المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخباار * حرب النجوم على الأدوار ..وقناة زي تشتري حقوق عرض فلم ؟؟


firstknight
05 / 10 / 2004, 30 : 04 PM
http://indiafm.com/stills/00/cccc/thumb3.jpghttp://indiafm.com/stills/00/cccc/thumb4.jpg


هنا حادثةُ أخرى مِنْ حرب النجومِ بين راني مخبرجي وبريتي زينتا ، الأمر ساخرُ جداً عندما كلتاهما يَنتهونَ بالكفاح من أجل نفس الأدوار التي يطمحان اليها.

إذا راني مخيرجي فازَت بفلم Babul لرايفي تشوبرا (أميتاب باتشان ، سلمان خان و هيما ماليني ) النجوم الرئيسيين في الفلم ، نَسْمعُ بأن بريتي زينتا هي الأقرب على الأقل في الحصول على مشروع كاتبِ النصوص رومي جافري في توجيهه الأول كمدير مع سلمان خان. ماهو الذي سيصبح ضدّ مخيرجي؟ على ما يبدو، كَانَت الكيمياءَ العظيمةَ على الشاشةَ بين الخان وزينتا في Dil Ne Jisse Apna Kahaa هي التي حددت تفضيل زينتا .

حلو ان احنا نشوف فلم لسلمان وبريتي وفلم ثاني سالو وراني ..أشوى ما اختارو نفس الممثلة للدورين http://www.bollywoodfans.com/fans/images/smilies/rolleyes.gif الله يوفقهم بالفلمين ..وأكيد راح يطلعون توب http://www.bollywoodfans.com/fans/images/smilies/83.gif





http://im.rediff.com/entertai/2004/aug/02msk.jpg

بومباي : ماهو القادم بعد شهر واحد كبير Munnabhai MBBS؟ ذلك هو السؤالُ الذي يُطاردُ موالين قنوات Zee، ثمّ يأتي الجواب Mujhse Shaadi Karogi.
كيّستْ قناةُ سبهاش شاندرا الرئيسية حقوق الإذاعة التلفزيونيةَ لشباكِ التذاكر الذي أصدر في الربع الثاني والذي حقق نجاحا ضخما بطولةَ سلمان خان، أكشاي كومار وبريانكا تشوبرا.

هي ليست مفاجأةَ بان حقوقَ الإذاعة التلفزيونيةَ للفلم كُيّستْ مِن قِبل Zee، لأنها كمجموعة لَها معارضُ للفلم في خارج البلاد وعبر المحيط أيضاً ولها حقوق DVD .و الفلم من المحتمل أن يُعْرَضَ على القناةِ في وقت لاحق من هذه السنة.

بالأضافة إلى ذلك، Zee إستطاعَت تَكْييس حقوقِ الإذاعة التلفزيونيةَ أيضاً
لفلم ماني راتنام Yuva.


هذا احلى خبر http://www.bollywoodfans.com/fans/images/smilies/83.gifواحنا ناطرين الفلم على قناة Zee





http://bollyvista.com/data/image/picture3450_1.jpg


لَيسَ مَرْدُوعَ بفشلِ أفلامِه السابقةِ 'Fiza' و'Tehzeeb'، خالد محمد سَيَبْدأُ بتصوير فلمِه القادمِ في نوفمبر/تشرين الثّاني. الفلم ثانيةً ستحتل فيه النِساءَ الأدوار المركزية ، بثلاث سيداتَ بارزاتَ سَيَنهينَ قريباً (طبقاً للأزيز المنتشر بأن أثنتان منهم لَرُبَّمَا تكونان ريكا وكريشما مع ذلك الخبر ليس مؤكَّدَ). أي تغيير رئيسي ، بعد العَمَل مَع أنو مالك وأي. آر . رحمن ، في هذا الوقتِ خالد عِنْدَهُ أختيار هايمش ريشميا بدلاً مِن الموسيقيين السابقين .





http://bollyvista.com/data/image/picture3451_1.jpg

ظَهرتْ لأول مرّة كنظيرَ ريتش ديشموخ في فلم 'Out of Control'. من المحزن ان الفلم قَصفَ وفشل في شباك التذاكر، الممثلة الأجنبية براند عادتْ إلى الولايات المتّحدةِ بدون عملِ هندي سينمائي. لكن الآن وقّعتْ عَرْض في أغنية bhangra Sukhbir المصوَّرةِ الجديدة، التي سَتَعْرضُ أيضا ريجي بنجامين إستمرّْ بمُرَاقَبَة هذا المكانِ للمزيد من التفاصيل!

ياابياخة هالممثلة http://www.bollywoodfans.com/fans/images/smilies/rolleyes.gif




http://bollyvista.com/data/image/picture3448_1.jpg

نحن أخبرناكم من عدة ايام عن الرَدِّ المُخْتَلَطِ لفلم 'Bride & Prejudice','، مَع قسم كبير مِنْ أجهزةِ الإعلام في ماوراء البحارِ التي مزّقُت الفلم إرباً إرباً. حتى من ناحية الأمكانيات وأداء، نَسْمعُ بأن البناتَ يَتخبّلنَ في الحقيقة حول الممثلِ الإستراليِ مارتن هيندرسن! سَرقَ هذا الممثل الضوء والرعد من أشوريا ري مثلما فعلت ريما سين من قبل في أش في ' Chokher Bali ' ،' مارتي ' يَبْدو أنْ عَملَه كان ' 'B & P'! !

الحمد لله والشكر http://www.bollywoodfans.com/fans/images/smilies/rolleyes.gif





http://im.rediff.com/entertai/2004/sep/13dil.jpg

إنّ المرحلة الأخيرةَ مِنْ مرحلة مسابقات Cinestars Ki Khoj تقبل على النهاية والمشتركون الـ32 في الدّور النّهائي أصبحو معروفين. بحلول شهر نوفمبر/تشرين الثاني، هذا العدد سَيُخفّضُ إلى فائِزِين أثنين ، وهذان الفائزان سينطلقان في الظهور في فلم هندي مع سلمان خان وبريتي زينتا ، من من هؤلاء سيكون محظوظا وسَيشرقُ كنجم ؟

ياااحظهمhttp://www.bollywoodfans.com/fans/images/smilies/83.gif


جميع الحقوق محفوظة 2004 firstknight

سيلينا
05 / 10 / 2004, 55 : 07 PM
برضو مشكور على الموضوع الكووول

AISHWARYA RAI
05 / 10 / 2004, 03 : 08 PM
مشكووووووووره على الاخباااااار

و احلى خبر عن مجسي شادي كاروكي

بريتي
05 / 10 / 2004, 48 : 09 PM
مشكوره على الاخبااار

Sapna
06 / 10 / 2004, 33 : 05 AM
يعطيك العافية على الاخبار ,,,

ShahRukh_Khan
06 / 10 / 2004, 44 : 05 AM
يعطيج الف عافيه على الاخبار الحلووه

جاو جاو

جلانار
07 / 10 / 2004, 13 : 03 AM
يسلمووووووووووووووووووووو وووووووووووووو