المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شاروخ يصرح سالو وعامر نحوم اكبر مني*سالو هو البطل ل*سالو هو معلم*ويلهم


sallu iloveu
23 / 09 / 2010, 13 : 02 PM
سلمان وعامر نجوم اكبر بكثير ممكا يمكن ان اكون علي الاطلاق...شاروخان.

http://spicezee.zeenews.com/upload/2010/9/3/srk150.jpg

بوليود خانز ...شاروخان قال انه يتطلع الي فيلم دابانج والنجم الذي لا يهاب احد سلمان قال انه هو وشاروخان لا يمكن ان يكون اصدقاء مرة اخري لانهم يفكرون بطريقه مختلفه.

عندما خرج شاروخان مؤخرا لتعزيز فيلم ‘We Are Family’ الضوء كان مسلط فقط علي علاقه الخان من الخانين الخريين في الصناعه.

وعندما سئل عن شاه روخ عن الكيمياء الطاغيه المشهودة حاليا الذي يتقاسمها سلمان وعامر ،
قال : "لدي كمية هائلة من احترام سلمان وعامر. اعتقد انهم رائعون. واعتقد انهم نجوم عظيمه ، وأنا أعرفهم شخصيا انهمشخصيات عظيمه حقا. وهم نجوم اكبر بكثير مما يمكن ان اكون عليه علي الاطلاق. وآمل في يوم من الأيام ان أستطيع أن أكون مثلهم في خطوان عملهم. "


((كلام شاروخ جميل ربنا يهدي النفوس سلمان قال ان اخته قريبه من زوجة شاروخ وكمان زوجة سوهيل وهو بيحب اطفاله))

المصدر

http://spicezee.zeenews.com/articles/story70145.htm (http://spicezee.zeenews.com/articles/story70145.htm)

حقوق الترجمة محفوظة لبيت حبايب سلمان خان.

:n200678::n200678::n200678:

سلمان هو البطل ل Sadhana..!!!

http://www.masala.com/images/tmp/full/salsadhres_full.jpg

لقد اتي سلمان لانقاذ الممثله المخضرمه بعد ان قالت ان صاحب البناء في مومباي تحرش بها وهددها بالقتل.

سلمان كتب علي صفحته في تويتر اليوم..
"من هذا صاحب البناء الذي جعل حياه عمتي sadhana يائسه هددها ان يقطع الي قطع صغيرة ولم يفعل لها احد اي شئ".
((ايوة فعلا النهاردة سلمان دخل وقعد يكتب كلام ماكنتش فاهمة والله بيتكلم عن ايه دلوقتي فهمت يسلملي العسل والله الي قلبه طيب والله مافي منك))

التقت Sadhana بمفوض الشرطة في مومباي الاسبوع الماضي وقالت له ان باني يوسف Lakdawala هدد بقتلها اذا لم تخلي شقتها في منطقة سانتا كروز في مومباي. وانه قاله انه سيقطع جسدها الي قطع اذا بلغت الشرطه.
((يالهوي ياما اية العنف دة وسلمان بس اية الي دخله مع الناس الوحشه دة ليعمل فيه حاجة الراجل الشرير دة :n200636:))

واضاف سلمان علي تويتر..
"هل تسيطعوا ان تصدقوا ان هذا ممكن ان يحدث في عصرنا هذا ولامراءة في مثل عمرها ..اين حقوق الانسان العالمين في بلدنا هذا الاسطورة هي الحجيم نحن نريد الدعم من الجنه"
((هو سلمان بيقول كلام كبير شويه بس هو طيب قوي وفي حاجات اكتر من كدة كمان بتحصل والله :n200636:))

وأضاف عن الممثلة ، عمتي Sadhna "، تذكر حقوق الإنسان العالمية والعلاجات خفض sadhna جاء في لأزياء؟ وقالت إنها تستخدم لنجم كبير على درجة البكالوريوس في 70s ن 60's ".

وكان Sadhana ، الذي يكون الآن 69 ، تشتهر هامش لها في تلك الأيام وعملت في العديد من الزيارات بما في ذلك 'الحب في سيملا' ، 'إيك إيك حسينة المسافر' و 'إيك Phool هل مالي.

واضاف بعد فترة وجيزة..
"انا سادعهما وهذا الان .ولكن انا اؤمن ان الدعم يجب ان ياتي من الجميع. انا اؤمن اننا جميعا لابد ان نتجمع علي مائدة واحدة لنكون في استعداد اي ظورائ علي مستوي البلاد"
((هو سلمان بردة بيقول كلام كبير هههههههههه بس ربنا يخليه بجد ويسعده حبيب قلبي دة.))

المصدر

http://www.masala.com/24923-salman-p...ro-for-sadhana (http://www.masala.com/24923-salman-plays-hero-for-sadhana)

حقوق الترجمة محفوظة لبيت حبايب سلمان خان.

:n200678::n200678::n200678:

سلمان هو معلمي (استاذي)..سوناكشي..!!


Sonakshi سينها هو متحمسه للغاية عن ظهورها لاول مرة فيلم "Dabangg" ، والتي سيتم الافراج قريبا. وبغير تخمين فهي تعطي كل الفضل لسلمان وهي تقول ايضا انه معلمها ومرشدها.

"لقد كبرت علي مشاهدة أفلام سلمان لكني لم أتصور أبدا أنه في يوم من الأيام أن أحصل على فرصة للعمل معه" ، تقول سوناكشي.
ومن المثير للاهتمام ، على حد سواء Sonakshi وسلمان لديهم هوايه مشتركه -- الرسم.

سوناكشي تقول : "أنا أحب الرسم ، وكذلك الحال بالنسبة سلمان ، وفي الحقيقة سلمانهو الذي نمي شعوري بالفن داخلي، ويحافظ على إعطائي الكثير من النصائح في اللوحة. سلمان هو المعلم ، سواء كان في الرسم أو التمثيل. لدي بالتأكيد تعلمت منه الكثير ، وأعتقد انه رجل شديد التنوع وموهوب ، وهذا هو السبب انا اعشقه ومعجبه به كثيرا ".

وماذا عن طلته في دابانجتقول : "حسنا ، أنا أحب مظهرة في الشارب للغايه". أنت استضافة عرض خاص للأصدقاء والعائلة ، ونحن من الاستفسار عنها. واضاف "بالطبع ، أحب لاستضافة عرض خاص لعائلتي" ، كما تقول على الفور. واضاف "بعد كل شيء ، من دون دعمهم لا اعتقد ان هذا الفاصل كان من الممكن بالنسبة لي" ، وتضيف قائلة.

المصدر

http://timesofindia.indiatimes.com/e...ow/6479667.cms (http://timesofindia.indiatimes.com/entertainment/bollywood/news-interviews/Salman-is-my-mentor-Sonakshi-/articleshow/6479667.cms)

حقوق الترجمه محفوظة لبيت حبايب سلمان خان.

:n200678::n200678::n200678:

سلمان يلهم Arjan Bajwa فتي الموضه بان يفتتح عيد ميلادة بالتبرع بالدم..!!

http://www.indiaprwire.com/downloads/photo/201009/16022.small.jpg

Mumbai, Maharashtra, September 3, 2010 /India PRwire/ --
انه نجم الهند ، وقد كان سلمان خان إلهام لعدد كبير من الهنود دائما. إذا كان بالوعي الصحي في جلب الشباب الي مراكز الجيم ليصبحوا مثله اليوم أو بالقيام بمؤسسة خيرية حكوميه وهذا شئ نادر ، مما جعل سلمان في مكانه صعب الوصل اليها باعتباره اليوم المعبود ((:n200621: استغفر الله العظيم)) في الهند والخارج.
قوته نجمة أمر لا مفر منه والذي هو واحد من أسباب نجاحه في هذه المرحلة العمرية من حياته أيضا.

لكن ليس الرجل العادي فقط الذي يستوحي افكاره من سلمان والهامه ، ولكن سلمان يلهم أيضا الكثير من بوليوود. هي طلقة واحدة ومثال واحد من أحدث الأمثلة علي استوحاه نوم بوليود الشباب خصوصا من افكاره فتي الموضة الاكثر شهره أرجان باجوا ، الذي هو في زهول وانبهار من اللفتة الطيبة من سلمان خان للتبرع بالدم في الآونة الأخيرة حيث جذب ايضا سلمان عامر خان وكذلك للقيام بهذة الخدمة الإنسانية.

وكان عيد ميلاده 3 سبتمبر وبدأ يومه بالتبرع بالدم في مستشفى في مومباي ، وهذا ليكون على خطى السيد سلمان خان. وعلي الرغم من انه يصور فيلم ولديه ميعاد محدد للوصول انه تاخر ولكنه اراد ان يكون عيد ميلادة هذا العام مميز علي نهج سلمان بهاي.

http://www.indiaprwire.com/downloads/photo/201009/16021.small.jpg

"أنا حضرت العديد من حفلات اعياد ميلاد اصدقائي الذي شائعة جدا لكنه لا يفعل شيئا من أجل الآخرين هو ما اعتقدت دائما... وما أفضل من التبرع بالدم؟ هكذا طرأ في بالي عندما رأيت سلمان بهاي يفعل ذلك من أجل الإنسانية ، وقدم لي دفعة ودعاني إلى بداية عيد ميلادي بطريقة مفيدة ، كما ان حضور والدتي في البلدة وجودها ضاعففرحة العيد بالنسبة لي "، ويقول دوافع أرجان.
((عسول الولد حبيته والله))

واضاف "كما انني قد اجتمعت مؤخرا مع سلمان بهاي في IIFA هذا العام ، وأنا من اكبر معجبيه مثل الكثيرين في هذة الصناعه، وهو رمز حقيقي للهند". اضاف أرجان.
((كل الناس بتقول علي سلمان سلمان بهاي هو اخوهم كلهم :n200697:))

المصدر

http://www.indiaprwire.com/pressrele...0090361001.htm (http://www.indiaprwire.com/pressrelease/entertainment/2010090361001.htm)

حقوق الترجمة محفوظة لبيت حبايب سلمان خان.

:n200678::n200678::n200678:

سالو يضيف قيمه للاغانينا..!!!


عندما الموسيقى تأتي من القلب ، تصل الي الفلب، وهذا هو الفلسفة التي يعمل بها الثنائي ساجد ، واجد ، موسيقاه لDabangg الذي تصدرت علي جميع خرائط الموسيقي.

بمنتهي الصدق هم يتحكمون في موسيقي الهند.
لديهم قائمة طويلة من الأفلام تصل إلى الائتمان الخاصة بهم ، والتي تشمل الأفلام مثل Pyar Kiya to Darna Kya, Hello Brother, ،
Shararat ، Chori Chori ، القاتل ، بارتنر، وانتد وغيرهم الكثير. وpicturized العديد من الأغاني التي كانوا يستقلونها على سلمان ، ماهي الرابطه الخاصة بينهم وبين سلمان؟

ويقول ساجد ، "حصلنا على أول كسر للارقام القياسيه معه ، ومنذ ذلك الحين ، تم رحلتنا مع سلمان ، وسهيل Arbaaz جيدة حقا." ويضيف واجد ، "نحن نحاول فقط ويؤلف الألحان والإيقاعات الجيدة ، وسلمان يضيف قيمة إلى هذه الأغاني".وهم يشعرون ببعض الالم لانهم في كل الاماكن يطلبون منهم غناء اغاني سلمان فقط وهم يتساءلون..ماذا عن غير افلام سلمان؟ اننا نضع نفس المجهود في كل الاعمال ومع كبار الاسماء في بوليود ولكن الجميع يريد اغاني سلمان.

المصدر

http://timesofindia.indiatimes.com/e...ow/6484738.cms (http://timesofindia.indiatimes.com/entertainment/music/Sallu-adds-value-to-our-songs/articleshow/6484738.cms)

حقوق الترجمة محفوظة للبيت.

:n200678::n200678::n200678:

لا تغش في الحب..سلمان!!

سلمان ظهر مؤخرا في برنامج شبابي فكرته ان يضع مشكله شاب وفتاه علي علاقه وحلها .
وهي كانت حلقة خاصة جدا
لان المذيع هو من اكبر معجبين سلمان وكان متحمس جدا لرؤيته لاول مرة.
وكانت مشكله العلاقه ان الشاب كان يخون الفتاة وسلمان بكل صرامه قال له لا تخون ولا تغش في الحب.
المذيع سال سلمان اذا حدث معه في الحياه وخانه او غشه احد..
ضحك سلمان وقال.."لو هذا حدث معي فان هناك اشياء ستحدث لا يمكن ان تقولها او تذعها في اي برنامج علي الهواء"
((هههههههههه ))

المصدر

http://timesofindia.indiatimes.com/e...ow/6485169.cms (http://timesofindia.indiatimes.com/entertainment/tv-/Dont-cheat-in-love-Salman/articleshow/6485169.cms)

حقوق الترجمة محفوظة لبيت حبايب سلمان خان.

:n200678::n200678::n200678:

سالو بهاي يرقص مع الاطفال...!!

الجميع الان يتطوق الي رؤيه مفتول عضلات بوليود في دابانج وهو يلبس ملابس الظابط.
ولكن سلمان كان في قمه سعادته عندما وجد الاطفال يقلدونه ويلبسونه زيه في الفيلم مع المسدسات في مدرسه المدينه مؤخرا.

وكان موعد ممتعة مليئة مع الأطفال بشكل مختلف ، من قدراتهم Umang ، وهي مبادرة من أجل إعادة تأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة ، وبعيدا عن المضاربة النجوم العلاقات مع dolls.Amidst غلم بوليوود الصيحة الكثير سلمان كان يرافقه وزيره السياحة بينا كاك ، سيدته الحب في الفيلم ، Sonakshi ، و Arbaaz.

الفرح في عيون الأطفال المعوقين، الذين كانوا ينتظرون نجمهم ان ياتوا بفارغ الصبر ، كان واضحا جدا مع معظمهم يحمل توقيعه مع الاطفال اليوميات them.These سعداء حقا أن نرى Salman.And حبه غير المشروط الذي يجمع النجم هنا ، قال ديباك كالرا .

راهول الذي يتابع جميع الأفلام Salmans الموهوبين بشوق له باقة من الورود ، بينما محيط القى كلمة ترحيب لhim.There هم من الأطفال الذين لم يتمكنوا من السير بسهولة ، ولكن حماسهم وروح لمواجهة بطل commendable.Salman كان هو أفضل صديق لي و سوف أكون في الرقص معه على خشبة المسرح ، وقال ديليب ، الذي كان متحمسا جدا حول يهز ساقه مع سلمان على خشبة المسرح.

سلمان يقوم بجولة في مدن مختلفة مع وحدة من Dabangg والإنتاج منزل شقيقه الأصغر Arbaaz جايبور وكان واحدا من them.But هنا كان أكثر في مزاج لنلهو مع الاطفال بدلا من الحديث عن متقن film.And له عندما سلو رأى راهول ، واحدة من الطلاب ، والتباهي ظلال على شكل قلب التي يرتديها ايضا انه في الفيلم ، وقال مازحا ، نظارات يه Arre توه زايد هين ساندر ، الغواص rakh الرئيسي ، الذي وافق عن طيب خاطر راهول.

انضم الأبطال ماست هل نائين وموني Hui.Whats Badnam أكثر حتى سلمان ، وArbaaz Sonakshi الأطفال قدم الراقص ، من بينهم اثنان من العروض علي الاغاني Dabangg ، الأطفال على خشبة المسرح ورقصوا مع الأطفال them.While فقط استطاع لم يأخذ بها عيون قبالة سلمان ، سحر الجميع انه من خلال اللعب مع الاطفال وتشكل لshutterbugs.Salman كما تبرعت مبلغ ضخم لinstitute.And خلال هذا الحدث كله سلمان تحدث عن فيلمه مرة واحدة فقط ، وهذا ايضا قبل leaving.He قال ، إيف إيلاء اهتمام خاص للطابع وولهذا السبب وضعت على [إيف] بعض الوزن لتصوير شرطي الضخمة.

المصدر

http://timesofindia.indiatimes.com/e...ow/6484097.cms (http://timesofindia.indiatimes.com/entertainment/filmi-parties/bollywood/Sallu-shakes-legs-with-children/articleshow/6484097.cms)

حقوق الترجمه محفوظة لبيت حبايب سلمان خان.

خيال الامس
23 / 09 / 2010, 38 : 03 PM
سلمان هو البطل ل Sadhana..!!!

<<<< فديت قلبه الحنون دائما يساعد الاخرين واكبر دليل وقفة سلمان مع ميثون شكر ابورتي وقوفندا
يسلمو على الخبار الجميله

باسم أبو عياش
23 / 09 / 2010, 48 : 03 PM
سلمان وعامر نجوم اكبر بكثير ممكا يمكن ان اكون علي الاطلاق...شاروخان.


http://spicezee.zeenews.com/upload/2010/9/3/srk150.jpg

بوليود خانز ...شاروخان قال انه يتطلع الي فيلم دابانج والنجم الذي لا يهاب احد سلمان قال انه هو وشاروخان لا يمكن ان يكون اصدقاء مرة اخري لانهم يفكرون بطريقه مختلفه.

عندما خرج شاروخان مؤخرا لتعزيز فيلم ‘We Are Family’ الضوء كان مسلط فقط علي علاقه الخان من الخانين الخريين في الصناعه.

وعندما سئل عن شاه روخ عن الكيمياء الطاغيه المشهودة حاليا الذي يتقاسمها سلمان وعامر ،
قال : "لدي كمية هائلة من احترام سلمان وعامر. اعتقد انهم رائعون. واعتقد انهم نجوم عظيمه ، وأنا أعرفهم شخصيا انهمشخصيات عظيمه حقا. وهم نجوم اكبر بكثير مما يمكن ان اكون عليه علي الاطلاق. وآمل في يوم من الأيام ان أستطيع أن أكون مثلهم في خطوان عملهم. "


((كلام شاروخ جميل ربنا يهدي النفوس سلمان قال ان اخته قريبه من زوجة شاروخ وكمان زوجة سوهيل وهو بيحب اطفاله))

المصدر

http://spicezee.zeenews.com/articles/story70145.htm (http://spicezee.zeenews.com/articles/story70145.htm)


نعم شاهدت الفيديو الخاص بالخبر ولكن هذا فقط تواضع الملوك يا اعظم من انجبت السينما الهندية :n200679:

اشكرك اختي

sallu iloveu
23 / 09 / 2010, 54 : 04 PM
خيال الامس
سلمان دايما يقف مع اي انسان عاوز مساعدة
لان دة طبيعته اصلا

عاشقة شارووخان
23 / 09 / 2010, 08 : 05 PM
ههههههه والله صاج سالو الحب ما ينقال للاعلام والجمهور حلات يكون سر يسلموووووو على الاخبار

Mr.Sultan
23 / 09 / 2010, 14 : 05 PM
سمعت مقابلة شاروخ

اكيد هذا تواضع من ملك بوليوود

لانه عمره ما كان اقل من الخانين الثانين

اما اخبار سالو الثانية

فهي حلوة دائما سالو ما تكون اخباره حلوة

sallu iloveu
23 / 09 / 2010, 39 : 06 PM
يارب يهدي النفوس وكلام شاروخ
يهدي الامور مابينهم
نورتوا الاخبار والموضوع

ملحوظه ..الاخبار ترجمه سالو حياتي(حيوتي)

شبيهة سريديفي
23 / 09 / 2010, 53 : 06 PM
انا اعتقد ان سالو ما سمع الي قاله شاروخ خان بس يمكن لو يسمعه كان رجع العلاقة بينه وبين شارخ مثل ما كانت وافضل بعد لان سالو مو قاسي لهذي الدرجة وبعدين هو صاحب القلب الذهبي وانا يعجبنيكلام شاروخان :n2006108::n2006108: ولكن انا اتمنى من كل قلبي انهم يردون ربع واشوفهم بفلم واحد قريبا انشاء الله

Afrah khan
23 / 09 / 2010, 45 : 10 PM
كلام شاروخ يجنن بس اعترف فية كمية كبيرة من التواضع
لان الثلاث خانات هم اكبر نجوم بوليود وراح يظلون
بالنسبة لموضوع الممثلة Sadhana شكلة موضوع كبير وبجد تعاطفت معها ياللة المهم ساعدوها
سوناكشي ياليت لو ترحمناشوي وتسكت خخخخ
والفيلم سبب هوس عند كل الناس حتى الاطفال يستاهل واللة
مشكورين عالاخبار

حلوةالمبسم
23 / 09 / 2010, 33 : 11 PM
شوفو تواضع شاروخ بصراحه هوالافضل
ونعم الاخلاق ياشاروخاان
سلمان كمان راائع بكل شيوانشاءالله كل الشباب يقلدوه بالاعمال الخيرية اللي يسويها

وكانت مشكله العلاقه ان الشاب كان يخون الفتاة وسلمان بكل صرامه قال له لا تخون ولا تغش في الحب.
المذيع سال سلمان اذا حدث معه في الحياه وخانه او غشه احد..
ضحك سلمان وقال.."لو هذا حدث معي فان هناك اشياء ستحدث لا يمكن ان تقولها او تذعها في اي برنامج علي الهواء"
((هههههههههه ))

ياساتر ياويل اللي يغشه او يخونه مو هين تراه ههههه

بنوتة بوليوود
24 / 09 / 2010, 02 : 12 AM
:n200678: كلام شاروخان جدا راائع ومتواضع اما بالنسبة لسلمان وباختصار عن كل الابار المكتوبة انو بضل ممثل جدا راائع وموهوب وافلامه اروع وهو جدا راقي بالتعامل وشكرا على كل الاخبار :n200678:

sallu iloveu
24 / 09 / 2010, 24 : 02 AM
شبيه سريدفي
سلمان اصلا مافيش اي مشاكل بينه وبين شاروخان وهو بس بيقول ان دة مجرد اختلاف وحهات النظر
وان شاء الله كل شئ يتحل

mylovesallu
24 / 09 / 2010, 21 : 04 PM
رائع تصريحات شاروخان
فعلا رائعه سلمان الاشهر وجميل انه يعترف بحاجة زي دة
متشكره علي الاخبار

براءة قلب
24 / 09 / 2010, 32 : 06 PM
ربنا يكرمك سالو اي لوف يو على الأخبار الجميلة دي والمنوعة

شاارو واه من شارو وتواضعه ما ينفعش يا شارو تقول كده لأنك كمان من اعظم الممثلين في الهند بس ده من تواضعه طبعا زي ما الكل قال

الخبر التاني صعقني بجد ده كويس ما رحش ونزل ضرب في الراجل بس سالو متحضر ما يعملش كده اذاي بس راجل زي ده يعمل كده مع ست كبيره كده

سوناكشي دي هتتكتب في تاريخك اصلا ده انت حد زاعقلك يا بنتي ^_^

والأطفال بتعشق سالو ربنا يحميه يا رب

ميرسيه كمان مره يا عسولة وميرسي لحيوته على الترجمة

being human
24 / 09 / 2010, 50 : 08 PM
سلمان اكبر من الكل مع احترمي لكل النجوم بس دة الحقيقه
الخبر التاني صعقني بجد ده كويس ما رحش ونزل ضرب في الراجل بس سالو متحضر ما يعملش كده اذاي بس راجل زي ده يعمل كده مع ست كبيره كده
سوناكشي دي هتتكتب في تاريخك اصلا ده انت حد زاعقلك يا بنتي ^_^
والأطفال بتعشق سالو ربنا يحميه يا رب

فلة
24 / 09 / 2010, 57 : 10 PM
يسلمووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووا
اكثير على الاخبار يااااااااعسل هذا موه جديد عليك في اخبار عن
:n200679::n200679::n200679::n200679:
الامبرطور******* سلمان خان *****:n200645:
حلو كلام شاروخ هذا موه جديد من شاروخ ان اشاء الله بعد هذاك لام نسمع عما قريبا تصلح اموره بينه وبين
الامبرطور سلمان خان.......ويرجعوا الخانات الثلاثة...:n200645::n200645::n200645:
هذا موه جديد في طيبت قلبه .:n200678:
يعني هو مكتشفها يعني للازم تشكره بكل الطرق...:n2006100:....وذا سلمان خان
يعني كلام في الحب ماينفى عند الاعلام والجهور ......:n200622:
مافي من في العالم مايحب سلمان خان:n200645: هذا موه جديد ان احبه ممثل .....:n2006101:
ما اشاء الله مافي احد مايحب ان يرقص مع سلمان خان .......:n200678::n200678:
الله يعطيكي العافيه ..........:n200667:

salllooo
24 / 09 / 2010, 39 : 11 PM
كلام شاروكلام كبيرويدل عالتقديروالاحترام لمنافسيه بس الله يهدي نفوسهم ويرجعوزي اول واحسن انشاءالله

ياسلام على حكمةسالوفعلاكلام الحب ماينفع ينقال عالملأ

والله لونازل عالرجال يمكن كان قطعه بس والله انه حنون وطيوب بشكل مايوصف

الله يحميك ياامبراطور

شاهيدحلمي
25 / 09 / 2010, 59 : 01 AM
هكذا يكون تواضع الملوك
فديتك والله يا شارو
دائما كنج
والمذيع شكله فله حب وخيانه وغش على الهواء ما ينفعشي الكلام ده

ranisallu
25 / 09 / 2010, 55 : 02 PM
جميل الكلام دخل دماغي وعجبني من شاروع ان شاء الله سلمان يسامحه ويصالحه
ويرجعوا زي اول

بموت في سلمان
26 / 09 / 2010, 42 : 01 AM
واضح ان شاروخ عاوز وبشده يصلح العالاقات بينه وبين سلمان ربنا يهدي النفوس
والميه ترجع لمجاريها انا اتمني كل الخير لسلمان وان شاء الله
ربنا يقربه من الي بيحبه بجد وخايف عليه ويبعد عن العكس

fafa
26 / 09 / 2010, 50 : 01 AM
جميل كلام شاروخ خان وتواضع منة وانا بتمنى انى اشوف الخانات الثلاثة فى فيلم واحد لان كل واحد فيهم نجم وممثل رائع
وتسلمى حبيبتى على الموضوع الحلو

بانى بانى
27 / 09 / 2010, 14 : 01 PM
كلام جميل من شارو والخانات كلهم ممثلين رائعين

وخصوصا حبيب قلبى عامر

مرسى على الاخبار

@@ رامي @@
27 / 09 / 2010, 44 : 06 PM
والله هم الثنائي الرايع
بكل الافلام صراح شاروخ وسلمان اذا اجتمعو بفلم

بيصير روووعة

برنسيسة هندية
29 / 09 / 2010, 07 : 02 AM
يارب علاقتهم ترجع زي اول يارب
واخبار سلمان جميله للغايه
ومشكورة جدا علي التفاعل الجميل من اعضاء المنتدي علي الاخبار الي تخص بوليود وخصوصا سلمان

مجنونة عامر
29 / 09 / 2010, 05 : 07 PM
الصراحة الله يخلي عامر وشالوو وشاروخ

ويارب تروح الخلافات بين سالوو وشاروخ

والصراحة كلهم عمالقة وتمثيلهم روووعة

يسلموو ع اخبار سالووو

sallu iloveu
01 / 10 / 2010, 35 : 07 PM
جميل كلام شاروخ خان وتواضع منة وانا بتمنى انى اشوف الخانات الثلاثة فى فيلم واحد لان كل واحد فيهم نجم وممثل رائع
وتسلمى حبيبتى على الموضوع الحلو

وانا اتمني طبعا
دة هايبقي فيلم قنبله يكسر الكل لو اتعمل
نورتي الموضوع

ريا خان
04 / 10 / 2010, 04 : 03 AM
يحلي الكلام علي سلمان والله
فعلا اخبار رووعه مشكورين فعلا
وشاروح كلامه محترم جدا من نجم محترم والامبراطور يستاهله واكتر من كذا كمان
كولمشن رائع

بموت في سلمان
06 / 10 / 2010, 47 : 02 AM
ياسلام ودة اية دة كله ياعني ياشاروخ والله اول مره كلامك يدخل دماغي ههههههههههههههههههههه
وسلمان اصلا بيحب يساعد الكل وخصوصا في بدايه مشواره لانه بيحس ان دة واتجب عليه
ودة طبعا من طيبه قلبه وكرم اخلاقه

KAREENA Khan
06 / 10 / 2010, 34 : 04 AM
كلهم كبآآر ومبدعيين والسينمآ من دونهم ماتسووى

ياكثر الملح يا ارجآآآن

ياحبي لسالوو وطيبة قلبه


يسلمو ع الخبريآت

ميمو المصريه
06 / 10 / 2010, 04 : 05 PM
مغلق مر على الخبر اسبوعين