المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شاهيد كابور: يقف صفا واحدا للحكم بوليوود ايوديا


سنيورا ريتا
30 / 09 / 2010, 31 : 06 PM
هااااي
مساء الورد
خبر جديد

يقف صفاً واحد للحكم بوليود ايوديا

http://www.masala.com/images/tmp/full/shahiayod_full.jpg


لأن الأمة تنتظر الحكم مسجد بابري ايوديا ، اليوم (30 سبتمبر) ، وقد اتخذت نجوم B'wood إلى التغريد وبلوق لنداء من أجل السلام والوئام بغض النظر عن الحكم.

شهيد كابور : "دعونا نكون السلمية ، دعونا نكون معا... دعونا نكون وناضجة ، ودعونا نتعلم ليكون أكبر شخص ، انظر الصورة الأكبر... وإثبات أن قبل كل شيء.. هل نحن الهندية".

كتب باء كبير على بلوق ، "لم يكن هناك مثل هذه مظاهرة قوية من جانب وسائل الإعلام وجميع الجهات المعنية على ضرورة الحفاظ على التوازن في مهما كانت الظروف. الصبر ، وسوف تكون على المحك."

سونام كابور : "تذكر ، ونحن نقف متحدين ومقسمة تقع علينا المحبة والإخاء جعلت بلدنا قويا ، لا تتخلوا عن ذلك".

رتيش ديشموخ : "المتحدة الهند هو دين أتابع -- كن واحدة -- كن واحدة -- دعونا أن تظهر أننا بلد واحد derful".

كتب فاردين خان : "أكبر قوة الهند يكمن في وحدته واليوم هو الاختبار الحقيقي لذلك دعونا مواجهة قضية ايوديا في روح ، فهم الحب والتسامح والاحترام وإذا فعلنا تحقيق ذلك فاننا سنكون قادرين على النظر. ومرة أخرى أقول بفخر ان الهند نعم مشرقة حقا -- جاي هند "

أنوبام خير : "أنا في تورونتو ، ولكن قلبي في الهند ولا ينبغي لحكم المحكمة يفسد العمل الجماعي لدينا دعونا نكون واحدة دعونا نكون الهنود...."

كتب المخرج مادهور Bhandarkar على صفحة التغريد له ، وقال "دعونا لا mutiliate 30-9-10 على 6-12-92. الدين عن السلام والحب ، ويتيح لم تجعل من الكراهية والعنف عن!"

ر. مادهافان :... "اليوم يوم عظيم بالنسبة لنا جميعا وأنا لا تشعر بالقلق الطريقة التي الحكم يذهب أطالب أن واحدا لا أكثر الأبرياء يعاني بسبب هذه الحاجة إلى تحدي المتوقع والرد على الحكم مع النضج وضبط النفس. دعونا مفاجأة أنفسنا والعالم. أصلي من أجل السلام والوئام ، ومهما كان الحكم ".

مصمم مجوهرات فرح خان : "إن الحكم ايوديا لا تقرر ما إذا كان سيتم بناء معبد أو مسجد هناك الحكم سوف تقرر من الذي ينتمي إلى الأرض بمعنى من هو المستأجر القانوني للفدان 2،67 التي هي موضع نزاع. ".

"مرة واحدة ونأمل أن يتم فرز كل المجتمعات يمكن أن يجتمعوا ويضعوا خلافاتهم جانبا في سبيل الله لا يسأل عن دور العبادة سيتم بناؤها في اسمه ، فهو يملك الكون".

وناشد أيضا رئيس الوزراء Manhmohan سينغ وكثير من الزعماء الآخرين من أجل السلام والوئام في البلاد قبل الحكم من مقاعد البدلاء لكناو من المحكمة العليا في مدينة الله أباد قضية مسجد بابري Ramjanmabhoomi.


تحياتي للجميع..

M!sS LjoN
30 / 09 / 2010, 19 : 09 PM
مآفهمت ششي و مافي مصدر عشآن آقرآه للأسف

عالعموم ثآنكسسس ^^

Afrah khan
30 / 09 / 2010, 41 : 11 PM
مغلق يااحلوة