المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يرجع راهول بوز إلى جذوره


عاشق بوليوود
06 / 10 / 2004, 17 : 12 AM
يرجع راهول بوز إلى جذوره

http://www.glamsham.com/movies/scoops/04/oct/rahul_bose.jpg

يرجع النّجم البديل راهول بوز إلى جذوره بفيلمه البنغاليّ الأوّل ليُخْرَج من قبل بدهاديب داسجبتا و يُنْتَج من قبل جهامو سجاند .

أثناء ملكه أوّل مشروع اتّجاهيّ دوليّ حقًّا على وشك الإقلاع, الممثّل الجائع كان يبحث عن الكلإ بخلاف اللّغة الهنديّة للتّحقيق الإبداعيّ .

متذكّرًا هذا, راهول وافق على فيلم داسجبتا - - قصّة عاطفيّة عن أبٍ و ابن مع راهول يمثّل الابن و ميثن تشاكرابورتاي الذي كثيرًا يرجع إلى دولته الأصليّة لدراسة الأفلام البنغاليّة, خطّ لتمثيل الأبً .

داسجبتا و سجاند كان من المفترض أن يجتمعا لفيلم يتألّق مادري ديكسيت لكنّ المشروع جُعِلَ في حالة انتظار مع الممثّلة الحاملة .

من العجيب, منتج أفلام بنغاليّ مرموق, ريتبارنو غوش, آخر هو أيضًا جميعًا مجموعة لعمل فيلم ابن أبٍ مع ممثّلي بوليوود أميتاب و أبهيشيك باتشان .

هناك يبدو أن يكون خروج جماعيّ ضخمًا لمنتجي الأفلام البنغاليّين نحو نجوم بوليوود .

بينما داسجبتا جميعًا مجموعة لتوجيه راهول و ميثن, جوتام غوز حديثًا وجّه محظور في التّكملة إلى أرانير دين راتري ساتياجيت راي .

بعد تشوخر بالي مع أيشواريا راي, ريتبارنو غوش حديثًا قد أكمل معطف المطر مع آجاي ديفجان و أيشواريا راي و عنترة ماهال مع صرّاف جاكي و أبهيشيك باتشان .

المدير البنغاليّ أبارنا سن آخر في عمليّة تجميع فيلم لغتها الهنديّة الأوّل مع نجوم بوليوود الكبار .

http://www.glamsham.com/movies/scoops/04/oct/rahul_bose1.jpg

يشرح ريتبارنو غوش : فعلاً لا أرى حركة منتجي الأفلام البنغاليّين نحو نجوم بوليوود كخروج جماعيّ . هؤلاء هم النّجوم القياديّون و المبهرون و الموهوبون جدًّا . لماذا سوف نحن لسنا يستخدمهم فقط لإثبات ولاءنا الإقليميّ ؟ إنّه وقت توقّفنا عن النّظر إلى السّينما في منظور إقليميّ ضيّق . بالوصول بالخارج نحو النّجوم القوميّين, منتجو الأفلام البنغاليّون يأخذون خطوة نحو العولمة ."

السوووس
06 / 10 / 2004, 56 : 07 PM
يسلموووووو ياقلبي0000

على الخبريه الحلوووووة0000

جلانار
07 / 10 / 2004, 27 : 03 AM
يسلمووووووووووووووووووووو وووووووو