cheerleader_by_**** :Cheerleader_by_****

أمـــاا عن ديبيكــاا
غــارت من بريانكااا وتبي ترد حق راانبير اشكـره واكيــد

تسـلم ايدج خيــتووو على الاخبـار مره 2 :$$:

أنآيدآ
03 / 10 / 2010, 36 : 06 PM
ايه شعليه عاامر يبي يشووف الفلمـ
بس انا ماحشووفه الا بعد مية سنه هع
وااي على دبووكهـ مدري شتبي براانبير ..
وهو يقهر ليش تركها ..
مشكووره على الاخباار
وانتظر المزيد

omar_abdo97
03 / 10 / 2010, 27 : 10 PM
يسلمووو
على الاخبار
بس لييه ديبيكا عايزة تاخر الزواج كل ده ....؟؟؟

KAREENA Khan
04 / 10 / 2010, 03 : 01 AM
اجل ننتظر رآي عموور بالفيلم : )

ديبكآ مناسبه له اكثر من بريآنكآآ

ع العموم يسلموو ع الخبريآت

عاشقة شارووخان
04 / 10 / 2010, 27 : 07 AM
عاد عمورة عليه سوالف روبوت سمعت ان ناجح استغربت عبالي بيفشل وانشاء الله الفلم يكون حلو يسلمو على الاخبار

ميمو المصريه
04 / 10 / 2010, 45 : 10 AM
بثق فى زوق عامر ادام قال حلو يبقا اكيييييييييييد حلو بالتوفيق لــ الفيلم
ديبكا شكلهابتحب رانبير لسه وبتكابر ولا ليه هتقعد من غير جواز؟؟؟
ربنا يوفق الكل
ميرسى فلورين على لاخبار الحلوه

Ďộộℓў&Ϋǎ$ờờ
04 / 10 / 2010, 33 : 01 PM
عامر عايز يشوف الفيلم
عشان الفيلم اكيد قوى جدا
والله انا لسه مش شوفته
اتمنى اشوفه
ديبكا ورانبير انا نفسى يتجمعوا مع بعض تانى
او حتى يتصالحوا كدا