المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقابله مع بيباشا


عاشق بوليوود
06 / 10 / 2004, 04 : 12 AM
http://www.glamsham.com/download/wallpaper/movies/images/m/madhoshi12_s.jpg
بيباشا باسو يمكن أن تحْتَسَب بإعادة تعريف صورة بطلة فيلم اللّغة الهنديّة في السّنتين الآخرتين أنها كانت بعدم رغبتها للعب دور خاضعه أو تُوَرَّط بقواعد فورمليستيد للسّلوك النّسائيّ .

نجمة الأفلام مثل جيزم تقول أنّها مرتاحة بالتّقبيل على الشّاشة, لكنّ تضيف بإحكام أنها لا يمكن أن تعمل أي شيئ وقح . "إذا أنا عمل, لن أكون قادره أن أحدّق في نفسي ."

رسم الخطّ, تؤكّد أن أنها تؤمن بإشعاع الجاذبيّة لكنّ سوف ليس يعرف أين للبدوّ إذا أخذت الملابس مثل بعض من الممثّلات من كلّ جانب .

يبدو دورها في سينما اللّغة الهنديّة أكثر حسمًا من أي وقت مضى في وقت عندما قد قُوِّضَ تصريحها على النّشاط الجنسيّ بقطعتها لخلافة الخلفاء . في هذه المقابلة مع آي إيه إن إس, بيباشا يشرح دوافعها كممثّلة .

في راخت تحريرك الأخير تحيد عن صورتك المثيرة لتمثيل أمّ الناشئ .
عندما سمعت الإجابة شعرت أنّه أعطيتني الفرصة فورًا للكسر بعيدًا عن صورة جيزم ي . إذا لاحظت, أنا المحفّز في السّيناريو بالرّغم من أنه أبرز بعض النّجوم الذّكريّين الكبار . أوحّد المؤامرة, و ذلك نادر حتّى الآن لبطلة في سينما اللّغة الهنديّة . بحزن, راخت انفتح بصورة رديئة . لكننيّ قد مُدِحْتُ بالإجماع . هذا انتصار جديد لي . إنّه مشجّع جدًّا . أنا عملت بجدّ فعلاً على نظرة شخصيّتي . لست طفلاً ساخنًا في الفيلم ... آخرون هناك لذلك .

هل تصبح حذر من صورتك المثيرة ؟
ليس الأقلّ . لم أمثّل أرملة متدلّية في راخت . و قد أصبحت اعتذاريًّا بالطّبع لا عن صورتي المثيرة فقط لأنّ الجهاز الجديد من البنات أصدق عن جسمهم . لكنّ آسف أنا غير مرتاح بالتّعرّي, أبدًا قد كان .

لا يمكن أن أعمل أي شيئ وقح . إذا أنا عمل, لن أكون قادرًا أن أحدّق في نفسي . أعتقد أنّه شخصيّتي التي تجعلني أبدو جريئًا . حتّى في جيزم آي لم يظهر جلد هذا الحجم . نعم, أنا مرتاح بالتّعانق على الشّاشة . و لم لا ؟ قد حتّى الآن يكون شيء فظيع لأفلامنا, لكننيّ فعلاً أشعر أننا نحتاج للنّضج بعد زهرتين المؤثّرتين لإظهار الجماع على الشّاشة .

أؤمن بإشعاع الجاذبيّة . و إذا كانت شخصيّتك مثيرةً لا تحتاج لخلع ملابسك لإثبات أيّ نقطة . إذا رحلت مثل ملابس بينما (كما) تعمل بعض من بنات اليوم لن أعرف أين أنظر . أخمّن أنّ سينمانا تُرْبَك عن الإغراء الجنسيّ . يسمّونني نجم إغراء الأصليّ . لكننيّ أعتقد أنّ النّساء مثل زينات أمان و شارميلا تاجور كنّ مثيرات فعلاً طويلٍ قبل . كانت هذه النّساء ساخنات جدًّا . و لم يعملوا أي شيئ وقح أبدًا . ولا واحد سوف أنا .

لكنّ هناك بنات مثل مالليكا شيروات و سميرة ريدي الذي يبدو راغبًا للذّهاب كثيرًا أكثر ؟
لا ألوم أيّ من البنات, ولا المنتجون أو المخرجون . جماهيرنا لذا هايبريديسيد في الصّورة الجانبيّة . ترضي أفلامنا إلى, بي و مراكز سي . في نهاية اليوم هذا أمر جامع للمال . و إذا أصبحت هذه البنات ليلاً أحاسيس بعد عمل مثل هذه الأدوار, جيّدة لهم . لبعض السّبب حتّى الجماهير المتنوّعة التي قد رأت أنّ القشرة الكافية في أفلام هوليود تريد رؤية أفلام جنسيّة بوليوود هؤلاء . اليوم, قد بدأت في سؤال نجاح جيزم . لماذا عمل ؟ هل هو المضمون الجنسيّ ؟ لأنّ كل شيئ برضى جنسيّ عمل بعد ذلك بصرف النّظر عن الّذي تألّق فيه و الّذي وجّهه .

هو سيكون خطأ منّي للحكم على الأفلام المثيرة التي قد جاءت بعد جيزم . لكنّ الذّهاب بالإعلانات يبدون مكرهون و خاطئون . هناك كثير من الألفة الجسديّة المتوتّرة في هذه الأفلام, هو تقريبًا مثل المصارعة . لا أفكّر لحتّى دقيقة التي هذه الأفلام حسّيّة . هم الكلّ عن جنس عنيف رخيص . آسف, هؤلاء ليسوا نوع الأفلام أريد أن أُرَى في أو في .

http://www.glamsham.com/download/wallpaper/movies/images/m/madhoshi15_s.jpg

هل تحرّكت إلى صورة أخرى ؟
أعتقد أنّ صورتي متغيّرة باستمرار . يجب عليّ أن أواصل استكشاف الأنواع المختلفة . لا يمكن أن أعمل جيزم آخر . أعتقد أنّ العلاقات خارج العلاقة الزّوجيّة قد أصبحت مملًّا كبيرًا . الكون مختلف قليلاً من الرّوتين كان جيّدًا . لكنّ الآن الكون مختلف قد أصبح المعيار . لا تثيرني مثل هذه الموضوعات بعد الآن .

ليس لديّ خطّة محترفة ... أبدًا قد . فعلاً أعتزم التّصرّف لخمسة سنوات أخرى . لا يمكن أن أطلب بعد الآن من بوليوود . تشيهرا فيلمي المنتظر مخرج من قبل سورابه شكلا الرّائع هو حتّى الآن فرصة أخرى لي لعمل شيئ ما مختلف . كقد عمل ممثّلة منتبه العمل . قد عملت الغانية, الشّرطيّ, الخيال العلميّ الغريب و الشّعوذة . قد عملت دورًا سلبيًّا قبل أن يصبح نزوةً . لكنّ الآن ليكون ساخن, مثير, سلبيّ و برونزيّ البشرة بالدّاخل . تلك الصّورة تجعل يملّني . أريد دراسة الأدوار المرحة .

لا دخول هو كوميدياي الأولى . مادوشي تحريري التّالي قصّة حبّ . لكنّ ليس واحد عاديّ . فيما يخصّ قصّة هذا هو أقوى فيلمي حتّى الآن . و لا أقوله فقط لترقية الفيلم .

أنت تُقْرَن ثانية مع جون إبراهام صديق واقعك الفعليّ في مادوشي ؟
نعم . لكننا نتطوّر كممثّلين . الزّوج الذي تحصل عليه للرّؤية في كلّ فيلم مختلف . مستوى راحتنا على الشّاشة أعلى كثيرًا اليوم . جون أكثر أمن بكثير كممثّل . كان يتعلّم أثناء العمل . سواء عملت أفلامنا أو ليس, كيمياءنا التّعاونيّة قد مُثِّلَتْ باختلاف في كلّ ثلاثة أفلام التي قد عملناها معًا . إذا كنت أعمل فقط قصص الحبّ معه لأنه صديقي سيصبح مملّ إلى حدّ ما . أعتقد أننا قد أُعْطِينَا دَوْر بشكل صحيح جدًّا في مادوشي . هناك كيمياء عظيمة بيننا . لكنه غير جنسيّ مثل جيزم .

هل أنت كنت أحبطت بفشل أفلامك الحديثة ؟
أحبطني فقط إيتباار . اعتقدت أنّ كان لدى الفيلم إمكانيّة . لكنّ عندما رأيت الفيلم عرفت أنّه كان هناك شيئ ما خطأ . كان هناك فيلم متشابه في وقت سابق ( إينتيها ) . في نهاية اليوم نحن ممثّلون هم دمى مجرّدة . انظر إلى ردراكش . عظيم على مستوى الموضوع .

لا يمكن أن نعمل الأفلام التّنافسيّة بالمؤثّرات الخاصّة فقط . المؤثّرات الخاصّة في هوليود أكثر تقدّم بكثير . نقطة قوّتنا هي عواطف و ينبغي أن نستغلّ ذلك .

هل أنت متأكّد أنّك ستتزوّج السّيّد إبراهام ؟
أريد زواج جون . لكننيّ لا أعرف أين سنذهب خمسة سنوات من الآن . لدى كلّ علاقة مشاكل تسنين . اليوم نحن كنّا معًا للاثنان و - و نصف سنوات . لم نعد نسأل بعضهم البعض عندما نُرْبَط في مكان آخر . نبتسم فقط و نقول, واحد آخر .

تجيء كلّ هذه الإشاعات من مهنتنا بالتّأكيد . أحيانًا هم خُلِقُوا لتوليد الإثارة في فيلم منتظر . كاستراتيجيّة التّسويق مثل هذه الإشاعات مريعة حقًّا . لا يمكن أن تستخدم النّاس التي تعمل معك . في البداية, عندما كنت نموذجًا آبائي جُرِحُوا بهذا ينمّ على ابنتهم . الآن مثل كلّ الآخرين قرءوا و ينسون .

هل أنت سعيده بمهنة جون ؟
جدًّا, سعيد جدًّا . أشعر تمامًا مبتهج بنجاحه في دوم . ليس فقط لأنه صديقي لكنّ لأنه الممثّل الجيّد و شديد و مجتهد جدًّا . أنا سعيد بالتّساوي لأبهيشيك . لأنه مستحقّ بالتّساوي للنّجاح .

منذ متى أبهيشيك صديقك ؟
( ضحكات ) أبهيشيك ليس صديقي . لكننيّ لا أمانع الكون متّصل بالرّجال الجذّابين يحبّه . لا رجال مسنّون قبيحون لي . كان عدد بندنا في راخت مرحًا . عندما أسمّيه ولد بند يريد قتلني .

السوووس
06 / 10 / 2004, 02 : 08 PM
يسلمووووو حبيب البي 00000؟

وجعل تقابلها الحيايا والعقااااارب والاسوووود الي يبلعووونها000

ولا يخلووون منها شي ابداااا ابدااا000


عشاااااان انا اخذ جوووون 000

جلانار
07 / 10 / 2004, 32 : 03 AM
يسلمووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووو

سيلينا
07 / 10 / 2004, 12 : 09 PM
مشكوره عاشق بوليوود على المقابله الحلوه