المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار دينو موريا ، وشاهيد كابور واجاي وسلمان وكارينا و..؟


firstknight
05 / 10 / 2004, 36 : 04 PM
http://www.erosentertainment.com/erospromos/erosindia/news/newsimages/image_s/5351-MSK-02s.jpg

MSK DVD يحقق أفضل المبيعات عبر المحيط : فلم ساجيد ""MSK"" يقوم بعملية القتل بأعتباره احد أفضل المبيعات في المملكة المتحدةِ، والولايات المتحدة الأمريكية وكندا

أصدار DVD مِنْ فلم ساجيد ناديدولا Mujhse Shaadi Karogi يقتل كل شيئ في المملكة المتحدةِ، والولايات المتحدة الأمريكية وكندا. في الحقيقة، هو أحد البيع المُفَضل والساخن في هذه البلدانِ.

يستااهل الفلم http://www.bollywoodfans.com/fans/images/smilies/83.gif



http://indiafm.com/headline/0510left.jpg

المخرج المميز برايدشان يُوقّعُ الأفلامَ في الشمال واليمين والمركز ، . إضافةً الى فلمه مع النجم سلمان خان المُنْطَلق مؤخراً، والذي يصور حاليا في رومانيا، والمشروع لصالح Venus، كيّسَ المديرَ مهمةَ رفيعة المستوى أخرى لحد الآن.

منتجو RAKHT وKHEL وهم Popcorn Entertainment ، جميعاً مُسَخَّرين لبَدْء فلمهم مَع برايدشان في دفّة القيادة بالشؤونِ. “ هو كوميديا ,” براكشاش خوبشاندن من Popcorn Entertainment يُعلمُني.

على خلاف مُنْتَجاتِ Popcorn Entertainment بأفلامها السابقة KHEL وRAKHT هذا المشروعِ لَنْ يكون فيه نجمَ القوة الدافعةَ لمنتجات Popcorn Entertainment سونيل شتي . بدلاً مِن ذلك، هذا الفلمِ يجمع بطلِينِ أجاي ديفجان ( تم تاكيده للفلم ) شاهيد كابور [المحادثات ما زالَتْ جارية ]، إضافةً إلى بطلتين [تحت البحث ]. بالطبع , فلم برايدشان ناقصُ بدون باريش راول .سَيكونُ عِنْدَهُ أيضاً دور لحمي في هذه النقرةِ.

الفلم، لَيسَ معنون لحد الآن، سَيَطْوى تصويره في فبراير/شباطِ 2005,خوبشاندن يُبيحُ. إضافةً إلى هذا المشروعِ، Popcorn Entertainment ستَبْدأُ بمشروعان أكثر بعد قليل.


مشتاقة لفلم سلمان أكيد بيكون توب http://www.bollywoodfans.com/fans/images/smilies/83.gif





http://bollyvista.com/data/image/picture3466_1.jpg


أكملَ سنجاي ليلا بهنسالي إطلاق تصوير فلمه النصف الأدبي 'Black''' الذي من المحتمل أَنْ يُصدرَ في ديسمبر/كانون الأولِ. نَسْمعُ بأن ميزانية هذا الفلمِ قد وصلت عند أطلاق تصويره إلى 17 crores مِنْ أصل 10 مُخَطَّطِات . مشروع سنجاي القادم ' Bajirao Mastani ' (ذلك كَانَ المشروع في الأخبار لوقت طويل الآن) تَكلّمَ مع سلمان خان وكارينا كابور للأدوار الرئيسية، كَانَ المشروع سيَجْعلُ في ميزانية مدهشة تقدر بنحو 50 crores. إنّ الإشاعاتَ تَعُومُ حول أن المشروع قَدْ يَضِعُ على الرفِّ ،وذلك لحاجةِ هذا المشروع الى الأموالِ الطائلة وسيَنْظرُ إلى الفكرةِ الجديدةِ الأخرى! دعنا نَنتظرُ ونُراقبُ!


لالالالالالالالالا..مستحيل ..انشالله يطلع هذا الخبر اشاعة ..أتمنى ان الخبر مايكون صحيح ..آنا انطر هالفلم على احر من الجمر http://www.bollywoodfans.com/fans/images/smilies/mad.gif



http://indiafm.com/scoop/04/oct/0510shukriya/still1.jpg


إنّ صنّاعَ Shukriya "" المنتجو رجيني وفيبها والمدير أنوبام سينها على تسع غيمات. المديح الهائل للفلمِ صَبَّ مِنْ لا أحد ما عدا السّيدِ إل. كْي . أدفاني الذي راقبَ النقرةَ العاطفيةَ يوم الأحد، 3أكتوبر/تشرين الأول في نيودلهي.

“ كَانَت تجربة رائعة. أعجب السّيدُ أدفاني بالفلم حقاً وأمطرَ التقديراتَ بوفرة ,”رجيني يُبيحُ. مَع بداية إيجابية مثل هذه، فلم Shukriya يَجِبُ أَنْ يَرْبحَ أوسمةَ أكثرَ عندما يضْربُ الشاشاتَ هذه الجمعةِ.





http://www.glamsham.com/download/wallpaper/movies/images/r/rakht4_s.jpg

أداء دينو موريا كالوغدِ العَنيفِ في "Rakht" جَلبَ له عروض إطرائية. هو عَملَ بجدّ حقاً على الدورِ والآن دينو سَيَرى في "Chehra"، حيث طبقاً للمديرِ سوربا شوكلا هو "يتألق ويبرز في الفلم ".

"هو سَيُثبتُ بشكل نهائي ما هو قادر عليه، "يَقُولُ شوكلا . مع ذلك دينو عِنْدَهُ عِدّة مشاريع أخرى تحت الإعداد، هوفرح جدا بخصوص مشروع ماهيش مانجيكار ""Deh
أكثر على أخبار دينو - هو وصديقته المُكَرَّسة نانديتا إفترقَا. "هي فقط لا يُمكنُ أَنْ تتَعودَ عَلى أسلوب وغرابة أطوار صناعة السينما. لَكنَّنا نَستمرُّ إلى أَنْ نَكُونَ كالأصدقاءَ." وعلاقة أخرى تَمُوتُ لدينو .


جميع الحقوق محفوظة 2004 firstknight

مانيشا كويرالا
05 / 10 / 2004, 54 : 05 PM
مشكوره على الاخبار الحلوه وانشالله يطلع الخبر مال فلم باجيرو ماستاني اشاااعه

سيلينا
05 / 10 / 2004, 51 : 07 PM
مشكور first thing على الاخبار اللي مره حلوه

جلانار
07 / 10 / 2004, 03 : 02 AM
يسلمووووووووووووووووووووو ووووووووووو

انجلينا جولي
10 / 10 / 2004, 39 : 06 PM
مشكورة على الموضوع الحلو و الاخبار

AISHWARYA RAI
10 / 10 / 2004, 09 : 11 PM
يعطيك العااااااافيه

MoON MOoN
13 / 10 / 2004, 12 : 03 AM
مشكوووووره فيرست

وان شا الله يكووون الخبر اللي عن فيلم سلمان وكارينا اشاعه

يعني يوم صار سالو بيمثل مع كارينا قالو بيحطونه على الرف افااااا