المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نشرة سااخنة جدااا * بريانكا تطلب المساعدة من سلمان خان ؟ تونكل كنا تصفع أكشاي ؟و ؟؟؟


firstknight
07 / 10 / 2004, 48 : 06 PM
http://www.alsamr.com/uphoto/files/nano-1096630030.jpg


الأسبوع الماضي أكشاي كومار سُأِلَ عن رأيه في من يعتقدَ بأنه كَانَ ممثله المساعدَ الأفضلَ في تاريخه في بوليود، كما أنه تَمتّعَ بكيمياءِ الشاشةِ الجيدة مَع أغلب الممثلين الذين أجتمع بهم ، يضمن ذلك سيف علي خان ، سونيل شتي وبوبي ديول ومؤخرا أجتمع مَع سلمان خان. أكشاي قالَ وبدون أن يفكر لثانية واحدة ..قالَ "بعد ´ Mujhse Shaadi Karogi ´ , أنا أفضل سلمان خان "

مَدْح أكشاي ´فريق Mujhse Shaadi Karogi ´ و أضافَ "بأنّه قَبْلَ أَنْ يقبل الفلمَ "أنا حُذّرتُ بأنّ الفريق ، ساجيد وسلمان والمدير ديفيد ديوان قَريبين جداً من بعضهم وأنا لربما أُصبحُ مجحفا ، لكن سلمان أبدا لم يتَدخّلَ في أيّ مِنْ مشاهدِي. في الحقيقة هو كَانَ متعة و سرور العَمَل مَعه. أنا ´سأعملَ بسعادة مع الثلاثة ثانيةً إذا جاؤو لي بدور جيد ."

معااك الف حق يااأكشاااي ..ماابتلقى أفضل من سلمااان ...أنت جديه http://www.bollywoodfans.com/fans/images/smilies/83.gif







http://www.apunkachoice.com/upload/actors/actgal1757.jpg http://www.apunkachoice.com/upload/actors/actgal1069.jpg


هناك أزيز يقول بأن أميشا باتيل لَيسَت سعيد بطريقِة دورِها الذي شكّلَ في خارج Elaan. أعطىَ على ما يقال المديرُ فيكرام بهات تفضيلاً كبيرا إلى لارا دوتا في الفلمِ، وهذا الأمر الذي كدرِ صديقتةِ أميشا باتيل. قالَ فيكرام بهات بأنَّه كَانَ مدير مقدر ، ولا يُفكّرَ بعمل الأشياء التي تكون ضدّ المخطوطةَ . لكن أميشا صَوّتَت الى عدمَ أمانها في الفلم. بينما لارا زَعمتْ بأنّها كَانتْ سعيدة بفلم Elaan ولم تكن هي مدركةَ إذا كان هناك أي شخص كَان غير آمن حول دورها أم لا !

آنا من زمان متشوقة أشوف فلم لأموش ...واللي سمعته انه بينزل في نهاية السنة..أمبيه وايد بعيد http://www.bollywoodfans.com/fans/images/smilies/frown.gif





http://www.anilkapoor.net/images/noentrynew5.jpg


إطلاق تصوير فلم المنتج بوني كابور ´ ´No Entry´´قد أصبح كاملا في 26 سبتمبر/أيلول. كتب الفلم ووجّهَ مِن قِبل أنيس بازمي وهو من بطولة النجوم أنيل كابور ، سلمان خان، فردين خان، بيباشا باسو ، لارا دوتا ، أيشا دوي و سيلينا جيتلي .
بينما يبقى هناك تصوير لأغنية باقيةِ (بينما أخبرنَاك سابقا) تضاف الى الفلم الآخر لأفلام بوني كابور ´ Bewafa وسَتكُونُ الأغنية مصورة تقريباً على كامل فريقِ الممثلين ماعدا سوشميتا سين مِنْ12 أكتوبر/تشرين الأولِ إلى 21.

النجوم السينمائيين لفلم Bewafa ، هم أنيل كابور ، أكشاي كومار ، كارينا كابور ، جوني ليفر ، كبير بيدي وسوشميتا سين في ظهور ضيفِ الشرف . دارميش درشان يُوجّهُ الفلم بينما ينتج موسيقى الفلم الفلم نديم شارفان .

واااو ..أحلى خبر ..آنا متشوقةلهالفلم´No Entry´´ بشكل غير طبيعي ..واثقة مليون % بيطلع يههبل وكوميدية مضحكة 100% http://www.bollywoodfans.com/fans/images/smilies/83.gif


http://www.alsamr.com/uphoto/files/nano-1096629797.jpg

عند سؤال رايفي تشوبرا عن فلمه القادم من قبل filmfare، وما نَسْمعُه ويتردد بأن سلمان خان سيَمُوتُ قبل الذروة في فلمِكِ الجديدِ ، Babul. وبالأعتِبار لشعبية سلمان الكبيرة ، هَلْ ذلك تحرّك حكيم؟
لا على الإطلاق. لأن الفلمَ وكلّ شيء سيدور حوله . هو لديه مشاهد كثيرة وحتى في الجزء الثاني من الفلم أيضا . أنت سَتَستمرُّ برُؤيته على الشاشةِ من خلال الفلم على نحو متقطّع أيضا.

إضافةً إلى سلمان، عِنْدَنا في الفلم أيضا أميتاب باتشان ، هيما ماليني وراني مخيرجي . نحن لحدّ الآن لَمْ نَنهي الذكرالآخر لكن يَجِبُ أَنْ نعْمَلَ ذلك قريباً لأننا مستعدّون للبَدْء بالتصوير .

هذا الفلم بيكوون رهيب http://www.bollywoodfans.com/fans/images/smilies/biggrin.gifوخصوصا ان سالو بيكون في دور الزوج لراني وبيكون ولد أميتاب المدلل والمحب http://www.bollywoodfans.com/fans/images/smilies/81.gif





http://www.alsamr.com/uphoto/files/nano-1096631534.jpg



إنّ شابّاتَ بوليود يَدْخلنَ مجال تصديقاتِ المُنتَجِات عَلى نَحوٍ كبير. في هذا الوقتِ كاترينا كيف في دلهي وسهى في كلكتا.
يوم الخميس، أطلقَت كاترينا آخر مدى لمنتج الشامبو لشركة mutinational Procter & Gamble في نيودلهي بينما أطلقتْ أختَ سيف علي خان الممثلةَ الواعدةَ سهى علي خان منتج ´Tanishq على مدى الساعاتِ في كلكتا.





http://www.alsamr.com/uphoto/files/nano-1096630774.jpg


بريانكا تشوبرا الجميلة وبقدمها الصَغيرة تجعلك تشعر بحضورها هذه الأيامِ. كما أنتم جميعاً تَعْرفونَ، تَرْفضُ الآنسةَ تشوبرا الآن أَنْ تَلْبسَ أيّ شئَ يُمْكِنُ أَنْ يُوْصَفَ بالملابس الضئيلة. حتى عندما تكون في خطرِ الأنسِحاب من المشروع الوارد Benaam، الكاتب والمخرج انيس بازمي مَع أجاي ديفجان في المقدّمة لهذا الفلم. نسَمعَ بأن بريانكا قد أحبت المخخطوطة حتى أنها عَمِلَت وصورت بعض المشاهد للفلم . لكن مباشرةً قبل الجدول الثاني، هي قيلَ بأنها طوّرتْ كأقدامَ باردةَ، أمّا أنْ تكُونَ جزءَ من مشروع بطلتِينِ (بهوميكا تشاولا البطلةُ الأخرى) أَو حول خزانة ملابسها في الفلمِ والغاء التواريخَ في الساعةِ . المنتج دينيش باتيل كَانَ غاضبَ بشكل واضح. لكن بريانكا فازَت عليه بعرض مشاكلِها إلى الصديقِ الجيدِ الان سلمان خان ، الذي كَانَ يصور أيضاً في نفس الإستوديو. "هم يَجْعلونَني أَلْبسُ الملابسَ التي أنا لا أُريدُها ، إشتكتْ لسلمان .ونحن نَسْمعُ، بأن سلمان قَفزَ بشكل نبيل إلى مساعدتِها بالتَدَخُّل والكَلام مع أنيس بازمي . الشيء القادم الذي عرفناه بأن بريانكا قررت الخروج من الفلمِ وسميرة ريدي قبلت بالدور . لا أحدِ تَوَقُّع بأن المشاكل ستكون على خزانةِ الملابس هناك.

شهم ...وطول عمره شهم http://www.bollywoodfans.com/fans/images/smilies/83.gifلكن برياانكا ليش بدلت رايها واحتشمت http://www.bollywoodfans.com/fans/images/smilies/rolleyes.gif

تاابع

firstknight
07 / 10 / 2004, 52 : 06 PM
http://www.b4utv.com/movies/newsbreak/04/images/akkitwinkle.jpg


أكشاي كومار وتونكل كنا كَانَ عِنْدَهُم على ما يقال مواجهة هائلة وعنيفة وبشكل كامل أمام عين أنظار العامّةِ في مصيف في غوا . مِنْ المبارزةِ الشفويةِ كَان واضحا بأن أكشاي أدخلَ في المواجهة بشأن قضيتِه مَع بريانكا تشوبرا. وفي نوبة الغضبِ أسرعَت تونكل جوا إلى بومباي تركت أبنها "أرف " وراءها. بينما أنكرَت تونكل قول القصّةِ كاملة ، وقالت بإِنَّهَا كَانتْ في دبي و أكشاي وأبنها أرف وأخت أكشاي كَانوا في غوا ، وأضافت “ كَيْفَ أَكُونُ في مكانين في نفس الوقت ,” . ووضح اكشاي بأن بأنّ القصصَ كَانتْ غير صحيحة. لكن مدراءَ الفندقَ أَكّدوا الأخبارِ وقالو بأن تونكل كنا صَفعَت أكشاي . “ نحن لم نقم بالتدخّلُ! إستمرَّ اسمُ بريانكا بالظُهُور في المواجهة بينهما,” مدير الفندق يكشف المعلومات. لكن أكشاي أنكرَ بشكل عنيف .

معقولة تهاوشو في قاعة الفندق جدام كل الحاضرين http://www.bollywoodfans.com/fans/images/smilies/eek.gifومعقولة تونكل كنا صفعت أكشااي أمبيه ...شنو سوت برياانكوه ..مع ان القصة ...مب دااخلة عقلي http://www.bollywoodfans.com/fans/images/smilies/eek.gif





http://www.apunkachoice.com/upload/actors/actgal1517.jpg http://www.apunkachoice.com/upload/actors/actgal1004.jpg


عند سؤال آيشا ديول عن حقيقة أذا كانت فعلا هي الأختيار الأول لفلم Asambhav الذي رفضُته؟
نعم، ذلك حقيقيُ. في تلك النقطةِ مِنْ الوقتِ ، أفلامِي كانت تفشل، والأشياء كَانتْ حقاً لا تَحْسبُ لصالحي . لذا قرّرتُ إغْلاق مشاريعي و أنظر جيدا الى سبب تعثري. ذلك عندما قرّرتُ بأنَّ لا أعمَلُ أيّ أبدا أدوارِ الطاحونةَ ثانيةً. عندما عُرِض علي Asambhav، أنا لم أكن قد وقّعتُ أيّ فلم لفترة طويلة وأنا يَجِبُ أَنْ أَعترفَ بأنّني أغريتُ جداً. لَكنِّي أخبرتُ بأنّه إذا أنا عَمِلتُ هذا الفلمِ، أنا سَأَعْملُ نفس المادةِ ثانية. لذا رَفضتُ الفلم ، وحلت محلي بريانكا تشوبرا .





http://www.apunkachoice.com/upload/actors/actgal139.jpg http://www.apunkachoice.com/upload/actors/actgal210.jpg


الناس أحبّوهم في فلم سنجاي ليلا بهنسالي Hum Dil De Chuke Sanam. لسوء الحظ نحن مَا تَمكّنَّا من رؤيتهم سوية ثانيةً بعد ذلك. لا، نحن لا نَتحدّثُ عن سلمان خان وأيشواريا ري (ذلك أصبح من الماضي الآن)، لكننا نتحدث عن سلمان وأجاي ديفجان. نَسْمعُ الآن بأن كاتبَ النصوص رومي جيفري عِنْدَهُ للتَوْقيع أجاي وسلمان لظهوره الأول كمخرج . رومي الذي كان كتب عِدّة أفلام لسلمان خان، عَملَ أيضاً مع أجاي في Mehbooba.
السيدة البارزة يُمكنُ أَنْ تَكُونَ راني مخيرجي أَو بريتي زينتا يعتمد على مَنْ يَسْتَطيع تَوزيع التواريخِ المطلوبةِ، يُقالُ لنا بأن إطلاق النار سيُحدّدُ للبَدْء في وقت مبكّر من السَنَة القادمة. لذا ماهي القصّةُ، رومي؟ “ مرح صافي ,” يُجيبُ رومي .

http://www.bollywoodfans.com/fans/images/smilies/biggrin.gif حلو سالو مع أجاي مع اني ماااحب اجااي وايد ..لكن ليش داايما بريتي وراني هم الأختيار الأول مع اني احبهم وأموت على أداءهم الحلو .. وكلنا نعرف انهم ممثلات روعة وقديرات ..لكن المفروض يغيرونهم ..بدأت امل من تكرار نفس الوجوه مع الممثلين
يعني ماكو في بوليود غيرهم http://www.bollywoodfans.com/fans/images/smilies/frown.gif:


جميع الحقوق محفوظة 2004 firstknight78

سيلينا
07 / 10 / 2004, 57 : 08 PM
الصراحه كلها اخبار حلو واكيد نو انتري حلو

مشكور firt nght على المواضيع كلها ومشاركتك الغاليه على قلوبنا

جلانار
08 / 10 / 2004, 37 : 02 AM
يسلمووووووووووووووووووووو ووووووووووووو

hrithik hap
08 / 10 / 2004, 13 : 02 PM
يسلموا على الاخبار الروعه


سالفة اكشاي اكيد اشاعه

AISHWARYA RAI
08 / 10 / 2004, 36 : 10 PM
يسلمووووو على الاخباااااااار العجيبه

و حتى انا اقووول اكيد اشاعه خبر اكشاي

مدهوري
08 / 10 / 2004, 38 : 10 PM
الله شهال نفاق عند بعض الناس

ارام
09 / 10 / 2004, 53 : 10 PM
يسلموووو الاخبار كلها روعه

أمير خان
10 / 10 / 2004, 06 : 12 AM
يعطيكم العافية

على الأخبار المسلية و المفيدة

شكرا

السوووس
10 / 10 / 2004, 12 : 01 AM
يسلمووووووووووو ياقلبي000


اما اكشي وتونكل00000000


== ههههههههههههههههاااي شكله سكانه مرته ====

انجلينا جولي
10 / 10 / 2004, 36 : 06 PM
كل الاخبااار حلوة مشكورة