المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شاااروخ خااان يحصل على جااائزززه,,,


ميري جان srk
24 / 09 / 2010, 24 : 10 AM
الـ Couch مع كويل
Couch الجنيه الام
http://media2.intoday.in/indiatoday//images/2069/100917084448_COUCH_AWARD_280.jpg

لظل يظن أن في يوم من الأيام كنت لديها القدرة على تقديم حلم شخص لهم حقيقة واقعة؟ ولكن بعد ذلك من كان يعتقد أن محادثة سكران في ليلة ممطرة على paanis nimbu ارتفعت مع صديقي العزيز والمنتج الأولي ، موزى سينغ ، سوف تلد الوحش حمراء فروي؟ وأنه في غضون عامين ويهمني ان تصبح مرادفا أن الوحش الأحمر؟ أولا ليس
حتى الآن ، كان هناك اثنين من الأنين الفتيات 17 عاما) قتل لي بصوت عال مع امتنانهم. ويمكن أن نعتقد أن على الجميع بالكاد الوقت المفضل أكبر من البطل والتحدث معهم على قدم المساواة. أغمي على واحد منهم تقريبا كما احتضن هذا المعبود الالهي لها. وكان هذا يجري تحقيق حلمهم. وكان لي الذي كان قد جعل من الممكن. أو كان Couch. انحني اجلالا واكبارا لأسفل إلى حورية Couchالأم , والمسلحة في مهمة تهدف الى جعل الأحلام.
يمكن الشماتة هذا إلى الأبد إذا أنا نفسي لم نشأ زعق بصوت أعلى من لهم. يجري هناك في هذا الموقف المفترض من فرك أكتاف السلطة مع وتلفظت بها والجوائز على الرموز السماوية كما لو أن هذا هو ما أقوم به من أجل لقمة العيش ، وذلك هو مسكر بشكل مقزز بأنني دوريا إلى اللجوء إلى معسر لإقناع النفس أنه في الواقع ما أقوم به من أجل لقمة العيش. في كثير من الأحيان لا زلت اشعر مثل طفل شقي الذي وجد تمريرة الحرة لديزني لاند ، ولكن يريد أن يبقيه صه صه لأن أي لحظة يمكن أن تنفجر فقاعة.

http://media2.intoday.in/indiatoday//images/2069/100917100810_SRKAWARD.jpg

عليك أن تفهم أنه عندما كنت لاعبا بدوام كامل وعلى الطرف تطلب من الطيف ، وهذه هي نفس الانجازات -- الجهات الفاعلة ، والموسيقيين والسياسيين والرياضيين والكتاب والمعلمون والمديرون أن أردت حقا أن التحدث ولكن لن ابحث عن لساني أمامهم . وأود أن أوضعها على قاعدة التمثال الشاهقة ويتحول إلى مخلوق هذا القلق الذي كان محرجا ولكن شريحة من الذين كنت حقا أو يمكن أن تكون. اليوم على الأريكة وأنت -- ونظرا لعارض ، لي الثقة لمستوى إلى أن الملعب ، واتخاذ نفس هؤلاء الناس إلى المهمة. انها ليست منهم قد تغيرت ، انها لي الذي وجد أخيرا اتزان أن يكون لي. قد بدأ لتوه ومتعة حقيقية.

http://media2.intoday.in/indiatoday//images/2069/100917101021_zcouch.jpg

Couch التي أخرى لا الاثرياء والمشاهير في علانية واطلب مرارا وتكرارا إلى أن يلقي على؟ صدقوني ، انهم يحبون ذلك. كما يقول لاصحابه شاروخان "... وهذه هي المرة فقط لقد تم منحه ومكافأتة لكونه على Couch مع فتاة" ، ثم العائدات لإظهار بحماس لي سرية يندفع رع 1. ترى ، أنا 'صديق' ويمكن الوثوق به الآن. هذا هو مكافأة لي صحيحا.
تصل قيمتها الى عناوين هذا اليوم السبت 18 سبتمبر في 7:30 والأحد في 12:30 لمشاهدة نتائج Couch أول جوائز 2010. بعد كل ما هو أصواتكم التي قررت الفائزين.

المصدر
http://blogs.intoday.in/index.php?op...=62112&blogs=2 (http://blogs.intoday.in/index.php?option=com_myblog&show=Fairy-couch-mother.html&Itemid&main_category=30&contentid=62112&blogs=2)
الفيديوو,,
http://www.youtube.com/watch?v=8NPOChwp0wc&feature=player_embedded

ترجمه:ررووح شاااروخااان2
اعداااد:ميري جااان srk
الحقوق محفوظه لبيت حبايب شاروخان
:n200667:

ارام
24 / 09 / 2010, 58 : 10 AM
مغلق ...

الموضوع الاول مامرر عليه 24 ساعه ...