المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : *لا احد يستطيع قول"لا" لسالو*صداقة عامر وسلمان*حمي دابانج تصل لامريكا*


sallu iloveu
17 / 09 / 2010, 14 : 07 AM
لا احد يستطيع ان يقول "لا " لسلمان..الرئيس يعلن عطله بناء علي طلب سلمان..!!

http://www.mid-day.com/imagedata/2010/sep/Salman-crowd.jpg


سلمان عندما وصل الي الجماعة لا شئ يصف استقباله سوي انها كانت عاصفة حب من الطلبه ..

سلمان خان طلب مازحا من رئيس كليه الهندسه في الهند ان يعلن عن عطله للجامعه يوم ...حتي يثير رئيس الجامعه انتباه اعلن العطله .

وكان سلمان خان في جايبور لتعزيز Dabangg في كلية الهندسة يوم الثلاثاء.

الطلاب تجمهروا حوله بشكل غير مسبوق ، فأمسك سلمان المايك وقال مازحا لرئيس الكلية التي يجب ان تعلن يوم عطلة رسميه اليوم التالي. لاثارة دهشه سلمان الرئيس وافق عليها وقدم بإعلان عام يعلن الاربعاء عطلة رسميه.

وقال مصدر الحالي مع سلمان يكشف ، "كان يقوم بجولاته يروج للفيلم في جايبور. توقفه الأول في مدرسة Umang (يعملون لتأهيل المعوقين). أمضى بعض الوقت مع الاطفال هناك ، وحتى جعل شبعا 11 التبرع ، لكح ، وبعد ذلك ، ذهب إلى كلية الهندسة Deepshikha الإقليمي حيث تحلق حوله من قبل الطلاب ".

وشدد على انفاق المزيد من الوقت مع الطلاب مما يجب. وردا على سؤال عن رغبة وطلب من الطلاب بالإجماع لقضاء عطلة.

"وتولى سلمان هيئة التصنيع العسكري ، وطلبت بلطف من الرئيس اذا كان يمكن ان يعطي للطلاب عطلة في اليوم التالي ، وبدأ الطلاب في الهتاف والتصفيق ، وأعطى الرئيس العطله بالفعل واعلنت الاربعاء عطلة لكلية" ، ويضيف المصدر.

هذا هو السبب ان سلمان المرشح الاوفر حظا وحبا بين الشباب..!

المصدر

http://www.mid-day.com/entertainment...ge-holiday.htm (http://www.mid-day.com/entertainment/2010/sep/010910-Salman-Khan-principal-engineering-college-holiday.htm)

http://www.bollywoodmantra.com/news/...-request/6259/ (http://www.bollywoodmantra.com/news/principal-declares-holiday-on-salman-s-request/6259/)


حقوق الترجمة محفوظة لبيت حبايب سلمان خان.

:n200682::n200682::n200682:

حمي دابانج وصلت الي الولايات المتحدة..!!!

http://www.mid-day.com/imagedata/2010/aug/sonu12.jpg

يبدو ان حمي دابانج لم تترك احد ..سونو كان في نيورك في احدي المراكز التجاريه الضخمة وجد مجموعه من الهنود يغنون اغنيه Munni Badnaam Hui.

فانضم اليهم ودردش معهم وهم لم يتفقوا عن سؤاله كيف كان عمله مع سلمان وكيف هو وغير ذلك من الاسئله حول سلمان.

المصدر(الخبر رقم 3)

http://www.mid-day.com/entertainment...informer-3.htm (http://www.mid-day.com/entertainment/2010/aug/300810-informer-3.htm)

حقوق الترجمة محفوظة لبيت حبايب سلمان خان.
:n200682::n200682::n200682:

اعتقد ان سلمان هو فقط الشئ الخاص في بوليود..!!

http://media.santabanta.com/newsite/cinemascope/images/nagesh1_big.jpg

هو مخرج افلام لها طابع خاص في بوليود
ولكنه يعتقد ان سلمان هو الوحيد في بوليود الذي حقق المعادله الصعبه لذلك يعتبرة الشئ الخاص هو فقط في بوليود باكملها.

وأعتقد أن سلمان خان هو الرمز الخاص الوحيد في صناعة السينما بالكامل الذي نجح في الحفاظ على حد سواء علي جماهيرته في المناطق الريفية والحضرية وجعل الجماهير تلتهف علي افلامه فقط، والنجاح الهائل لفيلمه 'مطلوب' ثبت.

المصدر

http://www.santabanta.com/cinema.asp?pid=39840

حقوق الترجمة محفوظة لبيت حبايب سلمان خان.

:n200682::n200682::n200682:

سلمان وعامر والغداء في دلهي..!!

http://images.bollywoodhungama.com/img/feature/10/aug/salman4.jpg


عامر تقابل مع الاخوة خان سلمان وارباز وسوهيل وملايكا كانت معهم وايضا سوناكشي واخت سلمان الفيرا العائله باكملها
كانت معا من اجل حضور حدث ثقافي .

فقرر سلمان ان عامر ياخذ الغداء معهم وقضوا اليوم سويا.

المصدر

http://timesofindia.indiatimes.com/e...ow/6461676.cms (http://timesofindia.indiatimes.com/entertainment/bollywood/news-interviews/Aamir-Sallus-dinner-in-Delhi/articleshow/6461676.cms)

حقوق الترجمة محفوظة لبيت حبايب سلمان خان.

:n200682::n200682::n200682:

نعم انها هي الصداقه..!!

http://www.hindustantimes.com/images/edstoryimg/aamirandsalman.jpg

انها ليست صداقه ترونها في فيلم انها صداقة حقيقة بين عملاقين بوليود سلمان وعامر .
ان صداقتهم تزداد حلاوة يوما بعد الاخر.

عامر قال ..
"دابانج خلقت موجات من الشهرة بسرعه فائقه ..كلما اقابل احد يقول لي انه متشوق لرؤيه الفيلم وليس هذا فحسب اصدقاءنا من الوسط يطلبون مني ان اطلب من سلمان ان ينظم لها شاشات عرض حاجة لانهم حريصين جدا جدا لرؤيه الفيلم ومتحمسين له للغايه ولكن سلمان مشغول هذة الايام"

هم..انا سمعت عن صداقات كثيرة في الوسط..لكني لم ار قط مثل هذة الرابطه..انا يجب ان اعترف انها خلطة فريدة من نوعها عامر وسلمان معا شئ فريد..كان لابد ان اخبركم.

المصدر.

http://www.hindustantimes.com/Yeh-do...e1-593708.aspx (http://www.hindustantimes.com/Yeh-dosti/Article1-593708.aspx)

حقوق الترجمة محفوظة لبيت حبايب سلمان خان.

:n200682::n200682::n200682:

Shatrughan Sinha يشعر ان سوناكسي ستكون دائما في امان مع سلمان..!!!

http://www.bollywoodmantra.com/albums/events/parties/shatrughan-sinhas-bash/thumb400/shatrugun-sinha___33753.jpg

الممثل المخضرم والسياسي الكبير شاترجهان سينها هو أب فخور اليوم وابنته Sonakshi سينها يجعل ظهورها لاول مرة في بوليوود. ولكن في الوقت نفسه انه يشعر بعدم الامان قليلا عن ابنته اعتبارا من الآن يجب عليها أن تتحرك وحدها ولها أن تتخذ قرارها قبل كل شيء بنفسها. مثل أي أشخاص آخرين ، و بونام زوجته هي أيضا اقلقه علي ابنتها. ولكن عندما يكون هناك شخص ما لرعاية شخص عزيز وخاص بك ، فإنك تشعر بالأمان والاسترخاء. وهما قد وجدا شخص راعي وحامي لابتنهما وهذا الشخص بالطبع لا احد سوي وسيم بوليود سلمان خان.

يقول شاترجهان ، "انا مشغول جدا مع نشاطاتي السياسية المختلفة. زوجتي أيضا مشغوله ايضا بالمشاكل العائليه ومتطلبتها. لذلك لماذا لا؟ Sonkashi هي آمنة تماما مع سلمان . سأكون مصاحب سلمان وSonakshi إلى باتنا حيث زيارة خاطفة الى مستشفى السرطان. أبعد من ذلك لا استطيع ان ارفقها في كل مكان انا اشعر بالاطمئنان عندما تكون مع سلمان".

ووفقا للممثل مخضرم ، ان ابنته مدلله للغايه ومحاطه بالحب والعطف الذي يشبه الامطار الهابطه عليها من قبل الخان واسرته. "وقال إنها مدلله تماما من سلمان واسرته. أرى الكثير من نفسي في سلمان. هو شخص مثل الابطال لا يهاب اي شخص ...مثل تماما يمزج Shatrughan ويبتسم.

انغمر شاترجهان في البكاء وهو يراقب ابنته تحصل على الكثير من الحب من سلمان وأعضاء الفريق ، "أستطيع أن أقول بثقة أن ابنتي كانت المدللة ، حماية وتعزيز مثل الملكه في فيلمها الأول من سلمان وعائلته. وقد أعطى سلمان ل Sonakshi إطلاق أميرة. قالت إنها لا تستطيع أن تأمل في مركبة وصحبعه افضل من سلمان. وعندما قال ان Sonakshi هي ابنة هذه الصناعة برمتها ، وانتقلت إلى الدموع. الذي يقول بوليوود ليست مكانا للفتيات لائق؟ "مسائل شاترجهان.

المصدر

http://www.bollywoodmantra.com/news/...h-salman/6252/ (http://www.bollywoodmantra.com/news/shatrughan-sinha-feels-sonakshi-safe-with-salman/6252/)

حقوق الترجمة محفوظة للبيت.

:n200682::n200682::n200682:
سلمان يحتفل...!!!

سلمان خان ، الذي كان من المفترض أن يكون جزءا من مارثون دلهي صباح يوم الاحد ، لم يذهب وذلك لأسباب أمنية.

ولكن في وقت لاحق في المساء ، سلمان خرج من الفندق الذي يقيم فيه وذهب للترويج لفيلمه القادم "Dabangg" في مركز Kunj جنبا حيث كان يلقي خطابا أمام حشد كبير. بعد هذا الحدث حصل خلال برئاسة سلمان نحو كونوت مكان لآخر الأحداث الترويجية. بعد يوم طويل ، وفي اليل قرر سلمان الترفيه مع اسرته في نادي ولكن هذة المرة صاحبهم ايضا عامر خان.

ووفقا لمصادر "،كان عامر في دلهي يوم الاحد لعرض خاص لفيلمه" Peepli لايف ". وفي وقت لاحق في المساء ، لكنه عاد لملاقاه سلمان في فندق كان يقيم فيه وشوهد يتبادل التحيات مع سلمان ، ولكن جعل الخروج المبكر من النادي. السلمان وجعبته ولكن مع شقيقه Arbaaz خان والأصدقاء ، وحتى الساعات الاولى من الصباح ".

بعد ظهر اليوم كما كان من المفترض سلمان لحضور مؤتمر صحافي عقده في جورجاون وهذه المرة أيضا سلمان إحراز بعض bahana وحصلت في وقت متأخر وقدمت وسائل الاعلام انتظر ما يقرب من أربع ساعات. وظيفة التي كان من المفترض أن تبدأ في 5:00 انطلقت إلا بعد 20:00. ووفقا لمصادر "، وكان سلمان في نويدا رماية لإحدى محطات التلفزيون ، وهذا هو السبب في انه حصل في وقت متأخر القادمة نزولا من نويدا لجورجاون". وأخيرا ، رصدنا يلقي نجم "Dabangg" جعل إدخال. جاء سلمان إلى جانب سينها Sonakshi شاركت نجمة وشقيقه Arbaaz. سألنا سلمان عن تجربة له دلهي ، وقال : "انها جميلة للحصول على مثل هذا الإقبال الكبير من الجمهور دلهي ، واعتقد في اللعب أنواع مختلفة من الأدوار على الشاشة وأحب أن أكون جيدة وbad.I لها مروحة التالية الذي يتراوح بين الأطفال واليافعين إلى كبار السن من المواطنين ، وأريد أن يعطيهم عامين ونصف ساعة من entertainment.I لا نريد أن نعطيهم أي gyaan أو محاضرة إذا فعلت ذلك أيضا أنه سيكون جزءا من الفيلم لديها روح الدعابة والكوميديا. "

خلال تفاعله في مجمع للتسوق ، أدلى سلمان جهدا خاصا من التفاعل مع الاطفال. سلمان المشتركة معنا "أنا أعشق الأطفال فقط! أحب أن تفعل الفيلم مع الأطفال لكنني لم أطلع على أي سيناريو من هذا القبيل. أي شيء يجعلك تبتسم ، تضحك وأنت في مكان ما يمس. aansoo كه خوشي ، وانت تعرف . أحب فقط للترفيه عن كل ما عندي من المشجعين الشباب وأحب بالتأكيد أن تفعل مثل هذا الفيلم في المستقبل ".

سألنا سلمان حول خططه العيد وقال : "أود أن قضاء بعض الوقت مع العائلة. وفي عيد علينا جميعا أن نكون معا ونحتفل بهذه المناسبة في مكاني. وإلا صلاتي -- rakhna خيال".
ومن المتوقع سلمان ليكون في دلهي في 16 سبتمبر. نحن لا نستطيع الانتظار لنكون بقربك مرة أخرى ، سلو بهاي!

المصدر

http://timesofindia.indiatimes.com/e...ow/6467802.cms (http://timesofindia.indiatimes.com/entertainment/bollywood/news-interviews/Sallu-didnt-cycle-he-partied/articleshow/6467802.cms)

حقوق الترجمة محفوظة لبيت حبايب سلمان خان.

:n200682::n200682::n200682:

براءة قلب
17 / 09 / 2010, 29 : 07 AM
واااااااو كمية اخبار جميلة جدا جدا وتحفه بجد

مجهود خرافي يا بنات

الخبر الأول دحكني من كل قلب هههههههههههههههههههههههه طب والنبي تعالى هنا قول للكليه تتأجل شهرين تلاته والنببببي ^_^



حمى دابانج وصلت لأمريكا واااااااو والناس كمان بتغني اغاني الفيلم ده بجد حاجه تفرح



بالهنا والشفا على سالو وعموري مطرح ما يسري يمري يا رب ^_^ وكلام عامر جميل اوي وفعلا مواقفه جميلة اوي مع سالو ربنا يحفظ صداقتهم للأبد وبجد دابانج عمل ثورة وده حاجه تفرح



والد سوناكشي طبعا لازم يبأه فخور بيها ومطمن عليها مع سالو سوناكشي بقت حماية من جهة امنية ههههههه ممنوع الأقتراب اصلا بتقولوا انها بقت مدللة عائلة خان >_< مش عرفه حسه بغيره كده هههههه ومضت 3 افلام يبختك يا بنت اللذينا

سالو اي لوف يو ^_^ ميرسي يا عسولة على الأخبار الجامده ده

KAREENA Khan
17 / 09 / 2010, 57 : 08 AM
ياحلوهم وحلوو صدآقتهم

يستااهل سالوو كل خييير وربي

يسلمووو ع الخبريآآت

رومانس
17 / 09 / 2010, 47 : 09 AM
ومين يقدر يقول لا لسلمان
محظوظين الطلاب بوجود سلمان
ونااااااااااسه يغنوووووون اغاني دابانج في امريكا
دور قوي لسونو في الفيلم
بالعافيه الغداء على سلمان وعامر الله يدوم صداقتهم
اكيد سوناكشي في اماااان مع سلمان شفنا بعيونا لما كانوا في المول شلون سلمان يبعد عنها الجمهور المجنون
مشكووووووره سالي ياقلبي على النشره السلمانيه ماننحرمش

beroo*sallu
17 / 09 / 2010, 09 : 10 AM
ربنا يديم صداق عموره وسالو امين
يا بخت الطلابة اشمعنا هما سالو يروح عندهم
سونو كان حلو في الفيلم بس مش احلي من سالو اكيد
Shatrughan Sinha يشعر ان سوناكسي ستكون دائما في امان مع سلمان..!!!


تقصد ايه ياراجل انت عايزه يجوزها ولا ايه ههههه
شكرا ع الاخبار يا قمر الي تجنن

عاشقة شارووخان
17 / 09 / 2010, 31 : 12 PM
مبروكككك لنجاح دابانج فلم يستحق جوائز على اداء سالو الخطيييييييييير وسوناكشي يسلموووووووو على الاخبار

Mariam Kapoor
17 / 09 / 2010, 11 : 02 PM
يا حلوو سالو وعمورة
ربنا يخليهم لبعض

يسلموو على الخبرياات

قلوب من دهب
17 / 09 / 2010, 08 : 04 PM
ايوه يا بخت الناس الى ىخدت اجازه على شرفه
وسلمان وعامر حبى الاثنين ربنا يخليهم لبعض ويحبوا بعض اكتر ويقوى صداقتهم
ودبانج قلنا قبل كده
وبااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااء
ربنا يوفقه

مجنونة عامر
17 / 09 / 2010, 20 : 04 PM
آنا لحد الحين ماشفت فلم دابنغ بس ان شاءالله راح اشوووفه

لأن متأكدة أن الفلم رووعة مدام البطل سلمان

الله يديم الصداقة بين عامر وسالووو يارب احلى اثنين بالدنيا =)

بالتوفيق لسالووو يارب كل يوم نسمع عنه أحلى الأخبار >>>> آميييين

يسلمووووووووووووووو

Afrah khan
17 / 09 / 2010, 10 : 05 PM
أكيد هذا سلمان مو اي احد لو بغى يحط عطلة بالهند كلها
يسلمولي عامر وسلمان صداقتهم تعجبني كثير
وبالنسبة لسوناكشي وابوها الخبر موتني ضحك هذا نسى انة صور فيلم معها ماتزوجها خخخخخخ
تسلمين سالي عالاخبار

M!sS LjoN
17 / 09 / 2010, 21 : 05 PM
الخبر الأول دحكني من كل قلب هههههههههههههههههههههههه طب والنبي تعالى هنا قول للكليه تتأجل شهرين تلاته والنببببي ^_^

وبالنسبة لسوناكشي وابوها الخبر موتني ضحك هذا نسى انة صور فيلم معها ماتزوجها خخخخخخ

خخخخخخخخخخخخخخخ هالتعليقات ضحكوني أكثر من الأخبآر هع ,

إي و الله خل يجي و يأجل المدارس هع

و الله يديم الصدآقة من عامر و سآلوو

و دآبانج كيب إت أب : )

ثآنكس

مجنونة هندي
18 / 09 / 2010, 44 : 10 AM
أكيد هذا سلمان مو اي احد لو بغى يحط عطلة بالهند كلها
يسلمولي عامر وسلمان صداقتهم تعجبني كثير
وبالنسبة لسوناكشي وابوها الخبر موتني ضحك هذا نسى انة صور فيلم معها ماتزوجها خخخخخخ
تسلمين سالي عالاخبار

sallu iloveu
18 / 09 / 2010, 06 : 05 PM
ههههههههههههههههه
ردكوا عن الاجازة انضكم ليه
لازم سلمان يجي هنا
ويدينا اجازة
ههههههههههههههههههه
الاخبار من عالم تاني
فرحتوووووووووووووووووووون ي

بانى بانى
18 / 09 / 2010, 18 : 11 PM
ربنا يديم صداقه سالو وعامر طول العمر

ومبروك نجاح الفيلم

sallu khan
19 / 09 / 2010, 52 : 05 PM
يوم عطلة يابختهم هذه هو سالو ميا
نجاح dabangg غريب الهند ويحبو الافلام اللي زي هذه لكن امريكا وغيرها
سبحان الله الي حبب الناس فية اكثر
عموره وسالو صداقة ومنافسة شريفة عيني عليكم بارده
يسلموا على الاخبار

mylovesallu
23 / 09 / 2010, 04 : 09 AM
يوووووم عطله ياويلي
طيب يجي يدينا احنا كمان والله ماعاوزة الدراسه تبدا ابدا
ومبرووووك النجاح الف مبروك

sallu iloveu
24 / 09 / 2010, 20 : 02 AM
ههههههههههههههه عشوقه
سوناكشي وعيلتها كلها مش ناويه علي خير
عنيهم علي سلمان جامد يعني مش بهزار

sallu iloveu
24 / 09 / 2010, 04 : 07 PM
يوم عطلة يابختهم هذه هو سالو ميا
نجاح dabangg غريب الهند ويحبو الافلام اللي زي هذه لكن امريكا وغيرها
سبحان الله الي حبب الناس فية اكثر
عموره وسالو صداقة ومنافسة شريفة عيني عليكم بارده
يسلموا على الاخبار

فعلا دابانج مش من النوع الي يحبه الي حد
لانه ممكن يكون من برا فيلم عادي
انما سلمان بذكائه وعبقريته في التمثيل خلاه
التوووووووووووووب

being human
24 / 09 / 2010, 58 : 07 PM
ربنا يديم صداق عموره وسالو امين
يا بخت الطلابة اشمعنا هما سالو يروح عندهم
سونو كان حلو في الفيلم بس مش احلي من سالو اكيد

UPER$
24 / 09 / 2010, 09 : 08 PM
هع يا حظهم عندهم اجازه من سالو اكيد محد يقول لا له

سالو وعامر الله يخليهم لبعض

يستاهل فلم دبانج شكله رهيب بس ما شفته للاسف


بهوت شكرياا على اخبار ^^

بموت في سلمان
27 / 09 / 2010, 52 : 12 AM
ههههههههههههههه حلوة قوي حكايه الاجازة دة
والاحلي تعليقاتكوا
الاخبار جميله والتوبك منووووووع
وسلمان قمه طبعا مش محتاج كلام

فتاة خجوله
27 / 09 / 2010, 18 : 04 AM
شكل شترو عينه على سلمان عريس هههههههههههه يسلمووووووووووووووو
http://4.bp.blogspot.com/_x2NwiFwMadw/Sjys2kK_ukI/AAAAAAAAFTI/AGv9fWzrnlY/s400/Sonakshi+Sinha+5.jpg

برنسيسة هندية
28 / 09 / 2010, 59 : 10 PM
ياويلي اجازة بحالها دة كلمته سرها باتع بقي
ان شاء الله اروح الهند واشوفه
اسمع ان شعبيته طاغيه اكتر من اميتاب نفسه
يسلمووووووووووووو

فلة
30 / 09 / 2010, 23 : 06 AM
يسلمووووووووووووووووووووو وووووووووووووا
على اخبارك الحلوه .......
:n200679::n200679::n200679:
عشان سلمان :n200645:كل شيء يهون يبخت الطلاب ((امهاتهم داعيتلهم))......:n200613:
مبروك على النجاح الحلو للفلم انتشره في خارج الهند ليس بس الفلم وايضا ابطاله....
:n200678::n200678::n200678:
يفرحت ابوه مادام بنت اول افلام مع ممثل ليس بي عادي .....:n2006100:
حلو هذا الصداقه الله يدومها ......
االه يعينه سلمان :n200645:على كثر الحفلات ..........:n2006101:.
يعطيكي العافيه ..:n200667:

ميمو المصريه
01 / 10 / 2010, 20 : 01 PM
مر على الخبر اسبوعين
مغلق