المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سلمان يسبب ازدحام خطوطال*ويحطم الرقم القياسي في*بوني كابور يختار سلمان


sallu iloveu
18 / 09 / 2010, 56 : 07 PM
سلمان يسبب ازدحام في جميع خطوط التليفون..!!!

انه القلب الشجاع لبوليوود في الواقع. وفي الواقع ايضا ، هو كل ما في القلب ..انه قلب بوليود كله. ولا يستطيع أحد أن يشهد على ذلك أكثر من مشجعي سالو المتشددة.
سواء كان ذلك في انتظاره خارج شقق جالاكسي الشهيرة الذي يملكها في المطر والعاصفة ، وتعقبه عندما يكون يركب دراجته ، وتقليده في المشي ، والكلام والأسلوب وحتى الرقص وخصوصا الرقصة الشهيرة للمنشفه انها اصبحت تمثل فلكور هندي.

وهذا هو سلمان خان الذي يجعل الجمهور متحمس دائما. حتى عندما سمعت أن لديهم فرصة لاجراء محادثات مع الرجل نفسه ، نعم ، في الواقع دردشة مع نجم على إظهار التكبير في الدائري والنجوم ،
كان هناك هستيريا. ونحن نعتقد ولا يمكن وصفها بغير ذلك ، ونحن لم نسمع من أي وقت مضى يرن الهاتف وبصوت عال وبشدة هيستريه كما حدث في ذلك اليوم.
يدعو أبقى تتدفق ، وسلمان في مزاجه الهادئ، اجاب عن كل منهم ، ومستعد للمزيد.

المصدر

http://timesofindia.indiatimes.com/e...ow/6479798.cms (http://timesofindia.indiatimes.com/entertainment/bollywood/news-interviews/Salman-jams-all-phone-lines/articleshow/6479798.cms)

حقوق الترجمة محفوظة لبيت حبايب سلمان خان.

:n2006106::n2006106::n2006106:

سلمان حطم الارقام القياسيه في الافلام التي تنزل بعد في حجوزات السينمات Ormax's Cinematix..!!!

http://images.indiainfo.com/web2images/www.dailybhaskar.com/2010/09/01/images/dabangg_310_03.jpg

سلمان خان بطل فيلم دابانج حطم الرقم القياسي في الوعي قبل اسبوعين من الافراج عنه وقفا لحجز التذاكر من Ormax Media's..!!

وفقا لاخر تقرير لها فان دابانج تعدي النسبه العاديه للحجز بنسبه 50% وهذا يؤهله لافتتاح وفير في شباك التذاكر.

ويجري Cinematix المسار في الأسواق الرئيسية إيرادات المسرحية -- مومباي ودلهي وأحمد آباد ، لكناو واندور. Cinematix يغطي المسرح الزوار في الفئة العمرية من 15-34 عاما في أب جنة مراقبة عمليات البورصة.

منذ بداية Cinematix مايو من هذا العام ، وقد تم في الوعي Dabangg دون مساعدة من 50 في المائة أعلى من أن أي فيلم وسجل قبل أسبوعين للافراج عن Cinematix.

((بسم الله ماشاء الله ولا حول ولا قوة الا بالله مش هاقول غير كده))

المصدر

http://boxofficeindia.com/npages.php...1953&nCat=news (http://boxofficeindia.com/npages.php?page=shownews&articleid=1953&nCat=news)

http://www.indiantelevision.com/aac/y2k10/aac559.php

حقوق الترجمة محفوظة لبيت حبايب سلمان خان.

:n2006106::n2006106::n2006106:

سلمان مثل الطيف..!!!

اكتر شخصيه شريرة مشهورة في افلام الجنوب Murli Sharma هو احد المعجبين بسلمان...هذة الايام يبدو ان الجميع من فانز سلمان ..اتساءل لماذا؟!

((انا كمان اتساءل لماذا كل الاخبار الايام دة تخص سلمان او لا تلاقيهم بيقولوا انهم من فانز سلمان علي العموم الله يويد ويبارك بس اتمني مايكونش طمع في سلطه سلمان في بوليود))

علي اي حال فانه يشعر بالاثارة القويه لانه يقوم بظهور خاص في فيلم دابانج .
موريلي يقول انه يشكر ارباز لانه اتاح له الفرصة في لقاء سلمان وتقضيه وقت ممتع معه
حتي انه طلب من سلمان تي شيرتات خاصة بمؤسسته وسلمان وعده.
ويضيف موريلي..."سلمان متواضع جدا انة يجعلك تشعر بالامان"
ويقول ايضا ان سلمان يذكرة بالابطال الخيالين.

المصدر

http://timesofindia.indiatimes.com/e...ow/6473916.cms (http://timesofindia.indiatimes.com/entertainment/bollywood/news-interviews/Salman-is-like-Phantom-/articleshow/6473916.cms)

حقوق الترجمة محفوظة لبيت حبايب سلمان خان.

:n2006106::n2006106::n2006106:

نحن نحتاجك سالو بهاي..!!!

http://www.mid-day.com/imagedata/2010/sep/02salman.jpg

هذة رسالة من اكبر دار ايتاه في الهند الي النجم والذي تعهد بالتبرع بمواد غذائيه بقيمه 150000 روبيه كل شهر للدار لمدة عاك كامل والذي سيصل هذا الشهر ايضا.

هذة هي الرياله اليه..

سلمان خان..نحن نحتاج اليك دائما.
سلمان بدء في ارسال مواد غذائيه كل شهر الي الدار بقيمه 150 الف روبيه من سبمبتر العام الماضي .
((ياحبايبي هاعيط والله هما عاوزينه يفضل يكمل علي طول المبلغ دة لان السنه الي سلمان وعد ان يبعتلهم بيها خلصت :n200632:))

مع وجود وعد سلمان للقيام بذلك لمدة سنة ، والسلطات خائفه منذ البدايه من الشهر الذي سينتهي فيه الدعم الذي وعد به سلمان .
لذلك عند حدوث انها سوف تتضظر ، بالاكتفاء بالمنح الضئيلة التي تاتي اليهم في وقت كانت فيه أسعار السلع الأساسية هي لمس السطح. وتقول السلطات ان هذا الدار ، الذي يضم 400 طفل من زوي الاحتياجات الخاصه ، بما في ذلك الأحداث المخالفين للقانون في سن صغيرة اي اطفال شوارع ، ويدير على منحة حكومية من 635 روبية للطفل الواحد شهريا. مع هذا المال والإداريين وتوفير الزي المدرسي والمواد الغذائية لكل طفل ، وكذلك ضمان وصيانة عامة للمكان. تصاعد التكاليف ، كما يقولون ، لم يقدم هذا غير مجد.

"وكانت الحكومة قد نقح منحة شهرية للطفل الواحد من 450 روبية إلى روبية منذ ثلاث سنوات 635. ومع ذلك ، ارتفعت أسعار السلع الأساسية حتى في الشهرين الماضيين ، مما يجعل من الصعب علينا ضمان جودة المعيشة وصحية للأطفال . للحصول على التنفيذ الفعال للقانون قضاء الأحداث ، ينبغي إعادة النظر في منح ما لا يقل عن 1200 روبية لكل طفل شهريا ، "وقال مسؤول.
:n200632:

وعلاوة على ذلك ، أضاف ، وموردي المواد الغذائية الرئيسية إلى أن اتباع سعر العطاء ثابت بصيغته النهائية من قبل وزارة التنمية ، وبالتالي ، فإن نوعية هو دائما مصدر قلق. منتصف اليوم وعلم أن أكثر من 60 روبية لكح ومن المقرر أن مختلف الموردين ل بيوت للأطفال في المدينة. ومع ذلك ، قال منطقة تنمية المرأة والطفل موظف من البرنامج العادي Endait "ان الحكومة ومعاقبة مؤخرا مبلغا كبيرا لتطهير مستحقات الموردين وأنها سوف تحصل على الدفع في وقت قريب."
((يانهار اسوح السلع بتاعتهم مصدر قلق بياكوهم اكل فاسد ولا ايه :n200632:))

قال مسؤولون حكوميون موثوق هذا المراسل أن المبلغ كان يعاقب 56 روبية ، والتي لم يتم بعد تنظيفها من الأجور وقسم الحسابات.

مسؤولون كشفوا أن سلمان قد زار منزل الطفل في العام الماضي لتعزيز فيلمه وانتد. وتاثر من الحالة المعيشية للأطفال ، وأعلن أنه سوف يقدم تبرعا في شكل توريد المواد الغذائية كل شهر لمدة عام بمبلغ 150000 . تبعا لذلك ، ستحصل على الفرز الاول من افخر المنتجات بدأ من 2000 كيلوغرام من الأرز ، وعطا ، toordal والسكر ومسحوق الشاي ، واشياء اخري ، دون نقصان كل شهر.

"سلمان كفل توفير المنتجات الغذائيه من افضل نوعيه لنا. فاتورته الشهرية تصله كل شهر بمبلغ 150 الف روبية . ونأمل في ان يستمر في القيام بذلك في المستقبل كذلك" ، وقالت ستاندرد Jadhav ، المشرف ، Dongri ريماند الرئيسية. المحاولات المتكررة للاتصال بسلمان ، لم يسفر عن أي نتيجة انه مشغول للغايه. ومع ذلك ، فان الممول الايراني الذي كان يورد المنتجات للدار يقول لماذا تريدونه ،انه وعد بالتبرع بالمواد الغذائية لمدة عام وكان قد نفذ بوعده.
:n200632::n200632:
((بجد مش عارفة اقول ايه يارب يقدروا يوصلوا سلمان لو سلمان عرف الي ممكن يحصل للاطفال هايدهم فلوس تاني انما معقوله الحل ان سلمان يفضل يديهم الميلغ الكبير دة علي طول ولا ايه :n200632: ))

المصدر

http://www.mid-day.com/news/2010/sep...d-donation.htm (http://www.mid-day.com/news/2010/sep/020910-salman-khan-dongri-remand-home-food-donation.htm)

حقوق الترجمة محفوظة لبيت حبايب سلمان خان.

:n20065::n20065::n20065:

سوناكشي تنهار من البكاء...!!!

http://www.hindustantimes.com/images/HTEditImages/Images/sonakshi-sinha1.gif

سوناكشي سينا فتاه سلمان الان ذهبت تروج معه فيلمه القادم دابانج ورات حشود لم تراها من قبل
وعندما وجدت الاستقبال الحافل الغير متوقع من الجمهور انها شعرت انها في حاله من الحلم وبكت.
وفي وسط هذة الحاله من البكاء والسعادة الغامرة لم تقول سوي...
" انا لا يوجد لدي الا سالو لاشكره لانه اتاح لي الفرصه ان اري كل هذا المجد"
انه شئ لطيف للغايه من سوناكشي ..شكرا لسلمان.

المصدر

http://www.hindustantimes.com/When-S...e1-595091.aspx (http://www.hindustantimes.com/When-Sonakshi-broke-down/Article1-595091.aspx)

حقوق الترجمة محفوظة للبيت.

:n20065::n20065::n20065:

سلمان لديه موهبه خاصة لاكتشاف المواهب...!!!

http://www.mid-day.com/imagedata/2010/sep/Salman-Daler.jpg

سلمان كان مؤخرا في برنامج مسايقات للاصوات الجميله وعندما سمع صوت اعجبه طلب منه ان يكون معه في فيلمه لقادم.
ان سلمان له موهبه خاصة لاكتشاف المواهب ويعطي من يستحق فرص من الذهب.

الممثل حضر مؤخرا عرض مطاردة المواهب لتعزيز Dabangg وكان معجبا جدا Mehndi لشعار ديلير يارا دي Toli Aaye لفريقه انه في تحويل الآن قبل ان تتحول الى أغنية لالمقبل فيلمه. يقول مصدر "غنى ديلير يارا دي Toli Aaye (شعار فريقه على إعادة ما غا سا با سوبر ستار الغناء) مع فريقه. سلمان توقف ليقول أنه يحب كثيرا لدرجة أنه لم يذهب إلى استخدامها لفيلمه المقبل ، كذلك طلب ديلير عدم استخدامه آخر ، ومنذ ديلير ليس مؤلف موسيقي بهاي ، طلب أي شيء من أجل ساجد ، واجد لإكمال الأغنية. "آشيش Golwalkar ، روائية رئيس غير ، زي يقول :" إن الفرق الثلاثة أو gharanas لها شعار ، والتي يشبه حرب أحب البكاء ، والموجهين ثلاثة الغناء لهم. سلمان ديلير لدرجة أنه يريد استخدامه في فيلمه المقبل ، ورقصت أيضا مع Mehndi لتصل إلى الأغاني البنجابية. انه لفنان كبير وانها دائما متعة أن يكون له على مجموعات ".

ليست المرة الاولى... وقبل بضعة أشهر ، كان النجم التقط Mudassar خان بعد رؤية واحدة من أعماله في ليلة توزيع الجوائز .. وعدت في وقت لاحق انه الفتى انه صمم رقصة السماح له معه في فيلمه القادم. أعطى سلو بوعده ، Mudassar فرصة لPeeni صمم رقصة هاي Humko لDabangg.

المصدر

http://www.mid-day.com/entertainment...ndi-slogan.htm (http://www.mid-day.com/entertainment/2010/sep/010910-Salman-Khan-Daler-Mehndi-slogan.htm)

حقوق الترجمه محفوظة لبيت حبايب سلمان خان.

:n20065::n20065::n20065:

امراءة جديدة في حياه سلمان...!!

اخيرا استقر سلمان علي ريشما شيتي لتكون مديرة حسابات سلمان خان. وقد انفاكت ريشما على متنها فيما لتأييد حملة سلمان لفترة طويلة.
ومن المثير للاهتمام منتج فيجاي جيلاني قد تلقت إخطارا من سلمان بسبب عدم دفع مستحقات معينة. الآن جميع المنتجين وسيتم الحصول على تذكير من سلمان بسبب عدم دفع مستحقاتاه انه دائما يترك امواله دون رقيب ولا شئ يثبت حقه. حسنا الي جميع المنتجين الان سالو بهاي وجد من ينظم له اموال لذلك فا العهد القديم انتهي احذروا من اكل حقوقه كالسابق.

المصدر

http://movies.indiainfo.com/new-woma...e-1577350.html (http://movies.indiainfo.com/new-woman-in-salmans-life-1577350.html)

حقوق الترجمه محفوظة لبيت حبايب سلمان خان.

:n20065::n20065::n20065:
بوني كابور يختار سلمان مرة اخري..!!

بوني كابور طلب سلمان مرة اخري لفيلم جديد. الوضع المالي لبوني ليس حقا علي أفضل حال وسلمان يعرف هذا جيدا بعد نجاح وانتد وجميع افلامه الذي انتجها بعد ذلك اصبحت فلوب. سلمان لم يفعل ظهور خاص في ميلينج / ميلينج / لانشغاله. وتخبط الفيلم بشكل سيئ وبوني في ورطه حقيقة بدون سلمان.

لذلك بوني يريد هرقليز التوريع الان في بوليود سلمان خان ان يوقع له علي فيلم جديد ليستعيد مكانته ثانيا كما كان بعد وانتد.
والجميع يعلم سلمان المعروف بقلبه الطيب هذا هو سلمان، ولذلك وافق سلمان علي طلب بوني ووقع العقد وهو منتظر الان مواعيد من جدوله المزدحم. ولكن بعد ذلك وهذا يعني أن صناع الأفلام الآخرين الذين يرغبون في العمل مع سلو بهاي وينظرون من منذ بعيد سيتعين عليهم الانتظار مرة أخرى...

المصدر

http://movies.indiainfo.com/sallu-ba...n-1584474.html (http://movies.indiainfo.com/sallu-bails-boney-out-again-1584474.html)

حقوق الترجمة محفوظة لبيت حبايب سلمان خان.

:n20065::n20065::n20065:

قلوب من دهب
18 / 09 / 2010, 16 : 08 PM
طب ادونى الفرصه كده وانا اروح اغنيله فى اليفون زى الهنود ما عملوا خخخخخخخخخخخخخ

بونى مع سلمان ةتانى متفائله دايما شغلهم بسم الله ما شاء الله بينجح

ودبانج ربنا يكملهاله يا رب ويحطم كل الارقام كمان وكمان

سوناكشى طبعا هى كانت تطول الزم تشكره

شكرا سالى

Afrah khan
18 / 09 / 2010, 57 : 10 PM
الف مليون مبروك هالنجاح الكبير ومن قبل لاينزل الفيلم
ومع كل المشاكل الي صارت الا انة ماثر على الفيلم
وسوناكشي ازعجتنا هي وابوها كل يوم يصيح واحد خخخخ
يسلموو سالي

حبيبة سلمان
19 / 09 / 2010, 11 : 01 AM
بسم الله ماشاء الله لاقوة الابالله

والله خايفه عليه من الحسد

الله يزيدك نجاح على نجاح ياسالو ياحبيب الملايين

مشكورين عالاخبار اللي تفتح النفس

beroo*sallu
19 / 09 / 2010, 38 : 05 AM
سوناكشي تنهار من البكاء...!!!

يا حرام بتعيط طيب حد يديها منديل ولا حاجة
سلمان خان..نحن نحتاج اليك دائما.
سلمان بدء في ارسال مواد غذائيه كل شهر الي الدار بقيمه 150 الف روبيه من سبمبتر العام الماضي
ربنا يكرمه ان شاء الله ويبعد عنه الناس الي مش بتمدح فيه غير وقت نجاحه
والله فيلم ونتد كان جميل وسالو كويس انه هيشتغل مع بوني كابور تاني
شكرا يا قمر ع اخبارك دايما الجميلة زيك لسالوحبيبنا

سالو حياتي
19 / 09 / 2010, 50 : 06 AM
امين يارب يابيرو
يبعد عنه الناس الي بقت تلزق فيه لمصلحتهم
ربنا يعافينا
هههههههههههههههههه
نورتي ياقلبي

عاشقة شارووخان
19 / 09 / 2010, 57 : 01 PM
فدييييييييييت سالو على اخبارا تحطيم لان افلامى في الاونة الاخيرة قامت بنجاح باهر يسلمووووو على الموضوع

sallu khan
19 / 09 / 2010, 23 : 04 PM
حمدلله على نجاح دابنج يستاهل سالو
دائما في التبرعات هو السباق
سوناكشي رقم 1 بالنسبة لي احبها كثير ومبروك الفيلميين الثانيين
يعطيكي العافية حبيبتي

غرام الليل
22 / 09 / 2010, 44 : 06 PM
الف مبروك نجاح الفيلم
سلمان ملم الملوك
وملك القلوب الف مبروك

فلة
23 / 09 / 2010, 28 : 12 AM
يسلمووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووا
:n200625::n200625::n200625:
حببتي اكثير حلو هذا موه جديد على ياااااااااااعسل:n200614:
اكثير حلو هذا لطيبت قلبه وعشان يسكت الاعداء يلي يقوله عنه اشاعات مغرظه........:n20062:
موفق في نجاحات فلمه يااااااااااااااااااااارب.. ....:n200646:
مسكين :n200680:هذا الرجل ان اشاء الله اعماله الخيريه يبعد عنه اعداء الشهرة.....:n200691:
طبعا ماصدقت هذه الممثلة ان ترى عيون الحشد من الناس للازم تشكر ربها.......:n200635:
هذا موه جديد علي سلمان خان :n200681:في كشف الوجه الجديده اذا كان في تمثيل او غناء.............
حلو يعني أخيرا يكون لسلمان :n200680:مدير على امواله مبروك له والله يوفقه فيها..........
حلو يعني انشوف الثنائي المنتج بوني وممثل سلمان:n200680::n200681: مره أخره ان اشاء الله الفلم يكون قصته حلوه موفقين الاثنين ....
... الله يعطيكي العافيه الاخبار السلمانيه ياااااااااااااااااااااااا أختي ....

بنوتة بوليوود
24 / 09 / 2010, 08 : 12 AM
:n200689: مبروك لسلمان على هاي الانجازات ولازم تبكي من الفرح لانو اكيييد هاد هو جمهور سالو واكتر يمكن من اللي شافتو سوناكشي الحلوة وبككر مبروك لسلمان الملك التاني بعد شاروخان برايي وشكرا :n200689:

$veer$
24 / 09 / 2010, 27 : 06 PM
اجمل حاجة حب الناس
ودة نعمه اكبر نعمه اعرفها
وسلمان ماشاء الله مستمتع بيها من كل ناحيه
مبروك عليه

being human
24 / 09 / 2010, 09 : 08 PM
ربنا يكرمه ان شاء الله ويبعد عنه الناس الي مش بتمدح فيه غير وقت نجاحه
والله فيلم ونتد كان جميل وسالو كويس انه هيشتغل مع بوني كابور تاني
شكرا يا قمر ع اخبارك دايما الجميلة زيك لسالوحبيبنا

ranisallu
25 / 09 / 2010, 52 : 02 PM
ماشاء الله فعلا اخبار جميله جدا والله مجهودكم خرافي والترجمه والتنسيق ولا اروع
بالتوفيق لاطيب فنان والتوفيق للجميع

بريتي الحلوة
27 / 09 / 2010, 43 : 08 PM
طب ادونى الفرصه كده وانا اروح اغنيله فى اليفون زى الهنود ما عملوا خخخخخخخخخخخخخ

بونى مع سلمان ةتانى متفائله دايما شغلهم بسم الله ما شاء الله بينجح

ودبانج ربنا يكملهاله يا رب ويحطم كل الارقام كمان وكمان

آميره بكلمتي
28 / 09 / 2010, 43 : 02 PM
الف الف مبروك على نجاح دابنج

يستاهل سلمان

الله يوفقه و ينجه دايما

يسلمووو على الخبر يعطيك العافيه على المجهود الرائع

برنسيسة هندية
30 / 09 / 2010, 08 : 02 AM
يا حرام بتعيط طيب حد يديها منديل ولا حاجة
سلمان خان..نحن نحتاج اليك دائما.
سلمان بدء في ارسال مواد غذائيه كل شهر الي الدار بقيمه 150 الف روبيه من سبمبتر العام الماضي
ربنا يكرمه ان شاء الله ويبعد عنه الناس الي مش بتمدح فيه غير وقت نجاحه
والله فيلم ونتد كان جميل وسالو كويس انه هيشتغل مع بوني كابور تاني

اماني الهندية
01 / 10 / 2010, 05 : 03 AM
امتي البرنامج دة جه نفسي اشوفه
لو حد شافاه او يقدر يجيبه ابقي مشكوره ليه جدا
والف مبروك علي نجاح الفيلم

ميمو المصريه
01 / 10 / 2010, 59 : 12 PM
مر على الموضوع اسبوعين
مغلق!