المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معلوووووووماااااات عن ^ّ بريتي زينتا ّ^

AISHWARYA RAI
07 / 10 / 2004, 36 : 12 AM
http://www.teenstation.com/gallery/albums/preity_zinta/preity23.jpghttp://www.teenstation.com/gallery/albums/preity_zinta/preity22.jpg
http://www.teenstation.com/gallery/albums/preity_zinta/preity19.jpghttp://www.teenstation.com/gallery/albums/preity_zinta/preity13.jpg

الاسم الكامل: Preity Zinta

المهنة: الممثلة

التعليم: تَخرّجَ في عِلْمِ النفْس

البرج: الدلو

تاريخ الميلاد: يناير/كانون الثّاني حادي وثلاثون

الطول: 5 ' 5 "

الوزن: 52 kgs.

الحاله الاجتماعيه: الأعزب

معروفه ب: إبتسامتها الرائعة

الفلم الأوّل: Dil Se

فلم الضربةِ الأولِ: جندي مَع بوبي Deol

أكثر الدورِ الجدّيِ (s): في Sangharsh حيث تَأْخذُ دعمَ Askhay لمُحَارَبَة Ashutosh رنا.

الجوائز والإنجازات:

أفضل جائزةِ أولى للجندي

تعلّمْ أكثرَ حول Manisha:

عيد الميلاد:

يناير/كانون الثّاني حادي وثلاثون

إشارة شمسِ:

الدلو

الطموح:

"أُريدُ جَلْب تغيير وأعْمَلُ شيءُ جديدُ ومختلفُ في مهنتِي، لكن في البِداية التي أنا يَجِبُ أَنْ أَلتزمَ بالخَطِّ، أُريدُ لِكي أكُونَ المعروف بa مؤدّي لَيسَ a نجم."

نقطة زائدِ:

"أَنا سهلُ للعَمَل مَع ويَتقدّمُ حَسناً مَع تقريباً كُلّ شخصِ."

النقطة السالبة:

"إتّجاه هنديي مَشْدُودُ، أَرْمشُ كثيراً وأنا لَيْسَ لِي معرفةُ تقنيةُ مِنْ صُنعِ الأفلام."

اللون الذي يُعرّفُني:

"أزرق فولاذي - هو يُنشّطُ لذا."

كلمة الشخصِ المفضّلةِ:

"تغوّط."

أكثر الكلمةِ المستعملةِ في أغلب الأحيان:

"أَنا مُتَعدّد الإستعمالُ. أنا لا أُكرّرُ نفسي."

كممثلة:

"أُريدُ لِكي أكُونَ مثل Sridevi وأنا أُريدُ أَنْ أعْمَلُ كلتا أدوار فتّانة وغير فتّانة مثل Manisha Koirala، أنا لا أُريدُ إلى مسمّى فقط a bimbo جميل."

حياة حبِّ:

"أَنا وحيدُ وأَبْحثُ عن للغاية a رجل جيد في حياتِي. أنا كَانَ عِنْدي رئيسيُ أَسْحقُ متى أنا كُنْتُ أصغرَ لكن لا علاقةَ جدّيةَ."

الأصنام:

"المعلّم Dutt، Madhubala، Waheeda Rehman وSridevi. '

جِئتُ أرضاً ك:

"أي طفل حبِّ."

أُصبحُ مَفْتُوحاً مِن قِبل:

العاطفة الخام

أَحْفرُ:

الآيس كريم.

أَعترفُ:

لَستُ مثاليَ.

أُريدُ الإمتِلاك:

أي فيللا في جنوب فرنسا.

أَبقي نفسي مِن قِبل:

هَلْ تَعتقدُ أَنا مُبقى؟

أَزنُ:

52 kgs.

أَنا النصيرُ الأكبرُ:

آل باتشينو.

أَرْفضُ الإشتِراك في:

حياتي الشخصية.

الذي يَسْحرُني:

الطبيعة.

علاقتي مَع الله:

هو على فريقِي.

العطر المفضّل:

الحسد، Gucci للرجالِ.

الإعلان التجاري المفضّل:

جينز لي كوبير.

الزيّ المفضّل:

بيجامة خيطِ.

المدرسة كَانتْ:

أي ذاكرة جميلة.

نصيري الأشدُّ جنوناً:

أنا لا أَعْرفُ لحد الآن.

بقعة العطلةِ المفضّلةِ:

اليونان، نيوزيلندا، فينا.

أفضل مكانِ للأَكْل:

مطبخ أُمّي.

كلمات أخيرة قبل النومِ:

ليلة سعيدة.

رجلي الكامل يَجِبُ أَنْ يَكُونَ:

أي رجل رايموند.

أنا أوَدُّ أَنْ أَستيقظَ:

بعد الظهر.

على المدرسةِ. . .

"دَرستُ في السيد المسيح ومدرسة ديرِ ماري سملا، وبعد ذلك ذَهبتُ إلى كليَّةِ St Bedes. أنا إشتركتُ في الخطابةِ دائماً، فن تمثيل، نِقاش، كرة سلة، التي أحببتُ. كَانَ عِنْدي كثيراً مرح. نحن عَمِلنا الأشياءَ الأشدُّ جنوناً.

على الذي أرادتْ النَمُو إلى. . .

حينما صادفتُ الشّيء الذي أَثّرَ عليني، أردتُ لِكي أكُونَ ذلك. لذا تَفاوتَ مِنْ رائدِ فضاء، مُضيّفة، بنت جيشِ، لمُقَايَضَة السائقِ. عندما، أردتُ لِكي أكُونَ a راهبة - أمّي أرادتْني أَنْ أُغيّرَ المَدارِسَ بعد تلك. . .

على Stardom على الموهبةِ. . .

أنْ يَكُونَ a نجم رائعُ، لكن إذا أنت a ممثلة جيدة وa نجم، هو a شيء مختلف جملةً. هو تمثيل جيدُ الذي سَيَبْرزُ، بدلاً مِنْ فقط نداء لامع. أُريدُ لِكي أكُونَ كلتا - a ممثلة جيدة وa نجم.

على لقاءاتِها الأولى مَع Bollywood. . .

شراب روم تارا Shekhar Kapur بام بام كَانتْ الفلمَ الأولَ وُقّعتُ. قابلتُه وهو طَلبَ مِنْني الإختِبار. في تلك النقطةِ، أنا ما كُنْتُ متأكّدَ، لذا قُلتُ بأنّني لَمْ أُردْ حقاً أَنْ أَختبرَ. لَكنِّي عَمِلتُ، وإسبوعان لاحقاً، دَعاني وطَلبَ منني عمل الفلمَ.

على كَمْ أشياء أقلعتْ مِنْ هناك. . .

ثمّ جاءَ Kya Kehna، في الحقيقة أنا عَمِلتُ a إختبار شاشةِ لذلك مَع Akshaye Khanna. ثمّ جاءَ Dil Se وFarz؛ جاءَ Sangharsh في مكان ما في المنتصفِ. الذي أَتطلّعُ للآن Dil Hai Tumhara وجّهَ بشاهِ Kundan، أنتجَ بالنصائحِ، حيث أَنا بطولةُ سويّة مع Rekha، Arjun Ramphal، Mahima وجيمي Shergill. ثمّ هناك Koi Milgaya، أنتجَ مِن قِبل Rakesh Roshan، بطولة Hrithik.

على إمتِلاك الدماملِ وأَنْ يُعتَبرَ أي لعوب طبيعي. . .

حَسناً، أنا لَمْ أَعْرفْ كُلّ البنات المدمّلة لعوبين طبيعيينَ - أعتقد أَنا a لعوب إذا أَحْبُّ شخص ما. بالطبع أَنا a لعوب. تَغَازُل صحّيُ جداً، لكُلّ شخصِ، لدفعِكَ الذاتيِ. هو جيدُ لأناكَ، لأنا الشخصِ الآخرِ … لَكنِّي أَعتقدُ أيضاً بأنّه إمتيازُ الإمرأةَ لرَسْم الخَطِّ. لذا لحسن الحظ، الكرة في ملعبي، الذي أَنا مرتاح جداً بشأن. هو a حالة عقلية، متى أنت سعيد تَبتسمُ أكثرَ. عائلتي الكاملة عِنْدَها الدماملُ - أبي عَمِلَ، أمّي عِنْدَها a شَقّ.

على التسوّق. . .

الأحذية! الأحذية! الأحذية! أنا كُنْتُ دائماً a شخص حذاءِ - أَحبُّ الملابسَ والحقائبَ والأحزمةَ، لكن الأحذيةَ، أنا سَأَمُوتُ من أجله. أَحبُّ شِراء الأحذيةِ دائماً!

على اللياقةِ. . .

أنا كُنْتُ إلى اللياقةِ! في الحقيقة، أنا لوئمتُ حقاً، لكن ثمّ أثناء Sangharsh، كَسرتُ ساقَي وكُنْتُ طريح الفراشَ لستّة أسابيعِ. كُلّ أنا يُمْكِنُ أَنْ قُعِدتُ بساقِي في اللصقةِ، ويُشاهدُ الأفلامَ. كُلّ فلم رَأيتُ بأنّني كَتبتُ على لصقتِي، لذا في نهاية الأسابيع الستّة، اللصقة كُنْتُ مليئة بالعناوينِ السينمائيةِ. وأنا أَكلتُ كالخنزير - فقط أَكلَ وأَكلَ وأَكلَ، يُراقبُ ثلاثة أفلامَ في اليوم. وَضعتُ على الكثير مِنْ الوزنِ، التي بعدها أنا كُنْتُ أَضْربُ بِاستمرار. ثمّ رَأيتُ نفسي على الشاشةِ وكَانَ عِنْدي a نوبة قلبية!

على أي مجيئ تجربةِ العُمرِ. . .

فَقدتُ أبي متى أنا كُنْتُ بعمر 13 سنةً. هو كَانَ a رجل عظيم، أبي، وذكي جداً. أَحبُّه كثيراً. أَعتقدُ بأنّه مهمُ جداً بأنّ الأباءِ عِنْدَهُمْ a إتّصال شخصي مَع أطفالِهم. يُساعدُ على تَرْبِية آمنِ ملمسَ الأكثرَ، يَشْعرُ مِنْ العائلةِ، يَجْعلُهم يَبْدونَ محبوبةً.

معارض الصور:

معرض أنا

معرض الثّاني

السيرة الذاتية:

هي بنتُ Liril بالإبتسامةِ المدمّلةِ. Zinta بالنشاطِ. جديد كالصابونِ صدّقتْ ومرح المظهر كالفائدةِ شكّلتْ ل. هي تَجيءُ من الشمالِ لكن جَعلتْ aamchi Mumbai بيتها في الوقت الحاضر. فلمها الأوّل ' Dil Se ' ضَربَ الشاشةَ الكبيرةَ بينما إطلاقاتَها القادمةَ جندي مَع بوبي Deol، Kya Yehi Pyar Hai مَع Chandrachur Singh وفلم Telugu غير ملقّب مَع Venkatesh.

Preity Zinta: السيرة الذاتية

هي بنتُ Liril بالإبتسامةِ المدمّلةِ. Zinta بالنشاطِ. جديد كالصابونِ صدّقتْ ومرح المظهر كالفائدةِ شكّلتْ ل.

هي تَجيءُ من الشمالِ لكن جَعلتْ aamchi Mumbai بيتها في الوقت الحاضر. فلمها الأوّل ' Dil Se ' ضَربَ الشاشةَ الكبيرةَ بينما إطلاقاتَها القادمةَ جندي مَع بوبي Deol، Kya Yehi Pyar Hai مَع Chandrachur Singh وفلم Telugu غير ملقّب مَع Venkatesh.

هي أيضاً pencilled في للعَمَل في شرابِ روم تارا Shekhar Kapur Pum Pum. يَعْرفُ Wanna أكثر حولها؟ هنا هي تَتحدّثُ عن نفسها.

أنا كُنْتُ دائماً a شخص ناسِ. ربما لِهذا قبل الإنجِذاب نحو الأفلامِ، تَخرّجتُ في عِلْمِ النفْس.

الآن أَتفاعلُ يومياً مَع العديد من أفرادِ المزاجِ المختلفِ. هو سَاحِرُ لمُرَاقَبَة قوهم وضعفِهم.

في الحقيقة، قلّبتُ a عملة معدنية للتَقْرير سواء أنا يَجِبُ أَنْ أُفكّرَ بالتَصَرُّف أبداً. كَانَ عِنْدي toodled سويّة مع بَعْض الأصدقاءِ إلى فندقِ تاج مَحلَ لإختبارِ شرابِ روم تارا Shekhar Kapur Pum Pum. Shekhar طَلبَ مِنْني الرَدّ إلى آلةِ التصوير. الولد! أُخفتُ، أنا لَمْ أَعْرفْ ما ضَربتُني. غمغمتُ بشكل متفكّك. لكن بطريقةٍ ما أنا كُنْتُ بخيرَ حالما آلةَ التصوير شُغّلتْ. أنا كُنْتُ في a عالم ملكِي.

اللَّهُ أعلَمُ عندما Shekhar Kapur سَيَجْعلُ شرابَ روم تارا Pum Pum. الآن أَعتقدُ، هو إلى فلمِه القادمِ على نيلسن مانديلا. لَكنِّي أَعتاشُ على الأملِ.

المستويات الواطئة كَانتْ الخلافاتُ والإتّصالاتُ الغير ضروريةُ. أَعْني ورقةَ واحدة كَتبتْ بأنّني كُنْتُ أُعاشرُ أجاي Jadeja، من فضلك. ثمّ أنا رُبِطتُ مَع Chandrachur Singh. هو مجنونُ. أَعْرفُ أجاي والصخري مُنذُ أن أنا يُمْكِنُ أَنْ أَتذكّرَ. هم مثل رفاقِي.

مؤخراً شخص ما سَألَني إذا أَرى مدرّبَ فريقِ الكريكتِ الهنديِ. أَعْني، أندي a صديق. هو سَيَمُوتُ من الإحراجِ من المحتمل إذا يَكتشفُ أبداً بأنّه رُبِطَ مَعي.

الموافقة، أُدخلُ أنا أَتكلّمُ كثيراً. أَتكلّمُ بدون ترتيبَ. تَركتُ لسانَي هَربَ مع فَمِّي. لذا أكثر الناسِ يَمِيلونَ إلى إسَاْءة فهمي. بوبي Deol، الذي مثل العائلةِ، يَسْحبُني حينما يَرى بأنّ أَضْربُ فَمَّي مِنْ.

عدد كبير نسبياً magazinewallahs يَسْألُني إذا أَنا طائشُ. ماذا ذلك يَعْني؟ لماذا لا هم فقط يَتْركونَني أَكُونُ؟ إذا سَيكونُ عِنْدي a وقت بارد في a قاعة سينمائية أَو a حانة أو رَقْص على أنغام الموسيقى أَو مُرَاقَبَة كرةِ القدم، ما مشكلتهم؟

عِنْدي أحمالُ الطاقةِ، عِنْدي a موقف إيجابي. أنا سوف لَنْ أُغيّرَ حياتَي فقط لأن النِساءَ في الصناعةِ تَتوقّعُ التَصَرُّف بطريقةٍ مُتَأَكِّدة.

ضعفي بِأَنِّي a scatterbrain. أيضاً أَكْرهُ الإسْتِيْقاظ مبكراً في الصباحِ. وأعتقد ميزتي الأسوأ مزاجُي. عندما أَنا غاضبُ، بدلاً مِنْ كلماتِ أَستعملُ قبضاتَي.

أنا عُرِضتُ هذا الفلمِ الكبيرِ مَع هذا الممثلِ الذي عِنْدَهُ a سمعة وجود بغيضةِ. حَملتُ إعتقالاتَي فوراً إلى المديرِ. أنا سوف لَنْ أُقوّدَ إلى أنا أي واحدِ. هنا أَنْ أَتصرّفَ، لا يَمْصَّ إلى الأبطالِ. لا أحد يُخرّبُني.

يُخيفُ لَرُبَّمَا موقفُي المتعجرفُ الرجالُ. ربما لِهذا أنا ما عِنْدي a خليل لحد الآن. العِلاقات تُعقّدُ أيضاً، رجل. هم يَطْلبونَ أيضاً.

لتَصَرُّف، أنت يَجِبُ أَنْ تَعْرفَ ألمَ. أنت يَجِبُ أَنْ تَعْرفَ ما يعني لتَكُونُ عاشقاً، ما يعني ليَكُونُ مَرْفُوضاً.

التمثيل يُمْكِنُ أَنْ يَأْخذَ حقاً a عدد خسائر على أعصابِكَ. أَعْني بأنّنا يَجِبُ أَنْ نَكُونَ مضخّمينَ. أسوأ، ودّعتُ ممثلون يَتصرّفونَ المجموعاتَ أيضاً.

تَعْرفُ ماذا أسوأ جزءِ حول أنْ يَكُونَ ممثلةَ؟ هو الضغطُ لظُهُور رائعِ دائماً وللتَصَرُّف بشكل مثالي. لكن لَستُ مثاليَ، لا أحد.
http://www.teenstation.com/gallery/albums/preity_zinta/preity10.jpg

مجدولين
07 / 10 / 2004, 03 : 04 AM
هاااااااااي عيوووووووني

يسلمواااااااا على المعلوماااااات الروعه عن قموره بوليوود برووووووتي

والله يعطيك العاااااافيه

AISHWARYA RAI
07 / 10 / 2004, 00 : 01 PM
العفووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووو

انجلينا جولي
07 / 10 / 2004, 02 : 05 PM
يسلمو على الموضوع الحلو يا قلبي