المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كارينا وعيد الميلاد, رانبير وزجة المستقبل,بريانكا والرجل المناسب


فلوريا
17 / 09 / 2010, 30 : 11 PM
كارينا لا تعلم كيف تخطط لعيد ميلادها الثلاثين
http://www.masala.com/images/tmp/full/kareenbdy2_full.jpg
كارينا كابور سَتَجْلبُ عيدَ ميلادها الثلاثونَ في سبتمبر/أيلول 21 في لاتفيا، حيث أنَّها مشغولة لتصوير فيلم ' Agent Vinod مَع حبيبها سيف علي خان.
منذ ايجند فينود من إنتاجُ سيف , هو وكارينا يُخطّطُان للطَيَرَاْن لِكي يَكُونَان مَع أمِّ كارينا (بابيتا) في لاتفيا لعيدِ الميلاد.
أختها كاريشما لا تَستطيعُ إلتِحاق بهم بسبب طفلها الرضيعِ وكارينا تظهر عاجزة حول جدولها للعمل.
"ماذا يمكن أَنْ أعْمَلُ؟ عِنْدي وقتُ بالكاد للتَنَفُّس. أنا تَواً جِئتُ إلى مومباي ليومين. أنا كُنْتُ غائبُة ل25 يومِ. الآن أَطِيرُ إلى لاتفيا من اجل عيد ميلادي "قالَت كارينا.
تَحَدُّثت عن مستقبلها، قالتْ: "أَدْخلُ الآن مرحلة جديدة في حياتِي ومهنتِي. هذه السَنَةِ أَتمنّى أَنْ أَفْتحَ العديد مِنْ القُمَمِ الجديدةِ. نعمة بِاللَّهِ ' Agent Vinod' و 'Ra.One' ' يَتشكّلُ حَسناً جداً."
وقّعَت Kareena 'بطلة لفيلم المخرج مادهور بهاردكن أيضاً، لكن إطلاق نار الفلمِ أُجّلَ. تَأكيد الأخبارِ، قالتْ: مادهور ما زالَ يَعْملُ على المخطوطةِ. نَبْدأُ بتصوير الفلمِ عندما المخطوطةِ جاهزةُ في الشهور الثلاثة التالية. الآن Madhur ' مشغول بDil إلى Bachcha Hai Jee '."
المصدر
http://www.masala.com/25162-hows-kareena-celebrating-her-birthday
الترجمة مني

رانبير وزوجته المستقبلية !
http://www.masala.com/images/tmp/full/ranbigirlty_full.jpg

لكل البنات المعجبات برانبير كابور ,هنا بَعْض الأخبارِ الجيدةِ - الممثل يَقُولُ ليس هناك إلزام انه يتزوج بممثلةَ وبأنّه منفتحُ إلى بنت مِنْ أيّ مهنة.
"لا يَفترضُ بأنّني سَأَتزوّجُ ممثلةَ فقط. أنا يُمْكِنُ أَنْ أَتزوّجَ شخص ما من المهنةِ الأخرى، رانبير الذي واعد ديبكا في وقت سابق، قالَ.
وهو لَيسَ مهتم بالذي يُريدُه في زوجتِه المقبلِة.
"ليس هناك مواصفات في حد ذاته … لَيستْ بأنّني أُريدَ بنت ارتفاعها 5 ' 4 فقط، أَو أيّ شئ اخر … هي يَجِبُ أَنْ تَكُونَ لطيفة القلب، بنت بسيطة، التي تَحترمُ الكبار … نعم … ذلك جيد بما فيها الكفاية، "أضافَ.
بعمر 27 سنةً، الذي يُستَعملُ لشُعُور بعدم الراحة من مُرَاقَبَة أمِّه، الممثلة نيتا كابور , يَقُولُ بأنّه سَيَكُونُ منفتح إلى فكرةِان زوجتِه المستقبليةِ تُتابعُ مهنتَها.
"بالتأكيد! مهنتها سَتَكُونُ إختيارَها. تَركتْ أمُّي مهنتُها لأن أرادتْ هذا. أحسّتْ أولويتَها كَانتْ أَنْ تَربّي الأطفالَ. لذا يَعتمدُ على الشخصِ أَلمتزوّجُ، لَنْ يكون هناك ضغوط منّي."
عن افلام امه الرومانسية .
"أنا كُنْتُ شابَ جداً متى أنا كُنْتُ أَشْعرُ بعدم الراحة لمشاهدة أفلامِ امي. كَبرتُ الآن وأنا أَفْهمَ هذا مراهنِ العملِ. . . لذا أنا لا أعتقد أنا سَأكُونُ مُنزعج بأيّ شئِ، "قالَ.
في الحقيقة، الآن هو جداً فرح بخصوص عَوْدةِ أمِّه مَع أبّيه ريشي في الفلمِ القادمِ ' Do Dooni Chaar '.
"يَراهم سوية على الشاشةِ بعد العديد من السَنَواتِ كَانتْ عاطفية. يَجْعلُني أَبْدو جيدَ جداً. رَأيتُ الفلمَ وهو جيدُ بصدق، "قالَ رانبير، الذي إطلاقه القادم ' Anjaana Anjaani ' يُصدرُ سبتمبر/أيلولَ 24 - قبل إسبوعان فقط من فلم أبويهِ.
حول يَتشاركُ بفضاء مع والديه، قالَ: "لا أَعْملُ أيّ فلم مَع أبويِّ. لكن نعم أنا أَحبُّ التَصَرُّف مَعهم يومِ واحد."
المصدر
http://www.masala.com/25163-ranbir-on-his-wife-to-be
الترجمة مني

بريانكا والرجل المناسب
http://www.masala.com/images/tmp/full/prinksguyyt_full.jpg
عِنْدَها افكارها الخاصةُ عن ما رجلِها المثاليِ يَجِبُ أَنْ يَكُونَ ، لكن بريانكا شوبرا , الذي المرتطبتة مع شاهيد كابور هذه الأيامِ، تقولُ بأنّها تَركتْها إلى الله لإخْتياَر شريك حياةِ مناسبِ لها عند الوقتِ صحيحُ.
"أَحسُّ كُلّ بنت تُفكّرُ بشأن رجلِها المثاليِ منذ طفولتِها، لَكنِّي تَعلّمتُ بأنّنا لا يَجِبُ أنْ نَضِعَ مثل هذه الخططِ، والذي أَختارُني خصوصاً. . . لأن أَقترحُ، وبعد ذلك الله يُرتّبُ. تقُولُ ' عِنْدي خططُي الخاصةُ لَك '، "قالَت بريانكا متى سَألَت عن نوعِ عريسها .
"حتى الآن، شَعرتُاني مثل طفلِ الله المُختَاَر. باركَني وأنا عِنْدي نجاحُ هائلُ. لذا أَتمنّى بأنّه يَجِدُ الرجلَ الصحيحَ لي حينما هو الوقتُ الصحيحُ، "أضافتْ.
بريانكا ، التي كَانَت في دلهي لترقيةِ فلمِها الرومانسيِ ' Anjaana Anjaani '، يُصدرُ سبتمبر/أيلولَ 24، إشتركَ في أيضاً ما تُريدُ في عريسِها.
"هو يَجِبُ أَنْ يَكُونَ صادقَ مخلصَ وهو يَجِبُ أَنْ يَحبَّني بدون شرط. . . ونعم، هو يَجِبُ أَنْ يَكُونَ مضحكَ، "قالَت بعمر 28 سنةً.
لكن ألم تَجدْ رجلَها في شاهيد كابور ؟
"قرّرتُ التَحَدُّث عن حياتِي المحترفةِ فقط. أنا لا أَتحدّثُ عن حياتِي الشخصيةِ أكثر. نعم، أجهزة الإعلام لَها حقّ للسُؤال. . . لَكنِّي أنكرتُه دائماً وسَأستمر بإنْكاره، "قالتْ.

"تقريباً كُلّ الأفلام جَعلتْ في الهند رومانسية. . . لذا تَعْني بأنّ لكُلّ فلم، مَع كُلّ ممثل، أنا يَجِبُ أَنْاكون حبيبته بلفعل ؟ لكي تَعتقدُ الفلمَ هَلْ حقيقي؟ نحن نَعمَلُ أفلامُ خياليةُ. لَرُبَّمَا متى أنا أعْمَلُ مسرحياتُ docu، أنا أعْمَلُ فلم مَع حبيبي أَو زوجِي. لكن ما عدا ذلك، نُحاولُ ونَبقي كُلّ شيءَ محترفَ جداً في الصناعةِ، "قالَت بريانكا ، التي مشاريعها القادمة تَتضمّنُ ' Saat Khoon Maaf '،' دون 2 ' وايضا ستعمل فيلم ع رانبير لانراج باسو غير معلم عن اسمه .
المصدر
http://www.masala.com/25164-qgod-will-find-the-right-guy-for-meq
الترجمة مني

تحياتي للجميع
فلورين

خآطر عيونگ
18 / 09 / 2010, 29 : 01 AM
الله يكون في عونها كارينا ؛
و هابي بيرثدي مقدمًا ~
رانبير ؛ no comment
بريانكا ، رغم إنها ع علاقة مع شاهيد
و ما يندرى إذا راح يفصحون و تكبر العلاقة بينهم و الله لا
بس واضح إن بريا وايد متأثرة بالأفلام
الله يوفقها =)



يعطيج العافية ..

عاشقة برينكا شب
18 / 09 / 2010, 17 : 02 AM
الحمد لله رانبير زوجته ممكن لا تكون ممثلة
وبرينكا الرجل المناسب ليها شاهيد كابور

عائشة Sallu
18 / 09 / 2010, 30 : 02 AM
يا سلام كارينا هابي بيرثهداي رانبير لو اني مو متزوجة لكنت تزوجتك بيانكا انشالله ينورك الي في بالك

omar_abdo97
18 / 09 / 2010, 46 : 03 AM
يسلمووو
بس بريانكا كل ما تمثل مع حد تتمسك بيه وتصاحبو شاهيد ورانبير
بس أحسن خليها تبعد عن شاهيد
وبالنسبة لكارينا مش ناوية تعزم شاهيد ولا خلاص سيف أحلى منه
وألف شكر على المجهود الرائع

عاشقة شارووخان
18 / 09 / 2010, 05 : 12 PM
ما شاء الله كارينا تدش 30 ما يبين عليه وصحيح مو لازك كل ممثل او ممثلة يتزوجون داخل الوسط الفني يسلموووو على الاخبار

عاشق كرونه
19 / 09 / 2010, 58 : 01 PM
كارينا كل سنه وهي طيبه و ما ودها تجي الرياض

ناشدة الكمال
19 / 09 / 2010, 21 : 07 PM
بالتوفيق لكارينا و بريا و ان شاء الله نشوفهم عرايس
شكرا على الخبر

بنوتة بوليوود
19 / 09 / 2010, 28 : 08 PM
كارينا عنجد بتحزن على هالازمة الزمنية اللي هي فيها و رانبير كان كتير لايق مع دبيكا بس مو عارف ليش هيك اختلفو وبريانكا برايي حلوة وكتير ممثلين حلوين معاها بس انا بحب معها اكتر سلمان خان لانو افلامهم روووعة اللي قدموها

ملاك حبى شاهيد
06 / 10 / 2010, 55 : 09 PM
كل سنة وكارينا طيبة

ورانبير يلقى زوجتة المستقبلة

شكر ليكىىىىىىىىىىىىىىىى

ميمو المصريه
06 / 10 / 2010, 38 : 10 PM
يغلق
مر على الخبر اكثر من اسبوعين