المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السيره الذاتيه ل *** كاااااااااجووووول ***


AISHWARYA RAI
09 / 10 / 2004, 29 : 11 PM
[Kajol Mukherjee: المقدمة
الاسم الكامل: Kajol Mukherjee
المهنة: ممثلة
البرج: الأسد
تاريخ الميلاد: 5 أغسطس/آبِ، 1975
محلّ الميلاد: طريق Altamount، Mumbai، الهند
الطول: 5 ' 5 "
الحاله الاجتماعيه: تَزوّجَ Kajol أجاي Devgan في فبراير/شباطِ 24, 99.
الشَعر: الأسود
العيون: الأسود
العائلة: تَزوّجَ Kajol أجاي Devgan في فبراير/شباطِ 24, 99. فَقدتْ طفلها الرضيعَ الأولَ لأنه كَانَ حملَ ectoscopic.

أمّها Tanuja

أختها Tanisha

cousingها راني Mukherjee

العنوان: 14, Usha Kiran

طريق Altamount

Bombay 400026

رقم الهاتف: 91 22 4951595 / 91 22 4944737

الفلم الأوّل: Bekhudi

الأداءات المدهشة: Dushman، Dilwale Dulhaniya لو Jaayenge، Kuch Kuch Hota Hai، Raju Chacha، Udhaar كي Zindagi، Gupt، Hamesha، يُهمهمُ Aapke Dil Mein Rehte يَحْمي، Pyar Kiya إلى Darna Kya، Pyar إلى Hona مرحباً Tha، Kabhi Khushi Kabhi Ghum.

الخلفية: Kajol إس . Mukherjee كَانَ ولدَ في أغسطس/آب 5, 1975 بالأسدِ كإشارة بروجِ في Mumbai. هي بسعادة متزوّجة مِنْ أجاي Devgan. يَجيءُ Kajol مِنْ عائلة ممثلاتِ نسائيةِ بضمن ذلك هي جدة Shobhana Samarth، مَنْ هي قريبة من، كَانتْ a ممثلة عظيمة في وقتِها. عمّتها Nutan (أمّ Mohnish Behl)، أسطورة أخرى في سَنَواتِ yester. أمّها Tanuja، تَصرّفَ بالكثير مِنْ الأفلامِ أيضاً. أختها، Tanisha، يَتصرّفُ بتي. في . برامج في الهند. أَبّها Somu Mukherjee , a منتج. التمثيل في دمِّ Kajol. أباء Kajol يَنفصلونَ، مع ذلك تَرى كلاهما، وتَقُولُ بأنّها لَمْ تُؤثّرْ على a صفقة عظيمة بإنشقاقِهم. منذ ظهورها لأول مرّةِ في صالةِ Bollywood في 1992 في الفلمِ Bekhudi، لَعبتْ a نوع مختلف مِنْ أدوارِ يَتفاوتُ مِنْ العروسِ الرائعةِ في Dilwale Dulhaniya لو Jayenge وKuch Kuch Hota Hai إلى الوغدِ العَنيفِ في الفلمِ Gupt.

مشهور ب: ها ظَهراً لِظَهر أفلام سينمائية ناجحة في 1998: Ishq، Kuch Kuch Hota Hai، Pyar Kiya إلى Darna Kya، Pyar إلى Hona مرحباً Tha. بينما الآخرون كَانوا يُكافحونَ من أجل للحُصُول على ضربةِ واحدة، سلّمَ Kajol أربعة بالتّسلسل. ضربتها الممتازة الأخيرة، Kabhi Khushi Kabhi Ghum، أثبتَ ثانيةً بأنّها ما زالَتْ أفضل والزواجِ لَمْ يُؤثّرْ على مستويةِ قليلاً إلى مهنتِها بالوكالةِ.

هَلْ عَرفتَ؟ لأولئك الذين راقبوا كْي 3 جي كُلّ الإهْتياَج حول الطريقِ Kajol تَصرّفَ بذلك الفلمِ - ليس هناك شَكّ بإِنَّهَا قلبُ الفلمِ. لكن لKajol كانت هناك بَعْض ghum الحقيقي في حياتِها. Kajol أُفرغَ مِنْ خرقِ كاندي مستشفى يوم الإثنين بعد الظهر (ديسمبر/كانون الأول) جراحة تالية لa تعقيد في الحملِ. أجاي في مقابلةِ إلى أوقاتِ الهند قالتْ , “ فَقدنَا طفلنا الرضيعَ لَكنَّنا لَيْسَ لَنا أسفُ. هو كَانَ حملَ ectoscopic. حياة Kajol كَانتْ في الخطرِ. حالما الأطباء أعلمونا بأنَّ هم يَجِبُ أَنْ نَشتغلَ، كلانا أعطينَاهم إشارةَ البدء. ” أَكّدَ الأطباءَ بأنّ Kajol قادر على الحَمْل a طفل في المستقبلِ.

حول أفلامِها: على المناسباتِ قالتْ بأنّ إذا تُصبحُ مريضةَ أبداً مِنْ الأفلامِ ثمّ هي سَتَتْركُ الصناعةَ بدون أيّ أسف. يَعتبرُ Kajol تمثيل، على خلاف العديد مِنْ منافسيها، كa هواية ويَعطيه إحترامَ artform. تُركّزُ أكثرَ على تمثيلها مِنْ على النجاحِ الماليِ للفلمِ. Kajol عِنْدَهُ a تأييد مالي لأَنْ لا يُسرعَ إلى أيّ فلم ويَعطي نفسه a سمعة سيئة هكذا تُوفّرُنا كُلّ بَعْض الحزنِ! هي قِيلتْ العديد مِنْ الأوقاتِ لِكي تَكُونَ لا 2 في الصناعةِ، بعد Madhuri، لَكنَّها تَرْفضُ السُقُوط إلى هذا عملِ العَدّ وقالتْ بأنّها تَحترمُ كُلّ زميل ممثلاتِها، وتُحاولُ فِعْل ما بمقدورها بدون قلق حول موقعِها في صناعة السينما الهنديةِ.

الحوار المشهور:

1) "Woh Yehin Hai Rahul. Woh Yehin Hai. Woh عَرضَ يَحْمي Rahul، Buzurg Hai، حافلة Humse Thorasa Naraaz Hai، يُهمهمُ Mafee Maanglenge. الدندنة Mafee Maanglenge "- Kabhi Khushi Kabhi Ghum

2) "Kabhi Kabhi Aisa Kyon Hota Hai، Ke Paraye Bhi Apne Lagne Lagte يَحْمي "- Kabhi Khushi Kabhi Ghum

أكثر الدورِ الجدّيِ (s): في Dushman (حيث لَعبتْ a بنت التي تُريدُ إنتقاماً لقتلِ أختِها. )

الدور الأكثر تسليةً: في Ishq، مَع أجاي Devgan. أيضاً، في نظيرِ Kabhi Khushi Kabhi Ghum Shahrukh.

الجوائز والإنجازات:

الظهور لأول مرّة المدهش للسَنَةِ في 1992.

Filmfare أفضل جائزةِ ممثلةِ لDilwale Dulhaniya لو Jaayenge

أفضل الوغدِ لجي يو بي تي 1997 مِن قِبل Filmfare وجوائز Lux Zee السينمائية

Filmfare، Lux Zee سينمائية وشاشة Videocon أفضل جائزةِ ممثلةِ 1998 لكْي يو سي إتش كْي يو سي إتش إتش أو تي أي إتش أي آي

جوائز Lux Zee السينمائية التي تُعلّقُ أداءَ مِنْ جائزةِ السَنَةَ 2002 لKabhi Khushi Kabhi Ghum

Filmfare أفضل جائزةِ ممثلةِ 2002 لكْي أي بي إتش آي Khushi كْي أي بي إتش آي جي إتش يو إم



يَتزوّجُ Kajol أجاي: فبراير/شباط 24, 1999. :

هو كَانَ a مراسم هادئة مَع الأقرباء المقرّبين والأصدقاءِ الوحيدينِ الذين يَحْضرونَه. قبل الزفاف، أجاي وKajol ذَهبا إلى gurudwara في Andheri، ولاحقاً a مراسم بسيطة حُمِلتْ في سكنِ أجاي Varsha، في Juhu، في 7 في المساء. Mehndi حُمِلَ a يوم قبل ذلك في شُقَّةِ جنوبِ Bombay Kajol. لشهرِ عسلهم، تَوجّهَ الزوجُ إلى أوروبا، مصر، وبعد ذلك لاحقاً أستراليا. Kajol سَيَستمرُّ بعَمَل الأفلامِ بعد ذلك وKabhi Khushi Kabhi Ghumها أثبتَ موهبتَها مرةً أخرى.



أكثر على Kajol Mukherjee:

المشاهد الممتازة لKajol مِنْ Kuch Kuch Hota Hai

شعر Kajol المشهور مِنْ دي دي إل جْي



معارض الصور:

معرض أنا

معرض الثّاني



السيرة الذاتية:

هناك ناس الذين يَعتمدونَ على الجمالِ. لكن Kajol يَعْرفُ بأنّها لَيستْ أحدهمةَ. هي لا تَهتمُّ إذا نظرتِها غيرُ مُتقَنةُ. لَيسَ بأنّها تَجْعلَ محاولة لكي تَكُونُ غير فتّانة لَكنَّها فقط لا تَعتبرُ a يُتقنُ الشَعرَ يَعمَلُ وأوه ثوب متطوّر جداً الّذي سَيَكُونُ جميلَ. رَبطتْ في الملابسِ الصغيرةِ البسيطةِ، مَحرُومة مِن أيّ تركيب واضح، هي غير مألوفةُ كلياً جداً. هذه أنْ تَكُونَ مركزية إلى هويتِها، هو لا مفاجأةَ التي تُعرّفُ نفسها في شروطِها الخاصةِ وتُصبحَ الشّيء الذي مَا رَأى قبل ذلك. هناك أَبَداً أيّ خطر بأنَّ Kajol يَكُونُ a نسخة كاربونية أي شخص. هي تسعة أفلامِ قديمِ وكأسِ ممثلتِها الأفضلِ لدي دي إل جْي أَكّدا الرأي الجيّدَ بأنّها كمية كبيرة من الممثلة ذات المعنويات العالية.


Kajol Mukherjee: السيرة الذاتية

هناك ناس الذين يَعتمدونَ على الجمالِ. لكن Kajol يَعْرفُ بأنّها لَيستْ أحدهمةَ. هي لا تَهتمُّ إذا نظرتِها غيرُ مُتقَنةُ. لَيسَ بأنّها تَجْعلَ محاولة لكي تَكُونُ غير فتّانة لَكنَّها فقط لا تَعتبرُ a يُتقنُ الشَعرَ يَعمَلُ وأوه ثوب متطوّر جداً الّذي سَيَكُونُ جميلَ. رَبطتْ في الملابسِ الصغيرةِ البسيطةِ، مَحرُومة مِن أيّ تركيب واضح، هي غير مألوفةُ كلياً جداً. هذه أنْ تَكُونَ مركزية إلى هويتِها، هو لا مفاجأةَ التي تُعرّفُ نفسها في شروطِها الخاصةِ وتُصبحَ الشّيء الذي مَا رَأى قبل ذلك. هناك أَبَداً أيّ خطر بأنَّ Kajol يَكُونُ a نسخة كاربونية أي شخص. هي تسعة أفلامِ قديمِ وكأسِ ممثلتِها الأفضلِ لدي دي إل جْي أَكّدا الرأي الجيّدَ بأنّها كمية كبيرة من الممثلة ذات المعنويات العالية. ولد إلى الممثلةِ اللامعةِ Tanuja وShomu Mukherjee، تمثيل كَانَ في خَطِّ دمِّها كوالدة جّدتها Ratanbai، جدتها Shobhana Samarth أمّها Tanuja وعمّة Nutan كَانا كُلّ الممثلات المشهورات المشهورات مِنْ وقتِهم. تَعلّمتْ في ديرِ St joseph Panchgani. تَعترفُ بأنّها كَانتْ طالبةً متوسطةً الذي يُحرزُ الموضوعَ صادف أن كَانَ أدبَ إنجليزيَ. في النهاية، حَصلتْ على نفسها سجّلتْ في كليَّةِ صوفيا لكن أعطتْ لاحقاً على الدِراساتِ للإِنْضِمام إلى الأفلامَ في العُمرِ الحلوِّ مِنْ 16.

مَعها، نحن لا يُمْكِنُنا أبَداً التَحَدُّث عن a سطح أحادي البعد. هناك شيء أَو المتكشّف بشكل ثابت الآخرون. لَرُبَّمَا لأنها a تناقض، عِنْدَها هذه تعددية الاستعمالِ التي تَسْمحُ لها للِعْب a تَشْكِيلة الأدوارِ. والكثير مِنْ أدوارِ bimbo غير، تَرى. هي ذكيةُ لَكنَّها قادرة على لِعْب الأشخاصِ الذي لا جوهرياً يَجِبُ أَنْ يَكُونَ أذكياءَ. هي قَدْ لا تَكُون a جمال كلاسيكي، لكن جنسيُ بالتأكيد. تُشاهدُ لعباً جَذْاباً a بنت مقدامة وأيضاً تُقنعُك بضعفِ بنتها الصغيرةِ.

كa بنت صغيرة بالإتهاماتِ الحازمةِ، بَدأَ Kajol بمُتَابَعَة مهنتِها بالوكالةِ تماماً بشكل جديّ. عندما حَصلتْ على مخرجِها المبدعِ، تَفادتْ بشكل ذكي بعد مسيرِ المؤدّين الشبابِ الآخرينِ التي، بعد تمرّد مبكراً، تحطّم وحرق. أرادتْ لِكي تَكُونَ فناناً وليس فقط a قطعة الزينةِ. أرادتْ شهرةً لَكنَّها أَبَداً مطلوبةُ أي واحد أَنْ تُسكنَها على a ركيزة. لَيسَ ضحلَ وشفّافَ لحد الآن. بعواطفِها التي تَكْذبُ لذا قريبة من السطحِ الذي نَجِدُها حقيقية جداً على الشاشةِ. لا عَجَب، منتجو أفلام مثل Yash Chopra يُمْكِنُ أَنْ يَحسّوا بأنّها مثل a قطعة الزجاجِ الرفيعِ التي يُمْكِنُ أَنْ تَخْرجَ أكثر شفافية مطلقة ومَع a حافة أكثر حدّة إذا مُعَالَجةِ بشكل صحيح. إذا Yeh Dillagi سبّبَ هزّاتَ النوعِ الغير عاديِ، Dilwale Dulhaniya لو Jayenge كَانَ a حقاً حدث إِهْتِزاز أرضِ.

AISHWARYA RAI
09 / 10 / 2004, 30 : 11 PM
خمس سَنَواتِ أسفل، يُشرقُ Kajol على البرجِ إحتلَّ مرّة مِن قِبل جدتِها Shobhana Samarth، الأُمّ Tanuja وعمّة Nutan. رشّحتْ مرّة أولى في 1995 للفلمِ Yeh Dillagi، Kajol خِيبَ أمل متى الجائزةَ ذَهبتْ إلى Madhuri Dixit. لَكنَّها لَمْ تَفْقدْ أملَ ورَبحتْ 1996 أفضل جائزةِ ممثلةِ لدي دي إل جْي. طبقاً لها، تَعْني جائزةَ قبولاً وتقديرَ عملِكَ. . . وذلك الذي يَجْعلُ a شيء كأسِ ثمين. شَعرتْ بأنّ التقديرَ الأكبرَ دَفعَ أبداً إليها كَانتْ بأنّها كَانتْ تَتنافسُ في الصّنف نفسه كMadhuri Dixit. هي مَا أحسّتْ قريبة من الدورِ لَعبتْ في دي دي إل جْي مِنْ Simran ومهما عَرضتْ على الشاشةِ كَانتْ خارج خيالِها. إطلاقها الأخير Rajiv Rai's Gupt الذي يَرْكضُ عِنْدَهُ Kajol بنجاح في التقدّمِ حيث أنَّ هي يَلْعبُ a رقعة سويّة مع بوبي Deol وManisha Koirala لرِبْح حبِّ طفولتِها. Sapnay وHamesha، كَانَ a فشل نصف لكن عملَ Kajol قُدّرَ. Indra Kumar's Ishq كَانَ ضربتَها القادمةَ.

ضربات Kajol الأخرى الممتازة بالتّسلسل كَانتْ Pyar إلى Hona مرحباً Tha oppoisite زوجها أجاي Devgan وPyar Kiya Sohail خان إلى Darna Kya، وKuch Kuch Hota Hai الذي إستمرَّ لصَبْح واسع الشهرة الذي كيّسَ Kajol العديد مِنْ الجوائزِ تلك السَنَةِ أيضاً.

مباشرةً بعد نجاحِ Kuch Kuch Hota Hai، Kajol قرّرَ الزَواج مَع أجاي Devgan. يَتزوّجُ Kajol أجاي: فبراير/شباط 24, 1999 في 1:00 مساءً. هو كَانَ a مراسم هادئة مَع الأقرباء المقرّبين والأصدقاءِ الوحيدينِ الذين يَحْضرونَه. قبل الزفاف، أجاي وKajol ذَهبا إلى gurudwara في Andheri، ولاحقاً a مراسم بسيطة حُمِلتْ في سكنِ أجاي Varsha، في Juhu، في 7 في المساء. Mehndi حُمِلَ a يوم قبل ذلك في شُقَّةِ جنوبِ Bombay Kajol. لشهرِ عسلهم، ذَهبَ الزوجُ إلى أوروبا، مصر، وبعد ذلك لاحقاً أستراليا.

Kajol أَخذَ a فجوة طويلة في الأفلامِ وكان هناك الإشاعاتَ بإِنَّهَا تَتْركُ الأفلامَ لكن ثمّ هي عَمِلتْ نظيرةَ فلمين أجاي Devgan: Dil Kya كير وRaju Chacha. كلتا الأفلام تَخبّطتْ في شباكِ التذاكر. لكن النجاحَ أَو الفشلَ لا يَهْمّانِ إلى Kajol.

وقّعَ Kajol Karan Johar's Kabhi Khushi Kabhi Ghum الذي أُصدرَ في نهايةِ 2001 الذي حَصلَ على نجاحِ trumenodus. الفلم أثبتَ بأنّ Kajol مختلف عن الآخرين وبأنّ زواجِها didnt أَثّرَ عليها حتى قليلاً.

كَانَ عِنْدَها أفضل دورِ للِعْب في Kabhi Khushi Kabhi Ghum وهي كيّستْ جائزةَ filmfare لأفضل ممثلةِ 2002 وأداءِ جائزةِ سينمائيةِ Lux Zee البارز مِنْ السَنَةِ 2002 لKabhi Khushi Kabhi Ghum.

الطريق لذِهاب، Kajol! ! !


Kajol Mukherjee: المشاهد الممتازة لKajol مِنْ Kuch Kuch Hota Hai

1. إس آر كْي وإجتماع Kajol للمرة الأولى في تسع سَنَواتِ a مشهد الذي سَيَبكيانِك.

2. مباراة كرة السلة بين إس آر كْي وKajol (كلتا الكليَّة والنسخ البالغة).

3. عندما Kajol يُحاولُ تَقليد راني والملابس a زيّ وتركيب جنسي فقط لكي يُسْخَرا مِنْه.

4. مع السّلامة مشهد في محطة سكة الحديدِ في النهاية النصف الأوّلِ. أي خَلِيْط مُؤَثِّر مِنْ الدموعِ، ضحك، شوّشَ مشاعرَ الحبِّ وأملِ ويأسِ ويُنفّذانِ بشكل جميل مِن قِبل إس آر كْي وKajol.

5. لعبة الحزوراتِ الخرساءِ.

6. المشهد العاطفي بين إس آر كْي وKajol بعد لعبةِ الحزوراتِ الخرساءِ عندما تَبْدأُ بإمْطار بشكل ملائم للحشدِ للتَفريق.

7. إحدى إغلاق المشاهدِ عندما يُظهرُ إس آر كْي حبّه لKajol بالتَقليد.




Kajol Mukherjee: شعر Kajol المشهور مِنْ دي دي إل جْي

"Aisa pehli baar hua hai satrah atharah salo mein. . . dekha anjanna koi aane laga hai khayalon mein غير. . . aankhon ki khidki لكلّ ek sayaa sa lehraata hai. . . dil ke derwaze لكلّ koi dastak دي ke jata hai. . . gherri gherri kaali aankhen , mujse mujko puchhatti hai. . . منع hathoan ki rekhaon mein ek chehra sa jatta hai. . . uski sanse زائف ثانيةً jaisi gallo ko chu jaati hai

uske hathoan ki khushboo hai ab tak مجرّد ballo mein. . . aisa pehli baar hua hai satrah atharah salo mein. . . dekha anjanna koi aane laga hai khayalon mein غير. . . ."




"hmmm. . . . . . arre Simran tu إلى تأخرِ badi acchi shayari karne padi hai. . . . . munda bada changa lagta hai. . . . المعدل woh hai kon؟ "" Maa , undekha hai, anjaana hai. .
http://images.photogallery.indiatimes.com/photo.cms?photoid=12860889
http://images.photogallery.indiatimes.com/photo.cms?photoid=12861012
http://images.photogallery.indiatimes.com/photo.cms?photoid=12861051


BYEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEE

أمير خان
10 / 10 / 2004, 04 : 12 AM
شكراااا

عالموضوع الحلو و الشيق

موفقين

و يعطيكم العافية

السوووس
10 / 10 / 2004, 56 : 03 AM
يسلموووووو


على الموضووووع ياقلبي000


وكيجي تجنننننننننننننننننن0000

AISHWARYA RAI
10 / 10 / 2004, 36 : 06 PM
العفوووووووووووووووووو

مجدولين
11 / 10 / 2004, 43 : 04 PM
يسلمواااااا عيوووني AISHWARYA RAI

AISHWARYA RAI
12 / 10 / 2004, 22 : 11 PM
ثانكس على الردود الحلوه

جلانار
13 / 10 / 2004, 49 : 11 PM
يسلمووووووووووووووووووووو ووووووووو


Wb

AISHWARYA RAI
21 / 10 / 2004, 35 : 03 PM
WELOMEEEEEEEEEE

:)

nanoosh_girl_18
29 / 10 / 2004, 55 : 12 AM
يسلموا عل المعلوماتى الحلوة عن كاجول وخصوصا إن أحلى

شي "برجها مثل برجي" وناسة هذه الممثلة صج

من جد إشتقنالها. . يعطيج العافية

______________________________
http://media.santabanta.com/gallery/indian%20%20celebrities(f)/kajol/kajol10v.jpg
http://media.santabanta.com/gallery/indian%20%20celebrities(f)/kajol/kajol12h.jpg

AISHWARYA RAI
30 / 10 / 2004, 53 : 12 AM
welcomeeeeeee

(36)(36)(36)